منتدى لعب الجماجم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى لعب الجماجم


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» للجريئيـن فقط ... عد إلى [ 5 ] وقل اسم أمك ...
بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2011-07-27, 2:33 am من طرف سفيرة الغرام

» ღஐღஓ مبسوط,,حزين,,زعلان.. إش شعووركــ الحين ؟؟
بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2011-07-25, 8:59 pm من طرف سفيرة الغرام

» إهدي أغنيه عند الرقم 5 لأي عضو^^
بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2011-07-25, 8:47 pm من طرف سفيرة الغرام

» وصل 10 واعطي عضو شوكولاتة
بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2011-07-23, 11:40 pm من طرف سفيرة الغرام

» لعبة الحـــــــlove ــــــــب ،، نكون كلمة أحبك ونهديها
بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2011-07-23, 11:36 pm من طرف سفيرة الغرام

» مين اذا غاب تفقده يلا من 1 الي 4
بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2011-07-23, 11:30 pm من طرف سفيرة الغرام

» اللي يوصل الى رقم 10هو عسل المنتدى
بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2011-07-23, 11:25 pm من طرف سفيرة الغرام

» جيب مسلسل بحرف....
بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2011-07-23, 11:10 pm من طرف سفيرة الغرام

» الي يوصل رقم 5 يقول شنو بسمي عيالهـ
بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2011-07-23, 10:57 pm من طرف سفيرة الغرام

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

 

 بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!

اذهب الى الأسفل 
+2
m!ss p!nk
عبير الورد
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
عبير الورد
DE.Admin



عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-02-24, 12:08 pm

ريم : هههههههههههههههههههههه الله يعينكن
ندى : ريومو تعالي جلسي معنا
ريم : مافيني .. الليلة بروح اخطب لـ اخوي عناد لهيك ما بقدر
ندى : اهااا .. طيب ايمتا راح تشرفينا
ريم : بلكي بكره
ندى : طيب يالخطابة

حامد : أي و بكرا راح نطلع مع بعض ..
سوسو بدلع : طيب حبيبي انتبه لحالك زين ودق عليه اذا جيت
حامد : طيب حياتي .. يلا انا الحين رايح لانه الشباب ينتظروني
سوسو : طيب وباست خده ودخلت للغرفه وهو نزل


ليال وهيفاء بالسوبر ماركت
هيفاء : ليال ايش الناقص بعد
ليال : تقريبا اخدنا كل شيء
هيفاء تفكر : متـأكده ما نسينا شيء
ليال : مدري
هيفاء وهي تمشي العربة صدمت بشخص
هيفاء : سوري مانتبهت
الشخص وباين عليه معصب : لا والله صدمي بالناس واتـأسفي و قولي مانتبهت
ليال : اسفين .. ماكانت تقصد
الشخص عطاهم نظره قشعرت قلوبهم ومشى
هيفاء : يمه شكله يخوف من جد خرعني
ليال : ماعليك منه يلا نكمل
هيفاء : طيب


دانه وصلت لبيت اهلها دخلت وسلمت ع الكل
دانه : وينه العريس
سعد : انا هنا
دانه : بلا استهبال ..
سعد : دانه شفيك انتي ..
دانه : مافيني شيء
سعد : احسك انتي اللي بتخطبي مو عناد و اشوفك مهتمة كثير
نزل عناد وسلم : ها دانه انتي جيتي .. الا صح كلمتي صاحبتك علشان الليلة نروح لهم
سعد : اهااااا
دانه تجاهلته : أي كلمتها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-02-24, 12:09 pm


نواف رايق و صوت المسجل عالي ويسوق بسرعه جنونية
بسيارته
رن جواله شاف رقم بدون اسم نزل ع صوت المسجل ووقف للاشاره
نواف : الوو
خلود : هلا نواف كيفك...؟
نواف : اهلين ماشي الحال
خلود طيب اسـأل عن اخباري يابرود مشاعرك : دوم
نواف : يسلمووو
خلود : امممم
نواف : عندك شيء تبي تقولينه ..؟
خلود : اممم لا .. بس حبيت اطمن عليك
نواف : و تطمنتي ..؟
خلود : أي
نواف : زين اجل باااي .. وسكر قبل لا ترد
والله ناس فاضية
خلود : ياربي لمتى نوافو بحس بي ..؟

هيفاء : ليال انزلي جلسي معي
ليال : مام بروحها بالبيت
هيفاء : كلميها تجي تجلس مع مامي
ليال : طيب
ونزلوا لبيت هيفاء .. دخلوا الصالة وكانت جالسة ام سلطان وسلطان
هيفاء : هاااااااااااااي
سلطان : اهلا هيوف
ليال انتبهت لسلطان و ابتسمت له وهي مستغربة و سلمت ع ام سلطان اللي جلست تمدح بجمال ليال
ام سلطان : ياهلا بك .. شخبار امك ..؟
ليال : بخير
هيفاء : وينها سونيا ...
سلطان : بالمطبخ ... ليش ..؟
هيفاء : حتى تجيب اغراضي من السيارة ...
سلطان : اهااا .. طيب انا استـأذن و ابتسم لـ ليال ابتسامة ذوبت قلبها و بعدها ركب الدرج وهو يفكر فيها
في بيت ام وسام
ام عناد ودانه وريم جالسين جنب بعض و ام وسام مع البندري بنتها
تكلموا بموضوع الخطبة
وبعدها بدقايق دخلت هدى وبيدها صينية بها العصير
و جلست شوي مع دانة وبعدها قامت

ايش راح يصير للـيال لما عرفت انو سلطان هو اخو هيفاء
وايش حيساوي الشخص اللي صدمته هيفاء ..؟
وهل هدى بتوافق ع عناد ..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-02-24, 12:10 pm

الجزء الخـامـس

جلسوا نص ساعة وبعدها اجت ام ليال وكملوا السهرة سوالف وضحك ...

والجلسة عند الشباب كانت ولا اروع ضحك و سوالف و بلوت وما خلى من انواع المعسل و الزقاير والاغاني بـ اعلى الصوت

ام عناد عجبها هدوء و اخلاق هدى و ريم ماعجبها ستايل هدى و دانه متشققه من الفرحة لانو اللي تمنتـه صار

و عدت هالليلة و الكل فرحان و مرتاح البال
وبعد شهــر .. هدى وافقت ع عناد و صارت الملكة .. سعود وحامد صاروا كل ليلة وهم عند الشباب .. سوسو تضايقت بالبداية .. لكن بعدها استانست لـ انها صارت تجلس مع ندى وريم مثل قبل .. سلطان كل ليلة قبل لا ينام يفكر بـ ليال و قرر يخطبها .. دانه زاد التعب اللي تحس فيه و بعد ماسوت التحاليل طلعت حامل والكل فرح لها وخاصة مشعل .. خلود بعدها تعاني من حبها لنواف .. وهو مو داري عنها .. و هو كل يوم سهران ويا اصحابه بشاليهم اللي دوم يسـألون عن سلطان .. ريم سجلت بالنادي .. وما عجبها كثير الوضع لانو مختلط سنه و شيعة .. و للحين ماتعرفت بالبنت اللي بالنت .. هيفاء خلصت اجازتها و رجعت تداوم بالمستشفى ..

يوم السبت .. صحى مشعل ع صوت المنبه .. قام اخد له شاور وطلع من الحمام لاف الفوطه ع جسمه و بيده المنشفه ..
طلع البدله اللي بيلبسها .. و التفت لدانه وهي بسابع نومة
و تذكر من شهر كيف كانت اهي اللي تصحيه و تسوي له الفطور .. و الحين ماتدري عنه تسهر الليل و ماتجلس الا الظهر و احيانا ماتسوي الغدا .. اتنهد و لبس ثيابه ونزل للمطبخ سو له كوفي .. وشربه وطلع
في الشركة الشغل متراكم عليه و متعبنه .. ومافي احد يساعده زميله ماخد اجازة ومابيرجع الا بعد شهر .. اخد جواله ودق على سلطان يجي يسليه و يـسأل عن اخباره
مشعل : هلا سلطان وينك فيه ..؟
سلطان : انا في مكتبي .. خير فيه شيء
مشعل : لا بس قلت اذا ماعندك شيء تعال اجلس معي
سلطان : طيب و لايهمك دقايق و انا عندك
مشعل : تسلم
وبعدها بدقايق جلس سلطان مع مشعل و غير الجو من الملل للفرفشة ..

ع الساعه 7 صحت ريم و اخدت لها شاور وراحت للنادي
في النادي .. بعد ماخلصت من حصة التمارين جلست مع البنات اللي تعرفت عليهم .. وهم يسولفوا لفتت نظرها بنت ملامحها ناعمة و ضعيفه و شعرها سايح اسود و لابسه لبس البالية و شكلها مره كيوت .. ابتسمت ليها ريم وجت البنت صوبها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-02-24, 12:11 pm

البنت : هااااي
ريم والبنات : هاااي
البنت : ممكن اخد من وقتك شوي ..؟
ريم : ممكن .. اسـتأذنت من البنات و راحت مع البنت للكافتيريا
وجلسوا ع طاولة فيها كرسين متقابلين لبعض ..
البنت : انا ريهام
ريم : تشرفنا و انا ريم
رهام ببتسـامة زادت جمالها : الشرف لي ... امممم ممكن نكون اصدقاء ..؟
ريم : ممكن
رهام ابتسمت : مدري ليه عندي احساس اني اعرفك من زمان
مع انو هاذي اول مره اشوفك هنا ..
ريم : انا مو من زمان مسجلة هنا
رهام : اهااا .. انا بتعلم رقص الباليه و صار لي شهر ..
ريم : حلو .. انا سجلت حتى احافظ ع وزني و منها تضيع وقت لانو بمل من الاجازة
رهام : انت جسمك حلو ومتناسق مع طولك مااعتقد انك بحاجة للرياضة
ريم : يسلمووو .. تدرين انه اسلوبك بالكلام مو غريب عليه
رهام : انا حاسه اني بعرفك بس ماعمري شفتك من قبل
ريم : لا يكون انتــي روح الطفولة ..؟
.. ليه انتي الـريم اللعـوب ..؟
ريم : أي انا واو وناسة واخيرا التقينا ..
رهام ببتسامة : تدرين كنت حاسة بهالشي من اول ماشفتك
ريم : بالصراحة انتي حلوووه و نعومة كثير الحين تـأكدت انه عمرك 15 والله من قبل ماكنت مصدقة
رهام : ههههههه الشهر الجاي راح يصير 16 ثانكس انت بعد حلوه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-02-24, 12:12 pm

عناد جالس بالبنك وماعنده شغل كثير .. اخد جواله ودق على
(( معشوقتي الحلوه )) هدى ..
هدى كانت توها صاحية وماخده فوطتها لانو بتـأخد شاور .. رن جوالها .. شافت
(( حبيب روحي ))
هدى : هلا روحي
عناد بمرح : صباح الخير ياحلوه
هدى : صباح النور
عناد : توك صاحية ..؟
هدى : أي حبيبي من ثواني بس .. كيفك هالصباح ..؟
عناد : بسماع صوتك مرتاح ومبسوط .. وكيف مابنبسط و انا اسمع صوت معشوقتي الحلوه ..
هدى : دوم مو يوم .. قلبوو
عناد : انشاء الله دامك معي اكيد انا بخير و اسعد انسان بالدنيا
هدى : الله لا يحرمني منك
عناد : ولا منك .. حلوتي ايش رايك امر عليك و نطلع نفطر
هدى : اوكي
عناد : و متى الحلوه بتجهز حالها
هدى : بعد نص ساعة بكون جاهزة
عناد : طيب .. انا بستأذن من الدوام و بعد نص ساعة بكون عندك
هدى : اوكي قلبي
عناد : أحبـــــــك
هدى : مي توو
عناد : يو توو وات ..؟
هدى : أحبك
عناد : ياعمري .. يلا حلوتي اجهزي
هدى : طيب
عناد : اوكي اجل بيبااي
هدى : باي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-02-24, 12:13 pm

سعود كان مداوم وهو مصدع و نعسان و قرر يستـأذن و يروح ينام
و بيدق ع حامد يعطيه خبر .. اخد جواله وهو يتثاوب ودق
سعود : هلا انا طالع من الدوام بروح انام اووكي ..؟
ندى : ههههه و انا ايش دخلني ..
سعود طالع بشاشة جواله شاف (( حياة الروح ))
: سوري ندى لا يكون نايمة و ازعجتك
ندى : لا صاحية
سعود : كنت بدق ع حامد وبالغلط دقيت عليك و ياحلوها من غلطة اللي خلتني اسمع هالصوت الحلو المرح
ندى : ههههه طيب ياكسول روح نام
سعود : حلووه كسول و بعدين خلاص انا فرفشت و راح الصداع و مانا طالع من الدوام
ندى : شطووور .. طيب بسكر حتى تكمل شغلك
سعود : ياحلوه انا اللي داق مو انتي حتى تقفلي
ندى : مو مشكلة انا و انت واحد مو ..
سعود : لا .. انتي ليش ماتبي تكلميني يا حلوة
ندى : مين قال
سعود : انا
ندى : ههههههه
سعود : ياجعلها دووم هالضحكة
ندى : دوم وياك
سعود : يارب ... يسلموو ندى غيرتي مزاجي و نفسيتي و قلبتي كياني
ندى : ههههه العفو
سعود : طيب الحين انا بقفل
ندى : اوكي
سعود : تبي الفكة
ندى : هههههه انت فيك شيء
سعود : أي جنيت من هالضحكة الحلوة
ندى : سعودووو خلاص
سعود : ههههههههه عيديها
ندى : لا ماقدر جت بعفوية
سعود : هههههه طيب بسكر قلبي ماعاد يتحمل
ندى : لا خلينا نسولف بعد
سعود : جـد تتكلمين .. يافرحتي
ندى : هههههه شفيك انت كنت امزح
سعود يتصنع الزعل : تمزحين
ندى : ايوه
سعود : يلا حبيبتي شكلك مليتي مني
ندى ابتسمت : يلا باااي
سعود : بااايات حياتي

ندى بعد هالمكالمة شعورها ما ينوصف حست انها عاشقة سعود و تموت فيه وبدون شعور قاالت احــــــــبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-02-24, 12:14 pm

والحال من بعضه عند سعود .. والله انها قمر هالانسانه ملكتني
وغيرت مزاجي احبك ندى و جننتيني بحبك

سعد جالس مع فيصل يفطرون وفيصل فاتح لبلوتوث يرسل و يستقبل وسعد بكل هدوء يشرب الكوفي ..
فيصل : هههه شوف وش راسله لي
سعد : مــين ..؟
فيصل : مدري .. اكيد بنت من هالبنات اللي جالسين هنا
اسمع وش كاتبه .. هاااي ممكن نتعرف اذا كنت حلو طبعا
واذا مو حلو بلاش تراسلني ..
سعد : هههههههه لا تقول بترد عليها
فيصل : وهو كذالك
سعد : ووش بترد
فيصل : بكل بساطة بكتب لها انا حلوو بس مابي اتعرف عليك
سعد : ههههه
فيصل : هههههه شوف وش ردت
سعد : شنو ..؟
فيصل : تقولي مالت عليك يالواثق
سعد : ههههههههه يلا بس خلنا نقوم قبل لا يخربوك البنات
فيصل : يلا مشينا

في العصر
تجمعوا البنات في بيت ريم
سوسو : بنـــات .. بــــــــنات ..
ندى : لا تعلي صوتك ترا سمعنا كويس
ريم : خيــر شعندك
سوسو : ماعندي شي بس حبيت اسمع صوتي ههههههههه
ريم : من جد سخيفة
سوسو : اتكلمت هالدلوعه
ريم : ليه عندك مانع
سوسو : لا ليس لدي مانع
ريم : على بالي
ندى : ههههههههههههههههههه
سوسو و ريم : في شيء يضحك
ندى : لا
سوسو : اجل كرمينا بسكاتك
ريم : ودي اطلع اغير جوو
ندى : مي توو .. اشرايك سوسو تقولين لحامد يطلعنا
سوسو : لاااا
ندى : ليش لا ..؟
سوسو : اجت ع بالي فقلتها .. طيب بقول لحامد و سعود يطلعونا
ريم : وناسة و انا بقول لسعد
ندى : يلا وش ناطرين
سوسو اخدت جوالها حتى تكلم حامد و ريم طلعت لغرفت سعد
وبعد دقايق الكل كان جاهز للطلعة
ندى ركبت مع حامد و سوسو وريم مع سعد و سعود ماعجبه الوضع انه يكون لحاله فنزل من السيارة وراح لحامد
سعود : مو كويس كذا
حامد : ايش اللي مو كويس
سعود : ليه 3 سيارات واحنا بنروح لنفس المكان
حامد : ايوه وايش تقترح
سعود نادى ع سعد وقال : ليه مانروح بسيارة وحده
سعد : سياره وحده ماتكفي نروح بسيارتين
حامد : اوكي
سعد : سعود انت تعال معي
سعود : طيب بطفي سيارتي وبجي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-02-24, 12:15 pm

سعد راح عند نافده ريم : ريوم اركبي ورا لانه سعود بجي معي
ريم : لااااا واظل طول الوقت ساكته لا مايصير
سعد : يلا حبيبتي
ريم : طيب بس ندى تجي معي
سعد : اوكي
ريم دقت ع ندى وجت معها بالسيارة .. وطول الطريق ندى وريم ماخدين راحتهم ع الاخر .. وسعد وسعود جلسوا يسولفون مع بعض وتعرفوا ع بعض ..
حامد دق ع سعود : هلا وين ناويين تروحوا
سعود : مدري لحظة بشاورهم .. يقول حامد وين تبون تروحوا
ندى : امممم ريموو فكري معي
سعد : ههههه مطوله السالفة
ريم : لا خلاص قررنا
سعد : أي ووين ..؟
ريم : الملاهي
سعد : الملاهي ياخوافه .. ها شرايك
سعود : اوكي .. خلاص بنروح الملاهي
حامد : اوكي نتلاقى هناك

ريم : وناسة ياااااي
وانواع الهبال بين ريم و ندى بالسيارة
نزلوا للملاهي سعد و حامد و سعود اشتروا دفاتر للتذاكر ..
حامد : مين اللي يبي يلعب
البنات تشاورا و قرروا يلعبون كلهم نفس اللعبة الكوبرا
وعجبهم الشباب ..
ولما جو يركبوا .. جلس حامد مع سوسو
و ندى وريم و وراهم سعد و سعود وطول اللعبة و ريم مغمضة عيونها وندى ميته ضحك عليها
لما نزلوا ندى طول الوقت وهي تتمسخر ع ريم
ندى : والله وطلعتي خوافه هههههه
ريم : اذا ماعندك مانع
ندى : لا ابد
**حامد وسوسو راحو يلعبون بحالهم **
ريم : سعد ابي ايس كريم
سعد : طيب .. وانتي ندى تبين شيء
ندى : نو ثانكس
وراح سعد وظل سعود واقف وياهم
ندى : ودي ادخل بيت الاشباح
ريم : هههاي ادخليه لحالك
ندى : بليز ادخليه معي
ريم : نو وي خلاص لعبت مره ومراح العب ثاني
ندى : لا و انـا مين يلعب معي
ريم : خخخخخ ماحدا
سعود كان يسمعهم ولما جا سعد قال : سعد انا بدخل بيت الاشباح مع ندى وبرجع
سعد : طيب اذا خلصتو دقو علينا
سعود : طيب .. يلا ندى
ندى : وين
سعود : مو تبي تدخلي بيت الاشباح
ندى : أي .. بتدخل معي.؟
سعود : أي اكيد
ابتسم لها ومشو لين المكان وانتظروا دورهم وبعدها دخلوا
طبعا لازم يمشونه مشي ومو مخيف مره ومو مظلم
مسك يدها ومشى معها و طول مايمشون يطلع لهم اشباح ماتخوف اللي يطلع من تابوت .. واللي مليان دم وهياكل بكل مكان ..
سعود : مايخوف ابد ..وماكمل الا وكأنه بطيح من فوق هيكل عظمي : يمـــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-02-24, 12:17 pm

ندى : هههههههههههه وتقول مايخوف
سعود : خرعني ..
ندى : اسم الله عليك
سعود ابتسم لها وكملوا مشي لين شافوا باب وطلعوا منه

سعود : والحين ياحلوه وين تبي تلعبين وهو للحين ماسك ايدها
ندى : اممم خلنا نمشي ونشوف
سعود : طيب
ووقفوا عند طاولات فيها اكسسوارات
ندى : شوف حرف N حلو مو ..؟
سعود : أي شرايك اخده احطه بسيارتي
ندى : بلا مزح
سعود : ههههههه تعالي هناك في واحد يبيع روايات وقصص
ندى : يلا
سعود وقف يناظر بااسمـاء الروايات
ندى : سعود وش رايك بهاذي ..؟
سعود : احببت ولم ار حبيبي .. اشتريها و شوفي يمكن حلوه
ندى : يلا انت اختار لي بعد وحده
سعود : اخدي انثى العنكبوت
ندى : طيب
سعود اشتراهم لندى .. ورن جواله ورد : أي .. اوكي .. مع السلامة
ندى : مين ..؟
سعود : يبون يرجعون
ندى : اهاااا
سعود : يلا نروح لهم

في السيارة ..
كانوا دايخين وساكتين .. وسعود كل شوي يناظر من المرايا ويبتسم لندى
لين وصلوا لبيت ريم وركب سعود سيارته مع ندى
سعود : ايش رايك نتعشى بمطعم
ندى : سعودووه لا
سعود : ندووووووووو .. ياحياتي انتي
ندى مدت ايدها و شغلت المسجل
ماتمنيتك لانك كنت ابعد من خيالي ماخطر في بالي مره اني ممكن اوصلك كنت اشوفك مثل نجم في السماء ساطع وعالي يابعيد وجابك الله لين عندي وصلك
جيتني مثل الشروق اللي محا عتم الليالي جيت فرحه للحزين اللي من همومه هلك جيتني وانت يحبك الف محبوب بدالي سخرك سبحانه اللي في عيوني كملك يابعيد وجابك الله لين عندي وصلك
هو صحيح احنا التقينا هو صحيح انتا قبالي هو صحيح اني حبيبك كان لي حق اسألك كان لي احلم طلبتك خلني هايم لحالي خلني بالحلم عايش فيه دامي به معاك
مبتلي بالحب قلبي وغير قلبي (قلبي ) مالي اهدني قلبك حبيبي خلني فيه اعشقك
سعود : احبها هالاغنية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-02-24, 12:17 pm

ندى : كل اغاني محمد عبدو جنان
سعود : ليكون تحبيه .؟
ندى : ايوه حلو صوته
سعود حب يجننها : تحبينه و لا تحبين صوته
ندى : صوته
سعود : و انا
ندى : انت .. شنو فيك
سعود : انا شنو تحبين فيني ..؟
ندى : اممممم ولاشيء هههههه
سعود : ولاشيء
ندى : أي
سعود : اجل مافي روحه لبيتكم
ندى : هههههه وين بتوديني
سعود : اصبري و شوفي

انتظروني بالجزء السادس ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-02-24, 12:18 pm

الجزء السادس

ليال و هيفاء جالسين يسولفون ,,, هيفاء ماخده اجازة وكل يوم و الثاني ناطين لبعض ,,
هيفاء : خاطري اروح اتسوق
ليال : مي تووو صار لي اسبوع ماطلعت من البيت ماغير اجي لك
هيفاء : شرايك نطلع الحين ..؟
ليال : ووين نروح
هيفاء ببتســامة : قومي البسي و بعدين اقولك

*********************************
عناد : يلا حياتي انا اتـأخرت و بكره عندي دوام
هدى : اجلس معي شوي ..
عناد ابتسم : خوفي هالشوي تصير ساعة
هدى : ماعليش حبيبي
عناد : لا قلبي بروح وبكره راح نطلع سوا .. اوكي.؟
هدى ببتسامة : اوكي
عناد ضمها وطلع .. وهي راحت للصالة

البندري : اخيرا طلع
هدى : هههههههه وانتي شلي حارقك
البندري : مليت من الجلسة بحالي
هدى : ليه وينها امي ..؟
البندري : فوق
هدى : اهااا .. وانتي وش جالسة تشاهدي
البندري : لوست
هدى : والله لايكون الجزء الثاني..؟
البندري : ايوه
هدى : وليه ماقلتي لي
البندري : نسيت .. يلا بتشاهدي قعدي ساكته قبل لا تخلص الدعايه
هدى جلست : طيب .. الا وشوي يجيها مسج من عناد
البندري : قومي انقلعي مابي ازعاج
هدى : هههههه ماني
البندري : اجل خلي جوالك ع السايلنت
هدى : طيب .. و ردت ع مسج عناد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-02-24, 12:18 pm

الجزء السادس



ليال و هيفاء جالسين يسولفون ,,, هيفاء ماخده اجازة وكل يوم و الثاني ناطين لبعض ,,

هيفاء : خاطري اروح اتسوق

ليال : مي تووو صار لي اسبوع ماطلعت من البيت ماغير اجي لك

هيفاء : شرايك نطلع الحين ..؟

ليال : ووين نروح

هيفاء ببتســامة : قومي البسي و بعدين اقولك



*********************************

عناد : يلا حياتي انا اتـأخرت و بكره عندي دوام

هدى : اجلس معي شوي ..

عناد ابتسم : خوفي هالشوي تصير ساعة

هدى : ماعليش حبيبي

عناد : لا قلبي بروح وبكره راح نطلع سوا .. اوكي.؟

هدى ببتسامة : اوكي

عناد ضمها وطلع .. وهي راحت للصالة



البندري : اخيرا طلع

هدى : هههههههه وانتي شلي حارقك

البندري : مليت من الجلسة بحالي

هدى : ليه وينها امي ..؟

البندري : فوق

هدى : اهااا .. وانتي وش جالسة تشاهدي

البندري : لوست

هدى : والله لايكون الجزء الثاني..؟

البندري : ايوه

هدى : وليه ماقلتي لي

البندري : نسيت .. يلا بتشاهدي قعدي ساكته قبل لا تخلص الدعايه

هدى جلست : طيب .. الا وشوي يجيها مسج من عناد

البندري : قومي انقلعي مابي ازعاج

هدى : هههههه ماني

البندري : اجل خلي جوالك ع السايلنت

هدى : طيب .. و ردت ع مسج عناد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-02-24, 12:19 pm

ليال وهيفاء طلعوا يتمشون ع البحر
ليال : الجو جنان هنا
هيفاء : ههههه مو احسن من المجمعات
ليال : ايوه ..
وجلسوا ع الكراسي وكل وحده فيهم سارحه بخيالها
شوي و رن جوال هيفاء
هيفاء : هلا و غلا
سلطان : اهلين وينك انتي.؟
هيفاء : ع البحر .. ليش ...؟
سلطان : كنت ابيك بشي .. مع مين انتي ..
هيفاء : ليال صاحبتي
خفق قلب سلطان : طيب شووي و بجي لكم
هيفاء : ماله داعي تجي
سلطان : انا بالشاليه وقريب منكم
هيفاء : طيب اجل
سلطان : بااااي

سعد جالس ع النت يتكلم مع فيصل
دخلت ريم : سعد بعد اسبوعين عيد ميلاد صاحبتي
سعد : هممم
ريم : وش قاعد تسوي انت ..؟
سعد سكر الاب توب : سوري مشغوول .. وش كنتي تقولي
ريم : بعد اسبوعين عيد ميلاد صاحبتي
سعد : أي و انا شعلي منها
ريم : انت ماعليك منها .. بس ابيك تروح معي حتى اختار ليها هدية
سعد : ههههه اذا ع كذا اوكي متى تبي تروحي..؟
ريم : دامك الحين مشغول خلها لبكره
سعد ورجع فتح الاب توب : اوكي
ريم حست بنشغال سعد فسحبت روحها و طلعت وسكرت الباب وراها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-02-24, 12:19 pm

وصل سلطان و رن ع هيفاء وقالت له عن المكان اللي جالسين فيه .. و دقايق وكان عندهم
ليال : ليه جااي ..؟
هيفاء : كان قريب من هنا فقال يمر يشوفنا وبعدها بيوصلنا البيت
ليال : اهااا
سلطان : هااااااااااااي قيرلز
التفتوا لسلطان اللي كان مبتسم ابتسامة سحرت ليال و قلبت كيانها .. لانو بالفتره اللي كانت تروح لبيت هيفاء كانت كثير تشوف سلطان اللي بـ اسلوبه حرك مشاعرها غصب عنها ..!
هيفاء : اهلا اهلا
سلطان : كيفك ليال ..؟
ليال : الحمدلله بخير انت شلونك ..؟
سلطان : بخير دامك بخير .. وجلس جنب هيفاء .. أي ماقلتوا لي
هيفاء مستغربه : شنو نقول لك..؟
سلطان يتصنع العصبية : ليش تجون و ماتقولوا لي اجي معكم ..
ليال : هههههه
هيفاء : و انت وش دخلك فينا
سلطان : انا الغالي و العزيز ع قلوبكم
هيفاء : لااااا مين قال
سلطان : من دون ماحد يقول لي انا الغالي عليكم و غصبن عنكم
رن جوال ليال وكانت امها المتصله
ليال : هلا مام
ام ليال : اهلين حبيبتي .. اتـأخرتي كثير متى راح ترجعي..؟
ليال : شووي وراجعه مراح اتـأخر
ام ليال : طيب انتظرك
ليال : اوكي باي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-02-24, 12:20 pm

ليال : نقدر نرجع الحين ..؟
هيفاء : ايوه
ليال : لانو مام قلقانه عليي
سلطان قام واقف : يلا اجل مشينا
ابتسمت له ليال و مشوا للسيارة وصلها و بعدين دخل مع هيفاء لبيتهم وعلطول راح نام وهيفاء جلست مع امها و نواف

بجهة ثانية من البحر *** ندى و سعود *** واقفين و مشاعرهم ماتنوصف و دقات قلبهم طبوول يناظرون ببعض و يبتسمو ,, و نظراتهم فاضحه اللي بقلبهم ..

ندى : يامجنون يلا اتـأخرنا
سعود : انا عاجبني الجو هنا
ندى : سعودوو بلا عناد
سعود مسك ايدها : ندووووو انـــا أحبــــــك
ندى كاتمة ضحكتها : يامجنون شوف احنا ووين
سعود : عـادي خلي الناس يدرون
و ناظروا البحر و ع هالجو لـ جنان و ضوء القمر التفت سعود لندى و هو حاس انه هالانسانه ملكت قلبه
سعود : حياتي عاجبني الجو هنا و الوضع و انك معي
ندى ابتسمت ابتسامة دوبته
سعود ناظر بعيونها و جلس نص جلسة : ندى
ندى ببتسامة : هممم
سعود : تتزوجيني ...؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-02-24, 12:20 pm

الـ ي ـوم اللـ ي بـ ع ـدو

صحت دانة و عملت الفطور لـ مشعل و رجعت غرفتهم و بدت تصحي مشعل
دانة : حبيبي
مشعل نايم ولا داري عنها
دانة هزته ع خفيف : حبيبي ما بتصحى ..
مشعل : حياتي شوي و بقوم
دانة باست خده : لا حبي الحين قوم
مشعل قام بعد ما انزعج و اخده له شاور و نزل لقاها بالمطبخ
: صباح الخير
دانة : صباح النور حبي
جلس ع الطاولة و بدا يـأكل : امممم حلو .. تسلم ايدك حياتي
دانة ببتسامة : الله يسلمك .. بالعافية
مشعل : الله يعافيك .. من زمان ما فطرنا مع بعض
دانة : أي .. و لا حتى طلعنا
مشعل : لانك كسولة .. طيب انا اليوم ماعندي شي .. ايش رايك نطلع
دانة : أي ياريت
مشعل : طيب

حامد : هلا سوسو
سوسو بعتاب : اهلين
حامد : هلا والله و غلا كيفك قلبوو
سوسو : تمام
حامد : دوم يارب .. يلا حياتي جهزي حالك دقايق و بمرك نطلع نتغدى سوا
سوسو : اوكي
حامد : باااي

هيفاء رنت ع ليال بطلب من سلطان
ليال : هلا و غلا
هيفاء : اهلين كيفك
ليال : منيحة
هيفاء : شو رايك نطلع نتغدى
ليال : شو المناسبة مو البارح كنت معك
هيفاء : ههههه سلطان بدو هيك
ليال : سلطان ..!
هيفاء : يب
ليال : لا مافيني اروح .. و بعدين مام بتجلس لحالها ما يصير كل يوم و الثاني طالعة عنها
هيفاء : هههههه ليالوو يلا تعالي تغدي معنا
ليال : نو
هيفاء : ليش لا ..؟
ليال : أي كانت بيبي
هيفاء : طيب براحتبراحتك والله يعيني ع سليطين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-02-24, 12:24 pm

ليال : أي كانت بيبي
هيفاء : طيب براحتك والله يعيني ع سليطين
ليال : هههههه سليطين ..!!
هيفاء : أي يلا بااااي
ليال : سيو لتر

الــ عـ ــصر

سعد و ريم بمحل للهدايا..!!
ريم : والله محتاره وش اخد لها
سعد : كل اللي بالمحل ولا عجبوك ..؟!!
ريم : لانها صغيرة ومدري ايش اخد لها
سعد : اللي عمرها 15..!
ريم : ايوه بتدخل 16 .. يلا اختار معي
سعد : ايش رايك تاخدي لها ورد و .... بس
ريم : لا ..
سعد : ليش لا .. الورد حلو
ريم : أي حلو طيب فكر بشي ثاني
سعد : طيب خلينا نروح مكان ثاني

في السيارة
سعد : كيف شخصيتها ..؟
ريم : هادئه .. كيوت .. كول
سعد : اهاا .. طيب خدي لها بس ورد .. مو لازم تكلفين حالك
ريم : لا مايصر .. أي بشتري لها عطر ..!!

حامد : سوسو حياتي لا تزعلين ..
سوسو : لا انت كل يوم تسهر مع اصحابك و اذا قلت لك ابي نطلع تقول تعبان من الشغل .. صاروا اغلى مني
حامد بنظره كلها حنية : حياتي اسف ماعاد اروح لهم و اخد يدها و باسها

ام حامد كلمت ام سعود و سوسو حتى يتعشون معهم
و بعد صلاة العشاء الكل كان موجود الا ندى ماطلعت من غرفتها
ام سعود : الا وينها ندى ..؟
ام حامد : بغرفتها .. شوي و بتنزل
حامد : حياتي اركبي لندى شوفيها
سوسو : طيب
حامد : سعود اتـأخر ..؟
ام سعود : طلع للـاستراحة اللي تجلسون فيها وقال انه مراح يجي
حامد : افاا يروح ولا يقول لي
ام حامد : انتو مدري لمتى بتتركون السهر وياهم
حامد : يمه نغير جو لا اكثر
ام حامد : عاد كل يوم تغيرون جو ماتملون
حامد : الا لكذا انا اليوم هنا

سوسو طقت باب غرفة ندى و دخلت و كانت ندى جالسة قبال التسريحة تمشط شعرها ولسه بالروب
: هاااااااي
: اهلا اهلا تفضلي ليش واقفة عند الباب
: نعيما
: الله ينعم عليك
: يلا مابتنزلي
: الا شوي ونازلة
: يلا ترانا ننطرك جوعانين ونبي نتعشى
: مين الجوعان
: بس اني ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-02-24, 12:25 pm

: اجل بتـأخر ..
: لا يلا امي وامك و حامد وانا ننطرك .. ندووي حياتي لاتتاخري حتى لاحامد يروح يسهر مع الشباب لانو سعودوو راح و اخاف يقول لحامد
: اهااا .. طيب غناتي بلبس و بنزل
: اوكي

شوي و نزلت ندى وسلمت ع ام سعود وجلست
و بعد السوالف .. قاموا تعشوا

في حي ثاني مجتمعين ام عناد وريم ودانه و هدى ..
ام عناد : شخبار امك و البندري..؟
هدى : بخير الله يسلمك
دانه : وشلونك مع عناد ..؟
ابتسمت هدى : تمام
دانه : الله يدوم المحبة بينكم
دخل عناد وسلم و جلس جنب هدى
عناد : كيفك ياحلووه
هدى : بخير دامك جنبي
عناد بهمس : وحشتيني
هدى ,, احمرت خدودها
ام عناد : الله يوفقكم .. يلا نقوم نتعشى
ريم : يلا لانو جوعــانه

ع طاولة العشا,,
دانه : أي ماقلتي لي شخبارك مع النادي
ريم : ماشي الحال ,, واحسن شيء مافي حميات الزامية
دانه : حلو مع انك مو محتاجة لا لرياضة و لا رجيم
ريم : اروح لـ اتسلى ,, و انتي شخبارك مع النونو
دانه : هههههه ,, متعبني و هو لسه بالاشهر الاولى
عناد : مو متعبك ولا شي بس انتي تدلعين هههههه
دانه : لا والله جد
ريم : أي اذا بنت شو بتسميها
دانه : هههههه مابعد ح..98ت و تو الناس
ريم : يااااي ,, بصير خالة
عناد : ههههههه شفيك ريوم صايره مهبولة
ريم : ههههههه مهبولة هااا..؟
عناد : أي ولا اشرايك حلوتي..
هدى : لا والله بهاذي مااتفقنا
ريم : تسلمي لي اللي تدافع عني
عناد : انا خلاص زعلت ,, تدافعين عن ريمو الدبة و انا تصفطين كلامي ع جنب
هدى : لا خلاص اسحب كلامي
عناد : أي هاذي حبيبتي اللي اعرفها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-02-24, 12:26 pm


نواف : مامي
ام سلطان : أي مامي
نواف : وين الوعد اللي وعدتيني به
ام سلطان : أي وعد ..؟
نواف : مو قلتلك ابي اروح لبنان .. وماكلمتي دادي ,,
ام سلطان : الا كلمته بس عيه ,,
نواف : ليـه ..!!
ام سلطان : يقول فيها حروب و مدري ايش
نواف : مام تركي هالمجلة وفهميني ليه عيه..؟
ام سلطان رمت المجلة ع الطاولة وقامت ..
نواف : ويــ،ن
ام سلطان : طالعة انام ,, ومافي سفر لا لبنان ولا غيرو ,, قود نايت
نواف بحمق : أي يصير خير

وهي راكبة ع الدرج تلاقت مع سلطاان
سلطان : هلا يمه
ام سلطان : اهلين
سلطان : ممكن نجلس بالصالة ابيك شووي
ام سلطان : طيب
وجلسوا بالصالة اللي بالطابق الثاني
ام سلطان : أي قول وش عندك
سلطان : ابي اتزوج
ام سلطان بفرح : و انا عندي عروس مناسبة لك .. وجا يتكلم الا امه قاطعته ,, ليال مافي غيرها تناسبنا ,,
سلطان ارتاح باله : ومتى بتروحي تخطبيها لي ..؟
ام سلطان : خلال هاالاسبوع ..
سلطان باس خد امه وراح لغرفته ..

ام سعود فاتحت ام حامد بموضوع خطبة سعود لـ ندى
وارتاحت لما شافت ابتسامة ام حامد وقالت لها بتشاور ندى و ابو حامد

ندى ,, فرحت كثير لما سعود اتقدم لي بمكان ماكنت متوقعته ولا حتى بالطريقة ,, اثبت لي حبه اللي تملكني بكل جداره
ما انكر حبي له من صغري ,, بس الحين الوضع اتغير صرت مااتخيل حياتي بدونه .. و اكيد بوافق عليه و هذا الشيء مايبي له كلام

سعود ,, انا للحين مو مصدق انه ندى وافقت عليـ احس اني طاير من الفرح والله يتمم علينا بخير ,, و يقدرني اسعدها

سلطان ,, واخيرا بتصير ملكي انا وحدي .. من جد هالانسانه غير عن كل البنات ,, حتى بمزاجيتها تعجبني ,, و بـ اسوء حالاتها تسحرني

ام سلطان ,, زين انه ليال بتصير زوجه ولدي والله لـ اسوي عرس لا صار ولا استوى ,, و اخلي الكل يتكلم عنه ,, و يتكلمون عن جمالها و عزها و اناقتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-02-24, 12:26 pm


بعد اسبوع


,, ملكة ن ــدى ,,

ندى بغرفتها و عندها الكوافيرا و سوسو
سوسو : تو سعود مكلمني يـسأل عنك ..
ن ــدى ابتسمت
انفتح الباب و دخلت ريم : هااااااي عروسات
ندى : اهلين
سوسو : ياهلا والله و غلا بكل الزين والحلا
ريم : هاا شو رايكم فيني
ندى : حلووه
ريم : سوسو شو رايك ..؟
سوسو : هههههههه بالصراحة حلوه بس زوجه اخووي الغالي احلى
ندى اكتفت بالابتسام
ريم : عدال بس ..
سوسو : هههه الا وين دانة ..؟
ريم : لسه ماجت
ندى خلصت و ناظرت بالمرايا و عجبها شكلها ,,
ريم : وااااااااو قمر ندو ,, صايره احلى مني
سوسو : بتخبلي بـ اخوووي
ن ـدى : هههههه يسلموو يلا برا بلبس فستاني
ريم : تطرد بعد اجل اني احلى منك و طلعت السانها
سوسو : هههه طرده محترمة ,, يلا نطلع و بنرجع ليها
و طلعوا ,, و لبست ن ـــدى فستانها
لبست فستانها الفوشي اللي طلع بياضها و خلاها احلى من القمر مع مكياجها الوردي و الاسود و روجها الفوشي صارخ و شعرها الاسود اللي سوته كريزي و فيه كرستالات متفرقة ,,
في الصالة متجمعين المعازيم
و الكل ينتظر ن ــدى ,, دقايق و اجى دفتر العقد وركبته ام حامد و ام سعود وطبعا سوسو وريم .. دخلوا .. و بعد ماوقعت باركولها و زفوها ,, و ماجلست نص ساعة الا و دخل سعود وحامد وابوتهم ,, و بدت الموسيقى الناعمة ,, و لبس سعود ندى الشبكة .. و الدبل ,, مر الوقت بسرعة عليهم ,,
جلسـوا في المجلس

سعود جلس جنب ندى ومايفصل بينهم شيء
سعود مسك ايدها و باسها : مبروك حياتي
ندى : الله يبارك فيك ,, وانت بعد مبروك
سعود : الله يبارك لنا .. كيفك قلبي ..؟
ندى : بخير دامك جنبي
سعود : دوم و مو ساعة و لايوم ,, طالعة قمر خفي عليه شوي ترا قلبي ما يستحمل ,,
ندى منزلة راسها و وجها احمر
سعود رفع راسها و باس خدودها و ....

في الصالة ,,

ام سعود : أي الله يبارك لهم
ام حامد : الله يسمع منك ,, الا حلوه الحفلة
ام سعود : أي .. زين انو اهل ابو سعود جو ماكنت متوقعة يجون ابد مع اني ماارتحت لهم
ام حامد : و لا انا نظراتهم ماتطمن الله يستر منهم شكلهم ناوين ع شيء ,, من بعد هذيك السالفة صار ينخاف منهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-02-24, 12:27 pm

في غرفة حامد سهرانين سوسو و حامد

حامد : وحشــتيني
سوسو : و انا بعد اشتقتلك
حامد مسك يدها و قربها منه : لو مشتاقة ماجلستي بعيد عني
سوسو وولع وجها من الحيا : لا كذا احسن لنا
حامد : لا مو احسن بعدين انا مااقدر اشوفك ومااقرب منك
سوسو : حبيبي قرب بس بحدود
حامد : أي حدود وانتي مجننتني سوسو انــا احبك فاهمة
سوسو : ههههه و انا كمان احبك
حامد : و انا مشتـــاق ,, و قرب اكثر منها

وبعد ساعة ,,
الله أكبر الله أكبر ,,,,,

ام حامد : يلا نقوم نصلي
ام سعود : والله انا تعبانة و فيني النوم بقوم اصلي وبروح البيت انام
ام حامد : و انا بعد مابقى فيني حيل
ام سعود : بدق ع سوسو و سعود بعد ماخد راحته و كـأنه البيت بيته
: هلا سوسو يلا نزلي بنروح البيت
: طيب ,, و سكرته

حامد : خالتي اللي داقه ..؟
سوسو : أي
حامد حط ايده ع سوسو و قعد يتأمل ملامحها و مرر اصابعه ع وجهها : مافي روحة نامي معي
سوسو ابتسمت : لا حبيبي
حامد : ماسمعت ايش قلتي ..؟!
سوسو : لا حبيبي و باسته .. وسحبت حالها من السرير و اخدت ملابسها ودخلت الحمام

في المجلس ..

سعود : حياتي مافيني نوم ايش رايك نطلع نتمشى ع البحر و بعدها نفطر و نرجع
ندى : هههههههه ,, مامي و بابي ما بيوافقو
سعود : انتي زوجتي الحين و لو اوديك للـمريخ ماحد يقدر يمنعني
ندى : لااااا حبيبي و لو انا قلت لا
سعود : ماتقدري مــو ..؟!
ندى : أي اكيد مااقدر ,, يلا حبيبي خلنا نقوم نصلي
سعود : أي بنصلي و علطول نطلع للبحر و انا بقنع خالتي
ندى : كيف ..؟!!
سعود : خليها عليي انا ,, انزين حياتي
ندى : اوكي ,, يلا بقوم لغرفتي بصلي و باخد شاور ما بطول
سعود : تيك يور تايم
وقفت ندى
سعود يتصنع الزعل : يهون عليك تقومي بدون ماتبوسيني
ندى انحنت وباست خده
سعود : لا و خدي الثاني بيزعل
ندى : ههههه وهاذي بوسه لـ الثاني


سوسو بعد ماخدت لها شاور ع السريع طلعت و وقفت عند التسريحة و جلست تمشط شعرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-02-24, 12:28 pm

حامد ع السرير : حياتي
سوسو تناطره من المرايا : هممم
حامد : أح ــبك
سوسو : مي تووو
و رن جوالها .. اوووه امي
حامد : ههههه ردي عليها
سوسو : لا ,, و لبست عبايتها ,, وقربت من حامد باسته و طلعت وهي تدعي انها ماتشوف احد و ينتبه لوجها مافي ميك اب و تنفضح

في السيارة ,, ركبت وهي مغطية وجهه ,, و امها ماانتبهت لها
و ظلت متغطية لين وصلت بيتهم ع اساس انها نايمة ..

اما سعود قنع ام حامد بطريقته وطلع مع ندى للبحر ومااقدر اوصف لكم شعورهم و فرحتهم ببعض والسعادة اللي هم فيها ,, تمشوا و فطروا لين جت الساعة 11 رجعوا وودع ندى ووعدها يسهر معها في الليل

,,,, ومرت الايــام و حب هالــ ع ــشاق كل ماله يزيد ,,,,

ي ــومـ الــ سبت

ريم صحت و علطول اخدت جوالها لقت الساعة 5 و ربع وهي للحين ع سريرها رنت ع ريهام ... و بعد 3 رنات ردت ريهام
ريم : كــل ع ـــام و انتـ ي بـ خ ـير
ريهام بنعومة : و انتي بخير حبيبتي .. تسلمين
ريم : الله يسلمك .. ادري اني صحيتك و ازعجتك بس حبيت اكون اول من يهنيك
ريهام : ههههه يسلمووو
ريم : يلا اجل غناتي بكمل نومي ,,
ريهام : اوكي نوم العوافي باااي
ريم : باي

ريهام ناظرت الساعة و ضحكت : من جد ريمو مجنونة
وكملت نومها ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-02-24, 12:28 pm

في حفلــ هـ رهــام

قصرهم عاج بالبنات ,, بعضهم متجمعين يسولفوا ,, و البعض
ماوقف من الرقص ,, و الكل مبسوط ,,

كانت تمشي بكل دلع و نعومة اميرتنا بفستانها البينك علاقي و جاي كلوش ,, منفوش ,, لنص فخدها و مبينه فخودها النحيلة و شعرها الاسود كيرلي و لابسه طوق ع جنبه شريطه ,, و حذائها مناسب للفستان مع انه غريب شوي و فيه كعب ,, شكلها طفولي و جنان

تمشي و هي مبتسمة و كل شوي توقف لبنات تسولف معهم و يهنوها ,, و قفت عند البوفيه اخدت لها قطعة شوكلت و كملت مشي .. سمعت احد يناديها و التفت
نهال : ريهام ,, ريهام تعالي ارقصي معي
ريهام : اوكي جاية

و ع اغنية غنو لحبيبي ,, رقصت ريهام مع نهال و صديقاتها
بهالوقت دخلت ريم و انبهرت بالقصر و اجواء الحفلة مع انو كل البنات اللي فيها ماتعدو الـ 15 و 16 جت لها خادمة واخدت عبايتها و سألتها عن التواليت وقالت لها وراحت
ريم و زادت كحلتها و القلوس و عدلت شعرها و طلعت

خلصت الاغنية و طلبت نهال يحطون اغاني اجنبية و انتبهت ريهام لريم واستاذنت من نهال و صاحباتها وراحت لجهت ريم
ريهام : اهلا ريم كيفك ..؟
ريم سلمت عليها و باستها و هنتها
: حلوه حفلتك مره جنان
: هذا من دوقك
قربت منهم نهال : يلا ماتبي ترقصي و بعدين متى بتقطعي الكيكة ..؟!!
: ريم هاذي نهال بنت عمتو ,, نهال هاذي ماي فريند ريم
يعد ماتعرفوا ع بعض راحوا لجهة الرقص و قاموا يرقصوا
>> Happy birthday to u happy birthday to riham <<
الكل واقف جنب ريهام و محيطين بها ,, تمنت امنيتها ,, وطفت الشموع و اخدت السكين و بدت تقطع الكيكة من الطابق السادس لين الاول ,,

انتظروني بالجـزء السابــ ع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فادي
لعۈب مميْز
فادي


ذكر
الكلب
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 140
Location || : _
Occupation : طالب
المزاج : عادي
نقاط : 166940
تاريخ التسجيل : 22/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-04-05, 1:45 am

مشكوورهـ عبورهـ

وننتتظر الباااقي

استمرري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لعب الجماجم
Admin
لعب الجماجم


انثى
القرد
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 1652
Location || : مع الج ـمآآجم
Occupation : ε(●̮̮̃•̃)з
المزاج : ..!!
نقاط : 168713
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-06-04, 1:20 am

يسلموو ||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-09-12, 12:23 am



الجزء السابع




قطعت الكيكة و بدو بتوزيع قطعها ,,
والكل جلس ياكل ووزعوا الخدم العصيرات و البيبسي ,, و كلها ساعات و انتهت
الحفلة
و جلست ريهام مع نهال ع الا رض بنص الصالة و بدو يفتحون الهدايا
,,

بالشاليه ,,
نواف واقف عند البحر والزقاره بيده و يفكر و يخطط يبي
يروح لبنان
حمود يلعب بلوت مع الشباب و انتبه لنواف وهو واقف و كـأنه مهموم ,,
اسـتأذن و قام لجهته ,,
: ها يابو الشباب ليش جالس لحالك
: لا ابدا ,, حبيت
اغير جو بس
: اها طيب تعال العب معنا
: مالي خلق العب اليوم
: فيك شيء
نواف ..؟!
: لا مافيني شيء
: اوكي براحتك بس اذا حبيت تحاكيني تعال لي
:
طيب

في غرفة ريم

: و الحفلة جنااان مع انو كل اللي فيها بالثانوي و
المتوسط
: أي و عجتها الهدية ..؟!
: للحين مافتحت هداياها ,, تخيل مخليه
طاولة كبيره و حركات بعد ,, كل من يجي يحط عليها الهدية اللي جايبها معه ,,
:
أي صح ,, صاحبتك مااشوفها تنزل اجزاء من روايتها
: هههههه انخطبت و ماعدت
اشوفها ,, مااتوقع تكملها
: لا .. انا عندي فضول ابي اعرف وش بصير
: والله
مدري عنها لا شفتها قلت لها تكتب جزء علشان خاطرك
: طيب يلا انا بروح انام

: قود نايت سعسع
: و انتي من اهله رمرم

ع الساعة 2 بالليل هيفاء
مداومة بالمستشفى و جالسة ع مكتبها تقرا رواية و تشرب كوفي ,, شوي و رن جهازها
وطلعت علطول للـطوارىء

: يلا بسرعة شوفوها ,, لا تـــموت
الممرضات
اخدوها ودخلوها علطول لغرفة العمليات
بعد 4 ساعات ,, طلعت هيفاء و قرب الشخص
منها
: ها وش صار عليها ..؟!
: انتظر الدكتور يطلع و يقولك
: الله يستر
لا يكون صار لها شيء

سوسو : يلا حبيبي نعساااااااانه و ابي انام
حامد :
لا قلبي .. انتي ليش نعسانة مو كل يوم تنامين بعد 8 والحين 6
سوسو : مدري وش
فيني صايره كسولة و علطول نعسانه
حامد : اوكي بقفل الحين بس بالليل راح اجي
اتعشى معك
سوسو : اوكي
حامد : يلا روحي .. و قرب الجوال من فمه
,,امووووواه..
سوسو ابتسمت : باااي

سوسو من قفل حامد علطول راحت بسابع
نومة ,,

في شركة ابو سلطان

مشعل جالس بمكتبه و قدامه الشاهي و يسمع
mbc fm و مندمج ببرنامج صباح الخير الا و ينفتح الباب
: صبحك الله
بالخير
مشعل : صباح النور هلا و الله و غلا بسليطين
سلطان : هههههه ياهلابك
وسلم عليه مصافحه .. شخبارك ..؟
مشعل : بخير الله يسلمك
سلطان : دوم لا ساعة
و لا يوم
مشعل : دوم وياك ,, انت كيفك و كيف قلبك ,,.؟
سلطان : انا تمام و
قلبي مشتااااااااااااااق
مشعل : هههههه و متى الملكة ..؟
سلطان : بعد اسبوع
,, و آه ع قلبي وش يصبره
مشعل : ههههه اللي صبر كل هالمدة يصبر اسبوع
سلطان
: ع قولتك ,,

سعود : ندى قلبي .. بهمس (( اشتقت لك ))
ندى : و انت
وحشتنــــــي
سعود : ياويل حالي
ندى : ههههه ,, شو عم بتساوي
سعود :
مطنش الكل وجالس اكلم ندى قلبي
ندى : حياتي ,, أي صح قبل لا انسى اليوم غداك
عندنا
سعود : و الله يعني اليوم كله معك ,, مااصدق
ندى : الا صدق
سعود :
و عسى حميدان ( حامد ) بيكون معنا ع الغدى
ندى : ههههه أي بكون موجود مع
دادي
سعود : أي اوكي راح اجي ومابتـأخر .. هممم ايش راح تعملي لي
ندى : كل
مالذ وطاب ههههههه
سعود : ههههه يعني ماتموتيني جوع
ندى : لا مراح اموتك جوع
,, ايش تحب اساوي لك أي نوع من العصيرات
سعود : همممم
ندى : اييي
سعود :
والله مشتهي عصير شمام
ندى : شمام ,, اوكي
سعود : تسلمي لي حبيبتي ,,, يلا
ندى قلبي .. بخليك ونتلاقي ع الغدى
ندى : اوكي عمري
سعود : أحبــك
ندى :
مي توو
سعود : باي

في العصر

ام سعود راحت لغرفة سوسو
ام سعود
: سوس ويلا قومي صلي الظهر و العصر
سوسو : بعدين يمه
ام سعود : انتي شفيك طول
هالاسبوع وانتي اغلبه نايمة
سوسو : مافيني شيء
ام سعود : اجل قومي
صلي
سوسو : طيب
و قامت للحمام غسلت و هي حاسة بدوخه بس قاومتها و صلت و نزلت
للصالة شغلت التلفزيون و نادت خدامتهم وجاب لها الغدى و جلست تتغدى و تشاهد


دانه بعد ماتغدو راحت لبيت اهلها و مشعل جلس مع عناد و سعد

ام عناد
: كيفك يمه مع الحمل ...؟
دانه : الحمدالله
ام عناد : اهم شيء تـأكلين زين و
تهتمين بحالك
دانه : أي يمه مهتمه كثير و اذا ع الاكل لا تخافي ماظل اكل بالبيت
مااكلته
ريم : ها دندن ناوية بعد الولاده تجين معي للنادي هههههه
دانه : لا
مااحتاج لا لنوادي و لا رجيمات
هدى : أي ماعليك منها شوفيها كأنها عصاية و تبيك
مثلها
دانه : أي والله
ريم : احافظ ع رشاقتي لا اكثر
هدى : و من قال انك
رشيقة
دانه : ههههه انتي عصقولة
هدى : عصقولة ماينفعون لك النوادي
ريم :
شوفيهم يمه
ام عناد : معهم حق ,, شوفي كيف صار شكلك
ريم : شفيه شكلي
..!!
ام عناد : صايره ماتبينين بالمره كـأنك من اللي فاقدين شهيتهم
ريم بصدمه
: هاااا

الدكتور : تفضل هنا
دخل مع الدكتور و اعصابه تلفانه ومتوتر

الدكتور : ممكن تقولي وش صار لزوجتك
: وش فيها زوجتي
الدكتور : اجهضت و
...
: كيف ..؟!!
الدكتور : هذا اللي صار
: ممكن اشوفها ..؟
الدكتور :
حاليا لا
: ليش ..؟
الدكتور : لانها بالعناية و ...
: لا تووو عليي و
قولي ايش فيها
الدكتور : حالتها خطيرة و يمكن ماتعيش ,, احنا سوينا اللي علينا
و الباقي ع الله ,, انت بس ادعي لها
: لا مستحيل
الدكتور : انت احكي لي ايش
صار لها بالضبط
: ,,,,,,,,,,


ام ليال : وين تبين تسوي الملكة
..؟
ام سلطان : ودي بالملكة و الحفلة بمكان فخم
ام ليال : و انا كمان تدرين
بنتي الوحيدة و ابي الكل يتكلم عن حفلتها
ام سلطان : أي اكيد من حقك ,, الا هي
من وين بتـأخد فستانها
ام ليال : والله مدري للحين محتارة
ام سلطان :
اهااا

لمى : هاااي
خلود : اهلا
لمى : شكلك مو عاجبني فيك شيء
..؟
خلود : لا
لمى : اجل ليش مالبستي لحد الان
خلود : مالي خلق
اطلع
لمى : غريبة لا اكيد صاير لك شيء
خلود : لا مافيني شيء انتي روحي مع
البنات و انبسطي
لمى رن جوالها : وصلو البنات يلا بااااااااي

و طلعت و
هي مستغربة من حالة خلود صار لها كم يوم سرحانة و الحين ماتبي تطلع مو من عوايدها
,, لا يكون تخطط ع شيء

خلود ,, لازم اروح له مو انا اللي يطنشني و مايعطيني
وجه ابد خلاص انا حطيته براسي و مراح اطلعه ابدا

سعود جالس جنب ندى و
اصابعه دافنهم بشعرها و كل شوي يعفسه و يرتبه لها و هي تعصب و يضحكها غصب عنها

ندى معصبة : سعووود والاخير معك
سعود : مرت عمي شوفي ندى
ام حامد : وش
فيها
سعود : عاجبني شعرها و قولي لها لاتقرب منه المقص ابد
ام حامد : ها
سمعتي كلامه
ندى : أي بس انا ماقلت بقصه
سعود : أي قبل لاتقولين انا اقولك
لا تقصيه
ام حامد : الله يوفقكم ولايحرمكم من بعض
سعود : يارب الله يسمع
منك

عناد : ههههههههههههههه
مشعل : ههههههه شوف سعد شلون مندمج مع
الفيلم
عناد : عبقري ع غفلة ههههه
مشعل : هههههاي
سعد ع هالازعاج مو
منتبه لهم و مندمج كثير مع المسلسل Numb3rs حتى لما رن جواله عطى المتصل مشغول و
لما انتهى المسلسل لف ع جهه عناد و مشعل

مشعل : هاا خلص الفيلم ..؟
سعد
: أي المسلسل انتهى
مشعل : عسى ماازعجناك عبقرينو
سعد : لا عاادي
عناد رن
جواله و اسـتأذن و قبل لا يطلع قلب مشعل ع عناد و جلس يعلق عليه ,, عناد طلع و رد ع
هدى
سعد : ههههه مسكين احرجته
مشعل : عقبال مانشوفك مكانه
سعد :
ههاي
مشعل : بلا ضحك ويلا قوم نادي اختك
سعد : ههاي انتظر لين ترن عليك مثل
عناد ههههههههه

الـ ي ــوم اللـي ب ــعدو

اجتمعوا البنات في بيت سوسو

ندى : ها بنات شرايكم فيني ..؟
سوسو و ريم بـأستغراب : مثل ماانتي
ماتغيرتي
ندى بحمق : بنات انا نازلة 2 كيلو
سوسو : والله مبرووك
ريم :
مانتبهت ومو باين عليك
ندى : حبطتوني
سوسو : ههههه سوري بس انا لاحظت انو
ريومو صايره عصيه و عصقوله مو باين فيها الا طولها
ريم : حتى انتو تقولوا
كذا
ندى : ليه مين قال لك بعد
ريم : امي و هدى و دانو
ندى : اهاا بس جسمك
كذا مو حلوو
ريم : خلاص انا تركت النادي
ندى : أي احسن لك
ريم :
سوسو
سوسو : هممم
ريم : احسك متغيره و صايره دبدوبه شوي
ندى : كل هذا من
حميدان ,, تصدقي ريمو كل يوم مع بعض و اكيد من اكل المطاعم دبدبت
ريم : الله
الله ع الحركات .. اجل تروحي مطاعم و لاتعزمينا
سوسو : هههه المره الجاية انشاء
الله
رن جوال ندى و علطول طلعت من غرفة سوسو لغرفة سعود
سوسو : شوف هالهبلة
ماصدقت رن جوالها
ريم : و انا اقول جايه اعوض عن الايام اللي فاتت بس ماليكم
الا تجون عندي و ابيها جلسة بدون جولات لـ لـ بنات و بس
سوسو : هههههههههه طيب
,, بس مااقدر استغني عن جوالي

نواف طلع من الشاليه بعد ماقرر يروح لبنان غصب
عن اهله
لقى سيارة وراه ملاحقته من اول ما طلع لين قرب من بيتهم
استغرب انه
فالسيارة بس بنت وقف عند سوبر ماركت و نزل
و نزلت البنت و دخلت للسوبر ماركت
وهي مخططة و مقتنعه باللي راح تسوويه

من طلع من عند الدكتور و دموعه ع خده
من الندم و راح للعناية المركزه يشوف زوجته لكن منعوه فدخل للمصلى اللي بالمستشفى
صلى و دعا لها ان الله يشفيها ..

طلعت ريم من بيت سوسو و راحت اشترت لها
حلويات و كيك و طلبت لها اكل من مطعم و ببالها انها تزيد وزنها قد ماتقدر لانو جاها
احباط بعد ماالكل علق ع شكلها ..

سوسو حست بدوخه و تعب فـ اتصلت ع حامد و
علطول جا ووداها المستشفى و بعد التحاليل و الاجراءات المعتاده طلع الدكتور و نادى
ع حامد
الدكتور : زوجها مو ..؟
حامد : أي خير وش فيها
الدكتور تفضل معي
للغرفة ,,,






انتظروني بالجـزء
الثامن ولا تحرموني من توقعاتكم
*__* غـرور بنوته


بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Smile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-09-12, 12:24 am

الجــزء الـ ث ــامن


دخل و راح لجهه الثلاجة و اخد له
بيبسي و دار ووقفت قباله خلود و ناظرته بنظرات مافهمها
نواف : خير اختي في شيء
..؟
خلود بكل هدوء : ممكن شوي من وقتك .؟
نواف بستغراب : ليه ..!!
خلود
بنفس الهدوء : ممكن ..؟!!
نواف : طيب قولي اللي عندك ..
خلود : تبيني اقوله
هنا ..!!
نواف ببرود : أي هنا
خلود انقهرت : مااقدر اقوله هنا ..
نواف
ناظر ساعته و رد ناظرها : اذا عندك شي تبي تقولينه قوليه بسرعة لانو ماعندي
وقت
خلود بحمق : سوري ازعجتك .. و مشت عنه
نواف استغرب من حركتها و بعدها طنش
و اشترى البيبسي و طلع

خلود عصبت منه و اللي خططت له ماصار و بدت تتوعده و
تخطط لشيء ثاني و هالمره تبي توصل لـ اهله ..


دخلت ريم بيتهم :
هااااااااي
ام عناد : هلا ريم ,, و تناظر الاكياس ,, وش جايبه معك ..؟
ريم :
اكل يمه ابي اصير دوبه
ام عناد : ههههه البيت مليان اكل وش له شاريه كل هذول
..؟
ريم وهي تفتح وجبتها و الباستا : أي يمه داريه بس هذولين فيهم سعرات حرارية
اكثر
ام عناد : اهااا
دخل عناد و هو يكلم بجواله و جلس جنب ريم و بدا يـأكل
معها
و بعد ماقفل من جواله : لذيذ هالاكل من أي مطعم مأخدته ..؟
ريم : ابعد
خلصته كله عني
عناد : جوعااان حديي
ريم : موت جوووع مراح اخليك تـأكل من
عندي
ام عناد : يمه في عشا تبي اسخنه لك
عناد : لا ابي من عند ريموو
ريم :
لا روح اشتري لك
عناد مد ايده و ضربته ريم
ام عناد : ههههههه يمه ريم اعطيه
شووي
ريم : مااااااااني
عناد : بــــــــــــــليز ,, جوعان حدي حتى اسمعي
صوت بطني
ريم حن قلبها شووي : طيب بس شويه

حامد : طمني عنها
..؟
الدكتور : شوية تعب و ارهاق
حامد : اهااا
الدكتور : بوصف لها ادوية و
انشاء تتعافى

بجهة ثانية من المستشفى و بالعناية بالتحديد

خالد جالس
جنب روان وماسك يدها و دموعه ع خده و ايده الثانية تمسح ع شعرها
خالد : اسف
حياتي
و مرت الذكرى قدامه من جديد
(( حبت روان تعمل رجوعها من شهر العسل
مفـأجاة لـ امها و اهلها من بعد 4 شهور فراق و باليوم اللي وصلوا فيه فتحت جوالها و
حطت شريحتها و جو الرساايل ,, فتحت كذا وحده بعضهم من اهلها و صااحباتها و لقت
رسالة من ** الحلم المستحيل ** و فتحتها و هي ترتجف و دقات قلبها كل مالها
تزيد
الله يــخـــلـــيـــك تعال ومابقى لي يوم في غيابك يصبرني
أخاف أموت من
شوقي وانت مطول غيابك
تعال وكل شي صار في بعدك يذكرني
دروبك ضحكتك طاريك وريح
العطر بثيابك
انا من غبت عن عيني وخيالك مايفارقني
تصدق حالتي صعبة وعمري ضاع
بأسبابك
ياأجمل من سكن قلبي عمرّني ودمرّني
تعال وشوف وش سوى حنين الشوق
بأحبابك
و فتحت الثانية


سافر حبيبي مابقى غير تذكار
تذكار عين
للمحبة سهيره
سافر و قلبي من عنا البعد صبار
مبعد من عيوني وقلبي
يديره
أجامل الضحكة و قلبي على نار
والجمر في جوفي تزايد سعيره
وحشتيـــني
حبي
وبلا شعور فتحت اللي بعدها
أنا عايش مع العالم وكل الهم في صدري
احاول
اخفي دمعي عن اللي يحبوني
اجامل من يكلمني وضحكي كله من قهري
ولا منه خلا جوي
هلت دمعة عيوني
انا ماقتل قلبي سوى غالي رحل عني
عطاني الحب بالاول وتالي
الامر خلاني
حست انها مخنوقة و الشوق ذابحها ..!!
رمت جوالها ع السرير و دخلت
الحمام و اخدت لها شاور طويل ترتاح و تريح اعصابها ,, و بهالوقت دخل خالد تعبان من
السفر تم..98 ع السرير بالعرض انتبه انه متم..98 ع الجوال اخده لقى رسالة مو مسكره
قراها و استغرب مين اللي بيرسل حكي مثل كذا .. اختها لا مو معقولة و بفضول قرى باقي
الرسايل و استغرب من الاسم ,, الحلم المستحيل ,, ... لا مو معقوول قرى الرسالة مره
و مرتين و ثلاث ووجهه احمر و غلى دمه الــحـ_ _ تخووني..! و عامله فيها الطيبة
المحترمة و انا الغبي صدقتها..!! كل اللي صار بشهر عسلنا كذب و خداع كانت لابسه
قناعها عليي انا..!!
حاول يضبط اعصابه بس ماقدر لما رن الجوال ,, الحلم المستحيل
يتصل بك ,, لا شعوريا رد يبي يتـأكد و يمحي شعور الشك عنده و ياريته مارد
خالد :
.........
: هلا قلبي اخيرا رديتو من شهر العـسـ .. وحشتيــــني اكيد
مااستـانستي معاه لانه احنا مقدرين نكون مع بعض صبري حياتي كلها ايام وتصيرين ملكي
انا وحدي يالله شـ قد مشتــاااق لك ..
خالد كان هذا الكلام كافي انه يتـأكد
بـأنه روان تخونه و ماتحبه و ماتبيـه سكر الجوال و رماه بكل قوته ع الجدار ,, دقايق
و طلعت روان بروبها و الفوطه ملفوفه ع شعرها و وقفت مصدومه خالد معصب وواصل حده و
جوالها قطع متناثره ع الارض ,, فهمت الموقف بصعوبه و مانتبهت لحالها الا لما خالد
عطاها كف و تلاه كف ثاني و ضربها وضرب راسها بالجدار مره و مرتين لين حس انها بتموت
ع ايده بعد عنها وطلع و قفل الباب معاه تركها بحال لايعلم به الا ربه خاف يصير فيها
شي او تـموت تر..98 صدا هالكلمة تـموت و هو اللي قتلها حس حاله مخنوق و طلع من البيت
و بنص الليل رجع تعبان ورمى حاله ع كنبه بالصالة ونام و لما صحى الظهر حن قلبه
عليها يبي يروح يشوف وش صار فيها بس تراجع لما تدكر ايامه معاها كيف كان فرحاان و
حبها ولا مره زعلها بكلمة تجي تجازيه بالخيانه قسى قلبه و راح يصلي وبعدها شغل نفسه
حتى لايفكر فيها ظل كذا اسبوع مايدري كيف صبر يبعد عنها وهي اللي ملكت قلبه ,, و
لما قرر يشوفها دخل الغرفة و انصدم من اللي شافه علطول شالها ووداها المستشفى
))

ظل يمسح ع شعرها ودموعه لا اراديا تنزل .. و تدكر كلام الدكتور و جلس
يدعي لها و يقرا ع راسها

بعد اسـ بوع

ريم ,, تعرفت ع شخص من الشات و
ضافته بالمسنجر بالاول مااقتنعت بالاضافة بس بعدها قالت اتسلى ..!!

سوسو ,,
تحسنت صحتها و عدلت نومها بطلب و الحاء من حامد

ندى ,, لازالت تعيش اجمل و
اروع قصة حب بهالوجود

ريهام ,, سافرت امريكا استعدادا لبـدء الدراسة و بدء
مرحلة الثانوي عندهم

نواف ,, قرر يسافر للـبنان و لحسن حظه سمعته امه يكلم
بجواله يخبر احد اصحابه انه بيسافر فـأخدت جوازه و منعته

ام سلطان ,, بدت
تقلق ع بنتها روان لانو كل ماتدق عليها او ع خالد يطلع لها مقفل و جهزت كل شيء
لملكة سلطان

هيفاء ,, نفس الروتين ماتغير من المستشفى للبيت و من البيت
للمستشفى و ماتطلع كثير مع امها للسوق

ليال ,, جهزت لملكتها بمساعده ام
سلطان اللي ليها دور كبير في اختيار اغلب الاشياء و تفاصيلها

دانهـ ,, بدا
يبان بطنها ودوم تتحسسه و لما تروح الاسواق ماغير تناظر ملابس الاطفال و احيانا
تشتري مع انها ماتعرف جنس الطفل

يوم ملكت لــ ي ــال و سلـ ط ـان
جلست ع
الساعة 7 و هي من الليل و نومها متقطع و قلقانه و بدت توسوس يمكن الورد مايوصل ع
الوقت و كيف بمشي ع الجسر و الناس يناظرون فيي و يمكن اطيح ع وجهي لا وشوي و تضحك ع
حالها كل شي حاسبه له حساب بس ماتدري من ايش خايفة ومتوتره قامت من سريرها و دخلت
لدوره المياه ناظرت بالمرايا .. اوووه شكلي تعبانه وش هالسواد اللي تحت عيني وجهي
مصفر و زادت توتر و خوف

في قصر الافراح

كل شي منسق و مرتب مثل
ماكانوا يبون ,, الكوشة عباره عن ارجوحه و فيها ورود والمنظر اللي وراها حديقة
مليانه بالالوان و فيها رسمه طفلة تدور حولها فراشات و الكراسي مزينين بورود طبيعية
و بكل طاولة ورده ع ع..98 الكراسي و البوفيه فيه انواع الاكل ابتداء بـ انواع السلطة
و انتهاءا بالحلى ,,

بدء المكان ينزحم تدريجيا بالحضور و الكل منبهر من
تصميم الديكور اللي كنهم بجد بحديقة ..
ليال متوتره و امها و ام سلطان بين كل
فتره يدخلون يسألون عنها و هيفاء ماتركتها لحالها

ليال : هيوف اطلعي شوفي
الناس والجو
هيفاء : هههه من نص ساعه طالعه و قلت لك كل شي تمام بس انتي تطمني

ليال : خايفة
هيفاء : من ايش ..!! ماشاء الله عليك طالعه قمر و كل شي مرتب
و منسق مثل ماتبي
ليال : حتى لو ..
رن جوال هيفاء و دخلوا ام ليال و ام
سلطان اللي كل وحده تقول الزود و الحلى عندي
وقعت ليال ع دفتر العقد و باركوا
لها
ليال : الحين راح ادخل ..؟
ام سلطان : ايوه .. بس نجهز الموسيقى
ام
ليال : انتي لاتخافي و امشي ع هونك وناظري بس المصوره
ليال : طيب
هيفاء : يلا
ليال كل شي جاهز
ليال : ووين باقتي ..؟
ام ليال : ها اخديها
صار المكان
دارك و بدت الموسيقى و الكل منتظر ليال
طلعت ليال بـابتسامة تخفي فيها توترها و
الكل انبهر من شكلها نعومه بفستانها اللي ع الصدر و البطن مخصر وشفاف عند خصرها و
جاي كلوش من تحت و ملفوف ع تسريحتها دانتيل سكري ع لون فستانها
و خصلة ع جنب
جاية ع وجها و ميكياجها بنفسجي مع ازرق مخلي شكلها طفلة
مشت ع الجسر بهدوء


لين وصلت للـارجوحة وقفت وبدت المصوره تعطيها الاوامر بكيف تمشي و تتحرك
وتصورها صور فوتغرافية
لين جلست و بدت الانوار و الاضاءت تفتح
و بدت
الاغاااني و الكل قام يرقص ع الجسر
و بعد ساعة دخل سلطان و ابوه و نواف

سلطان سلم ع ليال وباس جبهتها وهي ابتسمت له ولبسها الشبكة الالماس و الدبلة
وهي بدورها لبسته دبلته
وبعدها اجت ام سلطان و ابو سلطان هنوهم و عطوه ليال عقد
الماس و خاتم مرعص بالالماس
و بدت هيفاء ترقص مع ابوها و شوي مع نواف اللي هبل
بالبنات
وصوروا معهم و طلعوا
شوي وبدت زفه العرسان
طول الجسر و سلطان
ماسك يد ليال
والكل يناظرهم بـ اعجاب و كيف انهم مناسبين لبعض

*******

ريم جالسة ع النت و سوالف مع وسام و شوي ودخل سعد ومن الخوف
طلعت من المسن
سعد : هااااي دلوعتي
ريم بتوتر : اهلا كيفك سعسع
سعد : منيح
انتي كيفك و الله زمان عنك صرتي ماتفارقي غرفتك ابد
ريم : ههههه انت اللي
ماطلعني
سعد : وين حابه تروحي ..؟
ريم : الحين الوقت متأخر بس بكره ابي اروح
اتسوق
سعد : اوكي تامري امر
ريم : ثانكس
سعد : العفو .. شو اخبار النت
معك
ريم : مافي شي جديد
سعد : اهااا
ريم : تعال برويك تصاميمي
سعد :
واااو روعه
ريم : جد..؟؟
سعد : أي والله جد

عناد و هدى سهرانين مثل
العادة
عناد : حياتي فكرتي لشهر العسل..؟
هدى : أي
عناد : وين حابه
نروح
هدى : باريس
عناد : باريس اوكي نروح باريس
هدى : انت مو ببالك مكان
ثاني ..؟
عناد : الا ببالي مكان ثاني بس بنروح له بعد باريس
هدى : ووين
..؟
عناد : مراح اقول لك

.. اليوم الثاني ..
روان تحسنت صحتها و كل
يوم خالد عندها
خالد : كيفك اليوم انشاء الله احسن..؟
روان بضيق : الحمدالله
زينة
خالد : اسف
روان : ..........
خالد : سامحيني
روان وهي منزلة
راسها : انت سامحني اني الغلطانة موب انت
خالد : ممكن اعرف وش سالفته
..؟
روان : أي
خالد : تفضلي قولي انا سامعك
روان بتر..98 : هذا كان ..

خالد ينتظرها تكمل
روان : كان .. كـ نـا نحب بعض و لما تقدم لي امي رفضته

خالد : ليه ..؟
روان : لانو بالفتره اللي تقدم لي كنت انت جاي تخطبني

خالد : أي ..!!
روان : امي اختارتك لي عشان الاتيكيت تبعها و ماتجرئت اقول
لها عن حبي له فوافقت عليك
خالد : و ليه مابينتي لي انك ماتبيني..؟
روان :
بالاول ماتقبلتك بـ..ـس بعدين تعودت عليك و حـ..
خالد : كملي ليه سكتي

روان : بشهر عسلنا حسيت بمشاعر اتجاهك
خالد : طيب نسيتينه ..؟
روان :
حاولت اتناساه و نسيته بس لما رجعنا شفت رسايله وماكنت متوقعه انو مانساني مثل
ماانا نسيته و ..
خالد : طيب اهم شي انو ماضي ونسيتينه وراح مو..؟
روان :
نسيته وانت انساه
خالد : ناسيه خلاص ومد يده لوجها و رفعه و ناظر بعيونها

لقى الندم و الخوف
خالد : حياتي اليوم راح نرجع لبيتنا بنجلس اسبوع و بعدها
بنخبر اهلنا برجوعنا
روان : طيب
خالد : و الله يعوضنا ع اللي راح
روان
ابتسمت

سعود : هلا ندى قلبي دقايق وانا عند باب بيتكم
ندى : ليه ماقلت
لي انك بتجي
سعود : و الحين انا قلت لك
ندى : طيب بجهز حالي
سعود : لا
تعالي افتحي الباب اول
ندى بصدمه : وصلت..!!
سعود : ايوه

قربت عند
المرايا عدلت شعرها شوي و فتحت الباب
سعود وباقة الورد مغطيه وجهه : هااااي
حبي
ندى بضحكة : اهلا قلبي
مد لها الورد وباس خدها وحضنها ع خفيف
سعود
بمرح : كيفك حياتوو
ندى : بشوفتك تمام التمام
سعود : وحشتيني
ندى : تفضل
ادخل
سعود مسك يدها ودخلوا
جلس بالصالة و جلس ندى بجنبه
سعود :
مشتــااااااق
ندى : تشتاق لك العافية
سعود يناظرها بنص عين : مااشتقتي لي
حضرتك
ندى : ههههه لاء
سعود وقف : يعني اروح
ندى : بكيفك
سعود جلس
وقرب لها اكثر : بكيفي هااه ..؟
ندى : هههه لا بكيفي
سعود : ندووو لا تجننيني

ندى : واي ..؟
سعود : بلا واي بلا ليش

نزل حامد وهو مار ع الصالة
انتبه لسعود
: سعوودووو انت هنا
سعود : ههههه لا هناك تصدق
حامد قرب وسلم
عليه
: رايق الاخو
سعود : أي اذا ماعند مانع
حامد : ههههه
ندى : وين
رايح .؟
حامد : ليه تبي شيء خابري عندك هذا وماتحتاجين خدماتي
سعود :
هههههه
ندى : جيب معك سوسو
سعود : هذا اذا ماكان رايح لها
حامد : ههههه
ابشري راح اجيبها تجلس معك
ندى : يسلمووو
سعود : الله يسلمنا بس احنا
لحالنا
بهالوقت نزلوا ام حامد وابو حامد
السلام عليكم
سعود : هلا والله
بعمي
ابو حامد : هلا بك شخبارك ؟
سعود : الحمد لله انت كيف اخبارك
..؟
ابو حامد : تمام التمام
سعود : وانتي مرت عمو كيفك ..؟
ام حامد :
ههههه مرت عموو بخير
سعود : دوم يارب
ام حامد : يدوم لك الخير
ابو حامد
: ها سعود عسى بس ح..98تو موعد العرس
سعود : لا ياعم لسه وناظر بحامد ننتظر حامد
بيني و بينك نبي نعرس سوا
ابو حامد : هههه وانت حامد متى تبي ..؟
حامد :
والله مدري مابعد ح..98ت
ابو حامد : اجل انا و ابو سعود نتشاور و نرد لكم
خبر
حامد و سعود يناظرو بعض : لالا
سعود : الليلة بنقرر
ابو حامد :
ههههههه طيب
و سولفوا عن اشغالهم ..

ريم طلعت تتسوق مع سعد
سعد : ريم
ماخلصتي و الله تعبت
ريم : مابعد خلصت باقي كم محل بدخله
سعد : طيب بس
لاتطولين
ريم : اوكي
رن جوالها و لقت الاسم سوسو
ريم : هلا والله و
غلا
سوسو : ياهلا بيك كيفك غناتي
ريم : منيحة ,, انتي شلونك
سوسو : بخير
ياجعلك دوم بخير
ريم : تسلمين
سوسو : الله يسلمك وين انتي شكلك طالعه
مو..؟
ريم : أي بالمول
سوسو : اهاا طيب لما تخلصي تعالي لي البيت
ريم :
اوكي ع الساعه 7 ونص راح اجي
سوسو : اوكي يلا باااي
ريم : بايات

سوسو
قفلت من ريم و دقت لندى و اتفقوا ع الجمعه ببيت سوسو

رجع خالد مع روان
لبيتهم
فتح خالد الباب و دخلت روان وتفاجأت بالبيت
خالد : ها عجبك
..؟
روان : روعه حبيبي
خالد ببتسـامه : اهم شي انو عجبك
روان : ثانكس

خالد : يلا حبي تعالي ارتاحي
جلست ع الكنبة و هي منبهره بشكل البيت ..
الارض مليانه ورد احمر و الاضاءه خافته و شموع موزعه بشكل مرتب بكل مكان و ع طاولة
الاكل قاتوه مكتوب فيه (( الحمدلله على سلامتك ياقلبي))

جلس جنبها
خالد
: حبي من اليوم راح نفتح صفحة جديده و بننسى الامس
روان هزت راسها موافقه وتأكيد
ع كلامه
و احتفلوا بمناسبة رجوعها للبيت



انتظروني
بالجـزء التاسع ,,
*__* غـرور بنوته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-09-12, 12:25 am


الجــزء الـ ت ـــاســ 9 ـع

في
بيت سوسو اجتمعو البنات و تونسوو كثير و اتفقو ع طلعه للسوق حتى يجهزو لبس
للكليه
رجعت ريم بيتهم و هي متكسره و تعبانه فعلطول نامت
سوسو كلمت حامد اللي
قال لها عن موعد زواجهم بالاول فرحت بس بعدها تذكرت الكليه و انقهرت ماتبي تداوم
بعد زواجها و هي اللي كانت تخطط مع حامد ع شهر عسل ..
ندى فرحت و عجبها الموعد
وقررت تأجز هالترم وماتحضر الكليه وهي اللي مابغتها من الله تفتك من الدراسة
ام
حامد جالسة تسولف مع ابو حامد اللي بيسافر بعد يومين
ام حامد : لزوم هالسفر اللي
كل اسبوع انت مسافر و تاركنا قولي لمتى هالشغل بيخلص ..؟
ابو حامد : ياحبيبتي مو
اول مره اسافر و المفروض انك تعودتي
ام حامد : وين اتعود شكلي راح اتعود ع غيابك
مو ..
قاطعها ابو حامد وجلس جنبها : والله هذا الشغل مره مهم و الصفقه ماابي
اخسرها
ام حامد : طيب مطول هناك ..؟
ابو حامد : كلها اسبوع و انا راد
ام
حامد بقله حيلة : تروح وتجي بالسلامة

سلطان : ياعمري انتي
ليال :
سلطانووو يلا ابي انام
سلطان : سلطانوو مره وحده افااا شكله انقلب
المزاج
ليال : أي خلاص مالي خلق شي وربي نعساانه
سلطان : انزين عمري بتركك
تنامي
ليال : يلا تصبح ع خير
سلطان : وانتي من اهله

نواف : اف هالنشبة
ماتترك احد بحاله ورمى جواله وكمل سواقه لين دخل فلتهم
ام سلطان جالسه تنطره
بالصاله
: هاا اخيرا شرفت ..؟
نواف : هلا
: وينك فيه انت ماتشوف الساعه كم
كل هالوقت برا البيت وش تسووي هاا علمني ..؟
: يمه مالي خلق اتناقر معك
: أي
لما اعلم ابوك عن سوايك ديك الحزه لك خلقي
: تكفين يمه خليني بحالي .. تصبحي ع
خير
و تركها ومشى لين غرفته

اليــ وم اللـي بـ ع ـدو

خالد : يلا
حبي ماتبي تصحي ؟؟
روان : شوي و بقوم
خالد : طيب انتظرك لا تتـأخرين و الفطور
جاهز
روان : طيب
طلع خالد من عندها و جلس بالصالة و فتح التلفزيون يتسلى ع
ماتنزل روان
روان قامت و اخدت لها شاور صحصحت و نزلت لخالد
روان : صباح
الخير
خالد : هلا و الله صباحوو
جلست جنبه: كيفك حبيبي
خالد : بوجودك جنبي
انا عال العال و لمس طرف انفها
روان : يلا ووين اللي ينتظرني ع الفطور
خالد
ابتسم لها : الفطور جاهز يلا نفطر

ام سلطان اخلاقها و مزاجها زفت كله عشان
خوفها ع بنتها
هيفاء لاحظت شرود امها : يمه ماودك تـأكلين ..؟
ام سلطان : يمه
كلمتي روان ..؟
هيفاء : لا اخر مره كلمتها من اسبوعين
ام سلطان : والله اني
قلقانه عليها
هيفاء : تطمني و انشاء الله مافيها الا العافية
ام سلطان :
انشاء الله

ع طاولة الفطور
روان : حياتي ..
خالد : هممم
روان : لما
كنا بالمستشفى
خالد : ايه
روان : ماشفت اختي هيفاء ..؟
خالد : مدري
مانتبهت
روان : هيه تشتغل بنفس المستشفى معقولة مادرت عني
خالد : مااعتقد
درت
روان : طيب اشرايك نعلمهم بوجودنا
خالد : طيب العصر نروح لهم
روان :
جد..؟!
خالد : ايوه جد
روان من الفرحه قامت حضنته : ثانكس حبيبي
خالد ضحك
عليها وع رجتها
خالد : أي هاذي اللي تزوجتها و اخيرا رجعت لي زوجتي
المرجوجه
روان : ههههههه الحين اني مرجوجه
خالد جلسها ع حضنه : أي و
مزعجة
روان : افاا و طلعت مزعجه
خالد باس خدها : أي بس احبكـ رغم
ازعاجك

دانه بعد مافطرت جلست تنتظر مشعل يصحى حتى تروح لموعدها
بالمستشفى
جلست نص ساعة وهو لسه ماصحى ملت و اخدت سماعه التلفون و رنت ع
امها
ام عناد : هلا و مرحبا
دانه : هلا و غلا يمه
ام عناد : هلا والله
ببنيتي شخبارك
دانه : الحمدالله كويسه
ام عناد : وشلون مشعل
دانه : اه من
مشعل نايم و ناسيني و ناسي موعد اللي ببطني
ام عناد : ورا ماصحيتيه ..؟
دانه
: صحيته و كل مالي اصحيه وهو معيي
ام عناد : يمكن تعبان من دوامه
دانه : الله
يعين

صحت ريم و علطول فتحت لابتوبها وع مايشبك النت
و يفتح المسن دخلت
الحمام تغسل
و لما خلصت جلست ع سريرها و فتح المسن و فتحت المنتدى
و بعد ساعة
و نص دخل وسام
ريم بعدم تصديق و استغراب : حبيبــي .. !
فتحت المحادثة

الدلــع بـإسمي انگتــب مغروره وابــــوي السبب : و اخيرا 
وسام وش هي
حيــاااتي دونك ياليتهم يــدرون،،!!
: هلا حبيبتي
الدلــع بـإسمي انگتــب
مغروره وابــــوي السبب : هلا بك وينك انت وحشتنــــي
وش هي حيــاااتي دونك
ياليتهم يــدرون،،!!
: اسف ياعمري بس كان عندي ظروف
الدلــع بـإسمي انگتــب
مغروره وابــــوي السبب : وش هالظروف اللي قدرت تبعدك عني
وش هي حيــاااتي دونك
ياليتهم يــدرون،،!!
: اسف و الله اسف
الدلــع بـإسمي انگتــب مغروره
وابــــوي السبب : و ايش استفيد من اسفك
وش هي حيــاااتي دونك ياليتهم
يــدرون،،!!
: ياعمري قايل لك ابي رقمك بس انتي معيه
الدلــع بـإسمي انگتــب
مغروره وابــــوي السبب: ليه تبيه عشان يعني تقول لي عندك ظرووف ...!
وش هي
حيــاااتي دونك ياليتهم يــدرون،،!!
: أي وحتى تتطمني عليي
الدلــع بـإسمي
انگتــب مغروره وابــــوي السبب: لا والله بس شوف ان عدتها مره ثانية الا
بتشووف
وش هي حيــاااتي دونك ياليتهم يــدرون،،!!
: وش بشوووف ..؟
الدلــع
بـإسمي انگتــب مغروره وابــــوي السبب: مدري بس المهم لا تكررها
وش هي
حيــاااتي دونك ياليتهم يــدرون،،!!
: انشاء الله قلبووو الا اجل وحشتك
هااه
الدلــع بـإسمي انگتــب مغروره وابــــوي السبب : لا مين قااال
وش هي
حيــاااتي دونك ياليتهم يــدرون،،!!
: ههههه لا سلامتك محد ياقلبي
قااال
الدلــع بـإسمي انگتــب مغروره وابــــوي السبب : أي انت شلونك ووش اخبارك
..؟
وش هي حيــاااتي دونك ياليتهم يــدرون،،!!
: اه بس لو تدري
الدلــع
بـإسمي انگتــب مغروره وابــــوي السبب : سلامتك من الاه .. عن ايش ادري
وش هي
حيــاااتي دونك ياليتهم يــدرون،،!!
: عن الظروف اللي ابعدتني عنك بس مو مهم
ازمة و عدت انتي حياتوو كيفك وكيف ايامك بدوني ..؟
الدلــع بـإسمي انگتــب
مغروره وابــــوي السبب: اه لو تدري حبيبي كيف ايامي بدونك تسرق العمر و تفوت
وش
هي حيــاااتي دونك ياليتهم يــدرون،،!!
: يعني الاماكن كلها مشتاقه ليي
..؟
ريم هنا انخبصت وهي اللي ماتبيه يعرف عن مشاعرها
الدلــع بـإسمي انگتــب
مغروره وابــــوي السبب: لاء
وش هي حيــاااتي دونك ياليتهم يــدرون،،!!
: طيب
طيب
الدلــع بـإسمي انگتــب مغروره وابــــوي السبب: 
وش هي حيــاااتي دونك
ياليتهم يــدرون،،!!
: دوم يارب هالابتسامة

و كانت كل محادثاتهم ع طول
الايام شوق وعتاب في بعض الاحيان و الطرفين مخبين مشاعرهم بس الكلام فاضحهم ..
!!

ليال صحت و هي رايقة و ذكرت مكالمتها لسلطان و ابتسمت و رنت
عليه
سلطان توه داخل الشركة رن جواله وو قف ورد
سلطان : هلا والله بحبيبتي
انا
ليال بدلع : هلا بك بيبي
سلطان : وبيك يااحلى من الحلى نفسه
ليال :
كيفك ..؟
سلطان : بخير بوجوك
ليال : دوم يارب .. وينك دحين ..؟
سلطان :
انا عند الشركة
ليال : اهاا .. كنت ابي افطر معك
سلطان : و لايهمك دقايق و
انا عندك
ليال : جد والله
سلطان : ايوه جد ياعمري يلا جهزي حالك و بمرك اوكي
..؟
ليال : اوكي بيباي
سلطان قرب الجوال من فمه و باس : امممموه
ليال :
يسلمووو
سلطان : يلا حياتوو فمان الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-09-12, 12:26 am



بعد 7 شهور ..

في المستشفى ام سلطان تبكي بصوت عالي و بطريقة
هيسترية
سلطان : بس يمه تكفين لاتبكي ادعي له هو الحين محتاج دعاءك
ام سلطان
كل مالها تزيد من البكي لين فجاءه سكتت
سلطان : يمه ؟؟ و نادى ع الممرضات اللي
تجمعو عليه و ودوها لغرفة
ترتاح فيها
سلطان اخد جواله و دق ع ابوه
:
هلا والله
: اهلين يبه تعال ضروري
: خير في شيء صاير شيء
: أي يبه نواف

: ايش فيه نواف ..؟
: نواف مسووي حادث و الحين هو بالمستشفى
: انا ع اول
طائره جااي
: أي يبه تعال
: فمان الله
: مع السلامة

جلس سلطان و
هو حاس بتعب و انه المصايب كل مالها تكثر و هو اللي يتحمل النتايج

بجهه
ثانية من المستشفى هيفاء جالسة مع ليال
هيفاء : الله يعوضك
ليال : هيفاء
مااصدق وتأشر ع بطنها هنا كان فيه بيبي و راح
كنت بصير ام .. و رجعت تبكي

هيفاء لمتها و جلست تهدي فيها

روان : خلودي حبيبي
خالد : هلا
عمري
روان : يلا ابي اروح اشوف وش صار بنواف
خالد : اوكي دقايق و اخلص اللي
بيدي و نروح
روان : لا تطوول
هز راسة بعلامه الموافقة

ام حامد : ندى
لاتتعبين حالك خلي تايرا تجيب باقي الاكل
ندى : لا يمه مو تعبانه
ام حامد :
أي الله يسهلك عليك

حامد : سوسو
سوسو : همممم
حامد : يلا حبيبتي اصحي
كفاية هالنوم اللي نمتيه
سوسو : طيب شووي و بقوم
حامد : يلا اشوف
قوومي
سوسو : طيب
حامد : انا جالس هنا لين تقومين .. و انسدح بالعرض ع
السرير

ام عناد : يمه هدى ..
هدى في المطبخ : هلا خالتي
ام عناد :
تعالي يمه وهاتي معك الشاهي
هدى وهي جايه للصاله : تفضلي خالتي و صبت لها
الشاهي
ام عناد : الا شلون اهلك يابنيتي ..؟
هدى : بخير خالتي
ام عناد :
صار لك اسبوع مارحتي لهم
هدى : احس اني تعبانه شووي و اخدت اجازة مرضية طول
هالاسبوع تعبت من المدرسة
ام عناد : الله يعينك عليهم

مشعل و دانه
جالسين بوسط سريرهم
مشعل : كيفها الاموره بنت الغالية
دانه : تمام شوفها كيف
تضحك لك ياعمري بنتي
مشعل : ياعمري ياحبيبه قلب بابا
دانه : ليه تـأخرت
..؟
مشعل : اليوم في ضغط بالدوام .. تعرفي سلطان مااعاد يجي الشركة من بعد اللي
صار
دانه : الله يعينهم
مشعل : يلا حبي قومي نأكل شي احس اني جوعان
دانه
: حياتي اليوم ماسويت الغداء الاموره ماخلتني
مشعل : ههههه و الله طيب راح اشتري
من المطعم
دانه : يسلموو حبيبي
مشعل : الله يسلمك يلا اجل دقايق والاكل
عندك

سعد : اوووف يافيصل تعبت
فيصل : هههه سلامتك
سعد : الله يسلمك
الدراسه مللتني
فيصل : هي من زمان تملل بس انت توك حاس لها
سعد : قوم خلنا
نأكل شيء

ريم : ياربي الكلية بدونهم ماتسوى شيء
خلني ادق ع وسام اشوفه
وش يسووي
طلعت جوالها ورنت بعد 4 رنات رد
وسام : هلا غناتي
ريم : هلا
والله شلونك قلبي
وسام : تمام انتي شو اخبارك ..؟
ريم : اخباري مثل امس و
اليوم وباكر
وسام : ياحياتي انتبهي لدراستك و ماعليك من شي ثاني انزين
..؟
ريم : أي
وسام : حتى لو صاحباتك مو معك ذاكري و هاذي فرصتك تصيرين شطوره
و ماحد يخرب عليك مو
ريم : أي بس حاسه بالوحدة
وسام : و انا وين رحت

ريم : انت موجود بس اتمنى لو كنت الحين معاي
وسام ابتسم : شرايك ندرس برا و
نصير مع بعض بالجامعه
ريم : ياريت
وسام : ههههههه يلا عمري ذاكري حق
الاختبار انا متأكد انك ما عدتي عليه
ريم : الا كنت بعيد عليه بس انت الله يهداك
جيت ع بالي وخربت عليي
وسام : ههههه افاا خربت عليك هاا .؟
ريم :
ايوه
وسام : اقوول يابعدي روحي ذاكري وراك اختبار و انا بعدين بكلمك حتى اطمن ع
حبيبتي انها حلت كويس بالاختبار
ريم : طيب راح توحشني
وسام : و انا كمان

ريم والدموع متجمعه بعينها : احس اني راح افقدك
وسام : ريومه
ريم :
والله جد خايفة
وسام : مراح نفترق اوكي عمري
ريم : أي انشاء الله
وسام
: يلا مابقى شيء ع اختبارك وانتي ماعدتي عليه
ريم : دحين حعيد عليه
وسام :
تأمريني بشيء حياتي
ريم : سلامتك
وسام : الله يسلمك تيك كير قلبي
امووووووه
ريم ابتسمت : اوكي بااي
وسام : بااي

سعود : ندى قلبي
ندى
: هلا روحي
سعود : متى حترجعي البيت ..؟
ندى : بجلس عند امي لين الليل

سعود : لا ياروح روحي انا مشتاااق لك
ندى : مي توووو بس ابي اجلس عند امي

سعود : و انا ..؟
ندى : انت راح تشوفني بعدين
سعود : طيب اذا بغيتي تجين
البيت دقين عليي اوكي .؟
ندى : اوك
سعود : ندووو
ندى : هلا
سعود :
احبـــــــــــــــــــــــــــ ــــــك
ندى : انزين لا تصارخ
سعود : طيب
بااااااااي
ندى : زعلت ..؟
سعود : لا عادي
ندى : اوكي اجل
بااااي

في المستشفى
سلطان : ها ايش فيها امي ..؟
الممرضة : مجرد
ارهاق دونت ووري
سلطان : اقدر اشوفها ..؟
الممرضة : تفضل بس
لاتزعجها
سلطان : اوك

ام سلطان جالسة ع السرير : هلا سلطان ووينه نواف
..؟
سلطان : فـ غرفة العمليات
ام سلطان : للحين .. الله يستر سترك يارب

سلطان : انشاء الله مافيه الا العافية
ام سلطان رجعت تبكي : ابي اشوفه

دخلت هيفاء : هلا كيفك يمه ..؟
ام سلطان : ماني بخير و نواف ماهو
هنا
هيفاء : الله يقومه بالسلامة .. سلطان ليال تبيك
سلطان : طيب انا رايح
لها تأمرون ع شي
هيفاء : سلامتك

دخلوا روان و خالد المستشفى و بعد
ماسألوا عن الغرفه راحو ليهم
روان علطول راحت لحضن امها : سلامات
ام سلطان :
الله يسلمك
روان : كيفه الحين ,,.؟
ام سلطان : للحين بغرفه العمليات و الله
خايفة افقده
روان : يمه لاتقولين هالكلام
خالد : خالتي مايشوف شر نواف
ام
سلطان : الشر مايجيك

في غرفة ليال
سلطان من ورا الباب : ممكن ادخل و
الا
ليال ابتسمت له : تفضل
سلطان : شلون حبيبتي ..؟
ليال : زينة

سلطان قرب لها وباس يدها : لاتزعلين حالك حياتي
ليال ونزلت منها دمعه : طيب


اليوم الثاني

طلع نواف من غرفة العمليات و دخلوه بغرفه خاصة ووصل
ابو سلطان و علطول من المطار للمستشفى

ام سلطان : هلا والله بنور البيت
بوليدي حبيبي
نواف اكتفى بـبتسامة
سلطان : اذا هذا نور البيت انا وش اطلع

ام سلطان : بس سليطينوو خلني ادلع نوافي الغالي
هيفاء : ياحظك يانواف و حقلت
لك ناس تمدحك من قدك
سلطان : الظاهر احنا لو نطلع ماحد انتبه لينا
ام سلطان
: كلكم غالين بس نواف غير
سلطان : مثل جدة يمه ..؟
هيفاء و نواف :
ههههههههههه
سلطان : قلت شيء يضحك
هيفاء : لا ابد
سلطان : الا روانو
وينهي ..؟
هيفاء : بالطريق جاية
طقو الباب و دخلت روان مع ابوها
ابو
سلطان : السلام
هيفاء و سلطان و ام سلطان : وعليكم السلام
ابو سلطان : ها
شلونه الحلو
نواف : الحمد الله
ابو سلطان : الحمد الله ع سلامتك والله انك
خوفتني عليك شوف مره ثانية مافي تسرع وانت تسوق ولا
حتى تكلم بتلفونك فاهم و اذا
ع سيارتك انشاء من تطلع من المستشفى راح اشتري لك اج..98 سياره انت امر وانا
ابوك
نواف : الله يخليك لي يبه
روان : والله انك محظوظ
ابو سلطان :
ههههههه

ندى : حبي
سعود يناظرها من المرايا و هو يلبس شماغه
:
هلا
ندى : حبيبي للحين زعلان ..؟
: لا
ندى : قربت له ولمته
: يلا
تأخرت فمان الله .. وطلع
ندى : ياشينه لا زعل

بعد اسبوع

عائلة
ابو سلطان ع الفطور

سلطان : ياحلو هاليوم الكل مجتمع ياعساه دووم
روان :
الله يسمع منك
هيفاء : آمين
نواف : دادي ودي نطلع للشاليه نغير جو
ام
سلطان : انت للحين تعبان
ابو سلطان : لا باين عليه تحسن
سلطان : أي و الله
مافيه الا العافية خلنا نقعد اسبوع بالشاليه
ابو سلطان : خلاص تم من بكره الصبح
نطلع
هيفاء : ياااي وناسة
سلطان : ليال لو تشوفين شاليهنا بيعجبك ومابودك
تطلعين منه
ليال : جد والله
سلطان : ايوه جد و بدا يوصفه لها
ليال :
حمستني اشوفه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-09-12, 12:26 am

عائلة ابو عناد
عناد : هدى حبيبتي قومي صلحي لي الشاهي
ام عناد : لا يمه
ماعليك منه خليك مرتاحه و نادي الخدامه تسوويه
هدى : لا خالتي موب تعبانه
ام
عناد : خافي ع اللي ببطنك
عناد : اللي ببطنها انشاء الله مافيه الا العافيه
و
قامت للمطبخ
عناد : يمه ووينه سعد مااشوفه
ام عناد : راح يذاكر عند صاحبه

عناد : الله يوفقه يارب
رن التلفون ..
ام عناد : هلا والله
المتصلة :
هلا وغلا شخبارك يام عناد ...؟
ام عناد : بخير الله يسلمك
المتصلة : معك ام
زياد ......
ام عناد : ياهلا بك شخبارك ..؟
ام زياد : الحمد الله الا اقوول
ياام عناد بكره ادا ماعندك شي ودنا نجيكم ..؟
ام عناد : حياك الله بأي وقت
ام
زياد : الله يحيك و يبقيك ودنا نتقدم لبنتك ريم لولدي زياد
ام عناد : هاذي
الساعه لمباركه

عائلة ابو سعود

ام سعود : سوسو الا انتي وينك
ماتجين
سوسو : حامد مشغول شووي
ام سعود : واذا مشغول ماتجين
سوسو :
انشاء الله بكرا اجي لك
ام سعود : أي يمه تعالي من الصباح
سوسو : أي انشاء
الله

وش موقف ريم لما تسمع خبر الخطبة وهل بتوافق و الا لا
..؟

انتظروني بالجـزء العاشر ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-09-12, 12:27 am




ord=Math.random()*10000000000000000;
document.write('');



بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 817-grey
الجزء العاشر
في الشاليه
ليال : جناان هالشاليه
ليش ماجينا له من قبل
سلطان : و الله مااجى ع بالي
ليال : حبيبي ابي نتمشى ع
البحر
سلطان : من عيوني ياعيوني
روان : خلودي
خالد : هممم
روان : ابي
اطلب منك طلب
خالد : طلباتك اوامر
روان : ابي نسهر الليلة ع البحر لين اذان
الفجر
خالد : حاضر يااحلى ماخلق ربي
هيفاء و نواف جالسين بالصالة
نواف
: هيوفه وش رايك ننزل بالبحر
هيفاء : نسبح ..؟
نواف : ايوه
هيفاء : ياريت
بس مابـأخد راحتي و خالد ويانا
نواف : نقول لـروانو تتمشى وياه
هيفاء : ياااي
فكره
سوسو : حمدوي حبيبي
حامد : هلا روحي
سوسو : ابي اروح لـ امي الحين

حامد : الحين ..؟!!
سوسو : ايوه وانت طالع للشغل وصلني
حامد : طيب .. بس
ووين اتغدى انا اليوم ..؟
سوسو : عند خالتي ..
حامد : بشوف
سوسو : يلا
اجل اقوم اجهز نفسي
ندى : سعود الفطور جاهز
سعود : بفطر بالشغل
ندى :
سعوووووود
سعود وقف يناظرها ببرود
ندى والدموع متجمعه بعيونها
: و الاخير
متى راح ترضى ..
سعود : .....
ندى : لا تسكت كلمني قولي بـأيش غلطت
عليك
سعود : اتـأخرت ع الشغل و طلع و سكر الباب وراه
ندى : ياربي وش اللي صار
فيه و قلب حاله
سعد : فيصلوووه
فيصل : هلا
سعد : ملان حدي
فيصل :
والمطلوب
سعد : اترك عنك هالجوال وسولف معي
فيصل : هااه أي طيب لحظه
سعد :
صار لك ساعه وانت تقول لحظه
فيصل رمى الجوال والتفت له : هااه وش عندك
سعد
: ابدا ماعندي شي بس لاعت كبدي من هالكافي وانت ساكت و تناظر بهالجوال
فيصل :
سوري بس مشغول شووي
سعد : دامك مشغووول انا بستأذن
فيصل : الله معك
سعد
عصب و اخد جواله و طلع
في غرفه ريم
ام عناد : أي يمه الليله بجون ابيك تجهزي
حالك
ريم بصدمه : بس يمه مابي اتزوج
ام عناد : ليش ..؟
ريم : ابي اكمل
دراستي
ام عناد : أي تزوجي و كملي دراستك
ريم : لا يمه ماابي
ام عناد :
ريم شوفي صاحباتك تزوجوا وقريب ينجبون بعد وانتي للحين ماتزوجتي و اذا اليوم فيه
خطاب بكره مراح تلقين اللي يتزوجك و انتي مانتي بصغيره
ريم : بس ..
ام عناد
: بلا بس بلا بطيخ كلمت ابوك وهو موافق و عناد بيسـأل عن الولد و اكيد انه خوش
رجاال
ريم ودموعها ع خدها : ماابيه
ام عناد : يلا عاد عن الدلع الماصخ
بتوافقين يعني بتوافقين
و طلعت ام عناد و ريم ضلت تبكي ..
في الليل
ام
زياد : أي زياد بعد عمري هو وحيدي و انا مدلعته ع الاخر و طبعا بيسكن عندنا
بالبيت
ام عناد : أي الله يخليه لك
ام زياد : و كل شيء تبونه بتلقونه عندنا
,, الا وينها ريم
ام عناد : يمه هدى قومي ناديها
هدى : انشاء الله
خالتي
في المطبخ
هدى : يلا ريم قومي دخلي الشاهي للمجلس
ريم حاولت تكون
طبيعيه : طيب
هدى : بالتوفيق حبيبتي
ريم : الله يسلمك الا وينها دانه قالت
بتجي وماجت ..؟
هدى : أي راح تجي بس الحين هي بالمستفى مع بنتها
ريم :
اهاا
دخلت ريم و سلمت عليهم وحطت الشاهي و طلعت بعد مامدحتها ام زياد ومدحت
ولدها
و هالشيء خله ريم تعصب زياده
و اتفقو ع الملكة و ح..98و موعد الزواج
بدون علم ريم
***********
ريم تبكي و تصارخ : يمه بتصرفك هاذا كنك ماتبيني
تبي الفكة مني
ام عناد : خايفة عليك و هالزواج لمصلحتك و يلا من بكرا نازلين
للسوق نجهز لملكتك و زواجك مره وحده
*************
سعد : بس ريم تمت
الموافقه و خلاص الموضوع انتهى
ريم : حتى انت ..!!
***********
دانه :
ريم بلا دلع و بعدين الزواج حلوو و اذا ع دارستك لا تقلقي انتي شطوره و بتقدري
تتفوقين يلا حبيبتي مدري وش فيها صغيرتي تبكي و فكري عدل و لاتــأخدي فكره مو كويسه
عن الزواج
************
ريم : ياربي ليش ماحد فاهمني حتى سعد مو فاضي لي و
شكله مهموم وش اللي صار و خلانا بعيدين عن بعض .. وسام اه ياوسام لو تدري بلي حصل
لي
وحشتني بس مقدر افتح لاب توبي ماابي اضعف و ابدا اخون زوجي .. زوجي
..!!
مااصدق احد ثاني يكون زوجي غيرك ياوسام ياربي يصير شيء و لايتم
هالزواج
يارب يموت هالزياد و افتك منه .. ياربي وش قاعده اقوول استغفر الله

**************
سعود : ندى ابي اشاهد ياريت لو تسكتين
ندى : بـس
..
سعود بعصبية : ندى اسكتي احسن لك
*************
سوسو : حبي عندي لك
سبرايز ..
حامد : و الله متى بس ارجع البيت
سوسو : كلها دقايق و انت عندي

حامد : أي دقايق حياتي الطريق زحمة اليوم
سوسو : زحمة .. طيب لا تستعجل
السبرايز مراح تطير
حامد : ههههه وقرب جواله من فمه امووووواه
سوسو حمرت
خدودها : حبيبي
حامد : ياقلبي تدرين انك وحشتيني
سوسو : و انت كمان
واحشني
حامد : جد والله
سوسو : أي
حامد : تبين شي اجيبه لك معي
سوسو
: نو ثانكس بس سلامتك
حامد : الله يسلمك يارب
سوسو : ولا يحرمني منك
حامد
: ماودي اسكر
سوسو : حبي دقايق و انت عندي بالبيت
حامد : لكني مشتااااااق
لك
سوسو : ههههه لي ..؟
حامد : ايوه لك
سوسو تتحسس بطنها و هي مبتسمة :
حبيبي
حامد : هلا
سوسو : أحبك
حامد : جد انا اموووت فيك و احبك
موووووت
سوسو : ياقلبي انت
حامد : حياتي و دنيتي و روحي و قلبي و كل كياني
انتي فديتك انا
سوسو : احبك
حامد : احبك اكثر
سوسو : لا مي موور
حامد :
يلا حبي احبـــك لا تنسي
سوسو بدلع : مراح انسى
حامد : اموت انا ع الدلع و
صاحبة الدلع
سوسو : ..........
حامد : ياحلو خدودك لا حمروو يلا حبيبتي
باااي
سوسو : باااي
********
ليال : سلطان
سلطان : خير ليال فيك شيء
..؟
ليال : لا حبيبي سلامتك كمل نومك
سلطان : اكيد مافيك شي ..؟
ليال :
تطمن مافيني شي
*******
دانه : مشعل
مشعل : هلا غناتي
دانه : مدري
وش فيها حرارتها مرتفعه
مشعل : متأكده ..
دانه : أي
مشعل : مو مثل المره
اللي طافت
دانه : لا حتى المسها و الله انها مسخنه
مشعل : طيب البسي خلينا
نوديها المستشفى
*********
ندى : هلا سوسو
سوسو : اهلين
ندى :
تعباانه حدي
سوسو : اذا الحمل كذا متعب الله يعينا
ندى : انتي
حامل..؟
سوسو : ايوه
ندى : مبروووووك
سوسو : الله يبارك لك ها ترا محد درا
للحين
ندى : و حامد ...؟
سوسو : جاي بالطريق و انا مسويتها له سبرايز
ندى
: أي الله يهنيكم يلا اجل ماعطلك مع السلامة
سوسو : باااي
************

ابو حامد : حاس بضيقة
ام حامد : و اني بعد مالي خلق شي ابد و طول اليوم
واني اهزء بتايرا
ابو حامد : احس اليوم بصير شيء
************
سوسو :
هلا حبيبي لحقت اشتقت لي..؟
المتصل : انتي زوجه حامد ..؟
سوسو بخوف : أي نعم
اني زوجته من معي..؟
المتصل : حامد صار له حادث و عطاك عمره
سوسو طاح جوالها
ودموعها تنزل لا اراديا و هي تناظر الطاولة و الكيكه و الورود المتنثره ع الارض :
لا مستحيل حامد يروح و يتركني و يترك اللي ببطني
*************
سعود : ندى
جهزي اغراضك
ندى : ليه ..؟!
سعود : لانك بتروحين بيت اهلك
ندى : ليه وش
صاير .؟!
سعود : انتي طالق
ندى : ؟؟؟؟!!!
********
بعد شهرين
وسام
: ياربي وش فيها ماترد عليي و لاحتى تشبك انشاء الله مافيها شي الله يوفقك و يحفظك
يارب
ريم : حبيبي و الله مقدر ارد عليك ياليت لو تنساني
سعد : هلا ريوم
العروس
ريم : سعد ابيك تطلع لي رقم جديد
سعد : ليه في احد مضايقك
...؟
ريم : لا بس شريحتي احترقت لاني نسيت الرقم
سعد : اها اذا ع كذا اوك من
بكرا بجيب رقمك
ريم : يسلموو
ليال : سلطان أي بطني سلطان
سلطان : في شي
..؟
ليال : قوم بطني يألمني مدري شفيه
سلطان : طيب قومي البسي بنروح
للمستشفى
ام حامد : ندى يمه كلي لك شيء
ندى : مابي
ام حامد : حرام عليك
خافي ع اللي ببطنك
ندى : تكفين يمه مابي
ام حامد : خلاص يمه لا تبكي

سلطان : ها دكتور بشر ..؟
الدكتور : المدام حامل
سلطان :
جد..؟
الدكتور : مبروووك
ليال : الله يبارك لينا
سلطان : ياعمري احبــك
بصير ابوو ياذا الحركات سلطان ابو عبدالرحمن
ليال : اشوف سميته بدون
ماتشاورني
سلطان : أي قلبي مو يحق لي
ليال : ههههه أي يحق لك
سلطان :
بصير ابووو ياناااس انا بصير ابوووو و بجي عبدالرحمن ويقول لي بابا
ام سعود :
سعود يمه روح شوف سويره مو راضيه تطلع من غرفتها
سعود : خليها ع راحتها لا
تضايقينها
ابو حامد : ندى ياقلبي نزلي اتعشي معنا
ندى : طيب يبه
ام عناد :
مبرووك ياوليدي
عناد : الله يبارك فيك
ابو عناد : وش ناوين تسمونه
عناد :
ها هدى وش نسميه..؟
هدى : مدري
دانه : وش اللي ماتدرين المفروض من زمان
مسمينه
هدى : عناد وش رايك نسميه علي
عناد : علاووي خلاص نسميه علاوي
زواج
ريم
ام عناد : يلا ريم بلا هالدموع خربتي مكياجك
ريم : طيب بسكت
دانه :
ها ياعروسه اخبار النفسية
ريم : زفت
هيفاء : ريم ندى تبي تكلمك
ريم : هلا
ندى
ندى : هلا والله عروسه شلونك
ريم : مو كويسه
ندى : ليه ..؟
ريم :
كيف اتزوج و انتو مو معاي
ندى : تدرين بظروفنا
ريم : أي الله يعينا
في
الفندق
ريم دخلت الغرفة و مسحت مكياجها و دخلت الحمام و اخدت لها شاور و طلعت

زياد : يلا نتعشى
ريم مشت بدون ماتتكلم وجلست ع الكرسي
زياد : تدرين
ريم اليوم احلى يوم بحياتي
ريم ابتسمت مجاملة
زياد : يلا كلي
ريم اخدت
الخبز و قطعته قطع صغار في الصحن
زياد ماعلق وماحب يسألها
بعد 3 سنوات
سعد
: علاوي تعال سلم ع عموو
ام عناد : عقبال مااشوف اولادك
سعد : هههه لا يمه
ناوية تزوجيني
ام عناد : لايكون ماتبي تتزوج
سعد : الا ابي بس اجلي الموضوع
اشوووي تعرفين المدرسة و هم الطلاب
عناد : حمودي روح سلم ع جدتوو
ام عناد :
الله يخليهم لك و انشاء الله يارب اشوف عيال وليدي الاستاذ سعد
عناد : يارب و
يخلي لي البنوته ببطن امها
هدى : وشفيها بنتي
عناد : طولت متى بتجي
هدى :
خلها تتدلع ببطني وتجي متى ماتحب تجي
ابو سعود : سعود يبه ماتبي تشوف اولادك
وترجع لبنت عمك
سعود : يبه رجعه مراح ارجع و اذا ع اولادي مو مقصر معهم فلوس و
كل شهر يوصلو لهم
سوسو : بشويش حمود
ندى : لا تخافين عليه
سوسو : وشلون
مااخاف عليه وهو ولد الغالي الله يرحمه
ندى : الله يرحمك ياخوي
ام حامد : ندى
يمه ليش تاركه اولادك بالغرفه بحالهم
ندى : كانوا نايمين .. تدرين ياسوسو هالتؤم
مجننيني
سلطان : ليالي دقايق و انا عند الباب جهزي حالك والعيال بنطلع نتغدى
برا
ليال : من عيوني يابو عبدالرحمن
زياد : ريومه حبيبتي
ريم :
هممم
زياد : حجزت لباريس
ريم : ليه..؟
زياد : نج..98 شهر عسلنا
ريم :
اهاا
زياد : ليش مافرحتي .؟
ريم : الا فرحانه
زياد : مو باين عليك المهم
انا بنام صحيني بعد ساعتين
ريم : طيب
وسام : أي يمه اخطبيها
ام وسام :
اخيرا وافقت تتزوج
وسام ( لانه اللي ببالي طلعت ماتحبني اه الله يسامحك ياريم
كنت احسبك تحبيني اتريك تسلي فيني رحلتي و خليتيني بعد ماخديتي قلبي )
ام ليال :
هلا يمه شخبارك وشخبار عبدالرحمن و سليمان و نواره
ليال : بخير الله يسلمك انتي
شلونك
ام ليال : الحمدلله
دانه : ياربي مشعل تعال ساعدني ع هالولد
مشعل :
انا عندي بنتك و جالسين نلعب مستانسين اذا خلصتي تعالي
دانه : اول مره اشوف واحد
مايحب ولده كثر حبه لبنته
زياد : من متى وانتي تأخدي مانع حمل ..؟
ريم : من
زمان
زياد بعصبية : ليش ..؟
ريم : مااعرف لـاطفال وماقدر ع مسؤليتهم
وهاذا
الدفتر واللي فيه من متى و انتي تكتبين فيه..؟
ريم : أي دفتر انت شقاعد
تقول
زياد : كنت اكرهك مره والحين اكرهك مائه مره
وان كان ع بالك بهالحركات
بتمتلكني غلطان لانك قاعد تنرفزني وتبعدني
وابتسامتي لك شماته ماهي فرحه ولا
محبه
روح واذلف من حياتي روح ماعدت فيها الغالي
روح شوف لك وحده غيري تناسبك
وتناسب طبعك يالتافه
ماهو انا اللي اتمشى ع كيف واحد غبي مثلك
ابتعد وفكني
منك
زياد : انا الحين تافه ..؟ انا اللي كل شهرين مسفرك حتى تشوفي العالم بنظرك
تافه
زياد بكل عصبية يقرا المكتوب بالدفتر : ماهي انا يا ولد امك بكلمه تقدر
ترجعني لك ولا انا اللي تجرحني وما ادواي جروحي بجرجك واهانتك خلني زين ع بالك
داعيين عليك عدوانك يوم انك عرفتني ... انـــا اتعب واجرح و اهي ـن اللي اب ـي

:
انت جعلتني حزينة بدل من تجعلني سعيده
انا الان لا اشعر بوجودك واكرهك
كثيرا
جعلتني وحيدة لا انطق بما استشعره بداخلي اصبحت لا انطق بما اريد صامته
حائره لا اعلم لما لااريد التحدث اصبحت تلك الفتاه الهادئه التي لا تتكلم كثيرا
خجولة لاتحب الجلوس مع الناس تكره الكلام عنك لا تريد ان تعرف مابك و ماهي اخبارك
تريد ان تكون ماضيا قد ذهب و لن يعود ثانية اليها قد تكون احببتها لكنها لم تشعر
بشيء اتجاهك ...
جعلتني حزينة محطمة و قد ذهبت احلامي بعيدا عني و قد ودعتني
وقالت لي بانها لن تعود اليه ثانية
انا الان لا اشعر بوجودك بجانبي ولقد نسيتك
تماما لذا ارحل نعم ارحل عن حياتي لا اريد ان اراك تعود الي ثانية
اتفهم ..
اظنك تفهم ذالك جيدا .. ارحل وسوف تكون قد فعلت شيء جيدا في حياتك لي
دعني اعيش
باقي حياتي وماتبقى منها بحريتي
ســأعيش مع لقب منبوذ في المجتمع .. ولكني
سـأضل انا لن يتغير شيء مجرد لقب لن يعيقني ولن يعيق حياتي سأتابع حتى
النهاية
:
ع كثر الحزن اللي بي ما شكيت لحد ع كثر الشتات اللي انا فيه مابينت
لحد
ع كثر مابغيت الفراق ماقلت مابيك ع كثر ماتضايقت منك عمري ماقلت لك وشكيت
وانت وللاسف عني مادريت
: انا اللحين مانا داري عنك هاا..؟ و طلاق مانيب مطلق

و بدا يضربها
: ومن اليوم ورايح راح تشتغلين خدامه لي ولا امي و خواتي
فاهمه
وسام : يمه باركي لي صرت ابوو .. أي يمه .. بنوته قمر مثل امها .. أي ..
بسميها الـريم
*******
وها قد انتهت روايتي التي نسجت احداثها من مخيلتي
التي بدأت بها هالقصة دون هدف و لا حوار فقط جلست اكتب و اكتب حتى تكونت قصة لا
تدور احداثها حول قضية معينه و لا قصه حب اسطورية بل انها كلمات تأتي ع خاطري .. و
لحتى اثبت لـ غ ـيري ان صمتي لايعني بـأنني لا اعرف كيفيه الكلام او كيفيه التعبير
عما بداخلي و لكن كل مايدور حولي لا يستحق الكلام ..!!
اتمنى ان تكون نالت
اعجابكم
فـأنها قصة تقرا لمضيعه الوقت لا اكثر ..!!
تحياتي ,, *__* غـرور
بنوته
2008-09-14
تمت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الورد الاحمر
مشرفـۃ
الورد الاحمر


انثى
الديك
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 135
Location || : ♥.♥
Occupation : _
المزاج : فلهـ ع الأخر ツ
نقاط : 160525
تاريخ التسجيل : 26/09/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-10-01, 10:12 am

يسلموووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
DE.Admin
عبير الورد


انثى
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226
Location || : مع الورود
Occupation : -
المزاج : حلــــــــــــــــووو
نقاط : 167352
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-10-29, 5:56 am

الله يسلمك

ويسلمو ع مرورك

نورتي صفحتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سفيرة الغرام
لعۈب مميْز
سفيرة الغرام


انثى
الماعز
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 105
Occupation : -
المزاج : -حلو
my sms : فقدتك,,ياعز الناس..فقدت الحب والطيبه وانا من لي باهدنيا سسواك ان طالت الغيبه!!!رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي..حتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به!!!
نقاط : 161115
تاريخ التسجيل : 04/09/2009

بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!   بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! - صفحة 2 Empty2009-11-30, 1:50 pm

ثآآآنكس عبووره m0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» كلمات اغنية محمد عبدة الجديدة (قسوة ) مع رابط التحميل انصحكم بالدخول
» قلبي مو مثل قلبك^_*
» ياحبيبي ايش اسوي دام قلبي مات فيك
» كثير الشوق في قلبي عشانك ,’ Top!Cz + P!Cz
» ليت آلۉجع بعرۉق قلبي ۉلآ فيڪ0000

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى لعب الجماجم :: المنتديات الادبيـهـ :: ~||..Story..||~-
انتقل الى: