| بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-13, 3:30 am | |
| بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي الجزء الاول
قامت من النوم وهي مو رايقه ومزاجها معكر .. طالعت جوالها لقت الساعة 11 وكرهت الدنيا لانها تأخرت بنومها قامت اخدت ليها شاور وبعد نص ساعه راحت تفطر وهي مالها نفس تأكل بس اكلت غصب .. البيت هدوء ومافي احد امها وابوها راحوو المستشفى .. واخوهاا طالع يفطر مع اصحابه... تكره الهدوء والبيت لاصاار فاضي .. قامت شغلت التلفزيون ومالقت شيء تشاهده .. اخدت جوالها ودقت على صاحبتها ريم ندى : الووو ريم : ياهلا ياهلا صباااح الخير ندوووش ندى : ياهلا صباااح النوور كيفك؟ ريم : تمام و ملانه حدي ودي اطلع السوووق وش رايك تروحين معي العصر ندى : ياريت ابي اغير مزاجي المتعكر ريم : اجل اسألي امك وردي لي خبر ندى : اووكي .. الا بدخلت امهاا وابوهاا ندى : ريموو بسكر وبرد عليك بعد شووي انزين ريم : طيب باااي ندى : بااايات ام حامد وابو حامد السلام.. ندى : وعليكم السلام ليش تأخرتوو ام حامد : ابد بس بعد ماطلعنا من المستشفى رحنا انا وابوك نتمشى تغير جو ابو حامد : أي والله غيرنا جو ليتك صاحية بدري كان رحتي ويانا ندى : اهااا وش اسووي نمت متأخره .. وبعد السوالف بين ندى وامهاا .. قام ابو حامد ابو حامد : يلا انا بروح اصلي وبناام لا احد يصحيني قبل 3 وانتي ياام حامد روحي ارتااحي لك شوووي ام حامد : انشاء الله .. نوم العوافي ابو حامد : الله يعافيك (( ندى 21 سنة ثانية جامعه قسم عربي فيها بياض مو طبيعي مأخدته من امها شعرها اسود ناعم لنص ظهرها دبدوبة شوي مرحه وضحوكة ماتحب الهدوء )) (( ابو حامد 48 يشتغل بشركته يحب السفر و اهم شيء في حياته اولاده )) (( ام حامد 42 تزوجت ولد خالتها ابو حامد عن حب وسافرت معاه لكندا حتى يكمل دراسته ولما رجعوا بعد 7شهور ولدت بـ حامد وبعد سنوات انجبت ندى )) في بيت ريم ريم كانت على النت تكلم صاحباتها وفاتحة المنتدى سارا ** ياكبر حبي لك **: أي وكذا .. وانتي شخبارك مع الاجااازة ريم : كنت احسبكـ حل بس لقـ ي ـتك همـ...: ابد مافي شيء جديد .. غير الملل .و. الطفش .و. الزهق
سارا** ياكبر حبي لك **:: وانتي كله ملانه ياحظي ريم كنت احسبكـ حل بس لقـ ي ـتك همـ...:: أي والله ياملانه يا اتناقر مع اخواني تدري من بعد دانه عايشه حياتي بملل سارا** ياكبر حبي لك **: :ههههههه الله يعينك ريم كنت احسبكـ حل بس لقـ ي ـتك همـ...:: جميعاا يلا سارا بروح اصلي سارا** ياكبر حبي لك **:: مي تووو يلا سي يوو ليتر ريم كنت احسبكـ حل بس لقـ ي ـتك همـ...:: سيووو قامت ريم بعد ماسكرت المسنجر صلت ونزلت الصاله شافت امها وسلمت عليها وباست راسها ام ريم : هلا والله ببنيتي ريم : ماما ابي ارروح مع ندوش نتسوووق العصر ام ريم : طيب حبيبتي بس لاتتأخرين ريم : انشاء الله .. ياربي جيعانه حدي متى بنتغدى ...؟ ام ريم : انتظري اخوانك يجوون وش فيك مستعجلة على الغدا مو عوايدك ريم : من الصبااح وانا مااكلت شيء .. قامت تطالع بين القنوات .. وحطت قنواات الاغااني وقعدت تسمع اغااني دق جوالها .. (( ندى الورد )) ريم : ياهلا ياهلا بندووووش ندى : اهلين سألت مامي ووافقت نطلع ريم : اجل جهزي حالك بمرك العصر مو تتأخرين بالطلعة مثل كل مره اوقف ساعه على بابكم ندى :هههه مابتأخر واذا تبي انتظرك من الحين عند الباب ههههههههه .. ريم : ههههههه تستهبلين حظرتك بس والله لو اتأخرتي لخلي السايق يمشي عنك ندى : ماتقدري ريم : الا اقدر ندى : اجل روحي لحالك ريم : لا خلاص تأخري على كيفك بس ماروح لحالي يلا اشوفك العصر ندى : باااااي (( ام عناد >> ام ريم عندها عناد ودانه وسعد واخر العنقود ريم متزوجه من 35 سنة من ابو عناد اللي يشتغل بـ ارامكو )) (( عناد عمره 27 يشتغل ببنك هادىء ورومنسي (( دانه 25متخرجة من الجامعه بس ماتوظفت تزوجت مشعل وسافرت وياه لـ بريطانيا ) (( سعد 23 يدرس بالجامعه قسم رياضيات يحب ماده الرياضيات بجنون ويتمنى يصير مدرس طيوووب .. وسيم .. مرح ويحب يضحك اللي يجلس معاه )) (( ريم 21 سنة سنة ثانية بالجامعه تدرس مع ندى بنفس القسم .. دلوعه وطيوبه .. طولها 168 ورشيقة متعلقة باختها وتحبها اكثر من نفسها )) سكرت ندى وراحت تتغدا مع امهاا واخوها اللي جاا وهم يحطوو الغدا ندى : هلا بحامد اللي ماينشاااف حامد : هلا باختي المزعجة ..وماكمل كلامه لانه دق جواله هلا والله بسعودوو سعود : سعودوو اصغر عيالك انا حامد : اييي والله ياوليدي الصغير ههههههه سعود : خخخخخخ شووف الليله الاهل عازمين امك واختك في البيت دقوو ع بيتكم ماتردوو حامد : والله مدري عنهم انا من شوووي داخل البيت سعود : المهم قول ليهم ولا تنسى يلا بروح اتغدى حامد : طيب سلام بعد ماقفل من سعود قال اقوول ترا الليلة انتي وامي عازمينكم بيت عمي ابو سعود دقوو ع البيت ومارديتو ام حامد : انا تعبانه ومااقدر ارووح ندى : وانا مابي ارروح لحالي واصلن بطلع مع ريم حامد : اجل دقوو عليهم وقولو ليهم ندى : اوكي بدق ع سوسو بعدين وكملوو غدااهم
(( حامد 26 سنة يشتغل في شركة الاتصالات وسيم اسمرني حلو طيوب مره )) في بيت عمهم ابو سعود سوسو : يمه متى قالوا بجو بيت عمي ام سعود : دقيت عليهم وماردوو فقلت لسعود يقول لحامد يقول لامه واخته سوسو : اهااا .. اجل بكلم ندى وبشوف اخدت جوالها ودقت ع ندى ندى طالعه من المطبخ وبيدها الشاهي والحلا دق جوالها طالع حامد بالاسم (( SOoSoO )) اكيد هذي بنت عمي .. حطت اللي بيدها واخدت الجوال اللي كان قريب من حامد ندى : هلا سوسو سوسو : اهلين كيفك ..؟ ندى : الحمد لله وانتي ..؟ سوسو : تمااام والله زمان عنك وعن سوالفك يالقاطعه جت الاجازة ونسيتينااا ندى : اللي يشوفك يقول انتي الواصله وكل يوم تسألين عني وعن اخبارري سوسو : لايكثر .. هااا متى بتجون عندنا .. ندى : امي تعباانه ومراح تجي وانا بروح السوق مع ريموو وش رايك تجين معانا سوسو : من شوي كنت معها ع المسن ماقالت ليي بس أي بروح متى بتمرون علي ندى : بعد ساعه تكوني جاهزة سوسو : انزين اجل بتجهز من الحين حتى لااتأخر وتروحو عني بااااي ندى : الله معك ام سعود : على وين ..؟ سوسو : بروح مع ندى وريم نتسوووق و ام حامد تراها تعبااانه ومرراح تجي ام سعود : ماتشوف شر .. طيب انتي روحي ولا تتأخرري سوسو على طول قامت تجهز حالها .. لبست بنطلون جنز وتي شيرت اورنج و حطت كحله خفيفه ورفعت شعرها وبان شكلها نااعم مع ملامحها الناعمه وجسمها الرشيق (( ام سعود عندها سعود وسارا )) (( سعود 26 سنة يشتغل في شركة الاتصالات مع حامد وهم اصدقاء من صغرهم وشخصيتهم متقاربه من بعض )) (( سارا اسم الدلع سوسو 21 سنه ثانيه بالجامعه تدرس مع ريم وندى مزاجية وماتحب الدلع ))
في بيت ريم طلعت وهي متجهزه وكاشخه وجوالها الفوشي بيدها تكلم ندى ندى : خلاص كاني جهزت وجالسة انتظرك بالصالة | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-13, 3:39 am | |
| ريم : اها كده حلووو يلا دقايق وانا عند بيتكم ندى : أي صح نسيت اقولك بتروح سوسو بنت عمي ويانا ريم : اوكي قولي لها تجهز حالها مانبي تأخير >>> البنت ماعندها وقت ابد ع طول مستعجلة ندى : اوووكي ..
في غرفه من غرف الفله او بالمعنى الاصح قصر كانت عند المرايا تطالع في ملامحها وهي تقوول في بالها انا حلوة وجسمي رشيق كاني عارضة ازياء وقمره معقولة ماعجبت احد من اللي كانوا بالحفلة .. طيب ليه للان ماحد تقدم لي وخطبني .. اممممممم ليه ... بينما هي تفكر وسارحه بخيالها لبعيد لـ اسأله مالقت لها حل دقت ميري الباب .. ميري : ماما تقول انت في انزل تحت يبغى يشوفك ليال : بسم الله خرعتيني انتي ماتعرفي تدقي الباب ميري : دقيت انت مافي يسمع ليال : انزين انزين سكتي مالت عليك ميري : انزل لماما يبغى يشوف انتا تعطرت وكانت لابسه برمودا وبدي تركواز وطالعت حالها بالمرايا الكبيرة اللي قدامها وقالت قمر ماشاء الله عليا طلعت من غرفتها وراحت الصاله اللي امها جالسة فيها ليال : مساء الخير مـــامي ام ليال : هلا ليالي كيفك ؟ ليال : تمام عال العال ايش بغيتي ...؟ ام ليال : اليوم بيجوا لينا ناس يبون يشوفوك لياال والفرحه باينه في عينها قالت بكل غرور اكيد مليونير مو مامي لانو انا برنسيسه ومايناسبني الا مليونير واكيد عجبهم جمالي لاني احلى بنوووته في كل مكان ووين مااروح ...الا مااامي ماقلتي لي من أي عايله وايش اسمه ووين يشتغل ...؟ ام ليال : وحده وحده تبيني اجاوب على كل دولا .. المهم بعد صلاه العشاء بيجون روحي جهزي حالك وتكشخي و قاطعتها ليال ليال : انا من دون شي حلوه ومره كشخه قصدك تبيني ازيد كشختي مو اتكشخ .. والحين بكلم ساندرا تجي تحط لي ميك اب ... سي يو مااما وراحت اتكلم الكوافيرا ساندرا ودخلت الجناح اللي فيه غرفتها .. رجعت للمرايا انا حلوه لكذا خطبني الماليونير وفتحت خزانتها تختار وش تلبس واحتارت طلعت نص ملابسها ولا عجبها شيء ... وبالاخير طلعت فستان ناعم على الصدر مليان كرستال وفصوص وجاي كلوش من تحت لفوق الركبة لونه رمادي على بني فاتح في المجمع *** ريم : آني تعبت من لفراره من محل لمحل وجوعاانه يلا نروح ناكل شيء سوسو : أي والله تعب ريم : يلا اجل نروح ناكل شيء صار لينا 3 ساعات واحنا نتسوق ندى : بليز بنات بس بدخل هذا المحل وبعدها نروح ناكل سوسو وريم : لالالالا بناكل بعدين ادخلي هالمحل سوسو :واصلا مو باين عليه حلو ولا ينشرا منه شيء يلا امشي بس ندى : اجل روحوا واني بدخل وبعدين بروح ليكم اتفقنا ؟ سوسو وريم : انزين لا طولي واحنا مراح نشتري لك اكل فـ اشتري لك وانتي راجعه ... راحوا سوسو وندى لجهه المطاعم واشتروا ليهم اكل وجلسوا على طاوله عند الزاوية بعيدة شوي من زحمة الناس ندى دخلت المحل ولقت ليها اكسسوارت عجبوها وجت تحاسب المحاسب : 67 ريال ندى طلعت الفلوس وعطته اياهم واخدت اغراضها ومشت وهي رايحه للبنات في جهه المطاعم صقعت بواحد وهي كانت تناظر تدور سوسو وريم ندى : سوري مانتبهت احمد : مو مشكلة اختي بس مره ثانية انتبهي ندى مشت وهي حدها متفشلة من الموقف احمد مشى ودق جواله ورد على خويه ناصر : ياهلا بحموووود احمد : حموود بعيونك نصورووووه ناصر : وينك انت تاخرت ان ماجيت الحين برجع البيت احمد : هههههههه انا وراك ياحظي اقعد بس مكانك وجلس بمقابل ناصر ناصر : 5 دقايق وانا جاي صارت سنة وتوك جااي احمد : والله صقعت ببنوته قمر وقاله عن الموقف ناصر : هههههههه اكيد تفشلت احمد : مايبي لها كلام (( ناصر واحمد بتتعرفوا ع شخصياتهم مع الاحداث )) | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-13, 3:41 am | |
| ليال خلصت الميك اب وشعرها كان روعه رولات مفتوحه بوسطه تاج وطالعه قمر ليال : الله يعطيك العافية ساندرا ساندرا : ولو ليال مشاء الله عليكي طالعه اومر (قمر) ليال بكل غرور : انا حلوه من دون اضافات بس لزوم الميك اب حتى يبرز جمالي دخلت ام ليال ام ليال : ها ليال جهزتي ترا الجماعه ع وصول ليال : ايوه مامي جاهزة نزلت ام ليال حتى تستقبل الخطاب اللي هم اول خطاب لبنتها ((( ليال البنت الوحيدة لـامها وابـوها توفى ابوها بعد مامرض بـ السرطان وورثت امها الشركات والعقارات والقصر اللي هم عايشين فيه واللي يشتغلوا بشركتها اخوانها بما ان ليال هي البنت الوحيدة دلعوها ودللوها لين كبرت وهي متعوده ع الدلع صارت متكبرة ومغرورة بدرجه لاتتطاق ومزاجية بشكل وكل يوم لها شخصية مختلفة ))) وصلوا خطاب ليال ورحبت فيهم ام ليال وجلسوا بنتظار ليال لانهم ماشافوها من قبل بس سمعووو عنها دخلت ليال بتكبر حتى ماكلفت ع عمرها تسلم ع احد ام العريس ( العنود ) : ماشاء الله عليها قمر اخت العنود : أي بس متكبرة والغرور واصل عندها العنود : صادقة بس زوينه بنت العنود : يمه شوفيها كنها رايحه عرس مو كأنه احد جاي يشوفها وبعد السوالف راحوا اهل العريس ووعدوهم انهم يجون مره ثانية .. ليال : اكيد عجبتهم طول الوقت يتكلمون عن جمالي ام ليال : الله يقدم اللي فيه خير ومرت الاسابيع ولاجووا ولا اتصلوا ليال انشغل بالها بالماليونير لدرجه انها بنت احلام وآمال عليه وبعدها انصدمت بالواقع لما سمعت امها من ام سعد جارتهم ان هالماليونير خطب وتملك من اسبوع رجعوا البنات وكل وحده راحت ع بيتها ندى : السلام ام حامد وحامد : وعليكم السلام حامد : ووول ندوووه كل دولين اغراض ندى : ايوه عندك مانع حامد : لا ابد بس مستغرب الحين كل دولا تستخدميهم والا ... ندى : مالك خص وقامت لغرفتها حامد : يمه البنات ناقصين عقل يصرفوا فلوسهم ع اشياء تافهه ولا يخلصوا من السوق كل يوم رايحين ورادين ام حامد : احسن منكم يالشباب من كوفي لـ قهوه مامنكم فايده مافي احد منكم فكر يشتغل عن ابوه ويريحه من تعب الشغل سكت حامد وهو عارف قصد امه وبعدها استأذن وقاام ينام ريم دخلت غرفتها ورمت اغراضها وع طول فوق السرير فتحت لاب توبها دخلت المسنجر مالقت فيه احد عجبهاا لانو ندى وسوسو المهمين عندها مو شابكين فحقرت الباقي وفتحت منتداها وقعدت تتصفح فيه لين ملت ونامت في بيت ام سعود سوسو قامت تحكي لـ امها عن اخر الملابس النازله في المجمع وكملوا سهرتهم سوالف فـ سوالف في غرفه سعود كان جالس ع النت يتصفح بالمنتديات وشاف له رواية وقراها والا انتبه للساعات اللي مرت وهو يقراها الا بصوت الاذان قام صلى وهو تعبان وبعدها نااام اليــوم الثاااني صحت ندى بدري من 7 وحاسه بنشااط اخدت لها شاور ونزلت لقت امها وحامد جالسين يفطروو | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-13, 3:42 am | |
| ندى : صبااااااااحو حامد وام حامد : صباااح الخير حامد : اووه ندويتنا جالسه بدرري اليوم ندى : ايي كل يوم انا كده عندك ماانع حامد : لا رد يكمل سوالفه مع امــه ندى سرحت لبعيد .... حامد : ها ندى وش رايك ..؟ ندى : بشنــو .. ام حامد : نطلع للبر ونقول لبيت عمك وعمتك يطلعون وياانا ندى : والله حركاااات .... مين صاحب الفكرة الحلووه وهي مبتسمة حامد : انا وابوووي ندى : الله يخلي لي ابوووي ام حامد : خلاص اجل نقوول لعمتك و ام سعوود وانشاء الله الاربعاء نرووح حامد : اووكي اجل انا بكلم سعوود حتى نجهز لطلعتنا بعد ماخلصو من الفطور دقت ام حامد لبيت ام سعود ام حامد : السلام عليكم ام سعود : وعليكم السلام هلا والله يام حامد سلامات ماتشوفين شر ام حامد : الشر مايجيك ام سعود : كيفك وكيف حال ابو حامد والعيال انشاء الله طيبين ام حامد : الحمد لله بخير الا اقوول ياام سعوود احنا بنطلع للبر الربوع ها تخاوونا ام سعود : لا والله الربوع زواج بنت ام سلطان نسيتي..؟ ام حامد : نسيت وزين انك دكرتيني ام سعود : اجل نأجل روحت البر للـسبوع الجاااي والله نفسي اغير جوو ام حامد : على خير ... وكملو سوالف ندى ملت من الجلسه بالصاله وراحت غرفتها دخلت وهي ملانه اخدت لاب توبها وشبكت تم تسجيل دخول مشاعري غالية مو كل من جى اهديها له..!! ريم ** ياكبر حبي لك ** هلا والله بندى الكون وعطره مشاعري غالية مو كل من جى اهديها له..!! هلا فيك ريومه غريبه صاحية بدري ... ** ياكبر حبي لك ** احم احم نمت ساعتين وحسيت اني نمت واجد وصحيت وع الطول النت وتعرفين اني لاشبكت ماافصل الا لين طلعت الروووح مشاعري غالية مو كل من جى اهديها له..!! اهاااا والله انك مافيك عقل ** ياكبر حبي لك ** مخليه العقل لك مشاعري غالية مو كل من جى اهديها له..!! ههههههه الا ماقلتــــي لي شو رايك بالبارت اللي نزلته ** ياكبر حبي لك ** حلوووو قريته وعجبني واكيد بيعجب القراء مشاعري غالية مو كل من جى اهديها له..!! والله جد مو مجاملة ..؟ ** ياكبر حبي لك ** ياحبيبتي طول عمري صريحه وماعرف اجامل مشاعري غالية مو كل من جى اهديها له..!! طيب مافي ملاحظه مني مناك ** ياكبر حبي لك ** لا ماشاء الله عليك تعرفي تكتبي ميـــن اللي علمك امووووت واعرف مشاعري غالية مو كل من جى اهديها له..!! هههههههههههه الله يرحمك مراح تعرفي ابد نيبر ** ياكبر حبي لك ** افااا وهدي وانا رفيجه دربك وصاحبتك ** ياكبر حبي لك ** وبعدين ايي الله يرحمني برحمته خلاص مابي اعرف واني زعلانه مشاعري غالية مو كل من جى اهديها له..!! ههههههههه طيب ادا رضيتي تعالي كلميني انا موجودة بكل وقت ههههههههههه ** ياكبر حبي لك ** يلا انا مشغووله حدي بعدين بفكر ادا بكلمك والا لا ** ياكبر حبي لك ** سيووو ليتر مشاعري غالية مو كل من جى اهديها له..!! بااااااااااايات لاحلى الزعلانااات وفتحت ندى المنتدى ولقت ردوود حق روايتها... وقرات مواضيع وردت عليهم ونزلت مواضيع جديده | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-13, 3:43 am | |
| في بيت ريم ام عناد كانت جالسة بالصاله تشرب شاهي رن التلفون قامت ترد عليه ... ام عناد : الوو دانه : هلا يمه كيفك وحشتينـــي ام عناد : هلا والله ببنيتي الحمدالله بخير والله اشتقنالك شخبارك وشخبار زوجك انشاءالله طيبين ومبسوطين دانه : بخير يمه مشتاقين ليكم يمه اقول اسبوع الجاي راح نرجع ام عناد : أي يمه ترجعون بالسلامه والله انكم طولتوا واحنا ماعاد بينا صبر مشتاقين دانه : هانت يمه كم يوم واحنا عندكم الا شخبار ابووي و ريمووو وعناد وسعد ام عناد : كلهم بخير ويسلمون عليك ومشتاقين لك دانه : وينهم ابي اكلمهم ام عناد : ابوك نايم وريمو تنتنت ع النت كالعاده واخوانك طالعين دانه : أي يمه سلمي عليهم وانا راح اتصل بوقت ثاني وانشاء الله القاهم واكلمهم يلا يمه بقفل ام عناد : سلمي ع زوجك وانتبهي ع حالك زين مع السلامه دانه : الله يسلمك فمان الله قفلت دانه التلفون وراحت لزوجها جلست جنبه وحطت راسها ع صدره.. دانه : حبيبي اشتقت لـ امي وابوي وريمووو واخواني مشعل : ههههه كلها ايام وانتي عندهم مليتي مني دانه : نو حياتي بس تعرف الشووق ذابحني ابي اشوفهم اول مره ابتعد عنهم كل هاالمده يـو نو مشعل : يس أي نو ... قلبووو شو رايك نطلع نتعشى ونغير جو دانه : طيب لاني مليت من الجلسه هنا مشعل : يلا قومي جهزي حالك قبل لا اغير رأيي دانه : طيب مراح اتأخر قامت تجهز حالها لبست بنطلون جينز ازرق دارك وتي شيرت بلاك ولبست البالطو وجزمه بوت وتعطرت وزادت الكحله والقلوس وطلعت دانه : يلا انا جاهزة مشعل : يلا بيبي مشينا مسك يدها وطلعووا ريم ملت من النت فنزلت تجلس ويا امها نزلت من على الدرج وهي تسرع ومسويه ازعااج وهي تغني بصوت عالي رايقه لانها مانامت الا ساعتين وعندها نشاط مو طبيعي ... وعلى اخر درجه صقعت بأخوها صار وجها بصدره ومن قوه الصقعه كان سعد بطيح ع ظهره بس ع اخر لحظه توازن ووقف ... ريم : اخخخخ ماتشوف انت سعد : انا ولا انتي يالعميه الله يلعنك شوي وطيحيني وش عندك يالمرجوجه ريم : ههههههه ماعندي شيء وخر بس بروح اشوف امي سعد : وخر هاا شوفي مين اللي بطلعك الليله ريم : سوري ايام سو سوري وووين بتطلعني تونايت سعد : مراح اطلعك ووخري بروح غرفتي ريم : اجل انقلع عن وجهي ولما شافته ماشي ولا معبرها وهي ماتحب سعد يزعل منها قالت قلت سوري سمعتني ..!! سعد : يس أي هير يو جهزي حالك بطلعك الليله ريم : يسلملي اخوووي حبيبي في قصر ام ليال كان الوضع غيــر ام ليال دخلت ع بنتهاا لقتها نايمة .. غريبه 5 العصر وللحين نايمه قربت منها ام ليال : ليالي حبيبتي يلا قومي ليال وهي مغمضة عيونها نص ساعه وبصحى ام ليال : قومي يمه الحين طولتي بنومتك والله مليت من الجلسة بحالي قومي غسلي وجهك وتروح النعسه يلا حبيبتي انتظرك بالصاله ليال : اوكي اوكي مامي انزلي ولاحقتك شويه بس وبصحى ام ليال : طيب حبيبتي لاتطولين طلعت ام ليال ونزلت للصاله وهي حاسه بوحدة بالقصر الكبير وبنتها ماتجلس معاها كثير وقليل اذا احد زارها وهي ماتحب تطلع كثير فصعب تعيش كأنها عايشة لحالها اما ليال من طلعت امها ناظرت بشاشة جوالها لقت الساعه 5 ليال : اووف نمت كثير وقامت اخدت لها شاور ونزلت لامها ام ليال : هلا حبيبتي زين انك صحيتي والله مليت من الجلسة لحالي ليال : من جد ملل وش رايك نطلع نتسوق والله زمان ماطلعنا مع بعض ومنها نغير جو الملل اللي احنا عايشين فيه ام ليال : أي والله صار لنا فتره ماطلعنا وين حابه نرووح ليال : نروح نشتري ملابس جديده ونتمشى ع البحر ونروح نتعشى بأي مطعم انتي تختارينه ام ليال : اوكي اجل يبي لنا نطلع من بدري ليال : بعد صلاه العشاء انزين..؟ ام ليال : ايوه وبعد اسبوع من الاحداث .... ام سعود : يلا سوسو تجهزتي مانبي نتاخر ع بيت عمك سوسو : ايي يمه جاهزة ام سعود : يلا البسي عبايتك وانا بنزل لاتتأخري سوسو لبست عبايتها واخدت جوالها تدق ع ندى ندى : هلا سوسو سوسو : ياهلا ويامرحبا شو جهزتي ولا لسه ندى : شوي جاهزه وشويات لسه سوسو : احنا شوي وجايين لكم فجهزي بسرعه ندى : اجل باااااي ماعندي وقت سوسو : سيوو | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-13, 3:47 am | |
| ندى بعد ماقفلت من سوسو لبست فستانها الوردي لنص الفخد وعلاقي وخلت شعرها ع اكتافها وبانت نعومه مع الميك اب المناسب لسنها وتعطرت واخدت عبايتها ونزلت لامها اللي كانت جاهزه من ساعه وجالس معها حامد .... اول مادخلت الصاله حامد : ياسلام طالعه قمر ندوووه خبري فيك شينة بس اليوم احلى من الحلى ام حامد : حامد وش هالكلام ندى من يومها حلوه حامد : أي والله حلوه بس اليوم احلى دقت سوسو ع ندى : هلا أي طيب احنا طالعين ندى : يلا يمه مرت عمي بره تنطرنا ام حامد : يلا مشينا وانت اسمع اذا بتطلع قفل الباب مو تنسى حامد : حاضر اوامر ثانيه ام حامد : سلامتك ندى : يلا باااايوو حامد حمدمد حامد : انتبهي ع حالك ندندش اقري المعودات لا تصيبك عين ابتسمت ندى وطلعت مع امها في السيارة هلا والله بام حامد والغالية ندى ندى : هلا وغلا كيفك مرت عمووو ام سعود : بخير عساك بخير كيفك ام حامد ام حامد : بخير الله يسلمك شخبار ابو سعود وسعود ام سعود : الحمدلله سوسو : مرت عمي مرت عمي وش رايك فيني طالعه احلى من ندوووووووه ام حامد : والله ثنتينكم قمر ماشاء الله عليكم ام سعود : ههههه وكملوو سوالف لين وصلوا للــزواج
في بيت ام عناد ابو عناد : ها عناد متى ناوي تتزوج عناد : قريب انشاء الله ابو عناد : أي شغل واشتغلت ومو ناقصك شي وانا ابي اشوف احفادي قبل مااموت.. عناد : الله يطول بعمرك يبه خلاص اليوم اقوول لامي تدور لي بنت الحلال دخلت ام عناد وبيدها صينيه الشاهي ام عناد صبت الشاهي لابو عناد وعناد ابو عناد : تسلم ايدك ام عناد : الله يسلمك عناد : يمه ابعرس وابي العروس من ذوقك ام عناد : والله هدي الساعه لمباركه واخيرا بنشوفك معرس ياوليدي ابتسم عناد وشرب الشاهي وبدا ابو عناد بالسوالف مع عناد عن الشغل وام عناد شاهدت المسلسل اللي متابعته الا وينفتح الباب وتدخل دانه دانه : السلام عليكم الكل متفاجى وماكان احد يدري بجيه دانه فكانت مفاجاه للكل دانه علطول ركضت لحضن امها وهي تبكي اشتقتلك ام عناد اخدتها بالاحضان وهي تبكي من الفرحه بعد ماسلمت ع ابوها وباست راسه وحضنته وسلمت ع عناد ابو عناد : الحمدالله ع سلامتك ليش ماقلتوا لينا انكم بتجون كان استقبلناكم بالمطار دانه : حبينا انا ومشعل تكون مفاجاه ليكم عناد : وووينه مشعل دانه وهي تتدكر : يووو نسيت اقولكم انه بالمجلس قام عناد وابو عناد لمشعل دانه : يمه واني اشتقت لكم الا وينه سعد وريمووو ام عناد : تشتاق لك العافيه ريم بغرفتها وسعد وياها قومي لهم دانه حطت شنطتها وعبايتها وقامت مع امها لفوووق دانه اشتاقت لبيتهم ولكل شيء فيه دقت باب غرفه سعد .. سعد : هلا يمه تفضلي دخلت دانه راسها بعد مافتحت الباب بشويش ريم : شوف هذا حلوووو سعد : اللي قبله احلى دانه : وش قاعدين تسوون سعد : قاعـ ... انتبه للصوت ورفع راسه عن الاب توب دانوووووو الحمد لله ع السلامه متى جيتي وحشتينا وقام سلم عليها ريم : وهي تركض طاحت ع وجهاا الكل ضحك عليها ام عناد : شوي شوي وش فيك انهبلتي ريم : مشتاقة والشوق دوخني وبهدلني .... وراحت تحضن دانه ... اشتقت لك وهي تبكي والله لو تفكري تسافري مره ثانيه لاذبحك دانه : مستحيل ابعد عنكم ريم : والله تغيرتي ليه كذا ضعفانه ..!! دانه : ومن له خلق يأكل وهو بعيد عن الريم سعد : هههه بتسولفوا و انتو حاضنين بعض ريم : ايي مشتاقين ومالك خص ام عناد : يلا ننزل تحت دانه : يلا ريومه وهم نازلين قالت ريم : تو مانور البيت سعد : منـــور بي وبوجود دانه دانه : ههههههه اشوف نسيت الريم سعد : ومن يقدر ينسى حبيبه قلب اخوها ام عناد : سعد اخد الشاهي للمجلس سعد : يوووو شوفت دانه نستنا مشعل ريم : أي دانه شو اخبارك ووش سويتي هناك دانه : الحمدلله بخير بس تدري امل لما مشعل يكون بالشغل والجو هناك مره روعه مو هنا حر ام عناد : المهم انك رجعتي لينا بالسلامه وظلوا يسولفون ... في المجلس ابو عناد : حياالله مشعل مشعل : الله يحيك ويبقيك ابو عناد : انشاء الله مافي رجعه لهناك مشعل : أي خلصت الشغل والحمد لله وانشاء الله مافي رجعه دخل سعد وحط الشاهي ع الطاوله وسلم ع مشعل سعد : ياهلا ياهلا الحمدلله ع السلامه مشعل : الله يسلمك شخبارك وش مسووي سعد : بخير الله يسلمك والله مافي جديد من رحت للحين وانا ع حالي مشعل : واخبار الدراسه سعد : متى بس اتخرج و اصير استاذ رياضيات وادرس عيالك ابو عناد وعناد ومشعل قعدوو يضحكون ع كلامه
| |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-13, 3:49 am | |
| في اكبر وافخم القاعات كان الزواج غير سوسو : ندووووه ندى : هاا سوسو : شوفي الطاوله اللي قدام قدامنا قاعدين يتكلمو عليك ندى : أي وش اسوي لهم اقوم اضربهم يعني سوسو : هههههههههههههه ياهبلة يمكن يخطبوك ندى : لا قولي والله سوسو : كلها ايام وتشوفيهم بمجلسكم ندى : ههههههه نشووف ياصاحبه الخيال الواسع والبعيد اقول بس اسكتي خلنا نشوف العروس ع موسيقى هادئه دخلت العروس بابتسامة وخجل واضح بعيونها مشت ع الممر ببطء وكل العيون مسلطه عليها والفستان اللي باين عليه ثقيل بالنسبة لجسمها الضعيف بس كانت روعه وخاصه ان الفستان عاطنها هيبه عروس وصلت وجلست ع الكوشة وبدت المصوره بتصويرها مع اهلها .. سوسو : متى يجي اليوم اللي شوف فيه ندووه عروس ندى : ههههههه ليش قاعده عله ع قلبك سوسو : بالصراحه الصراحه و انا ماعمري جاملت ندى : ايييي سوسو : مو عله ع قلبي بس جاي ع بالي اشوفك عروسه فضول يعني ابي اعرف كيف بيكون شكلك ندى : هههههههههههههههههههههه الله ع هالفضول اللي زي وجهك ام سعود : وش فيكم انتو كل شوي تضحكوا ضحكونا وياكم ندى : هاذي بنتك اللـ ..... ماكملت ندى كلامها لانو اللي كانت سوسو تتكلم عنهم جو يسألوا ام سعود عن سوسو ام سعود : هلا والله ام خالد : هلا فيك زود مين الحلوات ام سعود : هاذي بنتي سارا ام خالد : كيفك سارا ماشاء الله عليها قمر سوسو : بخير يسلموو ام سعود : وهاذي ام حامد وبنتها ندى ام خالد : ياهلا شخباركم ؟ ام حامد وندى : الحمد لله بخير وجلست تسولف ويا ام سعود وشوي مع ام حامد وبعدها استأدنت واخدت رقمهم سوسو : ندو ع الاسبوع الجااي راح نشوفهم في بيتكم ومبروك مقدما ندى : هههههههه ضحكتيني ام سعود : يلا بنات السواق ينتظرنا وقاموو بعد ماسلمو ع ام سلطان وفي السيارة بدا التعليق ع الزواج ... لين وصلوا ام حامد : يلا مع السلامة ندى : سوسو بكره تعالي ليي وبقول لريم تجي كمان سوسو : طيب تامري امر ياعروسه خخخخخخ ندى : يلا مع السلامة مرت عمووو | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-13, 3:50 am | |
| دخلت ام حامد البيت وشغلت الانوار ام حامد : حامد للحين مانمت حامد : لا استحلت لي الجلسة هنا وخاصة مع هالفيلم ندى : هاااااااااااااي حامد : وعليكم السلام ندى : ليش للحين مانمت اكيد كنت تنتظرنا حامد : لا كنت اشاهد هالفيلم واصلن نسيتكم ندى : اهااا ام حامد : يلا تصبحون ع خير ندى وحامد : وانتي من اهله ندى : وش هالفيلم اللي شاهدته حامد : احم احم الفيلم ياطويله العمر يحكي عن بنت اسمها سمارا عايشه ببير و.... ندى : ايي شاهدته بيفور يو قديم حامد : عجبني فشاهدته للنهاية حتى مارحت لاصحابي اللي مواعدهم ندى : هههههه أي حمود من زمان ماطلعنا مع بعض وش رايك بكره نتمشى بالكورنيش والله ع بالي اطلع اتمشى حامد : طيب نطلع ليش لا ندى : الصبااح انزيــن ...؟! حامد : وليش الصباح ندى : احلى ومافي ناس واجد يعني الصباح غير والجو روعه يعني بالمعنى الاصح احب الصباح اكثر من غيره حامد : طيب نروح الصباح ونفطر ع البحر ادا تبي ندى : ثانكس حامد : ولكموو للطيبين يلا مابتنامي ندى : الا بقوم يلاقوود نايت حامد : احلام سعيدة في قصر ام ليال ليال : هههههههه مام مانعستي ...؟ ام ليال : الا نعست بس حلوو السهر والسوالف ليال : يلا نقوم انام ونكمل سوالفنا تومورو ام ليال : طيب قود نايت هوني ليال : قود نايت ام سعود علطول دخلت بيتها ونامت اما سوسو جلست تقرا الروايه لين وصلت البارت السابع ونامت ام عناد جلست مع بناتها وسولفو لين ماقالو بس وبعدها دانه راحت مع زوجها لبيتهم ونامواا كلهم في الصباح ع الساعه 5 ونص صحت ندى واخدت شاور جلست تصحي حامد لين قام واخد له شاور وع الساعه 6وربع كانوا ع البحر ندى : ياااي الجو جنان حامد : أي والله حركات البحر في الصباح مثل اخر الليل ندى : عجبك ..!! حامد : ايوه بس هااا مو كل يوم بجيبك يعني بين كل شهرين مره ندى : عادي ... ثانكس حامد حامد : ولكموو وعلى جهه ثانيه من البحر احمد يكلم وحده من خوياته ايد فيها الجوال والثانيه زقاره يدخن وهو رايق ع الاخر ... احمد : لا حبيبتي منى : طيب متى بترجع البيت احمد : ليش ارجع عاجبني الوضع هنا منى : ومو نعساان احمد : لا منى : طيب فيني النوم .. احمد : اوكي حياتي نامي ولما تصحي كلميني منى : يلا حبي بااااي احمد : باي | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-13, 3:52 am | |
| حامد : قومي نمشي ندى : يلا مسك ايدها ومشوا وكل واحد سارح بعالمه حامد : نونو ندى : يس حامد : ابي استقر واتزوج... ندى : من جد حامد : ايوه وابيك انت اللي تختارين لي ... ندى : تأمر امر جد فرحت لك قولي المواصفات اللي تبيها حامد : اممممم ابيها .. ابيها ... مدري المهم طيوبه ندى : اها طيوبه اوكي من اليوم بدورها لك حامد : احمد احمد انتبه لحامد وقام يسلم عليه حامد : ياهلا وغلا كيفك ...؟ احمد : هلا هلا بخير الله يسلمك انت شلونك وشلون الاهل ...؟ حامد : تمام الحمد لله وينك ماعدنا نشوفك احمد : مشاغل الحياة حيالله ابو الحمد مبروك متى تزوجت حامد تدكر اخته حامد : اووو تقصد هاذي اختي انشاءالله قريب احمد : يلا ابو الشباب نشوفك ع خير وراح احمد بعد ماتذكر ان ندى هي نفسها اللي صدم بها في المجمع... حامد : هذا واحد كنت اعرفه من ايام الكلية ندى : اهاا وتدكرت الموقف وابتسمت حامد : ماجعتي .. ندى : الا جيعانه وين نفطر ..؟ حامد : اعرف مطعم اكله لذيذ نروح له ندى : يلا نروح دانه صحت وعلطول دخلت المطبخ تسوي ليها كوفي فتحت الثلاجة وهي تغني .. بتمون ع ضحكي انا بتمون بتمون ع الدمع والك بتمون بتمون ياقلبي عينك ع قلبي ماكان يمكن لو مانت تكون معذور لو جن القلب معذور بعيون عم تغزل حلى معذور مين اللي مايحبك ياويلي من قلبك .... دخل مشعل وماانتبهت له راح لجهتها وحضنها دانه : صباااحو مانتبهت لك وانت داخل مشعل : صباح الخير .. لانك مشغوله بالاغنيه .. ليه لابسه قميصي ياحلوه دانه : ههههه عاجبني .. مشعل : باس خدها .. شنو بتسوي الفطور دانه : كوفي وسندويشات مشعل : ليه مانفطر بره دانه : لا حبيبي مليت من المطاعم وابي اجلس افطر وياك ع راحتنا مو قدام الناس مشعل : ياعمري اجل بساعدك بالفطور انــزين ... دانه : طيب انت قطع الطماط والخيار وجهز الطاوله و .. مشعل : لا مااقدر دانه : مو صعب التقطيع والا ماتعرف مشعل : الا اعرف بس راح اكون بعيد عنك وانا مااقدر ابعد عنك دانه ابتسمت وباست خده وتوها بتمشي الا يده تمسك خصرها مشعل : ويــن ...؟ دانه : سخن الماي .. ماتبـي كوفي..؟ مشعل : لا ابيك انتي .. دانه : ابتسمت | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-13, 3:53 am | |
| ام ليال صحت واخدت شاور وراحت تصحي ليال ام ليال : ليال قومي نمشي في الحديقه ليال : صباح النور طيب دقايق وانا جاهزة ام ليال : طيب انا انتظرك بالحديقه قامت ليال واخدت شاور ولبست بجامه رياضه وطلعت للحديقه وهي تمشي وبيدها ماي ليال وهي تجلس ع الكرسي : صباحوو مام ام ليال : صباح النور شوي بس وميري بتجيب الفطور ليال ابتسمت ... ريم صحت العصر لانه طولت بالسهر رن جوالها سوسو : هاااااااااااااي ريم : هلا والله سوسو كيفك ..؟ سوسو : منيحة شو متى راح تروحي لنــدى ريم : بعد ساعه ونص لانو مو من زماان صاحية سوسو : اهاا انا اللحين بالطريق يعني ماامر عليك ريم : لا سوسو : طيب .. عجلي مانبي تجينا متأخره ريم : اوكي سوسو : يلا باااااااااااااي ريم : باااااااي ندى تجهزت لبست تي شيرت علاقي يـلو وتنوره لحد الركبه الوانها بني و يلو واسود و لبست اكسسوارات و ماحطت ميك اب بس كحله وخلت شعرها سايح صارت روعه وخاص ان شعرها لنص ظهرها ولونه اسود فحمي حامد دق الباب ممكن ادخل ندى : ايوه حامد : انا طالع بس يرجعون لبيتهم دقي عليه لاني نعسان وماابي اطول بره ندى : طيب تيك كير حامد : اوكي باي سوسو دقت الجرس .. فتحت << تايرا >>الخادمه الباب سوسو : هااي وير از ندو ..؟ حامد كان نازل ع الدرج انتبه لسوسو تتكلم مع تايرا هلا سارا كيفك..؟ سوسو : الحمدلله بخير حامد : دوووم مو يوم .. ندى بغرفتها سوسو : اها طيب بروح لها باي حامد : مع السلامه طلع ركب سيارته وقعد يفكر بسارا بنت حلوه و اخلاقها تمام و بنت عمي خلاص قررت اخطبها سوسو : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ندى : هـــــــــــــــــــــــلا و غـــــــــــــلا وحشتيني سوسو : بالاحضان مدام وحشتك ندى : هههههه انقلعي بس كلمتي ريموووو سوسو : يــس ومابتجي الا بعد ون اور ندى : لا مو بكيفها الحين اكلمها واخدت جوالها وكلمتها ريم : مابتأخر والله شوي واجي بس سعد بيسبح و علطول انا عندكم ندى : طيب طيب لو تأخرتي مراح تدخلين البيت ريم : هههههه طيب ندى : باااي سوسو : يلا نبدا حفلتنا ندى : بروح اجيب الشيبسات والبيبسي وانتي دوري لينا فلم من الموجودين سوسو : نبي رعب ندى : اوكي جهزي الجو وطفي الانوار وكل شيء سوسو : طيب سعد : ريـــــــــــــوم وينك ... ريم : هلا اني بالصاله سعد : يلا بتروحي ولا ... او جاهزة عسى بس ماطولت عليك ريم : الا طولت صار لك ساعه وانت تسبح سعد : هههههه سوري يلا نمشي لاني مستعجل ريم : بلبس عباتي وانت روح شغل السياره مافي وقت سعد : هههههههههه ... اوكي | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-13, 3:54 am | |
| طلع سعد وشافه جارهم ابو صالح واشر عليه ع انه يبي يتكلم معاه سعد : اووو وهاذا وقتك انت بعد ابو صالح : هلا والله بولد الغالي سعد : هلا بيك شلونك وشلون العيال ..؟ ابو صالح : بخير الله يسلمك بس وداد بنتي مريضة سعد : ماتشوف شر ابو صالح : الشر مايجيك ولا يمر صوبك فلونزا الله يكافينا شرها وديتها المستشفى والحين انشاء الله بتصير كويسه طلعت ريم وركبت السيارة وطول سعد ريم : والله هالشيبة النشبة بأخرنا واحنا متأخرين دقت ع سعد سعد شاف جواله وقال : يلا ماتشوف شر وداد اعذرني يابو صالح مستعجل ابو صالح وهو يناطر بريم داخل السيارة سلم ع اختك وابوك وبيتكم يلا فمان الله سعد : مع السلامه ريم : وش عنده هالمره سعد : مثل كل مره وداد وو وداد ريم : ههههههههههه سعد : في شيء يضحك ريم : اما لو تزوجها حركااات هههههههههههه سعد : خخخخخخخ ايمبسيبل ولا في الاحلام اخدها ام ليال : ليال حجزت لمصر الاثنين طيارتنا ليال : الله يخليك ليا مامي يعني وراه بكره ياااي وناسه ام ليال : نغير جو هناك ومنها نشوف الاهرامات ليال : اخر مره رحنا يوم كان عمري 10 ام ليال : هههههههههههه كنتي ماتبي تروحي ليال : مااحب المصريين ليومي هذا ام ليال : نلغي الرحله ليال : نـو ابي ارووح صح اني مااحبهم بس يمكن في حفلات لفنانين هناك لكدا ابي افرفش واغير جو ميري : العشـ ماكملت كلامها لان ليال قاطعتها ليال : يلا مامي نتعشى وصلت ريم ام حامد : هلا والله بنيتي كيفك وكيف حال امك واخوانك .؟ ريم : بخير الله يسلمك انتي شلونك..؟ ام حامد : الحمدالله ترا سارا وندى متوعدين فيك لانك تأخرتي عليهم ريم : الله يكون في عوني وينهم فيه ..؟ ام حامد : بغرفه ندى ريم : استأذن بروح لهم ام حامد : ع راحتك فتحت ريم الباب بشويش وشافتهم مندمجين بالفلم والغرفه دارك مشت خطوة خطوة بهدوء ريم : بوبوبوبووبوبووبو سوسو وندى : يــ..ـــــــ..ـــــ....ـــــ..ـــــ..ـــمه ريم : هههههههههههههههههههههه سوسو رمت المخدة ع ريم : خرعتيني ريم : ههههههه تستــاهــ.....لو هههههههههههه ندى : ليش تأخرتي قرب الفيلم ينتهي ريم : هههههههههههه قسم بالله لو تشوفو اشكالكم وانتو مخترعين تفجع وتموت من الضحك هههههههه ندى وسوسو طالعوه ببعض وعلطول ركضوا وراه ريم لانهم بجد معصبين ريم : لالا هههههههههههههههههههههههه لا حرام عليكم وهم ضرب بــ ريم بالمخدات | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-13, 3:56 am | |
| يــوم الاثنين ليال وامها بالمطار ليال : ايش هالزحمة اللي هنا ام ليال : انتي جلسي هنا وانا بروح اشتري لي شي اكله ليال : طيب جلست ليال وهي تنتظر متى تركب الطائرة وتفتك من الزحمه لانها تحب الهدوء سلطان كان جالس جنبها ومانتبه ليها لما جلست لما سمعوا نداء رحلتهم اثنينهم قالو بنفس الوقت سلطان وليال : اخــــيرا التفتوا لبعض وابتسموا ام ليال : يلا ليالي مشينا ليال : يلا ركبوا الطائرة وجلسوا جنب بعض وكان المقعد اللي جنب ليال فاضي سلطان يمشي ويلتفت يدور الكرسي اللي يجلس فيه شافه اخيرا ولما جئ بيجلس انتبه لليــال جلس وحط السماعات بأذانه وغمض عيونه يسمع اغاني ليال كانت مشغوله ويا امها بالسوالف وبعد ساعه نامت ام ليال وليال ملت من المجلة اللي بيدها وماحست بحالها الا بصوت شخص يغني ع خفيف ليال وهي شوي نايمه ومغمضة عيونها: لو سمحت اسكت سلطان : نعم قلتي شيء ليال : اقووول اسكت ازعجتني سلطان : طيب بسكت لين تشيلي راسك من ع كتفي ليال : طيب طيب سلطان : والله نايمة وما خده راحتها وكتفي بينكسر منها صحت ليال ولبست نظارتها السودا اللي تغطي نص وجها حتى مايبان عليها النوم ليال : مام .. مام .. يلا اصحي لما ماردت عليها قامت للحمام فسخت عبايتها لانهم وصلوا بمطار مصر ورجعت لما جت بتجلس انتبهت لرجول سلطان ممدوده ولاهامه اللي بيمر ليال : لو سمحت ممكن امــر سلطان : تفضلي ناظروا ببعض وابتسم وهي ماعطته وجه جلست حاولت تصحي امهاا ليال : يلا مام .. وصلنا ام ليال : صباح الخير من متى وصلنا وليه ماصحيتيني بدري ليال : صار لي ساعه اصحيك يلا قومي ننزل مابقى احد بالطائرة نزلوا وراحوا الفندق وعلطول ناموا وبعد اسبوع في بيت ام عناد ابو عناد : كلمتي دانه ..؟ ام عناد : لا ليش ابو عناد : خليها بكره تتعشى معانا اشتقنا لها ام عناد : أي انشاء الله في بيت ام سعود ام خالد : والله احنا جايين نخطب سارا لولدي خالد شاوري البنت وعطينا خبر ياليت لو الحين لان خالد بعد اسبوعين راح يسافر امريكا يكمل دراسته ام سعود : أي انشاء الله نرد عليكم بعد بكره لازم اشاور ابوها وبعد البنت تفكر ام خالد : أي بس لاتطولوون وقعدو يسولفوا في بيت ام حامد ابو حامد جالس مع ام حامد في الصاله يشربون شاهي دخل حامد : السلام عليكم : وعليكم السلام ام حامد : هلا يمه تعشيت ..؟ حامد : أي الحمدلله يبه ..ابي اتزوج ابو حامد : اخيرا ياولدي ومن تبي تأخد ام حامد : انشاء الله ناس نعرفهم حامد : أي يمه ابي بنت عمي ابو حامد : زين مااخترت خلاص انا اكلم اخوي ونروح لهم بكره بعد صلاه العشاء ام حامد : سارا ماشاء الله عليها اخلاق وجمال ريم تكلم دانه ريم : دانه بكره تعالي لينا وحشتيني دانه : مايوحشك غالي بكره من العصر بجي ليكم ريم : انزين دندن بقفل بروح ع النت وموعدنا بكره دانه : طيب حبيبتي سلمي ع امي وابوي ريم : يوصل يلا سيوو دانه : مع السلامه قفلت من ريم و جلست ع الكنبه بجنب مشعل اللي كان يشاهد مسرحية مشعل : لاتفوتك المسرحيه جنان حطت راسها على رجوله وجلست تشاهد وياه وبعد ماخلصت المسرحية كان هو دافن اصابعه في شعرها ناظر فيها لقاها مغمضة عيونها مشعل : نمتي حبيبتي دانه : .......................... مشعل : يلا حبيبتي انتهت المسرحية قومي نامي بالغرفه دانه : ................ مشعل : دانه دنيتي تبيني اوديك انا للغرفه دانه : ....................... | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-13, 3:57 am | |
| اليوم الثاني ام ليال و ليال يتمشون ع البحر ليال : الجو حر هنا يلا نروح مجمع ولا أي مكان في تكييف ام ليال : اوكي يلا نروح نتغدى ليال : طيب بس نتغذى بالفندق مليت من المطاعم وكلهم رحنا لهم ام ليال : الفندق ...!! لا في مطعم قريب اذا شفتيه بيعجبك ليال : امممم... طيب بس مايكون فيه ازعاج ولا اطفال ام ليال : انشاء الله يكون هادىء في بيت ابو سعود ام سعود : وش رايك ...؟ ابو سعود : والله مدري .. اخدي رآي بنتك وبعدها نتوكل ع الله ام سعود : اجل انا بقوم اقول لها راحت غرفة سارا دقت الباب سوسو : ميــن ..!! ام سعود فتحت الباب : مشغولة والا سوسو : لا يمه تفضلي وسكرت الاب توب ام سعود : ..... وقالت ليها عن خالد ندى كانت ع النت دخل حامد من دون مايطق الباب حامد : باركي لي بكره بخطب ندى : هـا ..!! حامد : أي اللي سمعتيه.. وتتوقعي من ..؟ ندى : من .. ع اساس اني اللي يختارها لك حامد : أي بـأخد سارا بنت عمي وش رآيك ندى مبسوطه : مبرووووووك حامد : الله يبارك لك والعقبه لك ندى : من متى صار هالكلام وليش انا اخر من يعلم... حامد : انا توي قايل لامي وابوي وعلطول جيت اقولك ندى : اذا كذا ماني زعلانه اجل بكره بنروح لهم حامد : قولي لي عنها ندى : وش تبي تعرف عنها حامد : كل شيء سعد ويا صاحبه فيصل يتمشون في مجمع سعد : ايش رايك ندخل هنا ابي اشتري لي تي شيرتات فيصل : يلا انا بشتري لي بعد داخل المحل فيصل : انا بـ اخد هاذي سعد : وانا اخدت لي 2 يلا ادا خلصت نروح نحاسب طلعوا من المجمع وفي السيارة دق جوال سعد سعد : هلا والله بحبيبة قلبي ريم : اهلا سعد : شنو فيك يا حلوه ريم : ملانة سعد : وش تبيني اسوي لك حتى يروح الملل ريم: مدري سعد : طيب دقايق وانا عندك ريم : طيب انتظرك سعد : بـاي عمري فيصل : من كنت تكلم ماخبري عندك حركات سعد : هههههه هاذي اختي فيصل : اهااا سعد : يلا انزل بيتكم واشوفك بكره فيصل : اوكي بينا كول باي سعد : باي ام حامد كلمت ام سعود عن موضوع خطبة حامد لسارا ام سعود : سارا بكره بيت عمك بجون لينا سوسو : ح ــركات بس ماقالت لي ندوو ام سعود : جاين يخطبوك لحامد سوسو استحت وقامت لغرفتها ام سعود : هههههه لما قلت ليها عن خالد قامت تضحك وعن حامد استحت غربيه سويره | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-13, 3:58 am | |
| صحت الصبااح وصحت مشعل حتى يروح لدوامه مشعل : صباح الخير دانه : صباح النور مشعل : يلا حبي انا متأخر ع الدوام وماابي اتأخر اكثر دانه : طيب وباست خده وطلع سعد وصل بيتهم وعلطول راح لغرفة ريم سعد : ممكن ادخل ريم : أي تفضل سعد جلس ع سرير ريم وهي سكرت الاب توب سعد : ملانه..؟ ريم : أي ابي اطلع مليت من البيت سعد : امممممم وين تبي تروحين ريم : الملاهي سعد : ههههههه الملاهي مره وحده ريم : أي سعد : بكره نروح للملاهي من العصر لليل ريم : وبعدها نتعشى بره سعد : ونتعشى بره تـأمري امر ريم : يسلموووو .. تعال برويك شيء فتحت الاب توب وقرب ليها سعد يشوف هالشيء في بيت ام سعود ام سعود : هلا والله بام حامد ام حامد : شخباركم انشاء الله طيبين ام سعود : بخير الله يسلمك ... كيفك ندى ..؟ ندى : الحمد لله تمام وينها سوسو ام سعود : روحي لها جالسه بغرفتها ندى : طيب سعود طالع من غرفته وهو يكلم حامد بجواله حامد : هلا انا بمجلسكم صار لي ساعة وانت متى بتجي سعود : هههههههه طيب يالعريس دقايق وانا عندك ح ـامد : طيب لاتتأخر يالنسيب والله مليت سعود : هههههههه وبنص الدرج ندى راكبة وهو نازل وتلاقووو سعود : اوكي يلا بااااي ... كيفك ندى ...؟ ندى وهي مستحية وياذوب صوتها ينسمع : تمام يلا عن اذنك بروح لسوسو سعود : وانا .. ندى :........ سعود : مابتســـألي عن اخباري ...؟ ندى وقلبها طبووول : كيفـ .. ـك ..؟ سعود : بخير الله يسلمك دام شفتك اكيد بكون بخير ندى ابتسمت وعلطول راحت لغرفه سوسو وسعود واقف يطالعها لين دخلت هو مشى (( بينهم شيء مع الاحداث راح تعرفوا )) ندى : هــاي سوسو : هلا ندى تعالي شاهدي (( SAW II )) ندى بكل حماس : من متى ابتدى سوسو : من شوويه بس ندى : اهاااا | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| |
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-13, 4:00 am | |
| ام سعود : بخير الله يسلمك حامد : دوم انشاء الله .. يلا يمه ابوي ينطركم برا ام حامد : يلا اجل ياام سعود نشوفكم ع خير ندى : سوري تــأخرت كل من سوسو حامد من سمع طاري سوسو اتلخبط واعتفس حاله و ندى انتبهت لسعود وابتسمت له وبادلها الابتسامة ندى : يلا مع السلامة ام سعود : فمان الرحمان سعود : بااااي ياعريس حامد : هههه مع السلامة وطلع سعود : يمه وينها ساروو ام سعود : بغرفتها مو تــوها ندى نازلة من عندها سعود : اهااا .. اي .. صح وسألتيها عن رايها بحامد ام سعود : أي سعود : وافقت مو ..؟ ام سعود : أي وافقت وانا وام حامد اتفقنا ع الملكة وهالاشياء سعود : أي زين ام سعود : وقلت لـ ام خالد انه مافي نصيب سعود : أي زين سويتي والله مايطمن قلبي لو تزوجته و سافرت وياه ام سعود : واني بعد واصلا ماارتحت لهم *************** ليال ناظرت الساعة : يلا سلطان لازم اروح اتـأخرت ع مام واحنا اخدتنا السوالف سلطان : طيب تبيني اوصلك ع طريقي ليال : ثانكس الفندق قريب من هنا سلطان : الوقت متأخر ومافي احد بالطريق ليال التفت يمين ويسار وكان المكان شبه فاضي وهدوء خافت انها تمشي لحالها ليال : طيب اجل وصلني سلطان : اوكي انتي بـأي فندق نازله ليال : فندق *** سلطان : ايش هالصدف حتى انا نازل هناك ليال : والله سلطان : أي و الله ليال ابتسمت وكملوا المشي وصلوا الفندق ركبوا الاصنصيل سلطان : بـأي طابق ليال : 6 سلطان : هههههههههه تمزحين ليال : لا جد سلطان : طيب وضغط ع 6 وقف الاصنصيل ع الطابق 4 ودخلوا شباب فاضظر سلطان يقرب من ليال وهني الاثنين مشاعرهم ماتنوصف واخيرا وقف عند6 و طلعوا ليال : ثانكس فيصل و نايس تو ميت يو سلطان : العفو و مي توووو ليال : يلا باي سلطان : باي وراحت ليال وبعد ما اتأكد انها دخلت راح دخلت ليال لقت امها نايمة انسدحت ع السرير وسرحت بسلطان وتدكرت كل المواقف اللي جمعتهم لين راحت بسابع نومة الــ يوم الـي بــ ع ـدو صحت ريم وهي مستانسه لانو سعد بروح معها الملاهي اخدت ليها شاور ولبست تي شرت بينك مكتوب فيه كلمات بالانجليزي بالوسط وبرمودا لعند ركبتها وحطت لها ميك اب خفيف وقلوس ونزلت لامها بالصاله ام عناد جالسة تفطر مع عناد دخلت ريم : صــ ب ــاح الخــ ي ــر ام عناد وعناد : صباح النور ريم : كيفكم ...؟ ام عناد : بخير دامك بخير عناد : تمام يلا انا بروح الشغل تـأمروني ع شيء ام عناد : انتبه لحالك زين وسوق ع مهلك عناد : انشاء الله يمه بس انتي ادعيلي ام عناد : الله يوفقك عناد : الله يسمع منك وانتي ريم تـأمريني ع شيء ريم وهي تـأكل : سلامتك عناد : الله يسلمك يلا بااااي ريم : بااايات .. يمه صحى سعد ولا لسه ام عناد : أي صحى وطلع ريم : وووين راح ام عناد : مدري قال انه مابيتـأخر ريم : اهاا وكملووو فطورهم | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-13, 4:01 am | |
| حامد صحى ونزل يفطر مع اهله ابو حامد : صبي لي شاهي ندى : تفضل يبه ابو حامد : يسلموو ندى شافت حامد جاي : صباحووو حامد راح باس راس ابوه وامه : صباح الخير ندى : اجل الخميس الملكه حامد : أي الخميس .. ممكن تسوي لي كافي ندى : من عيوني وقامت ... اجل يبي لنا طلعه للسوق مو ام حامد : اكيد ندى بحماس : اليوم نروح وشرايك يمه ام حامد : انروح اليوم *********************************** سوسو دقت ع ريم تخبرها عن ملكتها سوسو : الووو ريم : هلا وغلا هلا والله كيفك ..؟ سوسو : تماااااااام ريم : اشوفك مستانسة سوسو : يس سو ماتش ريم : دوم مو يوم يارب سوسو : الله يسمع منك باركي لي انخطبت ريم : كللللووووووووش مبرووووووك مين ينقال له سوسو : هههههههه ولد عمي حامد ريم : اخو ندووو يالنحيسين ليش ماقلتو لي سوسو : وانتي الحين دريتي ريم : ع البركة والله وبصير عندنا عرس المحروسة زين والله من زمان عن الفرفشة وهبال العرس سوسو : ههههههه العقبة لك ريم : ههههههه العقبة لندووووو سوسو : ولك ايضا يلا متى نروح السووق ريم : بكرا لانو اليوم بطلع مع سعد الملاهي سوسو : اهااا .. اجل بكره من العصر تجهزي حالك وقولي لدانه والحين بكلم ندووو ريم : اوكي سوسو : نلتقي بوقت اخر ريم : نعم سيوو لوقت اخر ع قولتك هههههه سوسو : يلا بااااااااااااااااي ريم : بااااااااااااي دخل سعد : هاي ريومه قلبي ريم : اهلا اهلا وينك انت من الصبح ماشفتك سعد : كنت مشغول مواعد فيصلووو ريم : اهاا بس مانسيت طلعتنا مـو سعد : وانا اقدر انسى يلا جهزي حالك انا بنتظرك هنا ريم باست خد سعد وطيران ع غرفتها ****************** سوسو دقت ع ندى ندى : هلا بزوجة اخوووي سوسو : ههههههههه اهلا اهلا كيفك ..؟ ندى : بـ خ ــير سوسو : دووووم بكره انا وانتي وريم ويمكن اختها دانه بنروح نتسووق مابي اعذار فجهزي حالك من الظهر لانو بنروح العصر انزين ... ندى : طيب سوسو : يلا اني بزي باي ندى : باااي ********************* | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-13, 4:02 am | |
| ام عناد : أي يمه تعالي لينا اليوم من زمان ماجيتي لينا دانه : أي بجي وبتعشى وياكم ريم دخلت الصاله ولقت امها تكلم بالتلفون اشرت لها مين تكلم .. وسعد جالس ينتظرها .. ام عناد : يمه هاذي دانه ريم : جيبي بكلمها هلا والله يالغالية وينك انتي وحشتيني ماقلنا تجي الا وانتي حابسة حالك ببيتكم دانه : اهلين ريووم كيفك ..؟ ريم : بخير ماقلت لك انخطبت ساروو ع ولد عمها حامد دانه : اخوو ندى مو ريم : أي وتبينا بكره نروح معاها السوق حتى تجهز واحنا بعد فقلت ليها بنروح انا وانتي دانه : أي والله من زمان مارحت اسواق اليوم بجي وبتعشى معاكم ريم : ونــــــاسة لالالالا دانووو بروح مع سعد الملاهي بس تدري مراح اتــأخر دانه : وليش تروحي اصلا .. خليها مره ثانية ريم : نو سوري أي كانت بس مابتـأخر اوكي دانه : طيب وينها امي ريم : يمه اخدي تبيك ام عناد :هاتيه وانتو لاتتأخروا سعد : طيب بنتعشى بالبيت يلا ريم مشينا ريم : أي يلا باااي يمه سلمي لي ع دانه وطلعواا ندى قالت لامها عن روحة السوق ام حامد : اجل خلي السوق لبكرا واليوم نجلس بالبيت ونخطط للملكه ومين راح نعزم و هالشغلات ندى : طيب وشغلت TV وبدت تتنقل بين القنوات لين شافت فيلم بروتانا سينما وجلست تشاهده دانه جهزت حالها لانو قريبه جيت مشعل من دوامه جهزت الغدى وجلست تنتظره ريم وسعد وصلوا للملاهي .. نزلت ريم وعاجبها الجو لانو مو حر كثير دخلواا واشترى سعد التذاكر سعد : ريومه وين بتلعبي اول ريم : الاخطبوط سعد : من اولها الاخطبوط وش بتخلي لبعدين ريم : بلا خوف يالجبان ويلا سعد : بنشووف من بيخاف الحين وركبووو وطبعا ريم طوال الوقت وهي تصـارخ من الخوف وماسكه يد سـعد وسعد يضحك عليها ولما نزلوا سعد : ميــن اللي خاف هههههه ريم : والله تخووف سعد : ومين الشجااع اللي يبي يركب ويلعبها ريم : ههههه ابي غزل البنات سعد : وماتبي أي سكريم بعد ريم : اكيد ابي بس بعدين سعد : ههههه يلا نروح نشتري لك وبعدها نركب الكوبرا ريم : هاا لا مستحيل اخاف سعد : خوافه وجايه الملاهي ههههه وش رايك تركبي العاب الاطفال والله انها ماتخوف ريم : يلا اشتري لي سعد : ههههه طيب ******************** بعد ماخلصوا دانه ومشعل غداهم جلسوا بالصالة دانه : عمري اليوم بروح بيت اهلي مشعل : ليه دانه : مشتاقة لهم ومن زمان مارحت ليهم مشعل : اهاا طيب متى تبي تروحي لهم دانه : بعد شووي وبتعشى معهم مشعل : وانا دانه : روح لـ اصحابك ولا لـ اخوانك مشعل : اوكي رن التلفون اللي قريب من دانه دانه : الوو ام مشعل : السلام عليكم دانه : وعليكم السلام كيفك ..؟ ام مشعل : الحمد الله بخير انتي شخبارك وشخبار مشعل ..؟ دانه : بخير الله يسلمك ام مشعل : وينكم انتو ماعدنا نشوفكم ولا تجون لينا دانه : انشاء الله قريب نجي ليكم ام مشعل : تعالوا ورا بكره وتغدون معانا الكل يسأل عنك ويسلمون عليك | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| |
| |
m!ss p!nk DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 817 Location || : في قلب ..... !! Occupation : الضحك والغناء هع هع المزاج : فرحآآنهـ نقاط : 173986 تاريخ التسجيل : 09/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-23, 8:39 pm | |
| يسلمووووووو ع الروايهـ عبيـــــــر بنتظار التكملهـ \ \ ....... | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 9:15 am | |
| بهالوقت طلعوا سعد وريم من الملاهي ريم : مايصير نتعشى بمطعم سعد : لا مايصير لانه دانه بتتعشى ويانا في البيت ريم : انزين ابي من باسكن روبنز سعد : طيب لما وصلوا لباسكن سعد : يلا انزلي ريم نزلت ودخلت واخدت ليها بالفراولة والحليب سعد اخد له بالشوكلت واخد كمان لدانه دانه وهي تساعد امها بتجهيز الطاولة للعشاء وتحط السلطة : يمه اتـأخرو ريمو وسعد ام عناد : اكيد ريم اصرت ع العشاء بذاك المطعم اللي من زمان تتكلم عنه دخل ابو عناد : السلام عليكم ام عناد : وعليكم السلام دانه راحت تسلم ع ابوها ابو عناد : هلا والله بدانتي كيفك دانه : الحمد لله تمام عناد اللي جالس بالصالة ويقلب بالقنوات : يمه متى بتحطون العشا والله جوعان حدي ام عناد : يلا قوم العشا جاهز بهـ اللحظة دخلوا سعد وريم هــــــــاي عناد : اخيرا شرفتوا احنا ميتين جوع وانتو مبسوطين ولا ع بالكم ريم : وش نسوي تعرف الشوارع زحمة و .. جلسوا كلهم ع الطاولة وبدو يـأكلوا سعد : دانه جبت لك من باسكن وحطيته بالثلاجة حتى نحلي فيه بعد العشا ريم : لا ... ليش ماقلت لي حتى لا آكل اسكريمي سعد : هههههههههه ماحد قال لك تـآكلينه وبعد العشا جلسوا يسولفوا وقال ليهم عناد عن هدى والكل بارك له لين جت الساعه 11 وراحت دانه لبيتها اليوم الثاني راحوا البنات للسوق ورجعوا وتعشوا عند سوسو والكل مبسوط ..... ام سعود : انشاء الله اشتريتوا كل اللي تحتاجوا ندى : لا باقي اشياء واجد ما اخدناها ام حامد : ليش مااشتريتوها اليوم ولا بكره بتروحوا بعد دانه : أي بكره راح نكملها لانه اليوم تعبنا ورجعنا سوسو : المهم اني اشتريت الفستان وماعليه منكم ريم : يعني بكره مابتروحي ويانا سوسو : من قال اصلا اني اولكم ومافي روحه بدوني ام عناد : ومتى بتروحي الكوافير حتى تصبغي و تسوي تعديلات و هالشغلات سوسو : وراه بكره بسوي اظافري وبقص شعري لكن ما بصبغه مااحس يناسبني لون ثاني غير الاسود ام عناد : أي كذا احسن حتى لايتلف شعرك من الصبغات جلسوا وياهم لين الساعه 2 وبعدها طلعوا الكل ماعدا ام حامد جلست ويا ام سعود وندى ويا سوسو بغرفتها سوسو : ندووه من جد فستاني حلووو ندى : أي جد لونه مره حلو مين اللي بتحط لك الميك اب سوسو : ميرنا طبعا هي بتجي لي البيت و انتي اول ماتخلصي تعالي لي مو تخليني لحالي ندى : أي اكيد مايبي لها كلام سوسو : ايش رايك تنامي معي الليلة ندى : هههههههه ليش سوسو : نسهر ونتسلى مع بعض وعندي فلم جديد من عند سعودوووه ندى : لا خليها مره ثانية الحين 2 ونص اكثر من كذا مو سهر وبعدين مابنام كثير واحنا نبي نطلع للسوق واني ماجهزت للحين فما ينفع انام هنا ... قالت كل هذا وهي سرحانه سوسو : اهاا طيب ندى : هههه تذكري لما كنت انام معك وانا صغيرة ونروح نصحي سعود ع اساس احنا شايفين حشرة وهو مافي شيء و يعصب علينا سوسو : ههههههههههههههههههههه أي وتطيح براسي و انتي تتطلعي منها ندى : ههههه و نكب عليه مويه حتى يصحى و يودينا السوبر ماركت سوسو : وعاد انتي تشتري كل شيء عادي واني بس بــ 10 ريال ندى : بس كنت اعطيك من عندي سوسو : ههههههه اما ع ايام زمان ح ـــركات دق سعود باب الغرفة سوسو : مين سعود : انا قولي لـ ندى مرت عمي تبيها سوسو : اوووه اكيد بتروحوا الحين ندى : أي اتأخرنا يلا ننزل سوسو فتحت الباب وسعود بعده واقف شفيك واقف ..؟ سعود : قلتي لندى سوسو : أي سمعتك وانت تقول سعود : اهاا يلا ننزل ندى وسوسو ناظروا ببعض بأستغراب وبعدها انفجروو ضحــك سعود : خير في شيء ندى و سوسو : هههههههههههههههههه نزلوا وهم يضحكوا وفجأه سكتت سوسو لما شافت حامد جالس وهي ماكانت متوقعه وجوده ولما شافوها ندى وسعود ضحكوا عليها وصار وجهها احمر وماعرفت وش تسوي | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 9:16 am | |
| بهالوقت طلعوا سعد وريم من الملاهي ريم : مايصير نتعشى بمطعم سعد : لا مايصير لانه دانه بتتعشى ويانا في البيت ريم : انزين ابي من باسكن روبنز سعد : طيب لما وصلوا لباسكن سعد : يلا انزلي ريم نزلت ودخلت واخدت ليها بالفراولة والحليب سعد اخد له بالشوكلت واخد كمان لدانه دانه وهي تساعد امها بتجهيز الطاولة للعشاء وتحط السلطة : يمه اتـأخرو ريمو وسعد ام عناد : اكيد ريم اصرت ع العشاء بذاك المطعم اللي من زمان تتكلم عنه دخل ابو عناد : السلام عليكم ام عناد : وعليكم السلام دانه راحت تسلم ع ابوها ابو عناد : هلا والله بدانتي كيفك دانه : الحمد لله تمام عناد اللي جالس بالصالة ويقلب بالقنوات : يمه متى بتحطون العشا والله جوعان حدي ام عناد : يلا قوم العشا جاهز بهـ اللحظة دخلوا سعد وريم هــــــــاي عناد : اخيرا شرفتوا احنا ميتين جوع وانتو مبسوطين ولا ع بالكم ريم : وش نسوي تعرف الشوارع زحمة و .. جلسوا كلهم ع الطاولة وبدو يـأكلوا سعد : دانه جبت لك من باسكن وحطيته بالثلاجة حتى نحلي فيه بعد العشا ريم : لا ... ليش ماقلت لي حتى لا آكل اسكريمي سعد : هههههههههه ماحد قال لك تـآكلينه وبعد العشا جلسوا يسولفوا وقال ليهم عناد عن هدى والكل بارك له لين جت الساعه 11 وراحت دانه لبيتها اليوم الثاني راحوا البنات للسوق ورجعوا وتعشوا عند سوسو والكل مبسوط ..... ام سعود : انشاء الله اشتريتوا كل اللي تحتاجوا ندى : لا باقي اشياء واجد ما اخدناها ام حامد : ليش مااشتريتوها اليوم ولا بكره بتروحوا بعد دانه : أي بكره راح نكملها لانه اليوم تعبنا ورجعنا سوسو : المهم اني اشتريت الفستان وماعليه منكم ريم : يعني بكره مابتروحي ويانا سوسو : من قال اصلا اني اولكم ومافي روحه بدوني ام عناد : ومتى بتروحي الكوافير حتى تصبغي و تسوي تعديلات و هالشغلات سوسو : وراه بكره بسوي اظافري وبقص شعري لكن ما بصبغه مااحس يناسبني لون ثاني غير الاسود ام عناد : أي كذا احسن حتى لايتلف شعرك من الصبغات جلسوا وياهم لين الساعه 2 وبعدها طلعوا الكل ماعدا ام حامد جلست ويا ام سعود وندى ويا سوسو بغرفتها سوسو : ندووه من جد فستاني حلووو ندى : أي جد لونه مره حلو مين اللي بتحط لك الميك اب سوسو : ميرنا طبعا هي بتجي لي البيت و انتي اول ماتخلصي تعالي لي مو تخليني لحالي ندى : أي اكيد مايبي لها كلام سوسو : ايش رايك تنامي معي الليلة ندى : هههههههه ليش سوسو : نسهر ونتسلى مع بعض وعندي فلم جديد من عند سعودوووه ندى : لا خليها مره ثانية الحين 2 ونص اكثر من كذا مو سهر وبعدين مابنام كثير واحنا نبي نطلع للسوق واني ماجهزت للحين فما ينفع انام هنا ... قالت كل هذا وهي سرحانه سوسو : اهاا طيب ندى : هههه تذكري لما كنت انام معك وانا صغيرة ونروح نصحي سعود ع اساس احنا شايفين حشرة وهو مافي شيء و يعصب علينا سوسو : ههههههههههههههههههههه أي وتطيح براسي و انتي تتطلعي منها ندى : ههههه و نكب عليه مويه حتى يصحى و يودينا السوبر ماركت سوسو : وعاد انتي تشتري كل شيء عادي واني بس بــ 10 ريال ندى : بس كنت اعطيك من عندي سوسو : ههههههه اما ع ايام زمان ح ـــركات | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 9:17 am | |
| دق سعود باب الغرفة سوسو : مين سعود : انا قولي لـ ندى مرت عمي تبيها سوسو : اوووه اكيد بتروحوا الحين ندى : أي اتأخرنا يلا ننزل سوسو فتحت الباب وسعود بعده واقف شفيك واقف ..؟ سعود : قلتي لندى سوسو : أي سمعتك وانت تقول سعود : اهاا يلا ننزل ندى وسوسو ناظروا ببعض بأستغراب وبعدها انفجروو ضحــك سعود : خير في شيء ندى و سوسو : هههههههههههههههههه نزلوا وهم يضحكوا وفجأه سكتت سوسو لما شافت حامد جالس وهي ماكانت متوقعه وجوده ولما شافوها ندى وسعود ضحكوا عليها وصار وجهها احمر وماعرفت وش تسوي ***** ريم اول ماوصلت بيتهم ع ـلطول راحت غرفتها دخلت ورمت عبايتها واخدت لاب توبها وشبكت | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 9:18 am | |
| تم تسجيل دخول لايوجد شيء مستحيل لطالما هناك أمل - هيفاء - متربية على الــدلع بنت نعمه وگل اللي اتمنـاهـ القـاهـ هلا و غلا بـ أخت صاحبتي الحلوة لايوجد شيء مستحيل لطالما هناك أمل اهلا اهلا كيفك ..؟ متربية على الــدلع بنت نعمه وگل اللي اتمنـاهـ القـاهـ الحمد لله تمام انتي شو اخبارك و شو عاملة ...؟ لايوجد شيء مستحيل لطالما هناك أمل بخير الله يسلمك ويسمنك ويعرسك لايوجد شيء مستحيل لطالما هناك أمل الا ع طاري العرس انخطبت وحده من صاحباتي .. اعتقد تعرفيها سوسو بنت عم ندى متربية على الــدلع بنت نعمه وگل اللي اتمنـاهـ القـاهـ أي اللي عرفتيني عليها بحفلة نجاحك لايوجد شيء مستحيل لطالما هناك أمل أي .. انخطبت ع اخو ندى وانت معزومة يوم الخميس ع ملكتها متربية على الــدلع بنت نعمه وگل اللي اتمنـاهـ القـاهـ أي وناسة في حفلة وهيصة اكيد بروح متربية على الــدلع بنت نعمه وگل اللي اتمنـاهـ القـاهـ ووشو بتلبسي انشاء الله ماجهزتي لانو ابي اروح اتسوق لايوجد شيء مستحيل لطالما هناك أمل جهزت شووي وباقي لي اشياء متربية على الــدلع بنت نعمه وگل اللي اتمنـاهـ القـاهـ اااووف خسارة ... طيب ليش ماتروحي معي بكره تكملي اشياءك الناقصة لايوجد شيء مستحيل لطالما هناك أمل ليش ماانتي تجي معنا متربية على الــدلع بنت نعمه وگل اللي اتمنـاهـ القـاهـ معاكم ..؟ ليش مين انتو لايوجد شيء مستحيل لطالما هناك أمل اني ودانه وسوسو وندى متربية على الــدلع بنت نعمه وگل اللي اتمنـاهـ القـاهـ اهااا ... يعني شله بنات ... طيب بروح معاكم لايوجد شيء مستحيل لطالما هناك أمل اوكي اجل اتفقنا | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 9:19 am | |
| الجــزء الـ ث ــالث سوسو من انتبهت لحامد احمر وجهاا وعلطول لغرفتها ندى و سعود ضحكوا ضحك مو طبيعي حامد : خيــر وش عندكم في شيء يضحك سعود وهو كاتم الضحكة : شوفي شوفي جالس يدافع عنها ندى : وهذا وهم مابعد ملكوا سعود : الحب ومايسوي ندى فجرتها ضحك : ههههههههههههه وسعود بصوت عالي : هههههههههههههههههههه حامد : يلا يمه تأخرنا ام حامد : أي اصبر شوي شفيك مستعجل حامد : لا بس ابوي توه داق عليه ام حامد : طيب شوي بس سعود يهمس لندى : اسمعيه وش يقوول والله خوش تصريفه وهو يقلده ابوي توه داق عليه ندى : هههههههههه اسكت بطني المني من الضحك سعود : سلامتوو ام حامد : خلاص اجل اتفقنا ام سعود : أي الحمدلله خلاصنا كل شيء سعود : اللي يشوفهم يقول يخططو لشيء رهيب مو ملكه ندى : أي والله كل يوم والثاني وهم يتأمروا ويتزاوروه سعود : عقبال ملكتنا بنشوف وش بيسووه فيها ندى : هههههه أي والله انت البشر واني اخر العنقود بخططوا قبلها بسنه حتى قبل لاتدور لك زوجه هههه سعود : لا والله زوجتي حبيبتي واقفه قدامي فما بيستغرقوا سنه احتمال نص مو اكثر ام حامد : يلا مع السلامة | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 9:19 am | |
| ندى ابتسمت : باي وراحت سلمت ع ام سعود وطلعوا ******************** سلطان رجع السعودية من 3 ايام وعـ لطول اخد اجازة صحى من بدري وحاس بنشاط لانه صار ينام اكثر اخد له شور و نزل يفطر مع اهله ... سلطان : صباح الخير ام سلطان وهيفاء : صباح النور سلطان : ياحلو النوم والفطور مع الغالين هيفاء : هههه لو اهني ابوي كان قال لك من اليوم ترجع للشغل مو ياحلات النوم سلطان : أي والله زين انه عطاني هالاجازة الا وينه نوافوو مااينشاااف هيفاء : ناااايم سلطان : اها ناايم هيفاء : يمه اليوم بروح مع دانه نتسوق ام سلطان : اوكي .. سلطان يقلد صوت هيفاء : انا يمه بروح اصحي نوافو لاني اشتقت له اوكي ههههههههه وركب الدور الثاني فتح باب غرفه نواف ومشى بكل هدوء ... سلطان : لا نايم بسابع نومه والله لخليك تخترع خرعه مابعدها خرعه ويكمل مشيه .. اخد كلينكسه ودورها وعلطول بأذن نواف المسكين نواف يتحرك و هو منزعج سلطان : مو ناوي تصحى هااه انا اوريك .. اخد ورقة من على الطاولة وفتح الدرج و اخد ولاعه ولف الورقة برجل نواف و شب نار فيها وووقف بكل براءه يناظر ... اشتعلت الورقة و وصلت لرجله ونواف ماحس بشيء سلطان : وش ذا الاخو مايحس بشيء ابد وبهالحظة اشتعلت النار بالبطانية وسلطان ماعرف وش يسوي ونواف ماصحى ... *************************** دانه ومشعل يفطروو مشعل : حياتي اليوم منرووح لــ بيت ابوي دانه : أي صح زين انك ذكرتني مشعل : ليه بيبي ايش اللي شاغلك وشاغل بالك دانه : وهو في غيرك مشعل : اكيد مافي بس بـ ايش مشغول بالك دانه : كنت بروح السوق مع ريم وصاحباتها مشعل : لا عمري مافي روحه انتي رحتي البارح وخلصتي اغراضك واليوم مافي روحه دانه : اوكي حبيبي مابروح مشعل : دندون لاتزعلين مني بس اهلي من زمان مارحنا لهم دانه بـ أبتسامه : موب زعلانه قلبي مشعل : طيب انا اليوم مابداوم شو رايك نطلع نتمشى قبل لانروح لهم دانه : اوكي ام سلطان وهيفاء جالسين بالصالة يسولفون الا وسلطان جاي لهم وهو يركض وحالته حاله ام سلطان : خير وش فيك كذه هيفاء : لايكون شايف جني ولا شيء ههههههه سلطان : حريقة ام سلطان : حريقة ...! ويــ ن سلطان روحوا غرفه نواف وانا بلحقكم هيفاء و امها راحوا يشوفوا وش اللي صاير ويتمشون ع الدرج بكل برود مر عليهم سلطان بسطل ( دلو ) مليان مااي هيفاء وامها يناظرون بعض : لا يــكون جد ام سلطان : الا جد | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 9:20 am | |
| وركيض لغرفه نواف دخل سلطان وكب المويا ع البطانية وانطفت النار ونواف لسه ناايم ... دخلوا ام سلطان : نـــــــواف هيفاء : احلف ان كل هذا صار وهو ماصحى سلطان : ولا حتى حس .. نواف ,, نواف ام سلطان : نواف حبيبي نواف اصحى نواف وهو مغمض عيونه : هااه ام سلطان : قوم اصحى نواف فتح عينه : خير وش هالاجتماع بغرفتي ويتثاوب هيفاء : هههههه نوافوا صارت حريقة بغرفتك وانت مو داري بشيء نواف : روحي انتي وهبالك سلطان : جد نواف ماصار فيك شيء نواف يستهبل : لا جت سليمة لحقت االمطافي عليها وطفتها الحمدالله ام سلطان : شالت البطانية وناظرت برجله شافتها سوده بس مااحترق .. الحمدالله ماصار فيك شيء نواف وهو توه مستوعب القصه : مين الي سوو كذا وناظر البطانية وبعدها ناظر بسلطان وانت من متى وانت هنا مو كنت مسافر سلطان : واللي مسافر مايرجع ..؟ نواف : انا باخد لي شاور وبلحقكم لتحت طلعوا من غرفته ونزلوا الصاله ام سلطان : سلطان انت وش سويت سلطان : ماسويت شيء كنت ابيه يصحى بس عيه فحطيت ورقه برجله وولعتها وصار اللي صار هيفاء : اما عليك افكار ههههه ام سلطان : الحمدالله بالبطانية مو بالغرفه والله لو يدري ابوك لتروح فيها سلطان : وكيف بيدرى طبعا جميع الحقوق محفوظه مو وبعد نص ساعه دخل نواف سلطان : ياهلا ياهلا بنــوافي نواف : اهلا .. علموني كيف صار هالحريق بغرفتي ..؟ سلطان : حادث ومابيتكرر نواف : اهاا نادى سونيا .. سونيا .. هاتي الفطور هنا هيفاء : من جدك انت بتفطر بالصالة ..!! نواف : يـب | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 9:21 am | |
| في الــ عصر دانه ومشعل يتمشون ع البحر وهو ماسك يدها دانه : حبيبي تعبت ابي اجلس مشعل : تعالي نجلس هنا واشر ع الكراسي وجلست دانه وبعدها جلس مشعل : حياتي باين عليك تعبانه ووجهك اصفر دانه : شويه تعب وبيروح مشعل : تحبين اوديك المستشفى دانه : ماله داعي رن جوالها طلعته من شنطتتها دانه : الوو ريم : هلا دانه احنا قريب من بيتكم فجهزي حالك اوكي دانه : اووه سوري نسيت اقولكم اني مابروح ريم : لــــــــــــــــــيش دانه : لاني بروح لاهل مشعل ريم : اهااا .. خسااره .. طيب باي باي دانه : بــاي في السيارة ريم : مابتجي دانه سوسو : انت < تقصد السايق > روح بيت هيفاء ندى : ليه ماراح تجي ..؟ ريم : بتروح لاهل مشعل ندى : اهااا ريم رنت ع هيفاء و قالت لها تطلع هيفاء : يلا باااااااي سلطان : ماتبيني اروح معك نواف : لا انت روح معي لـ الشاليه نجلس مع الشباب سلطان : اوكي متى نروح نواف : وقت اللي تبي سلطان : يلا قوم نروح الحين نواف : شفيك مستعجل سلطان : البيت يملل نواف : اهاا طيب شوي ونروح | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 9:23 am | |
| (( عائلة ام سلطان )) } ابو سلطان رجل اعمال وعنده شركات ومعروف { ام سلطان امرأه متصبينه من كثر عمليات التجميل وانواع الرجيم .. وفيها غرور سلطان 27 يشتغل مع ابوه بالشركة .. مرح يحب المزح وسيم مع انه دبدوب .. يحب المقالب .. هيفاء 25 ممرضة بمستشفى **** تحب المرح والضحك والفرفشة روان 24 متزوجه وصار ع زواجها شهر تكره الدراسة ومزعجة
نواف 19 دلوع العائلة و الكل يحبه مغرور ووسيم و كل البنات يموتو عليه وهو مو عاطي احد وجه .. هيفاء ركبت السيارة هاااااااي قيرلز البنات : هايات هيفاء : كيفكم ..؟ سوسو : منيحين ريم : تمام ندى الحمد الله تمام هيفاء : وينها دانه..؟ ريم : عند بيت اهل مشعل هيفاء : اهاااا دانه ومشعل دخلوا لــ لبيت اهل مشعل ام مشعل : هلا والله تو مانور البيت مشعل : هلا والله شخبارك .. ام مشعل : بخير بشوفتكم دانه : شلونك خالتي ام مشعل : الحمد لله انتي كيفك باين عليك تعبانه دانه : لا مافيني شيء ام مشعل : تفضلوا الصاله هناك جالسين خواتك ..؟ مشعل مسك يد دانه ودخلوا | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 9:23 am | |
| نزلوا البنات من السيارة دخلوا مع بعض وبدو يتسوقوا هيفاء : تعالو ندخل برمود سوسو : يلا ودخلووو ريم : ندى تعالي شوفي هاذي ندى : حلوه بس ماتناسب لك ريم : والله احترت وش آخد ******************** نواف دخل الشاليه وسلطان عاجبنه الشاليه سلطان : نوافو من متى عندنا هالشاليه ..؟ نواف : من 6 شهور سلطان : ليش ماحد قالي عنه نواف : لانك هالك نفسك بالشغل ولا انت داري عن الدنيا الشباب ع البحر جالسين سوالف و ضحك نواف : يلا تعال بعرفك ع الشباب سلطان : ســــــــلام الشباب : اهلا ياهلا ياهلا سلطان جلس بينهم : ياهلا فيكم وين الشاهي حمود : ماعندنا .. سلطان : كيف حمود : تبي بيبسي .. ديو .. بايسن .. حمضيات سلطان : حمضيات اذا كان بـارد هاته حمود : بروح اجيب لك من الثلاجة سلطان : ياحيا الله الشباب رن جوال نواف ... وقام عنهم نواف : الوو خلود : هاااي نواف : اهلا خلود : اهلين كيفك نوافي .. نواف : تمام خلود : دوم مو يوم نواف : يسلمووو خلود : الله يسلمك نواف : خير اختي بغيتي شيء خلود : سلامتك نواف : انا مشغول الحين باااي خلود : طيب باي خلود : اووف منه ماعطاني وجه لمى : ههههههههههه ماقلت لك لاتكلمينه تستاهلي خلود وهي قريب تبكي : وش اسوي احبه لمى : أي تحبينه وهو مو داري عنك بالله عليك حتى انه مايعرفك من انت خلود بكت ودفنت راسها بالمخدة | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 9:26 am | |
| اما عند البنات بالسوق الوضع غير ندى : سوسو حبيبتي مدام احنا خلصنا خلينا نـأكل لينا شيء ومنها نستريح من لدواره سوسو : طيب بس الاكل ع حسابك ندى : اوكي سوسو : ريم .. هيفاء .. احنا بنروح نـأكل واذا خلصتو تعالوا لينا ريم : اوكي هيفاء : تعالي ندخل اكسسوريز ريم : ابي ادخل ريفر ايلاند و فور ايبر بعدين وش تبي بـ اكسسوريز هيفاء بعناد : ابي اخد لي ... وماكملت لانها دخلت المحل ريم دخلت وراها و عجبها سلسال و اشترته ندى : ووين تبي تـآكلي سوسو : خلينا ندخل جوفريز ندى : اوكي | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 9:34 am | |
| | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 9:35 am | |
| البنات رجعوا من السوق تعبانين وناموا ي ــــومـ الـ خ ــميس سوسو صحت من النوم و اخدت لها شاور وجلست بغرفتها متوتره و مو عارفه وش تسووي .. فتحت لاب توبها شبكت بدون اتصال بـ ايميلها ماتبي تكلم احد ومرت الساعات وهي تتصفح بالمنتديات و بالها مو مع اللي تصفحه... و رن الجرس ميت مره ولا حست بشيء طبعا كل شي صار جاهز الحلويات والبوفيه ... ام سعود دقت الباب ودخلت ام سعود :سوسو .. ميرنا اجت سوسو ناظرت الساعه : طيب خليها تدخل ام سعود : تفضلي ميرنا ميرنا : هاااي كيفك سوسو ..؟ سوسو : منيحه و متوتره ميرنا ابتسمت : يلا نبدا بالميك اب سوسو : طيب بس ماابيه مره دارك ميرنا : ريلاكس و انا راح اعمله حلو و بيعجبك | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 9:36 am | |
| بعد ساعات خلصت الميك اب و بدت بشعرها دخلت ندى لسوسو ندى : هاااااااااااي سوسو : هلا شو رايك فيني ندى : طالعه قمر سوسو : من جد ندى : أي جد وبعد نص ساعه خلصت سوسو ولبست فستانها طالعة سوسو روعه مع الميك اب المدرج بالوان الغروب الاورنج وحتى فيه اخضر ع لون فستانها اللي جاي ع الصدر وفيه كرستال خفيف وقصير لحد الركبة و فيه ذيل وشعرها كان كله مرفوع وخصله ناعمه ع جبينها سوسو : يسلمووو ميرنا ميرنا ببتسامة : ولو اندق الباب ودخلو دانه وريم وهيفاء وكل وحده احلى من الثانية .. وكلهم سلموا عليها و ع ندى وجلسوا يسولفون مع سوسو حتى يخف توترها ام حامد : ممكن ادخل البنات : تفضلي ام حامد : كيفك سارونه ... وحضنتها سوسو : الحمدلله بخير دخلت ام سعود : مبروووووووك بنيتي وحضنتها سوسو وبدت تبكي ام سعود : ليه البكي الحين بيخرب مكياجك حامد دق ع ندى حتى تأخد كتاب الملكة وتوقع فيه سوسو نزلت واخدته ورجعت لغرفه سوسو ندى : وينها العروس يلا تعالي وقعي سوسو بتوتر واضح مسكت القلم ووقعت ام سعود حضنته سوسو وباركت بها وماخلت من بعض الدموع | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 9:36 am | |
| بعد ما الكل بارك لها نزلوا للصاله .. جلست ع الكوشة والكل جى سلم عليها وبارك لها و ابتدت الاغاني والكل قام يرقص ندى مدت ايدها لسوسو و قومتها غصب ترقص معاهم بمجلس الرجال كان حامد قاعد متوتر وسعود يخفف توتره بتعليقاته ع الرايح والجااي وبعد ماجابوا الكتاب دفتر العقد قام ابو حامد وابو سعود لحامد ابو حامد : مبررروك ياوليدي حامد : الله يبارك فيك يبه ابو سعود : مبروووووك منك المال ومنها العيال و ماوصيك عليها حامد : بحطها بعيوني سعود بارك لحامد وحضنه : هاااه ماوصيك ع اختي وبعدها تتابعت التبريكات حامد وهو مبتسم كان يرد عليهم بعدها دخلوا حامد للصاله وخل معاه ابوه وعمه و سعود
سلم عليها أبوها وباركلها و سعود سلم عليها وباس خدها وباركلها قعدوا جمب بعض حامد : مبرووك سوسو بصوت قريب من الهمس : الله يبارك فيك جت ام حامد بيدها الطقم وام سعود بيدها الدبل ولبسها وهي طول الوقت عيونها بالارض لين مسك إيدها ولبسها الخاتم ولبسته الخاتم وهو مبتسم والفرحه باينه بعيونه جت المصوره وصورتهم مع الكل وبعدها صورتهم لحالهم و بعد ما خلصت جلسوا باالمجلس لحالهم | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 9:39 am | |
| الجزء الرابـــ ع ام عناد جالسة مع دانة يتكلمون عن هدى بنت ام وسام دانه : أي يمه كلمتها وقلت لها بنروح لهم بكره ام عناد : أي زين .. دخل سعد : هلا والله بدندون دانه : هلا بك كيفك وشخبارك ..؟ سعد : الحمد لله تمام ام عناد : وينك فيه من الصبح طالع وتوك جااي ..؟ سعد : كنت معزوم ع فطور وغدا في مزرعه واحد من الشباب ام عناد : وليه مقفل جوالك سعد : مو مقفل بس ماكان فيه ارسال دانه : أي صح يمه ماقلنا لعناد عن روحتنا بكره ام عناد : مدري وينه الحين دقي عليه وشوفينه وينه فيه.. دانه : طيب سعد : ووينها دلوعتي ..؟ ام عناد : بغرفتها سعد : انا استــأذن بروح اشوفها دانه : هلا عناد كيفك عناد : تمام انا انت شلونك ..؟ دانه : بخير دامك بخير الا اقوول وينك فيه ..؟ عناد : قريب من البيت دانه : راجع يعني ..؟ عناد : أي ليه تبين شيء .. دانه : دامك جاي خلاص نتكلم بالبيت | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 9:40 am | |
| عناد : انتي عندنا دانه : أي عناد : طيب دقايق و انا عندكم دانه : طيب باااي عناد : باي سعد دق باب غرفه ريم ودخل ريم : هلا والله بـأخوووي سعد : هلا بك زووود .. شو عم بتساوي ..؟ ريم : كالعاده انتـنـت سعد : هههههههااي انتــنتــ كالعاده ... مسكينة هالاخت ماعندها الا النت يسليها ريم : أي .. تعرفت ع بنت من المنتدى مره طيوبه سعد يتصنع العصبيه : لا والله ماعندنا خوات يتعرفوا ع بنات عن طريق النت ريم : انا متـأكده انها بنت سعد : ولو حياتي بس تعرفي مافي ثقة بالنت ابدا ريم : تحققت عنها كل شيء من مواضيعها واسئلتها واسلوبها والله انها بنوته طيوبه سعد : ومين اللي طلب الايميل من الثاني ..؟ ريم : أنـا سعد : ابي اكلمها .. حتى اتـأكد انها بنت ريم : سعد شلون ماعندك ثقة بيـا سعد : من حقي اخاف عليك .. يلا ابي اكلمها ريم بعصبية : ســعد سعد : ريم يلا ريم : طيب كلمها ع انك بنت ع انك انا سعد : طيب قرب سعد و اخد الاب توب | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 9:40 am | |
| ريم : طيب خلها تكمل السالفه .. سعد : كَبًيُرّ اْلِحٍظَ مِنْ حَاّفَظْ عَلُىً نَفْسَهُ مِنْ الْمَنْقُوّدً اهااا لَآَ يِغِرّكـْ / صِغِرْ سِنّيِ..لِيِ عَقْلْ يُوزِنْ "جِبَالْ" .. كَمْ كِبِيِرْ (عَآشْ) عِمْرهـْ "جَاهِلْ "/مَالِهْ فِهِيِمْهْ ايوه كذا والحين ماعدت اثق بـأي احد كَبًيُرّ اْلِحٍظَ مِنْ حَاّفَظْ عَلُىً نَفْسَهُ مِنْ الْمَنْقُوّدً و انا تثـقي بي ...؟!! لَآَ يِغِرّكـْ / صِغِرْ سِنّيِ..لِيِ عَقْلْ يُوزِنْ "جِبَالْ" .. كَمْ كِبِيِرْ (عَآشْ) عِمْرهـْ "جَاهِلْ "/مَالِهْ فِهِيِمْهْ بالصراحة لا لاني ماعرفتك للحين كَبًيُرّ اْلِحٍظَ مِنْ حَاّفَظْ عَلُىً نَفْسَهُ مِنْ الْمَنْقُوّدً كيف يعني للحين ماعرفتيني لَآَ يِغِرّكـْ / صِغِرْ سِنّيِ..لِيِ عَقْلْ يُوزِنْ "جِبَالْ" .. كَمْ كِبِيِرْ (عَآشْ) عِمْرهـْ "جَاهِلْ "/مَالِهْ فِهِيِمْهْ انوه لـ الان ماشفتك و اعتبرك شخص مو حقيقي مو من العالم اللي انا عايشته برا النت .. اللي بالنت مو اشخاص حقيقية انا كذا اعتبره .. يعني مو معتبرتك صديقتي .. كَبًيُرّ اْلِحٍظَ مِنْ حَاّفَظْ عَلُىً نَفْسَهُ مِنْ الْمَنْقُوّدً اهاااا .. طيب مو صديقتك اجل شنو ..؟ لَآَ يِغِرّكـْ / صِغِرْ سِنّيِ..لِيِ عَقْلْ يُوزِنْ "جِبَالْ" .. كَمْ كِبِيِرْ (عَآشْ) عِمْرهـْ "جَاهِلْ "/مَالِهْ فِهِيِمْهْ يعني انتي شخص اذا بغيت افضفض اللي بي جيت لك و تكلمت معك وبكذا بكون فضفضت و غيرت مزاجي .. وقت مااكون ملانه بتسلى معك .. و بس فهمتيني ..!! كَبًيُرّ اْلِحٍظَ مِنْ حَاّفَظْ عَلُىً نَفْسَهُ مِنْ الْمَنْقُوّدً ايوه .. طيب عندي سـؤال ممكن اسـأل ..؟ اذا ماعندك ماانع .. لَآَ يِغِرّكـْ / صِغِرْ سِنّيِ..لِيِ عَقْلْ يُوزِنْ "جِبَالْ" .. كَمْ كِبِيِرْ (عَآشْ) عِمْرهـْ "جَاهِلْ "/مَالِهْ فِهِيِمْهْ لا ماعندي مانع اسـألي | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 9:41 am | |
| كَبًيُرّ اْلِحٍظَ مِنْ حَاّفَظْ عَلُىً نَفْسَهُ مِنْ الْمَنْقُوّدً لو طلبت منك طلب بتلبيه لي ..؟ لَآَ يِغِرّكـْ / صِغِرْ سِنّيِ..لِيِ عَقْلْ يُوزِنْ "جِبَالْ" .. كَمْ كِبِيِرْ (عَآشْ) عِمْرهـْ "جَاهِلْ "/مَالِهْ فِهِيِمْهْ على حسب طلبك .. وشنو سـؤالك ؟ كَبًيُرّ اْلِحٍظَ مِنْ حَاّفَظْ عَلُىً نَفْسَهُ مِنْ الْمَنْقُوّدً اهااا .. طلبي بيكون بعد سـؤالي .. وسؤالي اهو انتي مكونه صداقات من النت .. عندك بنات تكلمينهم غيري لَآَ يِغِرّكـْ / صِغِرْ سِنّيِ..لِيِ عَقْلْ يُوزِنْ "جِبَالْ" .. كَمْ كِبِيِرْ (عَآشْ) عِمْرهـْ "جَاهِلْ "/مَالِهْ فِهِيِمْهْ لا بس انتي .. كَبًيُرّ اْلِحٍظَ مِنْ حَاّفَظْ عَلُىً نَفْسَهُ مِنْ الْمَنْقُوّدً اهاااا كَبًيُرّ اْلِحٍظَ مِنْ حَاّفَظْ عَلُىً نَفْسَهُ مِنْ الْمَنْقُوّدً طيب طلبي اهو ممكن اشوفك .. لانو عجبني تفكيرك وطبعا بمكان عام وخاص للبنات بس وانتي اللي تختارينا ادا وافقتي طبعا لَآَ يِغِرّكـْ / صِغِرْ سِنّيِ..لِيِ عَقْلْ يُوزِنْ "جِبَالْ" .. كَمْ كِبِيِرْ (عَآشْ) عِمْرهـْ "جَاهِلْ "/مَالِهْ فِهِيِمْهْ امممم | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 9:42 am | |
| لَآَ يِغِرّكـْ / صِغِرْ سِنّيِ..لِيِ عَقْلْ يُوزِنْ "جِبَالْ" .. كَمْ كِبِيِرْ (عَآشْ) عِمْرهـْ "جَاهِلْ "/مَالِهْ فِهِيِمْهْ اممممم .. كيف يعني عجبك تفكيري من أي ناحية .. لَآَ يِغِرّكـْ / صِغِرْ سِنّيِ..لِيِ عَقْلْ يُوزِنْ "جِبَالْ" .. كَمْ كِبِيِرْ (عَآشْ) عِمْرهـْ "جَاهِلْ "/مَالِهْ فِهِيِمْهْ و بعدين ليه نتقابل بمكان خاص للبنات بس ..!! كَبًيُرّ اْلِحٍظَ مِنْ حَاّفَظْ عَلُىً نَفْسَهُ مِنْ الْمَنْقُوّدً يعني انو ماتتعلقي بالصداقات اللي بالنت وعاطفتك قادره تتحكمي فيها .. واذا عادي نتقابل اختاري المكان اللي انتي تبيه وكنت اقصد بمكان خاص للبنات اهو نسجل بنادي او دوره ومنها نتعرف ونستفيد لَآَ يِغِرّكـْ / صِغِرْ سِنّيِ..لِيِ عَقْلْ يُوزِنْ "جِبَالْ" .. كَمْ كِبِيِرْ (عَآشْ) عِمْرهـْ "جَاهِلْ "/مَالِهْ فِهِيِمْهْ اهااا .. حلو طيب انا مسجلة بنادي *** حتى احافظ على وزني .. اذا تبي سجلي فيه ونتعرف بالنادي كَبًيُرّ اْلِحٍظَ مِنْ حَاّفَظْ عَلُىً نَفْسَهُ مِنْ الْمَنْقُوّدً طيب .. بسجل فيه وطبعا راح تعرفيني لانو بكون جديده بينكم .. وانا بكون صداقات واتمنى انتي تكوني وحده منهم لَآَ يِغِرّكـْ / صِغِرْ سِنّيِ..لِيِ عَقْلْ يُوزِنْ "جِبَالْ" .. كَمْ كِبِيِرْ (عَآشْ) عِمْرهـْ "جَاهِلْ "/مَالِهْ فِهِيِمْهْ كذا حلووو .. خلاص ديل كَبًيُرّ اْلِحٍظَ مِنْ حَاّفَظْ عَلُىً نَفْسَهُ مِنْ الْمَنْقُوّد ديل .. طيب انا الحين استـأذن نلتقي بوقت ثاني اووكي .. لَآَ يِغِرّكـْ / صِغِرْ سِنّيِ..لِيِ عَقْلْ يُوزِنْ "جِبَالْ" .. كَمْ كِبِيِرْ (عَآشْ) عِمْرهـْ "جَاهِلْ "/مَالِهْ فِهِيِمْهْ اوووكي .. تيك كير .. سيووو لتر كَبًيُرّ اْلِحٍظَ مِنْ حَاّفَظْ عَلُىً نَفْسَهُ مِنْ الْمَنْقُوّد باااي وسكر سعد المسنجر | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 9:43 am | |
| ريم : هااا وش صاار معك اشوفك انسجمت معها... سعد : الحين اتـأكدت انها بنت واخلاقها تمام بـس في شيء لازم تسووينا ريم : لا تقول اقطع علاقتي معها سعد : لاء ريم : اجل شنو ..؟ سعد : تسجلي بنادي ريم : ليه انا مو دوبه سعد : حكى لها القصه ريم : و انت ليه قلت لها تبي تشوفها سعد : حتى اتـأكد انها بنت و لا ولد ريم : طيب انا ماابي اشوفها سعد : بكيفك قولي لها أي شيء واعتذري منها ريم : لا والله .. عندي فضوول اشوفها .. و بعدين هي واايد صغيرونه سعد : ههههه صغيرونه .. ليه كم عمرها ..؟ ريم : 15 سعد بـاستغراب : 15 انتي متـأكده ..؟ ريم : أي .. بس طيوبه وحبوبه وجناااان عناد دخل البيت وراح للصاله عناد : سلام ام عناد : هلا عناد وينك انت ..؟ عناد : انا هنا كيفك دانه .. دانه : الحمدلله بخير .. يلا اجلس ليه واقف عناد : خيــر وش عندكم ..؟ دانه : بكره انا و امي بنروح لـ بيت ام وسام عشان هدى عناد : أي .. زين روحوا شوفوها و اذا عجبتكم خطبوها مره ووحده ام عناد : هههههههه يصير خير دانه : هي عاجبتنا من زمان بس المهم انت تعجبك و ترضا فيها عناد : ادا امي رضت فيها انا برضا ام عناد : انا راضية وعاجبتني البنت من زماان دانه : اجل مبروووك عناد وام عناد : ههههههههههههه | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 9:43 am | |
| ع البحر سوسو وحامد يتمشوون حامد : حياتي تبين كوفي ولا كابشينو سوسو : كابشينو حامد : طيب جلست سوسو ع كرسي قريب وراح حامد يشتري دق جوال سوسو ( ندى الورد ) سوسو : هلا و غلا ندى : اهلين كيفك وكيف حامد معك ..؟ سوسو : منيحه وحامد تمام ندى : دووم .. أي امي تقولك تعالي تعشي معنا الليلة سوسو : اوكي والله زمان عنكم و عن سوالفكم .. وانتي يادبه وحشتيني ندى : مايوحشك غالي .. انتي يالقاطعه اخدتي اخوي وقطعتينا مره وحده وماعدنا نشوفك سوسو : مشاغل الحياة والليلة بتشوفوني ندى : طيب اجل نشوفك ع خير باااي سوسو : باايات جا حامد وبيده كابتشينو و شاي وجلس جنب سوسو حامد : تقضلي عمري سوسو : يسلمووو .. حياتي من شوي كلمتني ندى تبينا نتعشى معهم .. حامد وهو يشرب الشاهي : و انت وين تبين نتعشى ..؟ سوسو : ودي نتعشى عندكم حامد : طيب قلبي نتعشى بالبيت ابتسمت سوسو .. وشربت الكابتشينو هيفاء جالسة مع امها ونواف نواف : مامي ام سلطان : ياروح مامي نواف : مليت من الجلسة هنا ابي اسافر بليــز ام سلطان : ووين تبي تسافر نواف : اممممم هيوف فكري معي بمكان حلو و رايق هيفاء : نوافو مو تشوفني جالسة اقرا هالرواية ليش تقطع عليه انسجامي اااوووف منك | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 9:45 am | |
| نواف : مامي انتي اجل فكري معي ام سلطان : نروح تركيا نواف : نو نو ام سلطان : امممم انت وين خاطرك تروح نواف بدلع : لبنان ام سلطان : لبنان ليه شو فيها مو حلوه نواف : مام ابي اروح لبنان هيفاء : ههههههههههه ياعمري ياخووي نواف : خلاص مامي نروح لبنان متى نحجز ام سلطان : بشاور ابوك اول وبعدين نحجز نواف : لا تطولين انزين في الليل ام حامد عزمت ام سعود وسوسو ع العشاء ندى في المطبخ : تايرا قطعي الخيار تايرا : انشاء الله ندى وهي تصب الشوكولت بصينيه الكيك : يارب يصير طعمها حلو دق الجرس فتحت ام حامد الباب ام حامد : هلا والله حيا الله ام سعود ام سعود : هلا بك كيفكم ..؟ ام حامد : بخير الله يسلمك ودخلوا سعود : شلونك مرت عمووو ام حامد : الحمدلله رن جوال سعود وماعرف ووين يروح فـ رد ومشى لين المطبخ سعود : اهلا اهلا يابو الشباب احمد : اهلين و سهلين شخبارك ..؟ سعود : الحمدلله بخير انت كيفك .. احمد : تمام وينك من زمان ماجيت الاستراحة سعود : والله مشاغل الحياة شخبار الشباب | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 9:45 am | |
| ندى خلصت من الكيكة و حطتها بالفرن .. ودارت لقت سعود واقف عند الثلاجة و يطالع فيها .. ابتسمت له وارتبكت و نسيت وش كانت بتسوي سعود : اوكي نشوفك ع خير وانشاء الله قريب اجي عندكم .. أي .. اوووكي مع السلامة سعود : كيفك ندى ..؟ ندى : تمام .. انت كيفك ؟؟ سعود : بخير دامك بخير .. ايش عاملة لنا .. ندى : ع العشاء راح تشووف ,, وجلست ع الطاولة وقطعت مع تايرا ام حامد : تــايرا وينك تايرا عـلطول راحت للصاله سعود جلس ع الكرسي لمقابل ندى : أي ندى شو اخبارك ندى : ماشي الحال سعود : تحتاجي مساعده بعمل السلطة ندى : نو ثانكس سعود : ترا انا برحلات البر مع الشباب ماكنت اعمل الا السلطة ومسك يد ندى واخد السكين ندى قامت وجابت لها سكين وبدت تقطع معاه : أي وشلون كنت تعملها سعود : شوفي كيف وجلس يعلمها واهي مبتسمة وهو يبتسم لها كل ماناظر فيها ام سعود : الا سوسو وحامد اتـأخرو ام حامد : من شوي دقيت ع حامد وقال دقايق وهو جاي ام سعود : الا ندى وينها ام حامد : بالمطبخ تعلمت لها كم طبخه وقالت بتسويها ام سعود : أي هاذي البنات مو سويره ماتدل المطبخ خلود : لمو وش رايك نطلع للسوق نغير جو لمى : شوفي الساعة كم .. خلود : 9 الا ربع وش فيها عادي لمى : ع مانطلع وزحمة الشارع ومتى بنوصل ونتسوق ونتعشى ونرجع بنفس الزحمة راح نتـأخر كثير خلود : انتي دايم تخربي عليه لمى : طيب شو رايك نشاهد فلم ونسهر عليه خلود : بشرط انه ماشاهدنا من قبل ويكون رومنسي لمى : طيب | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 9:46 am | |
| حامد و سوسو بالسيارة حامد : حبيبتي ايش رايك نتعشى برا البيت سوسو بدلع : لا عمري حامد : طيب بس تسهري معي الليلة وبعدين اوصلك لبيتكم سوسو ابتسمت : اوكي حامد : يلا وصلنا نزلوا و فتح حامد الباب ومسك يد سوسو ودخلوا حامد : سلام سوسو سلمت ع مرت عمها وجلسوا ام حامد : اتـأخرتوا كثير حامد : تعرفين الزحمة .. الا وينه سعود ام سعود : من دخلنا دق جواله و ماانتبهنا وين راح حامد : بدق عليه بشوف وينه | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 9:46 am | |
| سعود : هههههههه ودق جواله يويويو هذا حامد ندى : رد عليه .. يلا انا بقوم اجهز الطاولة طلعت من المطبخ وراحت للصاله ندى : تايرا .. تايرا ام حامد : ندى تعالي سلمي ع مرت عمك ندى وهي جايه : سوري نسيت وكنت مشغوله بالمطبخ وسلمت ع ام سعود وسوسو سوسو : اجل اليوم الاكل من ايدك والله وصرتي مره ههههه ندى : ههههههه من زمان مو طالعه عليك ماتعرفي تطبخي حامد : سعودو وينك انت ..؟ ندى ابتسمت لما تدكرت سعود بالمطبخ حامد : أي زين كلم وامشي بالبيت و لوين وصلت للسطح و لا المخزن ههههههه سعود وهو يمشي للصالة : والله لا ذا ولا ذاك انا وصلت للصالون تبعكم حامد : ههههههه تبعنا جلس سعود جنب حامد : أي ندى : يلا سوسو قومي معي نجهز الطاولة سوسو : يلا .. وقامت و لما مرت عند حامد ابتسمت له حامد وهو مبتسم وبهمس : حياتي انت ع العشاء ندى جالسة قبال سعود سعود : يسلموو ايدك ندى ع هالسلطة وكل الاكل الطيب ندى : الله يسلمك المهم عجبك سعود : أي عجبني سوسو : حبيبي تبي احط لك من السلطة حامد : لا حياتي صبي لي عصير سعود : و انا بعد ندى تناظر بسعود وهي ميته ضحك عليه حامد : ثانكس ولا تصبي له سوسو تناظر سعود : خلاص مراح اصب لك سعود : يمه شوفيها .. ام سعود : العصير قريب منك انت صب لك ندى والله اسلوبك بجنني سعود : يلا انا خلصت عشا الحمد الله و يسلموو و ابتسم لندى | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 12:04 pm | |
| ليال بغرفتها جالسة ع سريرها وبيدها رواية رومنسية ومندمجه معها ع الاخر .. رن جوالها و ردت بدون ماتطالع بالاسم هيفاء : الو هلا ليال ليال : اهلا هيوفه كيفك .. هيفاء : تمام انتي كيفك والله زمان عنك ليال : بخير .. تدري عطلة وانا من يومين جاية من مصر و حاسة بملل مو طبيعي هيفاء : قلت لك تعالي اشتغلي بالمستشفى معي انتي مارضيتي .. تبي اجازة مابعد الدراسة .. و الحين ايش استفدتي من الاجازة غير الملل ليال : أي والله ملل لدرجة لا تطاق هيفاء : انا باقي ع اجازتي 4 ايام وبعدها ببدا اداوم وافكر اسوي حفلة ايش رايك ليال : حلوو والله نغير جو هيفاء : خلاص اجل بكره بروح اشتري الاغراض و بجهز البيت و نفلها فله .. وابيك تجين معي ليال : اووكي بجي لك بكره ونشوف ايش حنساوي هيفاء : والله اتحمست للفكره .. يلا اجل اشوفك بكره ليال : اوكي سيوو تومورو بعد ماخلصوا العشاء جلسوا بالصالة حامد و سعود سعود : اليوم كلمني احمد حامد : والله زمان عنه تصدق اخر مره شفته يمكن شهر سعود : انا من شهور وللحين يجلسون بالاستراحه ايش رايك نروح لهم حامد : لا خليها بكره نجلس عندهم من العصر لليل سعود : اوكي جت ندى وبيدها الحلى والكيكة و سوسو عندها الشاهي سوسو صبت شاهي لحامد : تفضل حياتي حامد اخده : اجلسي جنبي سوسو : طيب تبي حلى حامد : ايش ابي بالحلى وانتي جنبي ياحلوه ندى قطعت الكيكة : اللي يبي يجي يـأخد له سعود : انا مااقدر اقوم وودي فيها ندى : ههههههه مشكلتك ماحدا قال لك تـأكل كثير سعود : مو بيدي الاكل كان لذيذ ام حامد وام سعود جلسوا يسولفون وصبت ندى لهم شاهي سعود : وانا لا شاهي ولا كيكة ندى ابتسمت له وجلست حامد : سوسو قومي لغرفتي برويك شيء سوسو : طيب يلا سعود : ندى عندك بلوتوث حلوو ندى : عندي صور بنوتات جنان سعود : ما احب الاطفال ندى : ليه ..؟ سعود : مزعجين .. طيب عندك اغاني جديدة ندى : أي عندي .. تبي لراشد ولا عبدالمجيد | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 12:06 pm | |
| سعود : أي اغنية ع ذوقك بس تكون جديدة ندى : طيب سوسو ماسكة برواز فيه صوره حامد: يالله تذكر هالصورة كان بالعيد حامد قرب من سوسو : ههههه أي لما كنتي ويا ندو تــأكلون الحلاوة اللي امي حاطتنه بالصاله وانتو خلصتو كله سوسو : ههههههه ندو اخدت نصه و اني اخدت شوي بس حامد : شوي بس سوسو : أي ماكنت احب الحلاوة كثير حامد : ماكنتي .. والحين تحبينه سوسو : أي الحين صرت احبه لانك كل يوم تجيب لي معك حلاوة وشوكلت حامد ببتســامة : بس لايكون تحبينه اكثر مني .. وقرب لعندها ولمها اليوم الثاني ريم وسعد وام عناد يفطرون ريم : وينه عناد سعد : بالدوام ليش تسـألين ..؟ ريم : مسكين اخوي حتى بالاجازة يداوم ام عناد : الله يعينه .. وبعدين احسن له من جلسة البيت ريم : أي والله جلسة البيت تملل .. وقامت تسوي لها كوفي .. يمه بسجل بنادي بدل هالملل ام عناد : بكيفك ريم : منها انزل كم كيلو و اضيع وقت ام عناد : أي الرياضة زينه لك بس اهم شي تـأكلي كويس ريم : ع حسب بشوف النادي يمكن فيه حمية معينه | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 12:07 pm | |
| ام عناد : حتى لو في لا تابعيهم سعد وهو يمد يده للزيتون : هههههه ريمو تبي تصير مثل نجمات هوليود ريم : لاااا اني مو دوبه ام عناد : ومتى بتسجلي مو المفروض من زمان سجلتي ريم : أي المفروض بس بسجل ببداية الشهر الجديد سعد : ليش مو من الحين تسجلي وبعدين تبتدي بالشهر الجاي ريم : امممم بشوف العصر .. مشعل جالس ع السرير : يلا دانه حياتي استعجلي حتى لا اتـأخر ع ابوي دانه قدام التسريحة : حبيبي دقايق بس مشعل : صار لك ساعة وانتي كل شوي تقولي دقايق و للحين ما جهزتي دانه : سوري حبيبي مشعل : حياتي لا تتأسفين بس حاولي ماطولين دانه ببـتسأمة : خلاص حبيبي جهزت يلا نمشي مشعل : يلا لبسي عبايتك وانا بنتظرك بالسيارة وباسها وطلع ندى و سوسو جالسين بغرفه ندى سوسو : اشتقت لريموو والله زمان عنها اخر مره شفتها ليلة ملكتي ندى : الا زارتني بعدها بس انتي مشغولة مع حبيب القلب سوسو : ههههه بدق اسـأل عنها ريم : الووو ياهلا ياهلا بالعروسة و ميه هلا سوسو : ههههههه وحشتينــــــــــــــــــــي ريم : وانتي كمان وحشتيني بس مو كثير سوسو تتصنع الزعل : مو كثير هاا يلا باي ريم وهي تضحك : لاتنسي سلمي لي ع حمووود سوسو : ماني ريم : طيب بكيفك .. الا صح شلونك و شخبارك يالقاطعة سوسو : تمام انتي كيفك ريم : بخير و عندي اخبار جديدة سوسو : يلا سمعينا .. ريم : الليل بنروح نخطب لـ اخوي سوسو : اووو حركات ع البركة ريم : الله يبارك فيك .. أي و تعرفت ع بنت طيوبه بالنت سوسو : والله .. أي لكذا نسيتينا ريم : هههههه انتو الاصل دق الباب وعلطول دخل حامد سوسو انتبهت له : اقوول ريوم ندى تبيك ريم : ههههه طيب هاتيها سوسو : ندى ريم تبيك ندى وهي تضحك : تبيني بس انا ما ابيها سوسو رمت عليها المخده ندى : طيب هاتي جوالك سوسو عطتها اياه وطلعت مع حامد ندى : يا هلا ياهلا ريم : ياهلا بك شو اخباركن .. ندى : انقلبت صديقتي سعودية الاصل الى لبنانية و بنت عمي باعتني و اشترت اخووي | |
|
| |
عبير الورد DE.Admin
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 226 Location || : مع الورود Occupation : - المزاج : حلــــــــــــــــووو نقاط : 173082 تاريخ التسجيل : 10/02/2009
| موضوع: رد: بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! 2009-02-24, 12:08 pm | |
| ريم : هههههههههههههههههههههه الله يعينكن ندى : ريومو تعالي جلسي معنا ريم : مافيني .. الليلة بروح اخطب لـ اخوي عناد لهيك ما بقدر ندى : اهااا .. طيب ايمتا راح تشرفينا ريم : بلكي بكره ندى : طيب يالخطابة حامد : أي و بكرا راح نطلع مع بعض .. سوسو بدلع : طيب حبيبي انتبه لحالك زين ودق عليه اذا جيت حامد : طيب حياتي .. يلا انا الحين رايح لانه الشباب ينتظروني سوسو : طيب وباست خده ودخلت للغرفه وهو نزل ليال وهيفاء بالسوبر ماركت هيفاء : ليال ايش الناقص بعد ليال : تقريبا اخدنا كل شيء هيفاء تفكر : متـأكده ما نسينا شيء ليال : مدري هيفاء وهي تمشي العربة صدمت بشخص هيفاء : سوري مانتبهت الشخص وباين عليه معصب : لا والله صدمي بالناس واتـأسفي و قولي مانتبهت ليال : اسفين .. ماكانت تقصد الشخص عطاهم نظره قشعرت قلوبهم ومشى هيفاء : يمه شكله يخوف من جد خرعني ليال : ماعليك منه يلا نكمل هيفاء : طيب دانه وصلت لبيت اهلها دخلت وسلمت ع الكل دانه : وينه العريس سعد : انا هنا دانه : بلا استهبال .. سعد : دانه شفيك انتي .. دانه : مافيني شيء سعد : احسك انتي اللي بتخطبي مو عناد و اشوفك مهتمة كثير نزل عناد وسلم : ها دانه انتي جيتي .. الا صح كلمتي صاحبتك علشان الليلة نروح لهم سعد : اهااااا دانه تجاهلته : أي كلمتها | |
|
| |
| بيـن هدوئي تختفي قسوة قلبي..!! | |
|