منتدى لعب الجماجم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى لعب الجماجم


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» للجريئيـن فقط ... عد إلى [ 5 ] وقل اسم أمك ...
روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2011-07-27, 2:33 am من طرف سفيرة الغرام

» ღஐღஓ مبسوط,,حزين,,زعلان.. إش شعووركــ الحين ؟؟
روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2011-07-25, 8:59 pm من طرف سفيرة الغرام

» إهدي أغنيه عند الرقم 5 لأي عضو^^
روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2011-07-25, 8:47 pm من طرف سفيرة الغرام

» وصل 10 واعطي عضو شوكولاتة
روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2011-07-23, 11:40 pm من طرف سفيرة الغرام

» لعبة الحـــــــlove ــــــــب ،، نكون كلمة أحبك ونهديها
روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2011-07-23, 11:36 pm من طرف سفيرة الغرام

» مين اذا غاب تفقده يلا من 1 الي 4
روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2011-07-23, 11:30 pm من طرف سفيرة الغرام

» اللي يوصل الى رقم 10هو عسل المنتدى
روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2011-07-23, 11:25 pm من طرف سفيرة الغرام

» جيب مسلسل بحرف....
روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2011-07-23, 11:10 pm من طرف سفيرة الغرام

» الي يوصل رقم 5 يقول شنو بسمي عيالهـ
روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2011-07-23, 10:57 pm من طرف سفيرة الغرام

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

 

 روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ

اذهب الى الأسفل 
+3
نسيت أنساك
cool boy
m!ss p!nk
7 مشترك

تقيمك
جيده
روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Vote_rcap0%روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Vote_lcap
 0% [ 0 ]
رائعه
روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Vote_rcap100%روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Vote_lcap
 100% [ 7 ]
عاديه
روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Vote_rcap0%روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Vote_lcap
 0% [ 0 ]
جيده جدا
روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Vote_rcap0%روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Vote_lcap
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 7
 
التصويت مغلق

كاتب الموضوعرسالة
m!ss p!nk
DE.Admin
m!ss p!nk


انثى
الديك
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 817
Location || : في قلب ..... !!
Occupation : الضحك والغناء هع هع
المزاج : فرحآآنهـ
نقاط : 167716
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-04-09, 11:56 am

[size=21]حلمنا ممزوج بالخيال
روايه سعوديه جريئه مشووقه
للكاتبه صمت الاحلام


هاذي اول رواياتي وهي عن 3 بنات سعوديات يدرسون في الامارات وبحكي عن مغامراتهم وحياتهم هناك
مجدولين وهي اكبرهم و نوارة اصغر منها بسنه و ريماس لصغيرونه ...


مجدولين
عمرها 19 سنه طويلة ورشيقة جميله هادئه وبعض الاحيان مجنونه تدرس صحافه عامه وتحب الاشياء الغريبه شعرها اسود طويل الى اخر ظهرها جذابه ومهوسه بالنت والكمبيوتر ومن مواليد برج القوس تحب اللون الاحمر الغامق والاصفر الفاتح .

نواره
عمرها 18سنه متوسطه الطول تحب الايمو وستايلها مثلهم شعرها مقصص واجد لنهايه
وجها والباقي عادي الى نص ظهرها وغرتها على وجها ومصبغة خصله فوشية ولايقه مع شعرها الاسود ومزاجية ومن مواليد برج الدلو

ريماس
عمرها 17سنه طويله بس دبدوبة تحب اللون الوردي مرجوجه بس تكون هادئه في بعض الاوقات تحب تسمع اغاني راشد الماجد وشعرها طووويل بالمرررره لونه بني فاتح وبرجها العذارء

وراح تعرفوا شخصيات جديده من احداث الروايه...



الجزء الاول


صحت نواره من النوووم وطلعت للمطبخ شغلت الغلايه وفتحت التلفزيون لقيت اغنية بسيطه وماشافت الا رموسو تترقص وتدق رقبه وسحبت نواره ورقصه معها ودخلو بالجو مع الاغنية الا و ينكتم الصوت وجتتهم تهزيئه محترمه من مجدولين من الفشله صبت نواره الكوفي بالكوبه الا وتقول رموسه : مو كـأني لابسه شورت مو ليـا ؟؟!!
مجدولين : الا هو الي
نواره كتمت ضحكتها الا ورموسه تنفجر ضحك
رموسه :ههههههههههههه
مجدولين : ههههههههههه مالت عليكم ترقصون ولا تعزموني
نواره : حياكِ تفضلي معانا وشغلوا ع الاغنيه ورقصوا لين قالوا بس
جلسوا ابنات ع الكنب ميتين من التعب الا و تقول
ريماس : شرايكم بنات نروح نفطر برا
نواره : ايوا لكن وين
ريماس : ستار بوكس
نواره : هيااا حركات يلا روحي البسي
ريماس : وانتي روحي مشطي شعركِ
و يقومون للغرف الا ومجدولين توقفهم : ع ويــن يا حلوين
ريماس : بيت زوجك ههههه
مجدولين : لا حبيبتي مافي روحه
نواره : ليش ؟؟
مجدولين : لابعيد
ريماس: مو بعيد
نواره : يلا تكفين انا ميته جوع
مجدولين : اممممم
ريماس : بليز
مجدولين : طيب بس ع شرط
نواره : انا موافقه
ريماس : شنو الشرط ؟؟
مجدولين : تفطروني ع حسابكم
ريماس : طيب
راحوا البنات يلبسوا
نواره كالعاده تـأخرت وهي تختار اكسسواراتها
و مجدولين خلصت بسرعه و ريماس طولت ع ماتختار ليها العبايه اللي تكشخ بها
ومجدولين واقفه ع الباب تصارخ ع البنات
نواره : يلا جايه
ريماس : ليكني جيت
و طلعو من الشقه ووقفو ينتظرون محي الدين سواقهم
مجدولين : وينه هالحول وتناظر ساعتها
وريماس جالسه ع الرصيف :اوووووووف ((تكلم محي الدين ))
ريماس : حريقه بشعرك ووينك فيه
محي الدين : كيسا حال هي ..؟
ريماس : اخلص ووينك فيه ؟؟؟
محي الدين : ياغصت كسكلي ..؟ ( ليه هالعصبيه )
ريماس : رد عليا وينك الحين
محي الدين : ماما انا قريب بيت مال انتا
ريماس : ماما ماما بعينك انا قلتلك لاتسميني ماما فاهم
محي الدين اوكِ m!ss p!nk
ريماس: ايوه كذا خلك رجال ..
مجدولين: شنووو قالك متى راح يجي
ريماس:يقوول انه عند الاشارة
مجدولين:اهااا
-نواره:اووووف وينه تعبت من الوقوف في الطريق
ريماس :خلاص سكتي اللحين بجي
مجدولين:عشااان مره ثانيه تكلمونه قبل ماتطلعوا





[/size]</FONT>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m!ss p!nk
DE.Admin
m!ss p!nk


انثى
الديك
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 817
Location || : في قلب ..... !!
Occupation : الضحك والغناء هع هع
المزاج : فرحآآنهـ
نقاط : 167716
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-04-09, 11:58 am

الجزء الثاني



في السياره
ريماس: محي الدين محاك الله من الدنيا قول امين
نواره:هههههههههههه
محي الدين: نعم
ريماس:نعامه ترفسك الى المقبره شغل الراديو ع ام بي سي اف ام
نواره:يلا ابتدا برنامج مها سعود اووف ياربي انت مالت عليك
محي الدين : في معلووم \وين في روح ؟؟؟
ريماس:ستار بكس بسرعه لايجيك بكس
وصلوا البنات
مجدولين:ابي ميلك شوكلت وتشيز كيك
ريماس:وانتي شنووو تبين
نواره :ميلك شوكلت وكروسان
ريماس: كبتشينوا وتشيز كيك
يلا نواره قومي خلينا نقوم نطلب
نواره: اكسيوزمي .. can i order plaese ..?
: yes you can
نواره : آي وانت 2 ميلك شوكلت و 2 تشيز كيك و ون كروسان اند وون كابتشينو
: اوكِ
رن جوال ريماس
ريماس : الو مرحبا
فطومه : مرحبا مليون
ريماس : علومج ربيعتي ؟؟
فطومه : بخير يسركٍ الحال
ريماس : دوم يارب
فطومه : وياكِ يارب انتِ شحالك ...؟
ريماس : بخيرات
فطومه : ازعاج عندكِ .. طالعه انتِ ..؟
ريماس : ايوه في ستار بوكس حياكِ
فطومه : مالت عليك يوم رحتي قلتي حياكِ
ريماس : هههههه

وكملوو سوالفهم ونواره واقفه تحوس بجوالها الا ويجيها بلوتوث " اسمراني يعجبك " كانت تكتب رساله فنضغط موافق ونرسل ليها مسج

هاي ياحلو شحالكِ ممكن تدزين لي رقمك ؟؟

ردت عليه نواره ,, مالت عليك ودزك الله بناره قول آمين وقفلت بلوتوثها
شووي ويجيها رد حق المسج اللي رسلته من شووي وابتسمت واخدت الطلب وجلست ع الطاوله
وبدت تأكل الكروسان بهدوء
مجدولين اخدت طلبها : ثانكس .. وينها ريماس ؟؟
نواره : مدري من شوي كانت تتكلم بموبايلها
مجدولين : اهااا
وكملو اكل ..
وشوي الا يسمعو صوت ضحك ريماس
نواره : اوف ياربي لمتى بتعقل هاذي دوم مفشلتنا
مجدولين : هههه شوفي حصلت ليها تهزيئة من هذاك
ريماس انحرجت وجت تمشي صوب البنات وتتعرقل بعبايتها وتطيح ع وجهها
نواره+مجدولين : هههههههههههههه
ريماس صارت طماطيه قامت وجلست مع البنات
ريماس: يامال للعنه ليش تضحكون
نواره : ههههه ابد سلامتك هههههه
مجدولين : يعني ياذكيه هاذي يبي لها سؤال هههههه اكيد نضحك عليكٍ
ريماس : مالت عليكم هاتو اكلي بس
نواره خلصت : يلا بنات ادق ع محي الدين ..؟
مجدولين : ايش بلاكِ ؟
نواره : خلصت اكلي وبشرب الميلك بالسياره
مجدولين : بس احنا ماخلصنا .. شكل الكروسان اليابس طير مخك
ريماس : سكتي زين والله ماعندك سالفه يالعميه ماتشوفيني توي جالسه اكل
-نواره : امبلى شفتك بس مليت ابي اطلع اتمشى .. ابي اروح للبحر
مجدولين : انتِ وش سالفتكِ ويالبحر ؟؟ لايكون عاشقه لكِ سمكه هناك واحنا ماندري ؟؟
ريماس : قصدك حوت ههههه
نواره : حوت يأكلكِ قولي انشاءالله ..
مجدولين : ههههههه هاذي تأكل الحوت هي لحالها ولاتخلي لينا شيء ابد
نواره : ههههههه اي والله
ريماس : انا زعلت
نواره : ها مجدولين نقوم ونخليها بحالها هني ؟؟
ريماس : وجع نونوه ماينقال لكِ شي ابد
نواره مدت السانها
ريماس : دخليه بس دخليه لوعتي كبدي
نواره : وهاذا اللي ابيه .. يلا مجدولين خلصينا مدام رموووس لاعت كبدها مشينا للبحر
مجدولين : هههههههههه وربي اشكالهم تحفه وانتو تتهاوشون
((مجدولين وريماس كملوا فطورهم والا يمر جنبهم واحد طويل وجميل بالمرررررررره ))
ريماس: شنوووو هذا ملاك نازل من السماء ماشاء الله عليه!!!
نواره : اي والله حلووو
ريماس : قولي بسم الله لاتحسدي الرجال
نواره : بسم الله الرحمن الرحيم عيوني مو حاره حبيبتي
مجدولين : بسكم كلام فشلتوناا ههههه في كل مكان تتكلمون ماتعرفوا تسكتوا شوووي
ريماس : سكتي الله يعافيك بس خلينا نضحك الدنيا تضحك لنا
نواره : اي والله يلا خلاص قوموا نرجع الشقه عشااان الساعه 11,30 عندي محاظره
ريماس : خلينا نجلس شووي بعدين بعد هي وقت الساعه 9,30بس
مجدولين : يلا خلينا نقعد شوووي
نواره : اوكي بس الساعه عشر وربع نروح
ريماس : ايوه عشر وربع راح نطلع
((سامي وسعود وعبد العزيز من السعوديه داخلين ستار بكس))
سامي : عزوز شوف مو كأنها ريماس
عبد العزيز : ايوه شنوو رايك نرووح نسلم عليهم؟؟؟
سعود : شووفوا الحلوه((يقصد مجدولين)) الي جنبها يلا خلنا نروح
سامي : يلا
(راحوا الى الطاوله الي جالسين عليها البنات)
سامي : السلام عليكم
ريماس : وعليكم السلام
سامي : اخباركم بنات؟؟شوو عاملين مع الدراسه؟؟
نواره :الحمد لله كيفكم انتوا؟؟
عبد العزيز: بخير عساكِ بخير
ريماس : تفضلوا معانا
سعود : ها شرايكم شباب
عبد العزيز: موافق بس بشرط
كلهم : شنووووو
عزوز : انو الفطور ع رموووسه
سامي : الله ياخدك يالبخيل ههههه لاتخاف فطورك ع حسابي كل شي ولاتخسر الغاليه
عبد العزيز : حركااات يالحبيب اعترف اقووول
سامي : على شنووو؟؟؟
سعود : خلاص حرجتوا البنت

((سامي يحب ريماس وهي تدرس مع سامي في نفس الجامعه وسامي ابن جارهم في السعوديه))

جلسوا يسلفوا الى الساعه10وتعرفوا ع بعض وسعود عجبته مجدولين وكانت ريماس قاعده جنب سامي
وبدون ماأحد بنتبه دخل كرت رقم تلفونه في شنطه ريماس
سعود : يلا شباب اتاخرنا
سامي : اي والله الوقت معاكم يمر بسرعه ياحليلكم
مجدولين : ان شاء الله مره ثانيه لحساب علينا
عبد العزيز : اوكِ مع السلامه
((طلعوا الشباب من الكافيه))
مجدولين : يلا رموووسه غناتي دقي ع السايق
ريماس : اوووكي
ريماس فتحت شنطتها شافت الكرت الي من عند سامي اخدت جوالها سوني اركسون
محي الدين : سلام عليكم
ريماس : وعليكم السلام وينك ؟؟؟
محي الدين : انا برا كافيه
ريماس : يلا رااح نجي
ريماس : يلا السايق عند الباب
نواره : يلا يالدبه قدامي
ريماس : سكتي يالبطه
مجدولين : ههههههه يلا نروح كملوا كلامكم في السياره

في العصر البنات كل وحده بغرفتها وشابكين بالنت

في غرفة ن ــواره

نواره جالسه ع بطنها فوق السرير وقبالها لابتوبها وفاتحه مسنجرها وتتكلم مع صاحباتها وشوي مع بوي فريندها

نواره .. وش هي حيــاااتي دونك ياليتهم يــدرون،،!!

شخبار اهل السعودية ..؟

بندر .. أبيكِ حب ماينتـهي عشقه أبد وابيكِ قلب مايسگـنه غيري أحد،،

بخير ويسرك الحال .. انتِ قلبي شلونك مع الامارات

وش هي حيــاااتي دونك ياليتهم يــدرون،،!!

الحمدالله عايشه ومشتاقه

أبيكِ حب ماينتـهي عشقه أبد وابيكِ قلب مايسگـنه غيري أحد،،

اليي مو ..؟ و انا كمان مشتاااق لك تدرين راح اجي الامارات اسبوع الجاي

وش هي حيــاااتي دونك ياليتهم يــدرون،،!!

والله .. ياااي وناسه بندرو

أبيكِ حب ماينتـهي عشقه أبد وابيكِ قلب مايسگـنه غيري أحد،،

ايوه قلبي وابيك ترويني الامارات

وش هي حيــاااتي دونك ياليتهم يــدرون،،!!

اوكِ من عنوني ياعنوني

أبيكِ حب ماينتـهي عشقه أبد وابيكِ قلب مايسگـنه غيري أحد،،

تسلم عنونك

وش هي حيــاااتي دونك ياليتهم يــدرون،،!!

وعنونك كمانا .. بندوري الحين انا بستـأذن

أبيكِ حب ماينتـهي عشقه أبد وابيكِ قلب مايسگـنه غيري أحد،،

ع ويــن ..؟

وش هي حيــاااتي دونك ياليتهم يــدرون،،!!

بقوم عند البنات

أبيكِ حب ماينتـهي عشقه أبد وابيكِ قلب مايسگـنه غيري أحد،،

اوكِ .. بس مااوصيك اهتمي بحالك زين ..

وش هي حيــاااتي دونك ياليتهم يــدرون،،!!

تـأمر امر .. وانت توصيني ع شيء ..؟

أبيكِ حب ماينتـهي عشقه أبد وابيكِ قلب مايسگـنه غيري أحد،،

سلامتكـِ

وش هي حيــاااتي دونك ياليتهم يــدرون،،!!

يسلمك ربي .. يلا سيوو

وقفلت المسن والابتوب وطلعت لغرفه ريماس

نواره دقت الباب بهدوء : ممكن ادخل
ريماس : ايوه تفضلي
نواره تناظر الاب توب : علومك
ريماس : العلوم والاخبار عندج يالعيوز
نواره : اخر المستجدات انا يالسه مع الهبله ريماس وبس
ريماس : مالت عليك انا قايله من زمان ماعندك ماعند جدتي
نواره : هههههه ليه شنو عندها جدتك
ريماس : ولاشي
نواره : هههههههه الله يقطع بليسج اجل
ريماس : شيطان و لا بليس ..؟
نواره : ريماس بلا هبل اقول ..
ريماس : اوكِ شو في الخاطر نونو
نواره : تسلميلي دوم فاهمتني
ريماس : اعجبك ( وترفع حواجبها )
نواره : الله يسلمك مقلب صغيرون فـ مجدولين
ريماس : طلباتك اوامر ياحلو
نواره : طيب يلا

في المطبخ

ريماس تحط الكوفي بالكوب و نواره تحط الملح لمجدولين
وعند غرفه مجدولين دقوا الباب بكل هدوء
مجدولين بـأستغراب : غريبه هادئين اكيد وراهم شي
ريماس : ندخل ؟؟
مجدولين : تفضلوو
نواره : مساء الخير والاحساس والطيبه مساء مايليق الا بـأحبابه
ريماس : مساء الخير مساء الخير ترررارا
نواره : تفضلي كوفي من تحت ايديا وحياه عينيه
مجدولين : ثانكس تعبتوا حالكم
نواره : تعبك راحه يابنت البراحه
وتأخد مجدولين الكوفي وتحطه ع الطاوله
ريماس : اشربيه ترا يعجبك وماهو ساخن كثير
مجدولين : طيب شووي بس بخلص اللي بيدي
نواره : بكيفك نحنا منجلس معك
ريماس : ايوه جالسين عندك
مجدولين : يووو شتتوه افكاري .. وتأخد الكوب وتشربه
ريماس + نواره : ههههههههه
مجدولين : ترا حلو بالماااارره
نواره + وريماس يناظرون بعض : حلو جد عجبك
مجدولين : ايوه تسلمون لي .. بس زودتو السكر
ريماس : هاتيه بدوقه
مجدولين : خديه
ريماس : وع ايش ذا
مجدولين :هههههههههههه عارفه انو مقلب
نواره : ههههههههههه الحمدالله اني ماشربته
ريماس : مالت عليكم واللي ينفد خططكم .. وطلعت لغرفتها زعلانه


في الصباح
صحت مجدولين واخدت لها شور وطلعت بالروب الا وتشوف نواره وريماس بغرفتها
مجدولين : صباح الخير
نواره + ريماس : صباح النور
مجدولين : خير شو عندكم متيمعين بغرفتي ..؟ لايكون عاملين سطو ولا شي
نواره : لا
مجدولين : اجل انقلعو برا ببدل
نواره : والله ( حطت رجل على رجل ) طلعه ماني طالعه تبغين روحي لغرفه الملابس ولا غرفه ريماس
مجدولين اعطتهم ظهرها : اوكيه ....لاحد يلف
اللبست والبنات معطينها ظهرهم ويسولفون
خلصت مجدولين ولبست عبايتها وعملت لها ميك اب خفيف وحط لها من عطرها المفضل كوكو شانيل
و طلعوا البنات من الشقة ..
</FONT>


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m!ss p!nk
DE.Admin
m!ss p!nk


انثى
الديك
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 817
Location || : في قلب ..... !!
Occupation : الضحك والغناء هع هع
المزاج : فرحآآنهـ
نقاط : 167716
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-04-09, 11:59 am


الجزء الثالث


في السياره
نواره : محي الدين يلا وصلني قبل انا وايد متـأخره
ريماس : وانا كمان متأخره
مجدولين : لا انتي ولا هي انا قبل
محي الدين : بس قرقر واجد انا مافي يفهم

وصلت نواره الجامعه ونزلت من السياره
نواره : يلا بنات باااي نلتقي ع الغدا
مجدولين : لا حبيبتي ماقدر
نواره : طيب ليش ؟؟
مجدولين : عندي محاضره
نواره : اهااا وانتِ رموسه ..؟
ريماس : اوكشين .. وتغمز لها
نواره فهمت : اوكِ

دخلت نواره الجامعة و مشت كالعاده بهالزحمه و صدمت بشخص وتـأسفت منه ومشت بدون ماتناظر فيه
و فز قلبها ودارت الا وهو يناظر فيها
شيخه : نواره يلا تـأخرنا
نواره : ها اي يلا مشينا
نواره ابتسمت الى بندر ومشت
ودخلوا المدرج وجلسوا جنب بعض الا ويدخل بندر ويجلس جنبها
بندر : هاي ..
نواره ابتسمت : اهلا
بندر : لاتقولين ماعرفتيني
نواره : الا ..
بندر : محلوه زوود
نواره : ثانكس
بندر : حلوووه السبرايز موو
نواره : ايوه فاجئتني ماتوقعت انك تسوويها وتجي تكمل دراستك هنا معايه
بندر : مو هذا حلمنا انو نكون مع بعض
نواره : اي حياتي
بندر: فديتك والله
قاطعتهم شيخه طبعا بعد مادخل الدكتور وهما ماانتبهو له
شيخه : نوارووو منو هااذ .. شحلوه هالمزيون
نواره : بعدين بقولك
بهالوقت دخلت اليازيه متـأخره عن المحاضره
اليازيه : ممكن ادخل ..؟
الدكتور : ليش متأخره
اليازيه : كنت افطر
الدكتور : تفضلي ولا تتأخري مره ثانيه
اليازيه : ع هالخشم
وتدخل تدور صاحباتها ولما لقتهم جلست صوبهم
اليازيه : هاااي قيرلز
نواره : هايات ليش تأخرتي ؟؟
اليازيه وهي تناظر بندر : هي انت ياحليلك تراك وايد حلو
بندر : هذا من ذوقك
اليازيه : جديد انت هنا موو
بندر: ايوه
اليازيه : وسعودي بعد الله حركات طيب ممكن اجلس جنبك
كل هذا صار ونواره تناظر اليازيه وودها تكفخها
بندر : اذا تسمح نونو
اليازيه : منو هاذي.؟؟
نواره بعصبيه خفيفه : اجلسي جنب شيخه
اليازيه وفهمت السالفه : من متى عندك هالمزيون وليه خاشته عنا ..؟
الدكتور : ذير ار اني بربلم ؟؟
اليازيه : نو
الدكتور : اوكِ بي اكوايت بليز
اليازيه تأشر للدكتور : اوكِ
شيخه : نوارووه بعدين اتعلمينه عنه اوكِ
نواره ابتسمت وهزت راسها

بعد المحاظره طلعوا و راحو لمطعم قريب من الجامعه و اول ماجلسوا رن جوال نواره
ريماس : هلا وينك
نواره : سوري ما اقدر اكون معك ع الغذاء
ريماس : ليش؟؟
نواره :عندي محاظره الساعه 2
ريماس : محاظره !!!
نواره : ايووه ليش مو مصدقة
ريماس : مع اني مو مصدقتكِ بس يلا باي
نواره : باي
بندر: منو كنتي تكلمين حبيبتي؟؟؟
نواره: هذي بنت عمتي الي تدرس هنا الي معايا في الشقه
بندر: اها.. شرايك بالسبرايز
نواره : احلى سبرايز في حياااتي
بندر : فديتك والله انتي الحلوه ... شنو تبين تتطلبين ..؟
نواره : اول مره اجي هنا ومدري عن اكلهم
بندر : اهااا .. اجل نطلب مثل بعض
نواره : اوكِ
وطلبووا الاكل
نواره : الحين نقدر نشوف بعض كل يوم بدون مانخاف احد يشوفنا
بندر : ايوه الحياه هنا فري
نواره : من متى انت هنا .. وليه ماقلت ليه استقبلك بالمطار ..؟
بندر : حياتي لو قلت لك مراح تكون سبرايز وبعدين انا دبرت حالي و استـأجرت شقه من اسبوعين و كل شي اوكِ ..
نواره : احلى يالخطير
بندر : اعجبكِ
وصل الطلب وتغذوا مع بعض وبعدها راحوا ع البحر
و في السياره
بندر : وين شقتـكِ في ايه منطقه ..؟
نواره : في ... والعماره القريبه من ...
بندر : من جد..؟!!
نواره : ايووه ليش ؟؟؟
بندر : انا ساكن في نفس العماره
نواره : هههههه
بندر : يلا حتى نصبح بوجهك الحلو يالحلووه ونروح الجامعه مع بعض
نواره : هههههه ايش ناووي عليا .. عندي بنات بالشقه نو وي اطلع من دونهم
بندر : اوكِ بخطفك وياولهم لو تكلموو
نواره : سترك يارب
بندر : ههههه ابيك تشاركيني جنوني
نواره : اهااا .. يلا ننزل

(( دخلت نواره الشقه وهي فرحانه وتغني اغنيه صدفه الى عبد المجيد ( من لمحته بعيد يمشي فز قلبي و قلت اعرفه ويوم انا قربت منه هاذا خلي هذا وصفه بعد ماطول غيابه التقينا دون موعد واحلى شي انه الحكايه كلها صدفه بصدفه ... )

نواره : هلا وغلا
ريماس : اهلين عسى دووووم هالبسمه ماتفارق شفاتك
نواره : تسلمين يارب وينها مجد؟؟؟
ريماس : بعدها ماترجع
نواره : اهااا .. وراحت لغرفتها

تذكرت ريماس الكرت الي من عند سامي راحت الى غرفتها فتحت شنطتها وتر..98ت اتها تتصل او لا
قلبت الكرت شافت كلام مكتوووب ع ظهر الورقه ..

ريماس حبيبتي
اسمحي لي ان اسميك حبيبتي لنكي سرقتي عقلي وكل شي فيني ارجوكي اتصلي على هذا الرقم
احتارت ريماس شنووو تسووي ماتوقعت ان سامي يحبها

دخلت مجدولين ورمت جنطتها ع الكنبه وفصخت عبايتها
مجدولين : ريماس وينك
بسررعه دخلت الكرت تحت مخدتها
ريماس: انا هنا في الغرفه تعالي
مجدولين : هااي
ريماس : هاياات
مجدولين : تغذتي ..
ريماس: لا بس شربت كوووفي
مجدولين : تبي اطلبلك معايا غذاء
ريماس : لا يسلموووو
مجدولين : بكيفك انا ميته جووع وبطلب ليا ونواره ..؟
ريماس : تغدت
مجدولين : اهااا
وطلعت مجدولين من الغرفه
راحت ريماس الى نواره في غرفتها
ريماس : هلا شنوو قاعده تعملين
نواره : ولا شي
ريماس : وووين رحتي اليووم ؟؟؟
نواره : مارحت مكان كنت في الجامعه
ريماس : هههههههههه
نواره : ليش تضحكين ؟؟
ريماس: عليا يالكذابه انا اليوووم رحت الجامعه سألت صديقتكِ شيخه قالت انك طلعتي مع واحد حلو ومزيون
يلا اعترفي ووين رحتي ؟؟؟
نواره : مشكلتك عارفتني
ريماس : ووين ومع منوو؟؟؟
نواره : رحت مع بندر نتغذاء
ريماس : أي بندر.؟
(( وقالت نواره سالفتها لريماس من اول ماتعرفت عليه من يوم كانت بالثانويه لحد اليوم ))
ريماس : يامال للعنه عندك بوي فريند ولا تقولين
نواره : هههه
ريماس : ودي ادبحكٍ تدرين ..؟
نواره : افااا ليه
ريماس : لانك ماقلتي ليه
دخلت مجدولين وهي تـأكل التويستر
مجدولين : هاااااي بنات شرايكم نروح الستي سنتر؟؟؟
ريماس : ايوووه خلينا نروح
نواره : اوكِ .. دقايق ونجهز حالنا
ريماس : يلا بسرعه قوموا خلينا نجهز
مجدولين : اوكِ يلا وطلعت
ريماس : ترا لسه ماخلصت كلامي وبعدين بكمله اوكِ
نواره : اوكِ هههه
(وقاموا البنات يتجهزون للطلعه.......)

مجدولين تدورعن جزمتها الحمره
مجدولين تصارخ : احد شاف جزمتي الحمره ..؟
طلعت نواره من غرفتها بعد ماجهزت نواره : لا
مجدولين : ياربي ووين راحت ..
ريماس : لاتدوريها .. البسي الجزمه السوده تراها اكشخ واحلى وبعدين هذيك موديلها من السنه اللي فاتت
نواره : لا الحمره احلى وتخليك اطول
ريماس تدعس رجل نواره : آآآه
ريماس : محي الدين تحت ينتظرنا وانا بنزل اوكِ
نواره : انقلعي ريولي آلمتني
مجدولين : ريماااس هاتيها يا دوبه يام الخضر واليف
ريماس تركض وتطلع من الشقه وتصدم ببندر
ريماس : وجع
بندر : يوجعك قولي انشاء الله
ريماس : انت يالعمي يالدلخ ماتشووف بس شاطر تصدم في بنات خلق الله
بندر (( بسم الله عليه هالبنت اكلتني بقشووري )) : اسف
ريماس : نواره مجدولين يلا (بصووووت عاالي)
بندر يكلم نفسه لايكووون هذي بنت عمت نواره !!
ريماس : ووش عندك للحين واقف
بندر : ولاشي باااي

ركبت ريماس السياره وجلست تتنتظرهم لين نزلوا
محي الدين : وين في روح ؟؟؟
مجدولين : الستي سنتر
محي الدين : اوكي
ريماس : نواره راح عليكِ
نواره : شنووو
ريماس : صدمت بواحد اليووم في العماره عطيته تهزيئه محترمه
نواره : هههههههه مو شي جديد ياام السان طويل
ريماس : بس شكله جديد هنا بالعماره وييي لو تشوفينه يجنن
نواره : شنو موصفاته ..؟
ريماس : اسمراني طويل لادبدوب ولا نحيل باين عليه رياضي حلوو كثير
نواره : لايكووون .....؟!!
ريماس : لايكوون شنووو
نواره : بهمس لايكوون بندر الا اكيد هووو مالت عليكِ ليش بندرعاد
ريماس : وانا ايش دراني عنه
نواره : عسى ماتعور بس
ريماس : قلعه تقلعه وانا شعليه منه
نواره : اسم الله عليه هذا حبيبي وانا ماارضى عليه
ريماس : مالت عليكِ
مجدولين : ووش عندكم تتهامسون ..؟
نواره : هااا ولا شي

وصلوا البنات السووق و بعد ساعتين من التسووق
مجدولين : خلاص تعبت من المشي و شرايكم نروح نجلس ونأكل شوووي
نواره : لحظه بس ابي ادخل aldo
ريماس : طيب بروح معك وانتي مجد بتجي معنا ..؟
مجدولين : لالا انا بروح اطلب لي شي وراح انتظررركم هناك
ريماس + نواره : اوكِ
نواره : اليوم مجدولين هال عليها الجوووع
ريماس : ههههههه
ودخلوا البنات المحل وراحت مجدولين تطلب اليها كوفي جلست تنتظرهم على مايخلصوا
وراحوا الى مجدولين في الكافيه
ريماس : واااي انا تعبانه حدي
نواره : شنووو تبي انا باروح اطلب لي شي اشربه
ريماس : الي باتخديه لك اخذي لي مثله
نواره : اوكِ
بعد مارجعوا البنات من السووق راحوا كل وحده الى غرفتها ..

ريماس: تذكرت سامي اووووف ياربي شنووو اسوي اكلمه او لا
قررت ريماس انها ترسل رساله الى سامي بس احتارت شنووو تكتب راحت ريماس الى مجدولين
ريماس : مجدولين عندكِ رساله حلووووه
مجدولين: ايووه بس ليش ؟؟؟
ريماس : برسلها يعني ليش
مجدولين: اهااا لا يكثر الجوال ع الطاوله روحي خذيه
ريماس : يسلموووو قلبووو
مجدولين ابتسمت وكملت تعديل اظافرها
.. راحت ريماس غرفتها وشافت رساله عجبتها في جوال مجدولين
رسلت الرساله الى جهازها وبعدين رسلتها الى جوالها

# الرساله الي رسلتها ريماس الى سامي # :

تمنيت أتصل و أقول لك
ابيك غرام يكفيني
أبيك حنان يدفيني
أبيك تكون لي حاضر وماضي عمري وسنيني
ابي لاقمت انادي لك تقول آمر بعد عمري
ابي قلبك ابي يدك على جرحي بلمساتك تداويني
............................
وبعد دقايق رد سامي ع رساله ريماس :

ليتك تشوووف اللي داخل قلبي وتقراه
وتعرف مكانك داخل القلب بوضوح
وتشوووف حبك كيف قلبي تبناه
وتعررف مدى تأثير حبك ع الروح
حبك ملك قلبي من اقصاه لأدناه
واقسم قسم لو تأخد الرووح مسموح


ابتسمت ريماس وحضنت جوالها وقالت : الله لايحرمني منك
ورن عليها سامي بس ماردت عليه وبعدها نامت وهي مستانسه

وفي غرفه نواره
نواره ماسكه موبايلها من اول ماردت من السووق وهي تكلم بندر (( عصافير حب والتقـووا وتحقق حلمهم ))
بندر : شووفي بكره دبري حالك
نواره : ليه
بندر : ابي افطر معك وبعدها نروح للجامعه
نواره : لا مااقدر
بندر : نواري ماادل شي بالامارات وبعدين تبيني اضيع هنا
نواره : هههههه مشكلتك
بندر : ولا نحاسه فاهمه
نواره : اجل كيف رحت اليوم الجامعه ياحظي
بندر : والله مدري يمكن قلبي دلني
نواره : ايوووه قلبك دليلك
بندر : ايوه وقالي راح اشووفك هناك
نواره : ههههه طيب
بندر : طيب شنو
نواره : بكره في محاضرات
بندر : طرده حتى اقفل
نواره : ههههه لا
بندر : اجل !!
نواره : اعبر لك عن مللي من بكره
بندر : اهااا ايوووه اوكِ
نواره : أي ؟؟
بندر : متى بتنامي ..؟
نواره : للحين مش نعساانهـ
بندر : اقوولك قصه حتى تنعسي وتنامي
نواره : أي
بندر : اوكِ اسمعي
^
^
^...)
</FONT>




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m!ss p!nk
DE.Admin
m!ss p!nk


انثى
الديك
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 817
Location || : في قلب ..... !!
Occupation : الضحك والغناء هع هع
المزاج : فرحآآنهـ
نقاط : 167716
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-04-09, 12:03 pm

[center]الجزء الرابع


[size=12]اليوم الثاني صحوا البنات كالعاده وراحو جامعاتهم ونواره ماصار عندها فرصه تروح مع بندر بس في المحاضره كانت مستانسه لانو معاها بندر
اليازيه : نوارووه
نواره : هلا
اليازيه : منوو هذاا ..؟
نواره : تقصدين بندر ..؟
اليازيه : ايووه
نواره : هذا ماي بووي فريند
اليازيه : يالنحيسه من متى وليش ماقلتي لي عنه ..؟
نواره : انتِ ماسألتيني اذا عندي بووي فريند ولا لا ..
اليازيه : يحتاج اسـأل ..؟
نواره : ايووه .. وبعدين سكتي شووفي الدكتور يناظرنا

في الكافتيريا ريمااس جالسه مع ربيعتها فاطمه الاماراتيه
فطوم : رمووسو
ريماس وهي تناظر الاوراق وتشرب الكووفي : شنوو
فطوم : شوفي هذاك من جلسنا للحين وهو يناظرك
رفعت راسها وابتسمت له : هاذا سامي
فطوم : ومنوو يكون ..؟
ريماس : بعدين اقوولك
فطوم : اوكِ

مجدولين جالسه لحالها في الكافتيريا
سعود : ممكن اجلس معك ..؟
مجدولين : ايوه ممكن
سعود : كنت ابي منك محاضره اليوم لاني ماكتبتها اذا تسمحين
مجدولين : عادي مافي مشكله
سعود : مشكووره
مجدولين : العفوو
واخد المحاضره وقام

ونهايه الدوام محي الدين مر ع البنات وفي السياره كانوا تعبانين
مجدولين : كيفه يومكم ..؟
ريماس : ممل كالعاده
نواره : الا اليوم مرره حلووو
مجدولين رافعه حاجبها : ليه شنو الجديد ..؟
نواره وهي تناظر بريماس : هاااا
ريماس : ايوه شنو جديدك
نواره ناظرت محي الدين وقالت بهمس : في الشقه بقول لكم
مجدولين : براحتكٍ

( ورجعوا البنات تعبانين وعلطول نامووو لين اذان العشاء )


و لما صحوو طلعووا يتعشوون برا

في المطعم
نواره : انا ابي باستا
مجدولين : وانا بروستد
ريماس وهي تناظر المينيو : هممممم نفسي بكل شي
نواره : صج دوبه

دخلوا سامي وعبدالعزيز وسعود المطعم
سامي : سعودو
سعود : هلا
سامي : مو هاذيك مجدولين اللي تدرس معك
سعود وهو يناظر طاوله البنات : ايووه
سامي : يلا اجل نروح نسلم عليهم
سعود : وربي فشله هاذي المره الثانيه اللـي نشوفهم فيها
سامي : مايصير نمر صوبهم وكـأنه مو شايفينهم
سعود : طيب بس مراح نجلس اوكِ
عبدالعزيز : لا حبيبي راح نجلس وبالمره اتعرف ع نواره هذيك المره ماتكلمت معها كثير
سعود : تراها ثقل
عبدالعزيز : نجرب ونشوووف

الشباب : هااااي صبايا
ريماس : هايات
مجدولين : اهلين
سامي : كيفكم
مجدولين : بخير
عبدالعزيز : هالمره العشاء عليكم
ريمااس : ههههه تفضلووو
سعود : لا ماعليك منه يمزح معكم
عبدالعزيز : لا والله جد اتكلم
مجدولين : حياااكم
وعلطول عبدالعزيز سحب له كرسي وجلس جنب نواره
سامي : ههههه اجل بنجلس معاكم
وجلسوووا
عبدالعزيز : لسه ماطلبتوو موو.؟؟
ريماس : هما اختاروا لهم وانا لسه محتاره ايش اخد لي
سامي : انا بطلب لي ( باستا بالطريقه الايطاليه ) اخدي لك مثلي
ريماس : اوكِ
عبدالعزيز : وانتي نواره ..؟
نواره : بـأخد باستا
عبدالعزيز ببتسامه : وانا بعد جاي ع بالي باستا
سعود : اوكِ انا بقوووم اطلب ليكم
سامي : تعال انت مجدولين ماقالت شنو تبي
سعود : اسف ماانتبهت
مجدولين : مو مشكله اخد لي بروستد
سعود : اوكِ
وطلب ليهم وبالمره دفع الفاتوره ورجع جلس معاهم طبعا الكل ساكت ماعدا ريماس وعبدالعزيز اللي محركين الجو ..
وبعد ماخلصووو طلعت مجدولين محفظتها حتى تدفع الفاتوره
سعود انتبه ليها : مجدولين هالمره ع حسابي
مجدولين : لا مايصير
سعود : ع العموم انا دفعتها وانتهى الموضوع
مجدولين : اهاااا
عبدالعزيز : بنوتات ووين ناووين تروحون
نواره : شقتنا طبعا
عبدالعزيز : رموووس مو ناويه ع مكان
ريماس : الا جااي ع بالي اطلع اتمشى
عبدالعزيز : ساامي شرايك نطلع البنات
سعود : لا خليهم ع راحتهم شووف نواره قالت بتروح لشقتهم
عبدالعزيز : الا وين انتو ساكنين
ريماس : عند .... ودعستها نواره ع رجلها
ريماس : اوبس
سامي : هههههه عادي رموووس كلنا بنغلط
مجدولين طلعت جوالها وكلمت محي الدين
نواره : عن اذنكم بروح دوره المياه
مجدولين : بروح معك وتـأشر ع ريماس حتى تقووم معهم بس مافهمت لها وضلت جالسه مع الشباب

في دوره المياه
مجدولين معصبه : شفتي ووش سووه سعودو النحس
نواره : شنو سووه.؟
مجدولين : دفع الفاتوره وانا مااحب احد يدفع عني من جد نرفزني
نواره : ماعليك منه
مجدولين : وهالخبله ريماسووا قالت لهم ووين حنا ساكنين
نواره : هههههه الله يستر منهم ولا عاد عبدالعزيز ماارتحت له ابد
مجدولين : عشنا سنه بدون صداقات شباب وهالسنه مدري من وين جونا هدول
نواره : no comment
مجدولين : يلا خلينا نرجع لهم

وبعدها رجعوا جلسوا مع الشباب وطلبو ليهم قاتووه

لما رجعووا للشقه مجدولين علطول راحت لغرفتها
نواره : يلا رموووس بروح انام نعسـأأنهـ
ريماس : قود نايت
نواره : قود نايت

مجدولين شغلت لابتوبها وحطت لها اغنيه وجلست تسمعها

ما يتوب القلب عنك لو يذوب
يا عجيب الخلق عشقي لك عجيب
لو نهو روحي عنك ما تتوب
انت غيرك ما بهالدنيا حبيب
كل عمري من شروقه للمغيب
فدوة لك من شبابه للمشيب
كان حبك عيب مرحى بالعيوب
ليت نفسي من عيوبك ماتطيب


اليوم الثاني ماكان في دوام كان اجازه

نواره جالسه ع النت الا ويرن جوالها
نواره : آآلوو
بندر: هاي قلبي
نواره : اهلين بيك
بندر : مشتاق لك
نواره : وانا اكثر
بندر : قلبي انا بروح للسوبر ماركت الي جنبنا
نواره :آآهاا
بندر : وانت تعالي اوكِ..؟
نواره : من عيوني دقايق وانا طالعه
بندر : اوكٍ انتظرك
نواره : اوكِ سيوو
وعلطول قفلت لابتوبها وراحت لجهه المرايا وحطت لها كحله وقلووس ولبست عبايتها وطلعت من غرفتها وشافت مجدولين وريماس جالسين بالصاله يشاهدون
نواره : بنات بطلع لسوبر ماركت تأمروني ع شي
ريماس : نوو
نواره : وانتي مجد
مجدولين : تيك كير
نواره : اوكِ باي وطلعت
عند باب العماره واقف بندر وبيده سيجاره يدخنها وكان لابس بنطلون جينز وتي شيرت برتقالية
لبست نواره نظارتها ومشت صوبه
نواره : مرحبا بندوري
بندر : هلاوالله نواره قلبي
ومسك يدها ومشو ((طبعا السوبر ماركت قريب لهم ومايحتاج سياره))
دخلو السوبر ماركت واصابعهم يدينهم متشابكين مع بعض
راحو لجهة الايس كريم والعصيرات
نواره : بندوري بليز طفي هاذي الي بيدك
بندر: اوكِ بس شوية
نواره : وربي اختنقت
طيب وطفها ورماها بالارض وداسها
ولمس طرف انفها ها شرايك الحين فيني
نواره : خلك دوم كذا تطاوع
بندر: من عنوني
واخدت ايس كريم بالشوكولا حجم كبير
بندر: نونو الحين بيبرد الجو واذا اكلتيه بتمرضين
نواره : لا حياتي
بندر : طيب انا قلتلك وانتي بكيفك
((عاندته واخدته ))
بندر: قلبي والله اخاف عليك
نواره بدلع طفولي : قلتلك مراح امرض
بندر: اوكِ اوكِ (( وحط يده ع خصرها )) تعالي نأخد لنا شبسات
نواره : بالاول ابي حليب بالشوكولا وحليب جالكسي
بندر: وربي انك بيبي
في جهة الشبسات اخدت بس ليز بالملح
بندر: بس هذا
نواره : اي البقية ماحبهم
بندر: طيب اجل نأخد 2
وتمشوو شووي وبعدها راحو للكاشير حاسبو وطلعوو

قريب للعماره
بندر : تصدقين للحين مشتاق لكٍ
نواره : ههههه لا
بندر : طيب تعالي معي لشقتي عندي فيلم Penelope مو كنتي تبي تشاهديه
وقفت نواره في نص الطريق : ايووه من متى عندك وليه تووك تقوول لي ..؟
بندر : هههههه امشي بس فشلتينا واقفه تهوشين ع فيلم
نواره : طيب اعطيني اياه بشاهده
بندر : اووكِ

ريماس ومجدولين مندمجين بالفيلم الرعب مررره
ولما دخلت نواره الشقه علطول خاافووو وصارخوو ومن الخرعه نواره طالعت من الشقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m!ss p!nk
DE.Admin
m!ss p!nk


انثى
الديك
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 817
Location || : في قلب ..... !!
Occupation : الضحك والغناء هع هع
المزاج : فرحآآنهـ
نقاط : 167716
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-04-09, 12:05 pm

وبعد اسبوووع

نواره جالسه في الصاله ع الكنبه وحاطه سماعات الايبود في اذونها وتسمع اغنية Avril Lavigne - Runaway
ومجدولين تذاكر عندها اختبار وريماس تنتنت كالعاده

رن الجرس وبعد 4 رنات طلعت مجدولين مزعوجه لقت نواره منسجمه بلي تسمعه
و راحت عند الباب وفتحته
الشباب : هاااي
مجدولين : اهلا
سامي : ممكن ندخل ؟؟
مجدولين : ليش ..؟
سعود : انا بدخل البيتزا حرقت يدي .. ودخل وعلطول راح للمطبخ اللي هو عباره عن مطبخ مفتوح ع الصاله
عبدالعزيز : يلا نتفضل
ودخلو ومجدولين للحين واقفه عند الباب
عبدالعزيز راح لجهت نواره
عبدالعزيز : هاااي قلبوو
نواره : بسم الله من وين انت طالع ..؟
عبدالعزيز : بسم الله عليك ليكون خرعتك ..؟
نواره : لا ابد
سامي : وينها ريماس ..؟
مجدولين صكت الباب ودخلت
نواره : بغرفتها
سامي : بتروحي تناديها ولا ادخل لها ..؟
مجدولين : بناديها انا
سامي ابتسم لها
سعود : يلا نواره تعالي ساعديني
نواره : اوكِ وقامت
عبد العزيز : نواره ماعليك منه تعالي اجلسي
نواره : ههههه اقول بروح ابدل مالت عليكم ماتعرفون تتصلون قبل لا تيون ..؟
عبدالعزيز : تعالي ياقمر تراك بالبجاما احلى ومع شعرك الكشه
نواره انتبهت لحالها وركضت لغرفتها
سعود : والله فله هالبنات

في غرفه ريماس
ريماس : من قالهم يجون ..؟
مجدولين بعصبيه : وانا ايش دراني .. بسرعه دبري لي شي يخليهم يطلعون وربي بكره اختباري صعب ومو عارفه اركز
ريماس : طيب هدي شووي
مجدولين : اووف ياربي
ريماس : نونو برا عندهم ..؟
مجدولين : ايوه
اخدت ريماس جوالها ورنت ع نواره
ريماس : هلا نونو
نواره : اهلين انا دخلت غرفتي وربي ماعرفت ايش اسوي تخيلي شافوني بدون عبايه
ريماس : هههههه
نواره : مو وقت ضحكك الحين
ريماس : داريه
نواره : تدرين لو درا ابوي انو بشقتنا شباب وربي يذبحني
ريماس : هااا .. الحال عليه وعليكِ
نواره : تدرين شلون بدق ع بندوري وبطلع معاه وانتو دبرو حالكم
ريماس : لا مايصيرر
نواره : اجل شنو الحل
ريماس : نطلع نجلس معاهم شوويه وبعدين نطردهم طرده محترمه
مجدولين : انتو اطلعو بس انا لا
ريماس : اوكِ .. نواره اجهزي واطلعي وبلاش عبايه
نواره : اوكِ .. بس ايش البس ..؟
ريماس : دبري حالكِ
نواره : وودي اقوول لبندر يجي لعندنا كمانا
ريماس : انقلعي
نواره : طيب دقايق وطالعه


في الصاله
عزوز بصوت عالي : نواره قلبي وينك..؟
سامي يصارخ : مجدولينووو ماصارت كل هالوقت تنادي رموسي
سعود : مجدولين وينها اختفت
سامي : كلهم مختفيين مو بس اهيا

نواره مشطت شعرها وحطت شريطه ورديه وشويه بودره وقلوس وتكحلت ولبست بنطلون جينز ازرق دارك و بودي فوقها جاكيت
طلعت نواره وعلطول عزوز قرب منها
عزوز : واللهي انتي قمر
نواره حمرت خدودها : ثاانكس ومشت للمطبخ
سعود : نواروو ووين رحتي .. شوفي الحين يبي البيبسي من الثلاجه
نواره : اوكِ

ريماس تجهزت وتعطرت وطلعت مع مجدولين
مجدولين : معليش شباب عندي اختبار ولازم اذاكر
سعود : وليه ماقلتي لينا ؟؟
مجدولين : ماصارت فرصه من قبل
سعود : اهااا طيب تعشي معنا وبعدين ذاكري و ايه مساعده انا جاهز
مجدولين : ثاانكس شبعانه يلا سيوو
سعود بخيبه امل : سي ياا

سامي قرب من ريماس
سامي : كيفك قموره
ريماس : بخير
سامي : دووم يارب

جلسوو في الصاله ,, نواره جنب عزوز وسعود جالس لحاله وسامي بالكنبه اللي جنب ريماس
سعود بيده البيتزا ويـأكلها بالشوكه والسكين ( اتيكيت هالولد )
نواره : عزوز وش بلاك ماتـأكل ..؟
عزوز : شبعت
نواره : هههههه تمزح
عزوز : جد والله
نواره : بس ماأكلت شيء
عزوز : يكفيني اشوفك تأكلين
نواره : ههههههه ..

سعود قام وراح لغرفه مجدولين
سعود : ممكن ادخل
مجدولين : ممكن
سعود : حط الصحن ع الطاوله وفتح البيبسي ومده لها
مجدولين اخدت البيبسي : ثانكس
سعود : ولكمووو .. تبيني اذاكر لك
مجدولين : ياريت ( وانتبهت لحالها ) نو لا ثانكس
سعود : متـأكده ماتبين اساعدك
مجدولين : ايوه ..

سامي شغل له سيجاره
ريماس : ودي اجرب واشرت على اللي بيده
سامي : ههههه تمزحي
ريماس : لا جد وتناظرها
سامي : مش كويسه لكِ
ريماس اخدتها من ايده : ولا حتى لك
سامي : وربي مجنونه
ريماس : بس مو مثل جنونك
سامي : ووين رايحين في العيد الوطني ؟؟
مجدولين : راح نرووح المسيره وبعدين نشووف وين نرووح
ريماس : شنووو رايكم تروحوا معانا شرايك سامي ؟؟؟
سعود : ايووه خلينا نطلع مع بعض
وطللعوا الشباب من الشقه الساعه 2ونصف بعد ماتفقوا ع الطلعه

نواره : يلا تصبحي ع خير رموووس
ريماس : وانا كمان بدخل انام ووايد نعسانه وتعبانه

اليوم الثاني في الصباح

صحت مجدولين متأخره وطلعت للجامعه بدون ماتفطر
بعد 4 ساعات طلعت من الجامعه ورن جوالها
مجدولين : هلا سعود
سعود : ياهلا فيك زود شسويتي ويا الاختبار..؟
مجدولين : الحمدالله تمام
سعود : تمام .. فطرتي ..؟
مجدولين : لا للحين
سعود : يلا اجل انا عازمك ع الفطور
مجدولين : اوك بس في ووين ؟؟؟
سعود :امر عليك ونشوووف وين نروح
مجدولين : اوك انتظرك


</FONT>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m!ss p!nk
DE.Admin
m!ss p!nk


انثى
الديك
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 817
Location || : في قلب ..... !!
Occupation : الضحك والغناء هع هع
المزاج : فرحآآنهـ
نقاط : 167716
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-04-09, 12:06 pm

الجزء الخامس


في كفتيريا جامعه نواره
بندر : طبعا راح تكوني معي بالمسيره مو؟
نواره : لا بطلع من البنات
بندر : وطبعا معاكم الشباب
نواره : ايوه
بندر : لا حبيبتي بتطلعين معي
نواره : بس ..
بندر : لا مافي روحه معاهم
نواره : اوكِ .. ورن موبايلها
نواره : هلا والله
ريناد (اخت نواره ) : هلا والله وغلا شلووونك وشنو اخبارك وحشتيني
نواره : وانتِ كمان وحشتيني
ريناد : متى راح تأجزون وربي مشتاق لكِ وللجلسه معكِ
نواره : قريب انشاء الله داريه العيد الوطني جاي وبعده عيد الاضحى
ريناد : بتعيدين عندنا موو..؟
نواره : ع حسب الظرووف
ريناد : لا راح تجين لينا والله ملل الدنيا من دونك
نواره : يصير خير قلبي .. الا شلوون دراستك
ريناد : كوويسه
^
^ .... )

سكرت من ريناد : والله وحشوني اهلي
بندر : مايوحشك غالي .. ماعليه حبيبتي كلها ايام ونكون عندهم
نواره : انشاء الله

في اليوم الوطني

بندر : الو
نواره : هلا و غلا
بندر : هلا فيك زود .. جاهزه .؟
نواره : ايوه
بندر : اوكِ ثواني وانا عندك
نواره : اوكِ انتظرك

طلعت من غرفتها ومو لابسه عبايتها
نواره : يلا بنات انا بطلع
ريماس : متى
نواره : الحين .. بندر بجي يـأخدني
ريماس : ووينها عبايتكِ...؟
نواره : داخل بغرفتي
ريماس : لا ..
نواره : شنو لا ..
رن الجرس وقالت نواره : بااي و طلعت

ريماس : وربي مجنونه هالبنت
مجدولين : رمووسه تعالي شووي
ريماس راحت لغرفه مجد : شنوو تبي
مجدولين : شنو رايك البس هاذي ولا ذي .؟؟
ريماس : التنوره الجنز القصيره احلى البسيها
مجدولين : اوك يلا برا خليني البس
ريماس : اوكِ لا تتطردين
مجدولين :ههههههه
الجرس يررن راحت ريماس تفتح الباب
ريماس : هاااي
سامي : هااايات شنووو هذا ؟؟! قمرر نازل من السماء ماشاء الله عليك
ريماس : حلووه مو ( وهي تدور ع حالها)
سعود : نحن هنا خلوني ادخل الله يغربلكم
ريماس : تضحك ع سعوود
سعود : يلا بسررعه اتأخرنا وينادي مجدوووولين
ريماس :وينه عزوز
سامي : تحت ينتظرنا مع حمدان يلا بسرعه
مجدولين : يلا
ونزلوا البنات وراحوا مع الشباب المسيره وبعدين راحوا يتعشوا في المطعم
وبالرجعه سامي حاط اغاني والصوت حده ع اغنيه هلي لاتحرموني منه
وكانت ريماس قاعده مع سامي قدام
ومجدولين وسعود جنب بعض يسولفوا وعزوز مع حمدان ( الاماراتي )

ورجعوا جلسوا معاهم في الشقه الي الساعه 12وبعدين طللعوا
قاموا البنات يبدلوا ملابسهم وجلسوا يشاهدوا ينتظروا نواره
ريماس : تأخرت نونوه
مجدولين : من شووي رنيت عليها وطلع لي مقفل
ريماس : مدري عن الخبله ووينها فيه
مجدولين : ننتظر شووي واذا ماجت راح اتصل عليها

وبعد ساعتين وصلت نواره
عند الباب
نواره : ثانكس حبيبي بالصراحه الليله احلى ليله عشتها بحياتي
بندر : العفوو واهم شي انبسطتي
نواره : ايوه كثير
لحظه صمت تمو يناظرو بعض و لااول مرره بندر يبوس نواره ع خدها
نواره با احراج : تصبح ع خير
بندر : هههه وانت من اهله
ودخلت نواره
مجدولين : ووينك انتِ
نواره ببتسامه : ليكني هون
ريماس : نقصد ووين كنتي...؟
نواره : كنا بالمسيره وبعدها رحنا تعشينا ودخلنا حفل لمحمد عبدوو والحين انا هنا
ريماس : اهاا يلا بنات قوموا نروح ننام انا نعساانه
مجدولين : ايوه تعبنا اليووم بس كان وناااسه

في الصباح قعدت ريماس وفتحت جوالها عشاان تشووف الساعه لقت رساله من عند سامي

كلما يجينا الصبح تطري على بالي
وأقول عسآه بخير وعسى صباحه
غير محبوبي الغالي
وردت عليه بمسج

صباح الخير ..
مع صباحك غير!
امممم ..

روح الصبح؟
طعم الملح
مدري السكر الأبيض !

هدوئگ
امتعاضك..
كل شي يغير!
عليـ وماقدرت إلا
غصب أنهض !

عشان النوم أنا أعطيه
أكثر من دقايقنا؟
عشاني ما أحب أسهر !
عشانك بس عصفوري !
و لا عندي بدالك
غير..!؟
ص
ب
ا
ح

ا
ل
خ
ي
ر


وقامت فرحانه وراحت تسبح وبعدين راحت تصحي نواره ومجدولين من النووم
وجلسوا يفطروا ع الطاوله
الا ريماس تسمع صووت جوالها وتقوووم بسرعه
مجدولين : بل شنووو هذا اعصار
نواره :خخخخ مادري شنوو صاير بس اكيد سامي رن عليها
الا ويرن جوال نواره وتقوم هي الثانيه
مجدولين : الحمدالله والشكر
دقايق وطلعت ريماس
ريماس :انا مو رايحه معاكم باروح مع سمووي للجامعه
مجدولين : اوكِ
وطلعت ريماس من الشقه


في السياره :
سامي : هلا والله بقلب سامي و اهله كلهم
ريماس بحياء : هلا فيك
سامي : فديت الي يستحوون والله ههههه ... شنووو رايك حبيبتي اليوم بلاها الجامعه
ريماس تناظره بستغراب : امممم
سامي : بلا ماتفكري مراح اوديك الجامعه .. راح اوديك مكان حلوووو
ريماس : وووين !!
سامي : راح تشووفين








تتوقعون سامي وين راح يودي ريماس ....
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟</FONT>





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cool boy
مشرف
cool boy


ذكر
القرد
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 104
Location || : دبـي
Occupation : الغناء وبس ....
المزاج : رآآيق بالمرررهـ
نقاط : 166316
تاريخ التسجيل : 25/02/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-04-10, 12:16 pm

اووووووووهـ

حركآآت شكلها هـ الروايهـ

يدرسون في الامارات

لايكوون معاي بالجامعهـ

pirat
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسيت أنساك
رۈحِ آلمڼٺـڍى
نسيت أنساك


انثى
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 289
Occupation : طالبه
المزاج : عصبيه
نقاط : 165845
تاريخ التسجيل : 22/03/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-04-14, 12:11 am

الله الروايه روووووووووووووووووعه
إجنان يسلموووووووووو
m!ss p!nk
ننتظر الجزء السادس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m!ss p!nk
DE.Admin
m!ss p!nk


انثى
الديك
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 817
Location || : في قلب ..... !!
Occupation : الضحك والغناء هع هع
المزاج : فرحآآنهـ
نقاط : 167716
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-04-14, 11:01 pm

الجزء السادس




سامي : فديت الي يستحوون والله ههههه ... شنووو رايك حبيبتي اليوم بلاها الجامعه
ريماس تناظره بستغراب : امممم
سامي : بلا ماتفكري مراح اوديك الجامعه .. راح اوديك مكان حلوووو
ريماس : وووين !!
سامي : راح تشووفين

راحوا البحر وجلسوا ع الشاطئ
ريماس بصووت حزين : والله وحشتني السعوديه تعرف حبيبي عندي اخو يحب البحر موووت
اسمه احمد بس انا اسميه احمداني
سامي : اهااا اتذكره كان يجلس مع اخوي حمود
ريماس :اهاا شخبار سديم وحشتني صار لي زمان ماكلمتها
سامي : تمام من اسبوع بس كلمتها
ريماس : اي انا افكر اني اروح السعوديه في ااسبوع الاجازه
سامي : اهاا خلاص حتى انا اشتقت الى الاهل ودي اروح لهم
وجلسوا يتكلموا وقاموا يتمشون ع البحر وسامي يغني الى ريماس

حنـَون ربي يصونـَك ... فـَي طيبتـَـَك في عيونك
دنيـَاك حبـَي وكونك ... ياطيب عمـَري وعطره

فديت صوتـَك فديتـَك ... شفتك عشقتك هويتـَك
ياليت تدري ياليتـَك ... غـَـَلاك ياكـَبـَر قدره

ريماس تصفق له : جنااان صوتك
سامي : يسلموووو
ريماس : يسلمك ربي ويخليك لي
سامي : ولايحرمني منك يارب


في الجامعه

سعود : شباااب شنو رايكم الليله نطلع نتمشى ..؟
حمدان : انا موافق
مجدولين : وانا كمان ابي اطلع ولا افوت لحظه وحده من الاجازه
عبدالعزيز : وانا موافق بس كلموو نواره وريماس و سامي
مجدولين : دحين راح اكلم نواره و ريماس
عبدالعزيز : انا بكلم نواره وانتٍ كلمي ريماس
مجدولين : اوكٍ

رن جوال نواره والرقم مو مسجل عندها
نواره : غريب مين بكلمني من الامارات وانا مااعرفه
بندر : ردي ووشوفي
نواره : اوكٍ وردت الو
عزوز : الووهات كيفها الحلوه
نواره : هلا عزوز
عزوز : هلا فيك زود .. الليله راح نطلع كلنا اوكٍ
نواره : ووين بتروحو .؟
عزوز : مدري لحظه شووي ( ويكلم الشباب ) نواره تسـأل ووين بنروح .؟
سعود : انا خاطري نروح السينما
عزوز : اوكِ اجل نروح السينما ( ويكلم نواره ) هلا اتفقنا نروح السينما
نواره : اوكِ بنروح انا وبندر
عزوز : اهااا طيب يلا بااااي

بندر : شنو يبي منك ..؟
نواره : يبونا نروح معهم للسينما
بندر : اهاا .. يلا قومي لانتـأخر ع المحاضره

في الليل تجهزو البناات ومرو عليهم الشباب
نواره و مجدولين وسعود مع بندر في سيارته
و ريماس و حمدان وعبدالعزيز مع سامي بسيارته

في المجمع عند السينما
سعود : هاا مجوده أي فلم تحبي تدخلين ؟؟؟
مجدولين : شنوو رايك ندخل هذا الفيلم ؟
سعود : تبين هذا ؟؟!
مجدولين : ايووه
سعود : اوكِ و انتو شباب شنووو راح تشاهدوون ؟؟
بندر : نونو شنو في بالكِ رومنسي ولا رعب ..؟
سعود : انا اسـألك انت تروح تسألها ..
حمدان : هههههه انت شعليك منهم
سعود : انت منو كلمك
عبد العزيز : انا وحمدان وريماس وسامي راح ندخل فلم رعب شرايكم تدخلوا معانا ؟؟؟
مجدولين : لا ما احبهم ابي ادخل هذا الفلم المصري
عبد العزيز : على كيفك
سعود : يلا مجد خلينا ندخل الفيلم قبل لايبدي
مجدولين : اوكِ يلا
بندر : نوارتي يلا ندخل فلم saw ll 4
نواره : يلا قلبي

في داخل السينما

سعود : والله حلو هالفيلم ذوووقك مره تمام
مجدولين : ووش قصدك انو تمام .. يعني توك تدري اني ذووق
سعود : لا حياتي انتي الذووق كله يابعدي انتي والله
مجدولين : ثاانكس

عزوز : هههههه شوووف رموووسه خايفه سااامي امسك يدها
حمدان : لا خذها بالاحضان يكوون احسن اعطوا درووس في فن الحب هههههههههههههه
: لو سمحتوا هدوء او اطللعوا بره احسن
ريماس : هههه مسكين اخد له تهزيئه
سامي : ماعليكِ منهم
ريماس : جد والله اليوم هما هبلان ع غير عاده
سامي : الايام جايه وراح تعرفينهم ع حقيقتهم

بعد مارجعوا من السينما تجمعو البنات في غرفه نواره وهما جالسين ع سريرها
مجدولين : خلنا نلعب لعبه الصراحه
ريماس : ليه ..!!
مجدولين : اممم بس كذا
نواره : اوكِ
ريماس : بس مانبي اسئله مش كويسه
نواره : ههههههه
مجدولين : عارفين انو من زمان ماتكلمنا مع بعض بصراحه..
نواره : ايوووه
ريماس : بس السؤال اللي مايعجبني مراح اجاوب عليه
مجدولين : لا راح تجاوبين
نواره : طيب يلا انا ببدا .. وداره المشاطه وصارت بجهه ريماس
ريماس : ياربي علطول انا
نواره : ههههههه اصص ولا كلمه بس جاوبي
ريماس : وشنو سؤالكِ
نواره : كم مره قلتي لسامي كلمه احبك ..؟
ريماس احمر وجهها : امممم
مجدولين : شنو رموووس جالسه تعدينهم
نواره : ههههههه
ريماس : 3 مرات
مجدولين : بس !!
ريماس : ايوه .. ودارت المشاطه وصارت ع نواره
نواره : يلا ask me
ريماس : اوكِ .. كم مره بستي بندروو ..؟
نواره : لو سمحتي اسمه بندر وبعدين ماح..98تي ووين ..؟
مجدولين + ريماس : اووبس
مجدولين : ليكووووون ...؟!!!
ريماس : الظاهر البنت .. وقاطعتها نواره : ههههههه امزح معكم
مجدولين : ع بالنا بعد
ريماس : طيب كم ..؟
نواره : يمكن مره
مجدولين : لا مو يمكن نبي اكيد
نواره : مرتين مره لما سلمنا ع بعض و مره بخده
ريماس : اهااا ياخطيره
مجدولين : ههههههه يلا دوريها
دارتها وصارت لمجدولين : يلا مجدولين قولي لي تحبي سعود ..؟
مجدولين : أي يمكن شووي
ريماس : الا اكيد تراه واضح من تصرفاتكم
مجدولين : هااا ..
نواره : هههههههه شنووو هاااا
مجدولين : ولا شي ودارتها وصارت لجهه نواره
مجدولين : طيب . شنو يعني لك عبدالعزيز ..؟
نواره : صديق
مجدولين : بس !!
نواره : ايوه صديق لا اكثر و لا اقل
ريمااس : بس باين عليه يحبك
نواره : مشكلتوو وبعدين انا احب بندر
مجدولين : اهااا
ريماس : ايوووه يعني مو مثل علاقه مجد بـ سعود
نواره : ههههههه لا
مجدولين : رمووسوو
ريماس : اعترفي قوولي انك تحبيه
وتهاوشو البنات بالمخدات ونواره تضحك عليهم لين جتها مخده طيحتها من فوق السرير
نواره : آآآآي
مجدولين + ريماس : ههههههههههه
نواره : مالت عليكم
بعد ماسولفو وصلو صلاه الفجر ناموا البنات مع بعض بغرفه نواره



عيد الاضحى

صحت ريماس وعلطول رنت ع سامي وعايدته وبعدها كلمت اهلها واخوها احمد و اخدت شور ولبست ملابس العيد وطلعت للصاله و شافت مجدولين تدور بالمبخره تبخر الشقه ولمتها من ظهرها
ريماس : كل عام وانتِ بخير يااحلى مجدولين بالدنيا
مجدولين : وانت بخير وينعاد عليكِ
ريماس : وعليك بالصحه والعافيه
وجت نواره بكشتها وبجامتها واخدت المبخره وحطتها ع الطاوله ولمتهم
نواره : عيدكم مبااارك حبايبي
مجدولين + ريماس : علينا وعليكِ يتبارك
نواره : قلبوووو هاتوو عيديتي
مجدولين + ريماس + نواره : ههههههههههه
مجدولين : بالاول روحي سبحي ومشطي هالعكرش
نواره : اوكِ
ريماس : شنو فيكِ اليوم صاحيه متـأخره مو من عوايدكِ
نواره : كنت سهرانه مع بندر وماسكرنا الا الساعه 2
مجدولين : اهااا
نواره : يلا برب بروح اسبح
ريماس : جالسين بمسنجر احنا
نواره : ههههه ايوه
مجدولين : بلا روحي قبل لا يجون الشباب ويشوفك بندر كذا ومايعود يحبك
نواره تركض لغرفتها
ريماس + مجدولين : ههههههههههه

وبعد ساعه كانوا البنات لابسين وجاهزين
و الشباب منظفين شقتهم ومبخرينها وكل واحد لابس ثوب وشماغ ومتكشخين ع الاخر
حمدان : عزوز شرايك تلبس الشماغ مثلي
عزوز : تبي اصير اماراتي
حمدان : ايووه تعال اعلمك كيف
عزوز : اوكٍ نجرب
سعود : شباب شرايكم نقوول للبنات يجون عندنا اليوم
سامي : ياريت ع الاقل نسووي لهم غداء محترم يناسب العيد
سعود : اوكِ بكلم مجدولين
حمدان : وانا بكلم بندر
واتفقوا الغداء يكون عند الشباب
البنات تجهزو للطلعه ونواره راحت شقه بندر
عند باب شقه بندر رنت نواره الجرس
بندر فتح الباب
بندر : ياهلا والله كل عام وانتِ بخير حياتي
نواره : وانت بخير وينعاد عليك بالخير
بندر : علينا وعليك تفضلي داخل
نواره : لا قلبي انا جايه حتى اعايدك واقوول لك يلا وصلنا لشقه الشباب
بندر : اهااا اوكٍ بس اول ووينها عيديتي .؟؟
نواره : مافي عيديه
بندر : افاا ليش .. ترا لو بوسه قابلين
نواره : ههههه اوكِ وقربت منه حتى تبوس خده وعلطول حضنها
بندر : وربي احلى عيديه
نواره : يلا مشينا
بندر : دقايق بلبس شماغي وبجيب محفظتي وdfdf
نواره : مطوول
بندر : لا دخلي مو حلووه وقفتنا ع الباب
نواره : طيب بس مابي حركات مالها داعي
بندر : ههههههه ولا يصير خاطركِ الا طيب
ودخلت نواره وكانت هاذي اول مره تشووف فيها شقه بندر
نواره : حلوووه شقتك مررره
بندر وهو بغرفته يعدل شماغه : عيونكِ الحلوه
نواره : ثانكس .. ماتوقعت انها تكون كذا واايد مرتبه .. بالعاده الشباب كله عفسه
بندر وهو طالع من غرفته : هههههه ايوه انا احب كذا وكل شي مرتب و بمكانه وماحب العفسه ع قولتك
نواره : تعجبني وبعدين طالع قمر
بندر :يعني تناسبني الغتره الاماراتيه ..؟
نواره : ايوه
بندر اخد مفاتيحه وموبايله : يلا مشينا
وطلعوا ومن قفل باب شقته علطول مسك يدها لين وصلوا لشقه البنات
في السياره
شغل بندر الراديو ع mbc fm وجلسووا يسمعو الاهداءات
مجدولين : والله اشتقنا للسعوديه واهلها
ريماس : أي والله فديتها انا وفديت ترابها
بندر : الله يخلي لكم هالشوووق
نواره : ههههه اعطونا منه لو شوويه
مجدولين : موجود بس تنقلعي للمكان احنا مو موجودين فيه
بندر : شنو تنقلع ؟!! مجدوو ترا مااسمح لكِ تكلمين نوارتي بهالطريقه فاهمه
ريماس : ههههه وينه سعود يجي يدافع عنكِ
مجدولين : موجود بقلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m!ss p!nk
DE.Admin
m!ss p!nk


انثى
الديك
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 817
Location || : في قلب ..... !!
Occupation : الضحك والغناء هع هع
المزاج : فرحآآنهـ
نقاط : 167716
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-04-14, 11:02 pm

الجزء السابع


في شقه الشباب

رن الجرس وعلطول ساامي قام بفتحه
سامي : ياهلا وغلا تو مانورت شقتنا
ريماس : منوره بوجودكِ
سامي : تفضلووو
ودخلوووا ريماس ومجدولين
مجدولين : هاااي شبااااب
الشباب : هاااايات
سعود : هلا والله بالمزيونه
مجدولين : هلا فيك مفتوني
حمدان : حياكم جلسووا
عزيز : ووينها نوارتي ...؟
مجدولين : مع بندر تعرف سوالف العشاااق
عزيز : ايووه
مجدولين : كشخاا عزيزووو
عزيز : احم احم اكيد مو انا عزوز
سعود : وانا يعني مو حلووو
مجدولين : انت قمرهم
سعود : تسلمين قلبي
حمدان : شبااااااب وصباايا عندي لكم مفاجأه
الشباب والبنات : شنوووو ( ورن الجرس ))
سعود : لحظه بفتح الباب لا تقوول الا لين ارجع
حمدان : طيب
ورا الباب نواره وبندر ماسكين ايادي بعض
سعود : اهلا
بندر: اهلين وسلم عليه .. كل عام وانت بخير وينعاد عليك
سعود : وانت بخير وينعاد علينا وعليك
نواره : عيدك مبارك
سعود : علينا وعليك يتبارك .. تفضلوو
ورد بندر حط يده ع كتف نواره ودخلووا
بندر ونواره : هاااااي
بندر : كل عام وانتو بخير
الشباب : وانتو بخير
عزيز : نواره ينعاد علينا
نواره : علينا وعليك
وجلسوووا
سعود : يلا كمل كلامك
حمدان : المفأجاه هي اني انا بطبخ لكم الغداء
الكل : هههههههههههههه
حمدان : جد والله
سعود : مانبي طبخ اليوم وانا طلبت الغداء من المطعم
حمدان : اهاااا اوكِ تسلم ايدي اجل

وتغدوا وجلسووا شووي وبعدها طلعوو للملاهي


في الملاهي البنات والشباب دخلوا مع بعض وبعدين تفرقووا
ريماس : ودي اركب بهاللعبه
عزوز : ههههههه اتحداكِ
ريماس : اوكِ بروح اخد لي تذكره
سامي : بروح معك
ريماس : طيب
مجدولين : ووينها نواره..؟
سعود : مع بندر ..

سعود : ماعلينا منهم ومسك يدها يلا نمشي
ركبوا ريماس وسامي اللعبه
ريماس :والله حركات هاللعبه
سامي : عجبتك حبيبتي
ريماس : ايووه بالمره حلوه
عزوز: خلاص ما شبعتوا تغزل في بعض يلا خلينا ندخل بيت الاشباح
سامي : يلا بس وينهم نواره وبندر وسعود ومجدولين ..؟؟؟
عزوز : انا كلمتهم اللحين هم ينتظرونا هناك
سامي : اها يلا
وراحوا الى الشباب عشان يدخلوا بيت الاشباح
مجدولين : اني ما ابي ادخل معاكم
سعود :يلا غناتي خلينا ندخل انا راح امسك لاتخافين
عبد العزيز : يلا مجد بلا خوووف كلنا معاكي
ودخلوا كانوا نواره وبندر اول ناس بعدهم ريماس وسامي وحمدان واخر شي عبد العزيز ومجدولين وسعوود
راح عبد العزيز الى نواره وبندر
عبد العزيز : ويلي ع الي خافوا
نواره : اسكت اقوول
طبعا داخل بالمررره ظلمه وكانوا يمشوون ع رجايلهم
حمدان وعبد العزيزكانوا متفقين يخفوا البنات يبغوا يعملوا لهم مقالب
راح عبد العزيز : ويمسك رجايل مجدولين
مجدولين : تصيح بصووووت عالي " يماااااااااا
طبعا سعود خاف عليها ع طووول حضنها (( الله ستر عليهم بالظلمه بصراحه مووقف لاتحسد عليه ))
وقامواا يضحكوا
جا واحد من الاشباح جنب نواره :وااااااااا وتضربه المسكين بالشنطه (( شنطه نواره كبيره شوي يعني الضربه تألم ))
الشبح : اه اه
وهم ميتين من الضحك على الي سوته نواره
وبعد ماطلعوا من بيت الاشباح راحوا لسباق السيارات
عزوز : اتحدى وحده فيكم تعرف تسووق سياره خخخخخ
حمدان : حدهم دباب ومااتوقع
عزوز : ههههههه أي والله
سامي : الا ريماس تعرف تسووق (( ويكلم ريماس )) تذكري حياتي لما كنا نروح البر معاكم كان اخوكي احمد يعلمكِ السواقه
حمدان : أي اكيد بتعرف لانو مافي شي تصدم ولا تصقع فيه
عزوز : ههههههههههه
ريماس : بناااات يلا نرويهم كيف نسووق
مجدولين + نواره : اوكِ يلا ... وناظروهم بتحدي ودخلوا السبااق
وطبعا هنا البنات تفننو بالسواقه وكل وحده سواقتها احسن من الثانيه و فازت نواره بالسباااق
الشبااااب طوال الوقت تصفير و تشجيع للبنات ولما طلعووا
حمدان : يعني سواقتكم مش بطاله
عزوز : احسنكم نواره
بندر : اكيد هاذي حبيبتي نواره الغاليه

و طلعوا من الملاهي وبعدين راحو لبيتزهات يتعشوا وكان حمدان حامل معاه الكاميرا وخدوا لهم صور تذاكريه
بندر : شنوو رايكم نروح السعوديه مدام احنا بـ اجازه
ريماس : احلى فكره ها شرايكم ..؟
نواره : مادام الفكره من بندر اكيد موافقه
الكل : هههههههههه
حمدان : وانا اظل هنا لحالي
عزوز : يابعدي وانا يهون عليه اترك
حمدان : صديقي عزيزي
الكل : هههههههههههههههه

يوم ثاني العيد

كلمت ريماس اخوها احمد تهنيه بثاني يوم بالعيد
ريماس : هلا والله بحبيب اخته
احمد :هلا والله فيكِ
ريماس : عيدك مبارك
احمد : ايامكِ سعيده
ريماس : كيفكِ مع الدراسه ؟؟
احمد :تمام
ريماس : امي جااالسه ؟
احمد : ايووه
ريماس : روح نادها لي
راح احمد ينادي امه عشاان تكلمها ريماس
كلمت ريماس امها وخبرتها انها راح تجي السعوديه بعد اسبووع طبعا امها فرحت بالخبر

في المطبخ

مجدولين : بناات ابي اروح اخد هدايا الى اخواني
ريماس وهي تصب الكوفي : وانا بعد ابي اخد شي الى امي واحمدااني
نواره : خلاص اليووم نكلم محي الدين ونروح
مجدولين : أي خلاص خلصت اجازته العيد يوم واحد ومايستاهله بعد
نواره : لا حرااام
ريماس : حرمت عليه عيشته بنكلمه وبنخليه يمرنا الساعه 8 الليل
نواره +مجدولين : اوكِ
نواره : اليووم ودي اطلع ابي احس بالعيد
مجدولين : وانا مابي اضيع هالاجازه
نواره : يلا ووين نروووح ..؟
مجدولين : امممممم
ريماس : نبي هالمره نطلع بدون الشباب
مجدولين : طلعه بنات
ريماس : ايوه خلنا نناظر المزايين
نواره : هههههههههه ووين راح المزيون سامي ..؟
ريماس : موجود بس يعني نبي هبال بنات
نواره : اوكِ بتصل لشيخه واليازيه يطلعون معنا
ريماس : وانا بدق ع فطوووم
مجدولين : ونااااسهـ والله زمااان عن هالطلعات

في العصر

طلعوا البنات بسياره فطوووم .. فطوم وريماس قدام ونواره واليازيه بالسيت اللي وراهم والشيخه وبنت اختها الريم ومجدولين بالسيت الاخير
والبنات طاربيـن بالسياره والاغاني بـ اعلى الصوووت والرقص قايم وقفوا عند اشاره والبنات ودهم يستهبلووون
اليازيه زادت الكحله والروج الاحمر الصارخ و نزلت النافده
السياره اللي جنبهم : يااحلوو عطينا وجهه
اليازيه تناظر السيارات اللي قدام ومو معبرتهم
شخص في السياره اللي جنبهم قط عليها رقمه : انتظر اتصالكِِِ
وفتحت الاشاره و سكرت النافده وكلهم ضحكوووو

رجعوا البنات المغرب للشقتهم وبعد ساعه دقوا ع محي الدين وراحو للمول

في المول
مجدولين : شنوو في بالك تاخدين الى احمد
ريماس : والله مدري
نواره : شنوو رايك تاخدين له ساعه و عطر
ريماس : فكره حلووه يلا خلونا ندخل هذا المحل
دخلوا المحل و شافت ساعه عجبتها
ريماس : لو سمحت ابي 2 من هاذي ( وتـأشر عليها )
نواره : الى من الساعه الثانيه..؟؟
مجدولين : بدوون سؤال اكيد الى سامي
ريماس : ماشاء الله عليكِ تفهميها وهي طايره
مجدولين : لكن بمناسبه شنوو ؟؟؟
ريماس : بس كذا بدوون مناسبه
اشترت ريماس الساعتين ومجدولين اخدت ساعه الى اخوها الكبير
نواره : انا محتاره مدري شنوو آخد الى رينـاد ؟
مجدولين : هنا في محل للملابس وااايد حلوو تعالي نشووفه
نواره : طيب يلا نشوفه
واشترت نواره ليها ولـ ريناد والبنات اشترو ليهم ملابس جديده وطلعووا

الساعه 2 الكل نااايم والشقه مره هادئه .. رن موبايل نواره وانزعجت وردت عليه وهي شبه نايمه
: الووو نواره
نواره ناظرت بشاشه الجوال : بندر
نواره : هلا قلبي فيك شيء ..؟
بندر : نواره باموووت الحقيني
نواره : بندر شنووو فيك
بندر : نواره اسمعيني اتصلي على أي احد من الشباب انا في شارع .... صار لي حادث
نواره وهي تبكي : اوكِ اوكِ
نواره مو عارفه شنوو تسوي فعلطوول راحت لغرفه ريماس
نواره : ريمااس الحقيني
ريماس صحت : خيرر شنووو فيك
نواره : بندر صابه حادث مدري شنوو اسوي تكفين كلمي سامي خلينا نروح له
ريماس قامت لعند نواره : طيب انتِ هدي ولا تخافي
نواره وهي تبكي : لا مستحيل يمووت ويخليني
ريماس لمتها وطبطبت عليها : مراح يمووت يلا انتِ البسي عبايتكِ حتى نروح له
نواره هزت راسها بمعنى اوكِ
واخدت ريماس جوالها ورنت ع سامي
سامي في سابع نومه .. وظل يرن جواله ولا يرد
ريمااس : يلا رد بليــز
ورنت مره ثاانيه وبعد 4 رنات رد
سامي : هلا شنووو فيك حبيبتي
ريماس : لاتخاف مافيني شي بس بندر صاير له حادث وكلم نواره عشاان نروح له
سامي : خلاص خلكم جاهزين انا اللحين جاي
ريماس : انزين لا تطول وانتبه لحالك
سامي : اوكِ
في السياره كانت نواره تبكي خايفه ع بندر
ريماس : خلاص ان شاء الله مافيه الا العافيه
نواره : سامي كلم الاسعاف
سامي : كلمتهم قبل لا اجي والحين اكيد هم عنده
صحت مجدولين من النووم وراحت للمطبخ تشرب مويا استغربت ابواب غرف البنات مفتوحين وقربت للغرف ماشافت البنات دورت في الشقه مالقتهم و على طوول راحت تدق ع جوال نواره
مجدولين : هلا وينك انتي وريماسو
ريماس بتوتر : هلا
مجدولين خافت : وينها نواره وينكم انتو فيكم شيء ...؟
ريماس : لاتخافين نواره معاي بس صار الى بندر حادث واحنا رايحين له
مجدولين : طيب ليش ماصحيتوني
ريماس : من الربكه ماعرفنا ايش نسووي فـ كلمت سامي
مجدولين : اهااا .. طيب طمنوني عليه
ريماس : أي اوكِ يلا مجد وصلنا اكلمك بعدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m!ss p!nk
DE.Admin
m!ss p!nk


انثى
الديك
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 817
Location || : في قلب ..... !!
Occupation : الضحك والغناء هع هع
المزاج : فرحآآنهـ
نقاط : 167716
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-04-14, 11:03 pm

الجزء الثامن



وصلوا المستشفى وبسرعه دخلوا الطوارى
وجلسوا ساعتين ينتظروا الدكتور يطلع من الغرفه
اتصلت مجدولين الى ريماس
مجدولين : هلا طمنيني انشاء الله بندر بخير
ريماس : مدري للحين الدكتور ماطلع من غرفه العمليات
مجدولين : طيب كيفها نواره
ريماس : تعبااانه
مجدولين : طيب انتبهي لها
وراحت ريماس لعند نواره تهديها وسامي رايح جاي ع الممر خايف ع بندر
طلع الدكتور ونواره وسامي وريماس راحوا الى الدكتور بسرعه
سامي : ها دكتوور طمني ..؟
الدكتور : تطمنووو ماعليه شر حالته مش خطيره هو عندو كسر بيدو وحنا عملنا له عمليه في الكتف و جرح خفيف بجبينه يعني يحتاج كم يوم يجلس في المستشفى
نواره : ممكن ادخل اشوفه
الدكتور : لا هو الحين تحت الملاحظه احنا اعطينه ابره تنوويم بكره ان شاء الله تقدروا تزورونه
سامي : يلا بنات خلونا نروح وبكره الصباح نجي له
نواره بعناد : لا انا بجلس هنا ابي اشووف بندر
ريماس : ماسمعتي الدكتور شنووو قال ياللا غناتي قومي وبكره نخلي سامي يجيبنا له في الصباح
رجعوا الشقه وكانت نواره منهاره وراحت الى غرفتها تصلي وتدعي له وضلت تبكي الين نامت

الصباح الساعه 8 و نص صحت مجدولين من النوم و راحت غرفه نواره ماشافتها راحت الي ريماس
مجدولين : ريمااسو قعدي نواره مدري وينهاا
ريماس : اكيد ررراحت الى بندر في المستشفى روحي كلميها انا تعبانه حدي امس مانمت شي
مجدولين : والله مجنوونه هالبنت
راحت مجدولين الى غرفتها لقت مكالمه من سعود واتصلت عليه
سعود : هلا والله باحلى البنات
مجدولين : هلا والله فيك
سعود : كيفك يابعدي انتي ؟؟
مجدولين : تمام انت كيفك ؟؟
سعود : انا بخير دام انتي بخير يالغاليه
مجدولين : دوم لاساعه و لايوم
سعود : غناتي بروح لبندر تبيني امرك ..؟
مجدولين : ايووه
سعود : انتِ جاهزه
مجدولين : جاهزه ومو جاهزه
سعود : اهااا طيب اجل ربع ساعه وانا عندكِ
مجدولين : اوكي بنتظارك
قفلت مجدولين الجوال وراحت تلبس وسوت لها كوفي جلست في الصاله تتنتظر سعود


في السياره
ركبت مجدولين مع سعود
مجدولين : مرحباا
سعود : مرحباا مليووون
شغل سعود الراديو ع ام بي سي اف ام
سعود : هاذي الاغنيه الي راح يحطونها اهداء لكِ مني
وكانت اغنيه الحب يكبر لـ منى امرشا وعادل محمود
مجدولين : يسلمووو بالصراحه انا احب هالاغنيه وااجد
ولف للسيت الوراني ومد لها باقه ورد
مجدولين : يسلمووو
سعود : يسلمك ربي .. انا اخدت لبندروو وقالت اخد للقمر
مجدولين ابتسمت
وجلسوا يتكلموا الى ان وصلوا المستشفى وسألوا الريسبشن عن غرفه بندر
بهالحظه كانت نواره جالسه جنب بندر فالسرير وراسها ع صدره
نواره وبعيونها الدموع : حبيبي خوفتني عليك.. ( و بدلع ) وربك بندروو لاتعيدها
بندر : ههههه اوكِ قلبي يعني تخافين عليا
نواره تضربه ع صدره ع خفيف : يعني هاذي يبي لها سؤال
بندر : هههههه حبيت اتــأكد
وقامت نواره
بندر: ع وين ..؟
نواره : بفتح علبه الشوكولا ودي فيها
بندر : بدون ماتستـأذني هااا
نواره : كنت بستـأذن بعد مااجيبها
بندر : يلا تعالي اكليني
نواره ابتسمت
و بهاللحظه سعود و مجدولين دقوا الباب و دخلوا الى غرفه بندر (( خربوا عليهم ))
سعود : السلام عليكم
بندر +نواره : وعليكم السلام
سعود : مااتشوف شر
بندر : الشر مايجيك
جلست نواره بالكرسي جنب السرير وبدت تـأكل الشوكلت
مجدولين : الحمدالله ع سلامتك الا كيف صار لك الحادث ؟؟
نواره : الله ياخده صدم سياره بندر وهررب عسا الله ياخده من الدنيا
بندر :هههههههه من كثر السب الي سبيتيه في الولد اكيد مات او صابه شي
سعود : ههههههه اكيد اعاقه دائمه
بندر : وين باقي الشباب سامي وريماس وحمدان وعزوز ؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود : ع وصول
بندر : اها الله يعطيهم العافيه ولولا الله ثم هم كان انا اليووم في رحمه الله
نواره : عسى يومي قبل يومك
سعود : احم احم نحن هنا
بندر ومجولين : ههههههههه
وبعد ساعه ونص
دخل سامي وهو يغني اغنيه سلامات حبيبي موعلى بعضك سلامات سلامات اشوف الحزن بعيونك سلاماات حبيبي مو على بعضك سلامات بلقياك القلب يشفي غليلة وانا وياك مثل قيس وليلى ......... )) وكان ماسك ريماس من كتفها
سامي: شرايكم بصووتي حلو مو ؟؟
ريماس : اكيد وتناظر بندر هاااي سلاماات بندر ماتشووف شر
بندر : الشر ما يجيك ولايمر صوبك
سامي : والله خوفتنا عليك البارح عن جد صار فلم هندي مع نواره
الكل : هههههههههههههه
بندر : فديتها والله شيخه البنات
سعود : استح ع وجهك اذا تبي تغازلها غازلها بس مو قدام الناس
بندر : زين ياخي احرجت البنت
مجدولين : شباب خلاص بتروحوا السعوديه؟؟؟؟؟
سعود : أي ان شاء الله الا بندر بتروح السعوديه ؟؟
بندر : ايووه قال الي الدكتور انه راح يطلعني بكره العصر من المستشفى
سعود : اهااا
بندر : الا صوتك حلوو شرايك تشارك في برنامج استار اكاديمي هههههه(( يقصد سامي
سامي : تمزح انت وجهك مع هالجرح كانه زورو شاخط ع وجهك ههههههههه
الكل : هههههههههههه
نواره : ساميووو ياحليلك وانت ساكت
ريماس : ليش تبيه يروح تبي البنات ياخدوه مني هاهاهاي
وجلسوا يظحكوا ويسولفوا مع بندر بصووت عالي جات اليهم الممرضه
الممرضه :لو سمحتوا هدؤء وبعدين انتهت وقت الزيارة
سامي : لا ووين بااقي عزوز وحمدان ماجوو للحين وانتِ تقولين انتهت الزياره ؟؟
الممرضه : ايوه
استسلموو الشباب و سلمو ع بندر وطلعوا

اليوم الثالث بعد حادث بندر يووم الرجوع الى اراضي السعودية الساعه 11 راح تقلع الطائره
((بندر +سامي + سعود + عبد العزيز + )) في الشقه ينتظروا البنات يخلصوا عشاان يروحوا المطار
مجدولين : يلا بنات بسررعه عشاان لانتأخر
نواره : انا جايه
ريماس : صباح الخير شباب
الكل : صباح النور
سامي : وينك حبيبتي اتأخرتي ؟
ريماس : تعرف ع مالبست وظبطت الميك اب وتكشخت عشاان مستحيل تشووف غيري
سامي : فديتك انا والله
وصلوا المطار وجلسوا يشربوا كافي وبعدين توجهوا الى البوابه عشاان يركبوا الطائره وكل شخص يمشي مع اللي يحبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m!ss p!nk
DE.Admin
m!ss p!nk


انثى
الديك
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 817
Location || : في قلب ..... !!
Occupation : الضحك والغناء هع هع
المزاج : فرحآآنهـ
نقاط : 167716
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-04-14, 11:04 pm

في الطائره

مجدولين جالسه جنب سعود و نواره جنب بندر
وريماس جنب سامي
وعبد العزيز جالس جنب سعود ومجدولين
مجدولين ساكته
سعود : مجودتي شنوو فيك لايكوون تخافي من الطائره
مجدولين : لاشدعوا حبيبي بس نعساانه شوي
سعود : تعالي نامي ع صدري
مجدولين بخجل : لا استحي
سعود : ليش تستحين عاادي عمرري
مجدولين : لالا
سعود : ع كيفك انتي الخسرانه هههههه

عند بندر ونواره

نواره : بندر
بندر : عيوون واهل بندر كلهم
نواره : تسلم عيونك بس حبيت اسألك انت قلت الى اهلك بالحادث الي صار لك
بندر : لا ما حبيت اقول لهم خفت يخافوا عليا
نواره : اهااا بس اكيد بيسألوا اول مابشوفو الجرح اللي بجبينك
بندر : ايه والله خاصه امي
نواره : الموهم انت الحين مو تعبان ولا فيك شي ..؟
بندر : لا انا كوويس دامك جنبي .. ومسك يدها ..
نواره ابتسمت
بندر : يلا حبيبتي انا راح ارتاح شووي قبل لاتهبط الطائره بس طلب صغنونو
نواره : انت ماتطلب انت تـأمر
بندر: تسلمين قلبي .. بس بغيت ( وهو يـأشر ع خده ) بووسه ؟؟
نواره : لاعاد مو هنا قدام الناس
بندر : شنوو عليك من الناس مو انا حبيبكِ وكل شي في حياتك
نواره :ايووه
بندر : يلا
نواره باست بندر ع خده وهو كماان بسها ع خدها

عند سامي وريماس

سامي : تصدقين اني محظوظ
ريماس : ليش ؟
سامي : عشاان اني راح اشوفك حتى في الاجازه الحمد لله بيتنا مجاور بيتكم ع طوول يعني اقدر اشوفك كل يووم
ريماس : خلاص بجلس في بيتنا ومراح اطلع عشاان لاتشوفني
سامي : اتحداكي
ريماس : راح تكسب التحدي لااني ما اقدر يمرر يوم ما اشوفك فيه
وبعد ربع ساعه من ركوبهم الطائره نامت ريماس وكانت سماعات الايبود في اذنها شال سامي السماعات من اذنها وباسها ع خدها وجلس يتأمل في ملامح وجها الطفولي الى ان قالوا ان الطائره راح تهبط قعد ريمااس من النوم
سامي : رموووسه يلا اصحي اللحين بتهبط الطائره
ريماس :اوك
وربطوا الاحزمه

نزلوا من الطائره الكل ينتظر اهله البنات جالسين مع بعض والشباب بعيدين عنهم
مجدولين : نواره شووفي ذاك مو كأنه ابوك
نواره : ايووه شوفي الي دخل معاهم هذا اخوك سلطان
وراحوا البنات لهم
كان جاي ابو نواره واختها ريناد
و اخو ريماس احمد وابوها
وابو مجدولين وامها واخوها سلطان

قربوا البنات من اهاليهم ريناد علطول حضنت نواره
ريناد : وحشتيني
نواره : وحشتيني اكثر
ريناد : شخبارك ..؟
نواره : بخير دامني شفتك
ابو نواره : هلا والله ببنتي
نواره باست راسه : هلا فيك اخبارك دادي ..؟
ابو نواره : الحمدالله تمام انتي شلوونك .. عساك بخير
نواره : تمامووو الا وينها مامي ..؟
ريناد : في البيت تجهز لك الغداء
نواره : والله اني اشتقت لها


ريماس : احمداني
احمد : هلا والله بنور البيت وحشتيني
جاء سامي اليهم : السلام عليكم
ابو ريماس : وعليكم السلام ياوليدي اخبارك مع الدراسه ؟؟؟
سامي : الحمد لله شخبارك احمد ؟؟؟؟؟
احمد : تمام
سامي : يلا اجل مع السلامه لانأخركم
ابو ريماس : لا عادي شدعوا
سامي : حبيت اسلم عليكم
ابو ريماس : حياك

مجدولين : سلطانوو مو كـأن زايد وزنك
سلطان : مالت عليك بدل ماتقولين اشتقت لك وحشتني تقولين هالكلام
مجدولين : كـأني عطيتك وجه وااايد روح بس عني وتحضن امها
ام مجدولين : ياهلا والله بروحي بنتي
مجدولين : يمه وحشتيني
ابو مجدولين : احم احم انا هني
مجدولين : والله وينك فيه مااشوفك
ابو مجدولين : اقوول عن المصاخه .. وتعالي سلمي
مجدولين سلمت ع ابوها

بندر مع ابووه واخوانه لصغار وصاحبه وليد
مشعل (( اخو بندر في صف خامس )) : بندروو مو كـأنك محلووو
الكل : ههههههههههه
نواف (( عمره 3 سنوات )) : بندر ابي حلاوه
بندر : اوكِ لما نروح البيت بعطيك حلاوه
نواف : هز راسه بمعنى اوك
وليد : يلا مشينا يابو الشباب
بندر وهو يناظر نواره مع اهلها : اوكِ
ابو بندر : اجل انت خد اخوانك انا عندي شغله بسويها وبرجع البيت
بندر : براحتك يبه

وطلعوا من المطار

في سياره ابو ريماس
ابو ريماس : ها بنيتي شخبارك مع الدراسه هناك ؟؟
ريماس : الحمدالله بخير
ابو ريماس : انشاء الله كل شي تمام
ريماس : أي تطمن
ابو ريماس : أي الحمدالله
احمداني : يعني بنشوفك دكتوره
ريماس : انشاء الله
وضلوا ريماس مع احمد يسولفوا اللى ان وصلوا البيت

دخلوا البيت

ريماس : والله وحشني البيت
ام ريماس : بس ..!!
ريماس : هههه البيت واهل البيت كماان
ام ريماس : شخبار نواره ومجدولين ؟؟؟؟؟
ريماس : تمام يلا مامي انا باروح غرفتي ارتاح
ام ريماس : أي يمه ارتاحي لك شووي وبعدها نسولف
راحت ريمااس غرفتها واخدات اليها شوور سريع ونامت

عند مجدولين
مجدولين : وين ريم ليش ماجت البيت اليووم ماقلتوا اليها اني راح اجي
سلطان : لا قلنا اليها بس قالت ماتقدر تجي اللحين راحت تجي الليله
مجدولين : ليش ؟؟؟
ام سلطان : تقوول بتنتظر محمد يجي من العمل والليل راح تخليه يوصلها
مجدولين : اهاا جووووعانه صار لي شهر ونص ما اكلت اكل من البيت كل من مطاعم
ابو سلطان : أي والله طالعي حالك صايره جلد ع عظم
مجدولين : مو احسن من بعض الناس
سلطان : ووش قصدك
مجدولين : ولاشي الا اقووول يبه
ابو سلطان : قووولي اسمعك
مجدولين : ممكن اجلس جنبك ع الغداء يعني بمكان بعض الناس
سلطان : لا والله اشرايك بعد تقوميني مو يكون احسن
ابو سلطان وام سلطان : ههههههههههههه
ام سلطان : الحين عاد وش يخلصهم انا راح اقووم اقول للخدامه تحط الغذاء
راحت ام سلطان اللى الخدامه في المطبخ
ابو سلطان ابتسم ع اولاده


في بيت بندر
ام بندر وهي تضم ولدها : ياهلا والله بنور عيني
بندر : وحشتيني يمه حيل
ام بندر وهي تمسح دموعها : يعني لو ما هالعيد كان ماشفناك
بندر : افااا يالغاليه هالكثر شايله عليـ
ام بندر : لا والله بس افتقدتك
بندر : ماتفقدي غالي
الا وينطوو خواته عليـه (( عهد و رنا )) ويحضنوووه
بندر : هههههه ابي اوكسجين يانااااس بمووووت
عهد : وحشتناااااا
رنا : هاااا بندرووو متى بتطلعنا ..؟
بندر : اقووول بعدووو عني بموووت
وبعدوو عنه
بندر اخد نفس طووويل ورنا وعهد يناظروو ببعض
رنا : لايكون بيغمى عليه ...؟
عهد : لا لاتقوليها ..
بندر : ههههه اشتقت لهبالكم
وجلسووا بالصاله
جا نواف لبندر وجلس فوق حضنه : ابي حلاوه
بندر : وانت للحين مانسيت
نواف زعل
بندر : وش فيه الحلووو زعل
عهد : ماعليك منه بيرضى لحاله
رنا : أي بيرضى الا قوول لنا عن الاماااارات وشلونها وشلون البنات بالجامعه
بندر : اقووول انا بقوووم مع نواف
رنا : لا اول قووول لنا
بندر : ترا انا كنت بالامارات مو بـ امريكا ..!!!
عهد : اف يعني مابتقووول
بندر : شنو تبيني اقووول وقام ومسك يد نواف وطلع لغرفته
رنا : مالت مااستفدنا شي
عهد : أي والله


في غرفه بندر
دخلها كانت نظيفه مثل ماتركها بس الزايد عليها ريحه البخوور
بندر : الله يخليك لي ياامي
نواف : بندر ووين الحلاوه
بندر : ههههه تعال هنا بالدرج اخد لك اللي تبي

في الليل

في بيت سامي
سديم : ساميووو
سامي : خيررر
سديم : سوري سامي اخوووي حبيبي
سامي : آمرري
سديم : مايـأمر عليك عدوو .. بس بسـألك ريماس صاحبتي وبنت جيرانا شخبارها
سامي ابتسم : بخير
سديم : يعني دوووم تشووفها هناك
سامي : احيانا
سديم : اهاااا
سامي : الا مابتروحي تزوريها ..؟
سديم : يمكن بكره
سامي : اهاااا

في بيت مجدولين
في غرفه مجدولين
عبير : مجدولينوووو
مجدولين تناظرها : همم
عبير : اقوووم اطلع ..؟!
مجدولين : ليه ..
عبير : من جيت وانتي عيونك بهالجهاز
مجدولين سكرت الابتوب وناظرتها
عبير : واخيرااا
مجدولين : ههههههه الا انتي تعالي شخبارك مع الدنيا و الدراسه
عبير : عااايشه بهالدنيا

في الصاله

ام عبدالرحمن : ووينها مجدولين ..؟
ام سلطان : بغرفتها
ام عبدالرحمن : ناديها تجي نشووفها والله ولها وحشه
دخلت الريم : السلام
ام سلطان و ام عبدالرحمن : وعليكم السلام
الريم : شخبارك خالتووو
ام عبدالرحمن : الحمدالله بخير انتي شلونك وشخبار زوجك
الريم : بخير الله يسلمك الا وينها مجدولين ..؟
ام سلطان : في غرفتها مع عبير
الريم : اهااا
ام سلطان : الحين بناديها

ام سلطان دقت الباب ودخلت وقالت لها ان الريم في الصاله
مجدولين : ريموو هنا
وراحت تركض ع الدرج كأنها صااروخ
ام سلطان

الريم : هاي مجدولين كيفك من زماان عنك (( وحظنتها
مجدولين : وهي تناظر بطن اختها شنووو هذا ليش وماقلتي لي !!!!!!
الريم : شرايك بالمفاجأه حلووه مو
مجدولين: ياااي واخير راح اصير خاله
ام عبد الرحمن : شخبارك يابنيتي ان شاء الله استانستي بالخبرحمال اختك
مجدولين : الحمد لله شخبارك خالتي
ام عبدالرحمن : الحمدالله يابنيتي جلسي والله زمان عن سوالفك اللي توسع الصدر
وجلسووا يسولفوا

اليوم الثاني

مجدولين جالسه تفطر بالحديقه تفطر وشوي والا سلطان جايها
مجدولين : صباااحووو
سلطان : صباح النووور
مجدولين : هلا والله بـ اخووي
سلطان ابتسم : هلا فيك القهوووه يخليك لي ربي
مجدولين بصووت عالي : القهوه ياولد .. (( وغنت اغنيه محمد الزيلعي .. لمهلي ))
سلطان : بلا هبل وصبي لي
مجدولين : اوكِ لا تعصب
سلطان : هههههه الا تعالي ابيكِ بموضوع
مجدولين : تفضل قووول تراني مو فاضيه اسبوووع وبرجع للامارات
سلطان : ههههههه وانا سـألت متى بتردي هنااك
مجدولين : اخلص وش تبي ..؟
سلطان : مجدولين انا ابي ....
مجدولين : شنوووو ؟؟؟!
سلطان : ابي اتزووج
مجدولين : كللللللوووووووش
سلطان : اسكتي فضحتينا
مجدولين : سكتنااا .. خلاص من اليووم راح ادور لك ع البنت اللي تعجبك
سلطان : بس انا حاط عيني ع وحده
مجدولين : بعد حاط عينك ع وحده وانا ماادري بس منهي وتغمز له
سلطان ببتسامه : نواره بنت خالي
مجدلين : نواره !!!!!!
سلطان : ايووه نواره ليش مستغربه ورافعه الحاجب .؟!!
مجدولين : لا ماتوقعت تكوون نواره اوك يصير خير اشووف رايها فيك وارد عليك
سلطان : اوكي
مجدولين : بس بشرط ماتزعل اذا كانت ماتبيك
سلطان : اوكِ ..
مجدولين بصووت غير مسموع و هذا وجهي اذا وافقت
سلطان : شنووو تقولين
مجدولين : لا ابد سلامتكِ الا ياهلا بالمعرس
سلطان : بدينااااا
مجدولين : ههههههه لا والله لسه
وجلست شوووي وهي سرحـآآآنه وبعدها استـأذنت وطلعت لغرفتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m!ss p!nk
DE.Admin
m!ss p!nk


انثى
الديك
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 817
Location || : في قلب ..... !!
Occupation : الضحك والغناء هع هع
المزاج : فرحآآنهـ
نقاط : 167716
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-04-14, 11:05 pm

بندر يفطر مع اهله
رنا : يبه وناااسه اليوووم بندر بيطلعنا
ابو بندر : جد والله ووين بتخرجوو
بندر : بمشيهم شووي وبعدها بروح اشووف اصحابي
رنا : شنووو .. بتمشينا شوووي لا مافيه
عهد : أي انت البارح قلت بتطلعنا بس شنو شوويه
ابو بندر : بنات مابي تتـأخرووون برا ووايد اوكِ
رنا وعهد : انشاء الله

الساعه 2
راحت مجدولين تبدل ملابسها عشاان تتغذاء وهي تفكر شلوون تقول الى سلطان ان نواره رافضته
راحت تكلم نواره
نواره : اوووف ياربي امداكِ تشتاقي الي ههههههه
مجدولين :هههههه مالت عليك المهم عندي مشكله
نواره : خير ان شاء الله
مجدولين : سلطان
نواره : شنوو فيه
مجدولين : يبي يتزوجك
نواره : ايش !!!
مجدولين : وانا محتاره شنوو اقول له
نواره : طيب ياخوافه لا تردين الحين
مجدولين : ومتى ارد ..؟
نواره : الليل
مجدولين : و ايش تبيني اقول له
نواره : اقنعيه انو احنا مو مناسبين ومهدي له الموضوع وبعدين قولي له اني مابيه
مجدولين : اهااا طيب بفكر فيها وبقلبها بمخي وبرد عليه
نواره : هههههه طبخه اهيه
مجدولين : ههههههه الا شخبارك ..؟
نواره : منيحه وانتي شلون شفتي الجووو هنا
مجدولين : صرت هبله ع غفله
نواره : هههههههههههههههههههههههه ليش
مجدولين : والله مدري

في العصر
راحت سديم لـ ريماس وجلست معاها لين اذان العشاء واتفقوا انهم يطلعون للمول

ريماس : بروح اقوول لـ امي و بدق ع السايق بالمره
سديم : شرايكِ اقوول لـ سامي يودينا
ريماس : اوكِ ماعندي مشكله
سديم : الحين ارن عليه

وطلعت ريماس وعلطول اتصلت ريماس الى سامي
سامي : هلا والله بالحلووو
ريماس : هلا فيك
سامي : عندي الك خبر يعجبك اللحين سديم راح تقوله الك يلا باي
سامي : شنوو الخبر ؟؟؟؟؟؟؟؟ لحظه لا تسكرين

ومن سكر رنت سديم
سديم : هاايوووو ماي براذر
سامي : هايااات سستر
سديم : ممكن طلب
سامي : اتفضلي
سديم: ابي تودينا المجمع
سامي : انتي ومن معالك
سديم : معيـ ريماس
سامي : اها ا الساعه كم ؟؟؟
سديم : الحين ادا ماعندك شيء
سامي : انا عند الشباب
سديم : ايوووه يعني شنو
سامي : مسافه الطريق وانا عندكم
سديم : يــــس
سامي : اقووول ترا اذني ابيها
سديم : ههههههه
سامي : طسي عن وجهي
سديم : مالت عليك يلا باي

ورن سامي ع ريماس

ريماس : ها شرايك
سامي : احلى يوووم في حياتي في السعوديه الي اطلع فيها معك في سياره وحده ياعمري انتي
ريماس : فديتك والله و فديت كلامك الحلو
سامي : يابعدي اللي تتفداني
ريماس : اقووول بروح اجهز حالي باااي
سامي : يلا باي امورتي

سكرت ريماس من سامي وتوها بتطلع من غرفتها الا ورن موبايلها
نواره : هلا والله بالقاطعه
ريماس : اهلين
نواره : ايش فيك مستعجله
ريماس : لاني بجهز حالي بطلع للمول
نواره : ههههه مع منوو
ريماس : راح اطلع مع ساامي
نواره : ايش ؟؟؟؟
ريماس : ايوه مع سامي واخته سديم نسيتي انها صديقتي
نواره : نيالك يالنحيسه حتى هنا تشوفينه
ريماس : هههه يلا خليني ابدل ملابسي عشاان الحين سمووي بمر عليا
نواره : اوك بس أي مجمع راح تروحوا ..؟
ريماس : طوط طوط طوط (( سكرت ريماس ))
نواره :هالمجنونه مستعجله ع الطلعه ههههههه

دخلت ريناد غرفته نواره
ريناد : شنوو فيك تضحكين بحالك مجنونهـ
نواره : لا بس كنت اكلم رمووسهـ
ريناد : اهااا .. تعالي تحت امي تبيك
نواره : دقااايق ونازله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m!ss p!nk
DE.Admin
m!ss p!nk


انثى
الديك
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 817
Location || : في قلب ..... !!
Occupation : الضحك والغناء هع هع
المزاج : فرحآآنهـ
نقاط : 167716
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-04-14, 11:06 pm

يلا ردودكم ياحلووووووووووووووووووووين

ان شاء الله الروايهـ عجبتكم

اي شخصيه عجبتكم اكثر

وتوقعاتكم

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

77777
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسيت أنساك
رۈحِ آلمڼٺـڍى
نسيت أنساك


انثى
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 289
Occupation : طالبه
المزاج : عصبيه
نقاط : 165845
تاريخ التسجيل : 22/03/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-04-15, 12:34 am

تسلمي حبيبتي على الروايه
ولا أرررررررررررررروع
تهبل
أنا عندي اكثر شخصيه عجبتني (سامي)
ننتظر الأجزاء الجديده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
a7mad
مشرف
a7mad


ذكر
الحصان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 178
Occupation : طالب
المزاج : عادي
نقاط : 165197
تاريخ التسجيل : 06/04/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-04-17, 7:09 pm

اذا سمسم يعني ساامي

في الروايه انا ووين

اكيد انا بندر بس المشكله اسمي احمد

Shocked

مشكووره pink

ع الروايه بنتظار التكمله

بسررررعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m!ss p!nk
DE.Admin
m!ss p!nk


انثى
الديك
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 817
Location || : في قلب ..... !!
Occupation : الضحك والغناء هع هع
المزاج : فرحآآنهـ
نقاط : 167716
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-06-09, 6:46 pm

البـارت التـاسع

في الموول

بندر مع خواته يتسووقوا
بندر : بنات تعالوا نجلس بالكافي وبعدين نكمل
رنا : اوكِ انا جيعاانه
عهد : طيب نـأخد بريك دقااايق مو مشكله عندي
بندر : يلا اجل ايش تنتظرون

وبهالوقت دخل سامي مع سديم وريمااس

سديم : ياااي من زمان ماطلعنا مع بعض وحشتنني الطلعه معاك
سامي : تعالوا معاي عشان تختارون لي ملابس
سديم + ريماس : اوكِ
وهم راكبين الدرج بندر وهو جالس بالكوفي لمح سامي
بندر : هاذا كـأنه سامي (( واتصل عليه ))
وراح سامي لبندر
بندر : هلا والله
سامي : اهلين اخبارك
بندر: تمام مع منو جاي
سامي : مع رموووسي
بندر مستغرب : شنوووو
سامي : هههه ريماس مع اختي سديم
بندر : تفضل اجلس معانا
سامي : لا بروح معاهم عشان بشتري الي ملابس للجامعه
رنا : انت يالمزيون اجلس معانا
بندر يناظر اخته : وجع انتي ماتستحين ع وجهك
سامي : هههه لا عادي هي مثل اختي
وراح سامي الى البنات
و رنا اخدت تهزيئه محترمه من بندر خلتها تسكت
بندر : يلا قوموا مالت عليكم وع اللي يطلع معاكم
عهد : انت يعني
بندر : ايووه انا مالت عليا مطلعكم بعد يلا امشوو للبيت

وطلع بندر مع خواته من المجمع

عند سامي وريماس وسديم
سامي : تعالوا ندخل هالمحل
سديم : تعال شوف هذا التي شيرت حلوو يناسبك
ريماس : لون الوردي حلوو
سامي : اهااا ايووه حلوه عجبتني هاتيها

دق جوال ريماس
ام ريماس : هلا يمه تعالي اتـأخرتي
ريماس : هلا والله ان شاء الله يمه الحين راح نجي
ام ريماس : اوكِ

سديم : هاذي امك ؟؟
ريماس : ايووه تقول اتـأخرنا
سامي : يلا خلينا ناكل لينا شي ع الطاير ونرجع
ريماس وسديم : اوك يلا
وراحو طلبوا ليهم اكل وطلعو من الموول

في بيت مجدولين

مجدولين دقت باب غرفه سلطان
سلطان : ادخل
مجدولين : بخصوص الموضع الي كلمتني فيه
سلطان : وافقت او لا
مجدولين : للأسف ماوافقت
سلطان : ليش ..!!!
مجدولين : مدري هيه عندها اسبابها وماحبيت اسـألها الا شنوو رايك نخطب لك عبير بنت خالتي
سلطان : بس عبير مو صغيره عليـ
مجدولين :لا عبير عمرها 18 وانت عمرك23 يعني مناسبين الى بعض
سلطان : امممممم بفكر
مجدولين : اوكِ اجل بخليك


اليوم الثاني


راح سلطان الى امه وابوه في الصاله وقال لهم بخصوص الموضوع
فرحت ام سلطان بولدها
ومجدولين راحت تكلم البنات تخبرهم و اتصلت ام سلطان الى اختها ام عبد الرحمن تخطب عبير الى سلطان
ام سلطان : الو هلا شخبارك يا ام عبد الرحمن
ام عبد الرحمن : بخير الحمد لله
ام سلطان : عندي خبر يفرحك
ام عبد الرحمن : خير ان شاء الله ياوخيتي
ام سلطان : خير ان شاء الله نبي عبير الى سلطان
ام عبد الرحمن : هذي الساعه لمباركه وعبير بنتكم مثل ماهي بنتنا
ام سلطان : شاوري البنت وردي الى خبر عشاان نزوركم وتم الخطبه والحفله
ام عبد الرحمن : ان شاء الله ارد لك خبر باسرع وقت
ام سلطان : ان شاء الله يلا مع السلامه
ام عبد الرحمن : في امان الله

كانت ام عبد الرحمن جالسه مع ابو عبد الرحمن وولدها عبد الرحمن
ابو عبد الرحمن : من كان عالتلفون ؟؟.
ام عبد الرحمن : هذي اختي ام سلطان
ابو عبد الرحمن : خير ان شاء الله شنوو عندها
ام عبد الرحمن : تبي تخطب عبير الى ولدها سلطان
عبد الرحمن : من صجش يماا
ام عبد الرحمن : ايوه قالت الى اشاور البنت وارد ليها خبر عشان يزورونا
ابو عبد الرحمن : ان شاء الله يلا قومي خبري البنت وقليها تفكر وترد علينا
ام عبد الرحمن : ان شاء الله
وقامت ام عبد الرحمن الى غرفت عبير وطقت الباب
عبير : تفضلي
ام عبد الرحمن : شنوو قاعده تسووين ؟؟
عبير : ابد يما بس جالسه ع المسنجر مع صاحبتي العنود
ام عبد الرحمن : طافي الا بتوب عندي موضوع ابي اشورك فيه
طفت عبير الابتوب
عبير : خير يما شنوو صاير
ام عبد الرحمن : سلطان ولد خالتك خطبك اليوم
عبير بخجل : هاا
ام عبد الرحمن : فكري في الموضع وردي علي ولا تتسرعي
عبير : ان شاء الله يما وانتي شنوو رايك فيه ؟؟
ام عبد الرحمن : سلطان خوش ولد وانا اعتبره مثل اخوكي عبد الرحمن
عبير : راح افكر واعطيكي خبر

وطلعت ام عبد الرحمن من الغرفه ولقت في وجه عبد الرحمن
عبد الرحمن : ها شنوو قالت ؟؟؟؟؟
ام عبد الرحمن : بتفكر وراح ترد لنا خبر
عبد الرحمن : ويحتاج تفكير سلطان خوش ولد
ام عبد الرحمن : خلي البنت تفكر هذا زواج مو لعبه
عبد الرحمن : اوكي يماا

ودخل عبد الرحمن الي اخته عبير في الغرفه
عبد الرحمن : هلا والله بالعروسه
عبير : ههه تو الناس بعده ماصار شي
عبد الرحمن : انتي شنوو رايك مبدئيا في الموضوع
عبير : موافقه
عبد الرحمن : تراني بعدي على وعدي
عبير : وشنوو وعدك؟؟؟؟؟
عبد الرحمن : انك تخطبي الي اذا انتي انخطبتي
عبير : تبي بنت ع كيفي او حاط عيونك على وحده ؟؟
عبد الرحمن : لاحاط عيوني على احد ولا شي
عبير : طيب كيف تبيها تكون ..؟
عبدالرحمن :ابي بنت حلو تشبهك مو طويله ولا قصير دبدوبه شوي مثلك يالدبه وشعرها طوويل
عبير : عندي وحده مثل المواصفات الي تبيها
عبد الرحمن : من تكوون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبير وهي تأشر على لابتوبها هذي
عبد الرحمن : ومنهي هذي
عبير : هذي صاحبتي العنود حلووهـ ومثل المواصفات الي انت تبيهاا
عبد الرحمن : خير ان شاء الله اذا انت تملكتي وكل شي راح اخبر امي تخطبها الي
عبير : ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m!ss p!nk
DE.Admin
m!ss p!nk


انثى
الديك
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 817
Location || : في قلب ..... !!
Occupation : الضحك والغناء هع هع
المزاج : فرحآآنهـ
نقاط : 167716
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-06-09, 6:47 pm

مجدولين ع المسن مع ريماس و نواره

نواره ابضحــك واقهــر الـ ع ــالم وبعيش بنفــس مــ غ ــروره

ع البركه

ريماس الدلــع بـإسمي انگتــب مغروره وابــــوي السبب

كللللللللوووش

مجدولين متربية على الــدلع بنت نعمه وگل اللي اتمنـاهـ القـاهـ

بدا لهبااال ☻

نواره ابضحــك واقهــر الـ ع ــالم وبعيش بنفــس مــ غ ــروره

هههههه يلا انا استـأذن dfdf يرن

ريماس الدلــع بـإسمي انگتــب مغروره وابــــوي السبب

اكيد بندروو

نواره ابضحــك واقهــر الـ ع ــالم وبعيش بنفــس مــ غ ــروره

وفيه غيره ☺️

مجدولين متربية على الــدلع بنت نعمه وگل اللي اتمنـاهـ القـاهـ

تعالي انتي ووين رايحه نبي نتفق ع مول محترم حتى نجهز حالنا

نواره ابضحــك واقهــر الـ ع ــالم وبعيش بنفــس مــ غ ــروره

أي والله وكوافير وهالسوالف اقووول بنات

مجدولين متربية على الــدلع بنت نعمه وگل اللي اتمنـاهـ القـاهـ

قرري


ريماس الدلــع بـإسمي انگتــب مغروره وابــــوي السبب

اسمعك << قصدي اشوووف ♀

نواره ابضحــك واقهــر الـ ع ــالم وبعيش بنفــس مــ غ ــروره

انتو انتفقووو وعطوني خبر ☺️ بـــــــــــــــاي

وعلطول صارت الحاله (( اوفلاين ))

ريماس الدلــع بـإسمي انگتــب مغروره وابــــوي السبب

: والله انها ,,,,

مجدولين متربية على الــدلع بنت نعمه وگل اللي اتمنـاهـ القـاهـ

يلا نتفق احنا



اليوم الثاني
راحت عبير الى امها
عبير : يماااا
ام عبد الرحمن : انا هنا في المطبخ
وراحت عبير الى امها في المطبخ
عبير : انا موافقه يماا على سلطان
ام عبد الرحمن : حضنت بنتها وهي تبارك لها

وراحت ام عبد الرحمن تكلم ختها وقالت لها عن موافقت عبير ع سلطان وح..98و موعد الحفله
قالت ام سلطان الى مجدولين عن موافقه عبير وراحت مجدولين بسرعه تكلم البنات واتفقوو انو الطلعه للمول اليوم وحجزوا للكوافير




حفله وملكه سلطان وعبير
جهزو البنات من الكوافير وعلطول راحو لبيت عبير
في بيت عبير
اول مادخلوا الفله كانت الانوار ماليه المكان والطاولات موزعه بشكل مرتب وع كل طاوله شمعدان مع شمووع وورود جافه وبالكراسي شرايط باللون البنفسج والبوفيه ع شكل دائره
دخلوا وسلموا عباياتهم للخدامات .. وسلمو ع اهلهم وكانت ام عبدالرحمن مشغوله ع الاخر مع المعازيم وام سلطان تساعدها بالترحيب بالضيوف

في جناح عبير
دخلواا البنات وسلموا عليها
عبير متوتره ع الاخر : شرايكم بشكلي ..؟
مجدولين : قمر ماشاء الله عليك
عبير تكلم المزينه : فيكِ تخففي من الميك اب
مجدولين : لا ايش تخفف .. كذا احلى
عبير : ياربي متوتره مررره
ريماس : هههههه
عبير : خير ليه تضحكين ..
ريماس : لاتخافين بجي اليوم اللي تضحكين فيه عليا .. يلا عاد ابتسمي يااحلى عروووسه
عبير : ههههه طيب كيف الاجواء تحت
نواره : شكثر معازيمكم ماخليتوو احد ماعزمتونه
عبير : هاذي امي
بهالحظه دخلت الجوهره صديقه عبير
الجوهره : كلوووووش مبررررروك عبوره
عبير : الله يبارك فيك الا وينك تـأخرتي كثير
الجوهره : سوري بس تعرفين الكوافير والزحمه
عبير : اهاا




ع الساعه 9 ونص وصل سلطان وجلس بالمجلس اللي يصير بالجهه الثانيه من الفله
وتمت الملكه وبعدها بربع ساعه
تغطو المعازيم ودخل سلطان وهو ماسك بيد عبير وبدت الموسيقى وعليها بدو يمشوون وعبير متوتره حدها وسلطان طوال الوقت مبتسم وواثق من نفسه لين وصلوا للكوشه اللي هي عباره عن شلال ع جنب وكرسين بالوسط وصلوا ووقفوو يتصوروا وبدت الزغاريد وبعدها جلسووا
ودخل ابو سلطان وابو عبدالرحمن وعبدالرحمن سلموا على العرسان
واهدوها طقم الماس

وهنا بدو الطقاقات يغنوو ورقص عبدالرحمن مع امه

ع الطاوله
نواره : ههههه شوووفي دحيم شلوون يرقص
ريماس : لا يفوتك من شووي شايفته مرقم بنت
نواره : هاذا دحيم مين يقدر عليه
ريماس : هههه اي والله

وزفوا المعاريس بطريقه كلاسيكيه

وبعدها قاموا البنات يترقصوون
نواره تعبت وجلست ع الطاوله ومرت من جنبها شغاله وسحبت منها كـأس عصير وشوكلت
ريماس : واااي تكسرت
نواره : احد قال لك ترقصين
ريماس : ايوووه الا شوفي مجدولينووو ماوقفت من الرقص ولا حتى تعبت
نواره : ههههههه (( ورن جوالها )) اقووول انا بروح اكلم وانتي قوومي كملي رقصك ههههه
ريماس : لا برووووح اكلم سمووووي
ريماس تكلم سامي
سامي : هلا والله فيك ياحلووهـ
ريماس : هلا والله اخبارك ..؟؟؟
سامي : تمام اخبار الحفلهـ معاكي؟؟؟؟؟
ريماس : حلووه بالمرهـ
سامي : بس ان شاء الله تكوون مو احلى من حفلنتا انا وانتي
ريماس بخجل: اكيد
سامي : انا متأكد ان كل شي راح يكوون pinkصح حبووبهـ
ريماس : افكوورس قلبوووو
سامي : يلا بااي عمري الشباب بنتظروني
ريماس : بااي
سامي : انتظريني الليله راح اتصل عليك
ريماس : بنتظار اتصالك

ورجعت ريماس الى مجدولين داخل
ريماس تنادي مجدولين : مجدلينووووو
مجدولين ماتسمع من صوت الاغاني
نواره : شنوو فيك تصرخين عليها
ريماس : شوفيها كأنها رقاصه مصريهـ من اول ما ابتدت الحفله وهي ماوقفت
نواره :هههههههه خليها مستانسه باخوهاا
مجدولين : هاااي خير ان شاء الله اكيد تحشوون فيني
ريماس + نواره : ههههههههههه
ورجعوا البيت كل وحدهـ تعبانه من الرقص
مجدولين دخلت غرفتها بدلت ملابسهاوفلت شعرها وع طوول السرير
دخلت ام سلطان غرفت مجدولين لقتها نايمهـ والمكياج في وجهاا
ام سلطان : مجدولين قومي شلي هالخرابيط الي على وجهك قبل لاتنامين
مجدولين :.........
ام سلطان : نااامت
وطلعت من الغرفه وجلست تتنتظر ولدها يرجع من بيت عبير
بعد دقايق الا سلطان داخل وما نتبه الى امه
ام سلطان : اقوول من لقا احبابهـ نسى اصحابه
سلطان : بسم الله هلا يماا خرعتني شدعوه انتي الخير والبركه
ام سلطان : شرايك بعبير حلووه
سلطان : ايووه ماشاء الله ملاك نازل من السماء
ام سلطان : يلا قوم ارتاح في غرفتك
سلطان : ان شاء الله يمااا
وركبوا الى غرفهم ينامون

ريماس بعد ماوصلت البيت راحت غرفتها واراحت تسبح وجلست في الحمام ساعتين
ونست ان سامي قال لها انه راح يكلمها طلعت من الحمام ولبست ملابسهاا وراحت الى جوالها
لقت اتصالين من ساامي ودقت عليه
سامي : وينك ليش مارفعتي الجوال
ريماس : (( شفت اتصالك شفت اتصالك كلمتني مرتين شفت اتصالك ...
سامي : يالحلوو هالصوت فديته وفديت صاحبته بعد ماشاء الله عليك جبتيها
ريماس : اعجبك ياحلووو
سامي : كيفك الحفله معاكم
ريماس : حلووه وشافتني وحده وقااالت ..
سامي : شنووو ؟؟؟؟؟؟
ريماس : انها بتخطبني الى ولدها
سامي :!!!!!!!!!! ريماسوو عن جد
ريماس :.........( ساكته
سامي : ريماس ردي علي
ريماس : هههههههه لا امزح معاك حبيت اعرف مكانتي عندك
سامي : الله ياخد بليسك خرعتيني
ريماس : يلا تصبح ع خير ياوجهـ الخير
سامي : تو الناس
ريماس : انا تعبانه ح..98ي من الحفله
سامي : اكيد انتي والبنات ما وقفتي من الرقص
ريماس : ايووه لو تشووف الي تغني طقهاا بالمرره حلوو
يخلي الوحد يرقص غصب
سامي : حركات
ريماس : شخبار الشباب عزوز وحمدان كلمتهم ؟؟
سامي : ايووه يسلمون عليك
ريماس : الله يسلمك ياارب
سامي :يلا روحي ارتاحي تصبحي ع خير يالدوبه ولاتنسي تجهزين اغراضك
ريماس : اوكِ يلا قود نايت


اليوم الثاني صحوا البنات ورتبو اغراضهم وراحو المطار ..</FONT>


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m!ss p!nk
DE.Admin
m!ss p!nk


انثى
الديك
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 817
Location || : في قلب ..... !!
Occupation : الضحك والغناء هع هع
المزاج : فرحآآنهـ
نقاط : 167716
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-06-09, 6:49 pm

البـــارت العاشر


في الامارات

وصلوا البنات والشباب الى مطار الامارات وكل واحد ركب سياره ومعاه حبيبته
سعود : وحشتيني كنت اتمنى الاجازه تمر بسرعه عشان اشوفك
مجدولين : بس الاجازه مو طويله كلها اسبوع واحد
سعود : هالاسبوع كنه دهر بدونك
مجدولين : يارب نكون مع بعض دوووم
سعود : امين

ورجعو البنات و الشباب الى شققهم

فــي الليل

كانو بندر ونواره بالموووول

رجعووا بندر و نواره من المجمع وهي قاصه شعرها عند andy uffels
دخلت الشقه ومعاها بندر
نواره وبندر : هااااي
ريماس وهي بالمطبخ : اخيرا جيتي
مجدولين جالسه تشاهد وتـاكل فوشار : هايات بندرووو
نواره : بندر اسمه بندر
بندر : هههههه نوارتي بعد عمري
مجدولين لفت تناظرهم : نواروووووه وش مسووويه بشعرك
ريماس جت تركض : ووووواووووو حركاااات
نواره ببتسامهـ : جد والله
بندر يعفس شعرها
ووقفوا البنات قبال نواره وبندر
ريمااس : ليش ماقلتي لينا انك بتقصي شعرك وبتصبغيه
مجدولين : والله طالع جنان ووين قصيتينه
نواره : لما كنا بالمول شفنا آندي هناك تخيلوو قص شعر ثلاث بنات بـ 3 دقايق بس .!
ريماس : تمزحي ..!!
مجدولين : مو غريبه عليه ايووه كملي
نواره : اي فعجبني وقلت بقص عنده
بندر : وانا قلت لها تقصه كذا والله طالعه قمر هالبنوته (( و يده ع شعرها ))
مجدولين : نعيمااااا
نواره : ينعم عليك
ريماس : مافي ع الشعر الطويل
بندر : ههههههه يلا نجلس انا تعبت من الوقفه ويلا ضيفوني
ريماس : عندك نواره خلها تقوم بالواجب
بندر : مابي اتعبها وبعدين احنا عندنا هدايا للي بيضيفونا
نواره : هههههه
ريماس : ههههه اقول روح شقتك وضيف حالك بحالك ومانبي هدايا
بندر : طرده هااا..؟
ريماس : افهمها مثل ماتبي
نواره : ماعليك منها قلبي وبعدين مالها هديه
بندر : that's right
ريماس : اوك بعمل لك كوفي
بندر : ولنوارتي كمان
ريماس : اوكٍ .. وراحت للمطبخ
بندر : نوارتي
نواره : همممم
بندر : شعرك واااااايد حلوووو
نواره : ههههه
مجدولين : بندرووو وش بلاك ..؟
ريماس : صابه لجنون ههههه
بندر : ايوووه مجنون بالقمر اللي جنبي
نواره حمرت خدودها
ريماس : اقووول نواره مراح تروحي غرفتك تبدلي شي ماشيات
نواره : لا بجلس هناااا
مجدولين : يلا نبي الهدايا
بندر و هو يمد الاكياس : تفضلووا صبايا
ريماس فتحت الكيس : شاامبوو!!!
مججدولين : هههههههه بانتين اكيد يوزعوا بالمول
بندر ونواره : ههههههههههههه
ريماس : يلا حتى يطول شعري
مجدولين : وربي هبله
بندر : نوارتي تعالي معي لشقتي عن هذولا
نواره : ليه ..؟
بندر يهمس بـ اذانها : بخاطري نجلس مع بعض شوويه
نواره : اوكٍ ...
ريماس : لا مافي طلعه
مجدولين : هههههه
نواره : ايش تقولين انتي
ريماس : توكم رداين و تبون تطلعون بعد
نواره : مافيها شيء
مجدولين : هههههه انا بدخل انام قود نايت
نواره : تصبحي ع خير
بندر : اوكِ اوكِ .. نوارتي خلينا ع النت
نواره : طيب

اليوم اللي بعده (( ويك اند ))

جلسوا البنات يفطرون من الساعه 7
ع طاوله الفطور
نواره تشرب الكوفي : بنات بعد شووويه بطلع مع بندوري للحديقه
مجدولين : الحديقه وفي الصباح ..!!
نواره : ايوووه .. للرياضه
مجدولين : من متى ..؟
نواره : انا من اليوم واصلا بندوري متعود كل ويك اند بيعمل رياضه
ريماس : ههههه اللي يشوفكم يقول الجسمي و انتصار الجراح هههههههه
مجدولين :ههههههههههه
نواره : مالت عليكم (( وشربت من الكوفي ))
ريماس : هههههه اتخيل اشكالكم وانتووو سمينين
مجدولين : ههههههه يؤيؤيؤيؤيؤيؤ وربي تحف ههههه
نواره : ماقول غير مالت ورن جوالها وطلعت

مجدولين : ودي اطلع اغير جوووو مليت من الدراسه ولا عاد الحين قريب الاختبارات الله يعينا
ريماس : ايش رايك نقوول للشباب ع طلعه شيء
مجدولين : اوكِ بس ع ووين
ريماس : امممم .. مدينه الثلج ..؟
مجدولين : لا مو حلووه كثير
ريماس : اجل ووين .!!
مجدولين : انا ودي اسافر
ريماس : لا عاد هاذي ماتصير دوري غيرها
مجدولين : داريه .. طيب نحجز لينا شاليه
ريماس : ايوووه جبتيها

وكلموا الشباب واتفقوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m!ss p!nk
DE.Admin
m!ss p!nk


انثى
الديك
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 817
Location || : في قلب ..... !!
Occupation : الضحك والغناء هع هع
المزاج : فرحآآنهـ
نقاط : 167716
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-06-09, 6:51 pm


بالشقه بالليل
نواره و بندر بالمطبخ يسون كوفي لمجدولين وسعود
بندر وهو يضم نواره من ورائها : وحشتيني يالدبه
نواره : ههههههه وانا اكثر
بندر يرفع الكوفي : شوفي مجدولينووو
نواره : ههههههههه
بندر: وناااااااااسه
نواره وهي تحط السكر بالاكواب : ايوه عن جد وناااااسه
بندر يناظر نواره : نخرب عليهم جوهم ؟؟
نواره : هههههه ايووه
بندر : ياحبك للخراب
نواره سندت ظهرها للمطبخيه : شوف كيف واضح الحب بينهم
بندر : بس مو كثر حبنا
نواره : اكيد
بندر : جهزتي حالك للطلعه
نواره : لا لسه
بندر : مي تووو ..

رن جرس الشقه وبندر فتح الباب ودخلووا الشباب مع ريماااس كانوا طالعين يشتروون (( اكسسوارات الطلعه )) >> شيبسات وعصيرات ... الخ

سهروا الشباب مع البنات

في الشاليه


حجزوا الشباب لهم شاليه لمده 3 ايام
في الشالية

سعود: انا جووووعاااان
حمدان : وانا بعد
مجدولين : خلاص حبايبي احنا راح نقووم نطبخ لكم بس امروا شنوو تبون تاكلوا.... ؟؟؟
سامي : اي شي
بندر : لو سمحتوا ابي سلطه
ريماس : انتو لاتفكروا حالكم في مطعم عدا سامي الي يبيه انا تحت امره
الكل : هههههههه
طلعو الشباب عشاان ياخدوا الاكل الى الغذاء الي راح يطبخوه البنات
وجابوا معاهم اكل واجد
راحوا البنات المطبخ يسوا الغذاء وطبعا ولا وحده فيهم تعرف تتطبخ
ريماس: الله ياخدك يالبلوه لو ماخدين الينا من المطعم مو احسن
مجدولين : خلينا نجرب فيهم ههههه
نواره : مو يقولوا الغربه تعلم
ريماس تقطع السلطه ونواره تقطع الخضار الى المكرونه ومجدولين تحط المعكرونه بعد نصف ساعه راحوا البنات يجلسوا مع الشباب في الصاله
ييسولفوا ويضحكوا ونسوا الاكل ع الفرن
حمدان : ماتشتموا ريحه حريقه
بندر : يمكن من بره
نواره : لايكوون الغذاء
ويقوموا كلهم الى المطبخ وطفوا الحريقه والسبب ان الماي نشف من القدر
ريماس :خسااره تعبنا ع خرطي
سعود : اهم شي ماصار شي فينا
سامي : يلا خلينا نروح تطلب الينا غذاء من اي مطعم
بعد نصف ساعه جاء الطلب وجلسوا ع الطاوله يتغدوا
ريماس : شنوو رايكم نعمل الليله بار بكيوا ( حفل شواء )
سعود : ايووه خلينا نفرح
بندر : بس ع شرط
الكل :شنووو
نواره : شنوو شرطك عمرري
بندر : ان ساامي يغني لنا
سامي :تامر امر انت
وكملوا غداهم وبعدين راحواالشباب يسبحوا بس سامي راح مع ريماس يلعبوا كره المضرب وبندر جالس مع نواره ع البحر يناظروو
ريماس : بنشووف من الي راح يفوز
سامي : اكيد انا
ريماس : لا انا
سامي : يلا راح نشووف
وبالاخير تعبت ريماس خلاص انا الفايز
سامي :هههههههههه
وراحوا الي الشباب
مجدولين : شنووو رايكم نلعب كوره
نواره : حركات يلا
ريماس : انا باروح ابدل ما اعرف اتحرك بالـ بنطلون
مجدوين : حتى انا يلا خلينا نروح
نواره : يلا خلنا نروح يلا شباب راح نلبس ونجي لكم
مجدولين لبست برمودا اسود مع تيشيرت وردي وريماس شورت الى فوق الركبه فيه خطوط بالطول والعرض لونه وردي مع تيشيرت وردي مع ابيض ونواره مثل ريماس بس لونهم ازرق
تقسمو ا الى فرقين فريق البنات وفريق الشباب وحمدان الحكم
حمدان : 1,2,3
وبعد ساعه ونص من اللعب فازو الشباب ع البنات بـ ثلاثه ثنين
وراحوا كل واحد ياخذ اليه شور ع شاان يجهزوا الى الحفله
بندر و سعود ونواره نزلوا تحت يجهزوا
وريماس تستشور شعرها الطويل سامي يطق باب غرفت البنات
وريماس ماتسمع من صوت الاستشوار
سامي : مرحبا ممكن ادخل
ريماس :مرحبتين اتفضل عمرري
سامي : هاتي خلينا اعمل لك شعرك
اخد سامي الاستشوار من عند يد ريماس وبعد ما خلص من شعرها
سامي : هاشنوو رايك
ريماس : حلوو بالمره تسلم يلا خليني البس ملابسي
سامي : البسي من الي ماسك
ريماس : ليش تبيني البس قدامك
سامي : ياريت هههههه يلا انا عند الباب انتظرك
ريماس :اوك قلبووو


لبست ريماس وبعدين نزلت مع سامي وراحوا الى الشباب تحت
وسامي ماسك ريماس من خصرها
حمدان : فديتكم والله احلى ثنائي
سعود : وانا مع مجو..98تي احلى
سامي : اسكت يالمغرور
مجدولين :ههههههههههههه

وعملوا لهم العشاء وجلسوا ع الشاطئ يتعشووون وبعد ما خلصوا
بندر : يلا سامي اطربنا بصوتك الحلوو ياحلوو
سامي : شنوو تبوا تسمعوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود :حبيبي يامحلاه "لمحمد الزيلعي "
سامي : اوكي طبعا هي اهداء الى رمووستي الحلووه
ياحبيبي يامحلاه مو بس حلو ياناس الله عليه الله
ياولي من زينه ماحلى هدب عينه كل مالتفت
صوبي مجبور انا اهواه .......
وكملوا سهرتهم اغاني وطرب وضحك ووناسه
مجدولين : نعساااانه يلا خلينا نروح ننام
نواره : وانا كماان خلاص نعسااااانه حدي
وركبوا والبنات راحوا غرفتهم والشباب بعد راحوا غرفتهم ماعدا نواره وبندر

عند البحر

نواره : بندوري ابي اركب الدباب
بندر : يلا قومي
نواره : لا مو الحين
بندر : لا الحين .. الكل نايم ومحد داري عنا
نواره : ياااي اخيرا لقيت من يشاركني جنوني
وقف بندر : ياعمري انتي وربي امووووت فيك (( بصووت عالي ))
نواره حطت اصبعها ع فمه : يامجنون اسكت فضحتنا
بندر باس صبعها ومسك يدها وباسها
وقرب منها وحط ايده على خصرها وقربها كانه ضامها
نواره بد وجهها يحمر : يلا نمشي
بندر : هههه ياقلبي ع اللي يستحون

وركبووا دباب البحر نواره لامه بندر
نواره : اسرع قد ماتقدر
بندر : انتي بس امسكيني كويس
نواره : اوكِ
وضلوا بالبحر نص ساعه ..

وبعدا ماطلعو من البحر بندر ضل ماسك يدها وهما يمشووا
بندر : ووين الحين ...؟
نواره : ع المطبخ جيعاااانهـ و ابي شي اكلهـ
بندر : اوكِ انا بسوي لك طبخه تعجبك
نواره : نجرب طبخك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m!ss p!nk
DE.Admin
m!ss p!nk


انثى
الديك
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 817
Location || : في قلب ..... !!
Occupation : الضحك والغناء هع هع
المزاج : فرحآآنهـ
نقاط : 167716
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-06-09, 6:53 pm


في المطبخ
بندر : سكري الباب مانبي متطفلين
نواره : هههههه اوكِ اوكٍ (( وسكرت الباب ))
بندر طلع كورن فليكس وشغل الغلايه
نواره : هههه هالطبخه كورن فليكس مع ميلك ..!!!
بندر : ايوووه
نواره : احلى ياطباخ
بندر : يلا جلسي وانا بجيب الكوب و everything
نواره : اوكِ ... بندر
بندر : ووينها بندوري
نواره : هههه بندوري you know what...?
بندر : no .. tell me
نواره : انا جالسه اعيش احلى لحظات حياتي ..
بندر ابتسم
نواره : جد ماعمري تخيلت انو نكون مع بعض .. ولا حتى حلمت بهالشي
بندر حط الكوب ع الطاوله وجلس قبالها : و انا كمان .. بس وربي احلى حياه
نواره : تظن راح نكون سعيدين كذا دوم
بندر ببتسامه : ايووه

يوم الثاني في الشاليه

مجدولين ونواره وريماس وسامي وبندر وحمدان جالسين ع الطاوله يفطروا
حمدان : سعود في وين ؟؟
سامي : يصلي اتوقع
مجدولين : اهاا اللحين باروح انادي عليه
ركبت مجدولين فووق عشان تنادي سعود وقبل لا طق الباب سمعت صوت سعود يكلم
سعود : هلا والله وينك من زماان ماكلمتني انا زعلان منك
مجدولين مستغربه والدمعه في عينها ومعقووله سعود يحب غيري وكلم بنت بعد
ورجعت تسمع صووت سعود : وهو يضحك باعلى صووته
سعود : يلا باروح لشباب ينتظروا اني ع الفطور انتبهي ع حالك ماوصيك عاد يلا بااي عمري
راحت مجدولين تركض الى الغرفه
وسعود نزل الى الشباب تحت
سعود :هاااي
حمدان : هلا والله وينك تاخرت
سعود : كنت اكلم ع الجوال ا لا وين مجود تي
ريماس : هي قالت انها بتروح تنادي عليك
سعود : بس هي مادخلت الي الغرفه
بندر : معقووله فين راحت !!!!!
ركبت ريماس الى مجدولين فوق ودخلت اليها الغرفه
مجدولين : تبكي ........
ريماس : حظنتها ريماس وهي تسألها مجدولين شنو فيك هدي
مجدولين : سعوود
ريماس : شنوو فيه
مجدولين : يخوني سعود يخوني هي تبكي
في هاللحظه فتح سعود باب الغرفه
سعود : ممكن ريماس تخليني مع مجدلين شووي
طلعت ريماس من الغرفه وخلت مجدولين مع سعود
سعود : مجدولين مو انا الي اخونك كيف اخونك وانا امووت على التراب الي تمشين عليه
مجدولين والدمعه في عيونها : والبنت الي كنت تكلمعا من شووي شنوو تفسر هذا
سعود :هههههههههههه
مجدولين : وتضحك بعد
سعود : وليش ما اضحك انتي تعرفين من الي كنت اكلمها
مجدولين : ايووه هذي حبيبتك الي بعتني عشانها

مجدولين: اختك ...!!!
سعود : ايوه اختي
مجدولين : اسفه اني ضنيت فيك
سعود : شنوو تفسريت شعورك من شووي حب او غيرانه منها
مجدولين بخجل : اثنينهم
ومسح سعود دمووع مجدولين وباسها ع خدها ونزلوا تحت
ريماس : هاا طاح الحطب
مجدولين وسعود : ايوووه

بعد مارجعوا من الشاليه
في الصباح

بندر صحى وفطر و تجهز حتى يروح للجامعه .. وكان لابس قميص أبيض مع كرافت (( كرفته )) زرقه وعامل شعره سبايكي
وبعد ماخلص فطوره دخل غرفته وتعطر واخد موبايله وكتبه مع النوتات وطلع من الشقه

وهو نازل من ع الدرج رن ع نواره
بندر : سلااااااام نوارتي
نواره : وعليكم السلام بندوري ههههه
بندر : الله يغربل ابليسج .. شحالج .؟
نواره : والله عايشين .. علومكم ؟؟
بندر : علوم الخير والله ..
نواره : عساااه دوووم يارب
بندر : يسمع منج .. الا اقووول انا ع الدرب مار اخدج واخد البنوتات حق نروح اليامعه
نواره : اهاآ برمس البنات وبرد لك خبر يمكن ماازهبو حق يطلعون ويانا
بندر : ع العموم نواري بسكر عنج سيري قولي حق البنات ورمسي فتحي الباب ع الدرب
نواره : تم ,, فوداعت الله
بندر : حليلج يانواري تتكلمين امارتي هههه
نواره : ههههههـ تعلمنا الا اقوول يلا بجهز حالي
بندر : اوكِ فمان الله

سكرت نواره وراحت للبنات وهم لسه بالبجامات وجالسين بالصاله
نواره : بنات ليش للحين ماجهزتووو ...؟
مجدولين وهي عند التلفزيون : اصص سمعي شنو يقولون
ريماس : الظاهر اليوم مافي دووام
((...انتقل الى رحمه الله راشد ..... ال مكتوم ..))
نواره : الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
ريماس : بيـأجلون الاختبارات ..
مجدولين : مو بس الاختبارات الا بيقفلون الدوائر الحكوميه
وبهالحظه رن الجرس
نواره : اووه هاذا بندر كان يبي يوصلنا للجامعه
ريماس : اهااا .. روحي فتحي له الباب


في شقه الشباب
سعود : سامي .. سامي تعال اسمع هالخبر
طلع سامي من الغرفه وهو يشرب باربيكان
سامي : خير يابو الشباب وش عندك تصارخ وتنادي !!
سعود : يقولك اليوم مافي دوااام
سامي : ههههه العب غيرها ودار حتى يرجع لغرفته
سعود : جد اتكلم الظاهر ان توفى .........
سامي : قول والله
سعود : واللهي جد
سامي : ان لله وان اليه راجعون</FONT>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m!ss p!nk
DE.Admin
m!ss p!nk


انثى
الديك
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 817
Location || : في قلب ..... !!
Occupation : الضحك والغناء هع هع
المزاج : فرحآآنهـ
نقاط : 167716
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-06-09, 6:54 pm


البارت الحادي عشر


بعد يومين


في شقه الشباب
سعود : بناااات احنا رايحين لصاله البولينغ بتجوون معنا
نواره من المطبخ : متى بتروحوون ..؟
سعود : تونا متفقين
نواره : اهااا
ريماس وقفت ع باب المطبخ : امممم بنفكر
سامي : اهااا طيب بسررررعه مانبي نتـأخر
ريماس : اوكِ
نواره : شو بنات نروح والا ..؟
مجدولين : نروح ليه لا
ريماس : طيب بروح ابدل ملابسي
نواره : مايبونا نـأخرهم وانتي تبين تروحين الشقه تبدلين
ريماس : طيب طيب


في صاله البولينق

مجدولين جالسه : خاطري اكل
سعود : ثواني والاكل عندك وغمز لها

بندر : نواروووو مو كذا شوووفي كيف .. (( ويشرح لها )) اول نمسك الكره كذا بعدين ترجعي يدك ع وراا و بعدين ع قدام وترميها كذا شوفيها كيف تمشي
نواره : اهاا بس ماصبتهم كلهم
بندر : لاني اعلمك
نواره : يلا بجرب
بندر : يلا نشوووف
نواره سوت مثل ماقال لها و مالت الكره ولاصابت شي
بندر : ههههه واخد كره جديده تعالي امسكيها وانا بمسكها معك اوك
نواره : اوكِ
بندر قريب من نواره مررره .. وبعد مارمتها نواره وصابتهم كلهم فرحت وعلطول حضنت بندر وباست خده
نواره : يــس اخيرااا
بندر : ههههه لو كنت عارف انك بتحضنيني كان جبتك من زماااان هنا
نواره بعدت عنه وحمرت خدودها


سامي : رمووووسوو تغلبني لا مايصير
ريماس : الا يصير تراني اعرف العبها كوويس
سامي : ومين اللي علمك ..؟
ريماس : ابوووي لما كنا في باريس
سامي : اهااا
ريماس : يلا تتحدى ..؟
سامي : ايووه

سعود : الاكل وصل
مجدولين وهي تناظر الصحن : بطاطا...؟ وبيبسي !!
سعود : ههههه ايوووه
مجدولين : اوكِ هاتووو


وبعدها لعبوا البنات ضد الشباب

ولما طلعوا من الصاله
سامي : يلا مين بيركب معي بالسياره ..؟
ريماس علطول فتحت الباب وجلست
سامي : ههههه طبعا غير ريماس
سعود : انا ومجدولين
حمدان : عزيز بجي معي

سامي : بندر اكيد معك نواره
بندر : ايووه
سامي : يلا سيوووو
بندر : سيوو

وركب سامي السياره
سامي : ووين بدكم ترروحوا
مجدولين : اخدنا شي مشوووار و غنت (( مشوووار رايحين مشووار ....))
سعود : يلا بدنا نروح لهونيك ويا هالصووت الحلووو
مجدولين : هونيك يعني ووين
سعود : واللهي مدري انتوو تتكلمون لبناني قلت اشاركم
مجدولين : هههههه
سامي : ياانت وحركاتك
سعود : ليش قايلين لك اني بايسن ع غفله
سامي : هههههه
ريماس مشغووله بالسيديات
سامي : ياهووو ياحلووين عطونا فيس
ريماس : ووين السيدي اللي عطيتك ايااه
سامي : اي واحد فيهم
ريماس : اللي في اغنيه راشد يانور عيني
سامي : تلقينه ويا السيديات
ريماس : ايووه شفته .. وشغلته


في سياره بندر
كانوا ساكتين .. ويسمعووا اغنيه راشد (( جلموود ))
... يابعيد عن عيوني دريت لو مادريت قلبي اللي تسكنه دوم يسـألني عليك لو سهى فكري شووي صدق اني بك سهيت صرت ماافكر بروحي وافكر بس فيك ...
بندر : اهديها لك
نواره : ثاانكس .. بس قلبي مو صخر جلمود
بندر : هههه اقصد هالمقطع ياقلبي
نواره : ع بالي بعد ..
بندر : ههههه .. نواروه ووين خاطرك نرووح
نواره : مدري بس حاليا انا عطشاانه
بندر : ياعمري ..
نواره : يلا ع اقرب سوبر ماركت
بندر : ههههههه مانا
نواره بدلع : بندرووووه
بندر يقلدها : نوااارووووه
نواره : قلبوووو
بندر : اول بطلب طلب
نواره : بدينا بالذل .. خلاص ماعدت طعشاانهـ
بندر : افاااا .. يالطعشااانهـ
نواره : طيب ممكن انا اللي اطلب هالمره
بندر : اوكِ
نواره : ابي ارووح اي موووول
بندر : من عنووووني
نواره : جد ..؟!!
بندر : ايوووه حياتي
نواره : ثانكسوو
بندر : ولكموووو قمووووره

سامي وريماس وسعود ومجدولين راحواا
سامي : وين تبون تروحواا ؟؟؟
مجدولين : شرايكم نروح البحر ... ؟؟
ريماس : ايوهـ حلو الجو هناك في هالوقت
سامي : البحر !! يلا ااا
وصلوا البحر وتفرقوا سامي مع ريماس ومجدولين مع سعود
ريماس جالسه ع الرمل تغني : الحب خالد وحبي خالد ....
سامي : يالكذابهـ
ريماس : ليش !!!!!!!؟؟
سامي : تقولين حبي خالد وحبش مو خالد سااامي هههههههه
ريماس : ههههه ولا يهمك الحب سامي
.
.
.
مجدولين تناظر البحر
سعود : مجدوودتي شكلك تحبين البحر
مجدولين : موووووووت
سعود : ليش ..؟؟
مجدولين : بس كذا من يووم انا صغيره احب ارووح البحر
سعود : اهااا





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m!ss p!nk
DE.Admin
m!ss p!nk


انثى
الديك
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 817
Location || : في قلب ..... !!
Occupation : الضحك والغناء هع هع
المزاج : فرحآآنهـ
نقاط : 167716
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-06-09, 6:55 pm


البارت الحادي عشر


بعد يومين


في شقه الشباب
سعود : بناااات احنا رايحين لصاله البولينغ بتجوون معنا
نواره من المطبخ : متى بتروحوون ..؟
سعود : تونا متفقين
نواره : اهااا
ريماس وقفت ع باب المطبخ : امممم بنفكر
سامي : اهااا طيب بسررررعه مانبي نتـأخر
ريماس : اوكِ
نواره : شو بنات نروح والا ..؟
مجدولين : نروح ليه لا
ريماس : طيب بروح ابدل ملابسي
نواره : مايبونا نـأخرهم وانتي تبين تروحين الشقه تبدلين
ريماس : طيب طيب


في صاله البولينق

مجدولين جالسه : خاطري اكل
سعود : ثواني والاكل عندك وغمز لها

بندر : نواروووو مو كذا شوووفي كيف .. (( ويشرح لها )) اول نمسك الكره كذا بعدين ترجعي يدك ع وراا و بعدين ع قدام وترميها كذا شوفيها كيف تمشي
نواره : اهاا بس ماصبتهم كلهم
بندر : لاني اعلمك
نواره : يلا بجرب
بندر : يلا نشوووف
نواره سوت مثل ماقال لها و مالت الكره ولاصابت شي
بندر : ههههه واخد كره جديده تعالي امسكيها وانا بمسكها معك اوك
نواره : اوكِ
بندر قريب من نواره مررره .. وبعد مارمتها نواره وصابتهم كلهم فرحت وعلطول حضنت بندر وباست خده
نواره : يــس اخيرااا
بندر : ههههه لو كنت عارف انك بتحضنيني كان جبتك من زماااان هنا
نواره بعدت عنه وحمرت خدودها


سامي : رمووووسوو تغلبني لا مايصير
ريماس : الا يصير تراني اعرف العبها كوويس
سامي : ومين اللي علمك ..؟
ريماس : ابوووي لما كنا في باريس
سامي : اهااا
ريماس : يلا تتحدى ..؟
سامي : ايووه

سعود : الاكل وصل
مجدولين وهي تناظر الصحن : بطاطا...؟ وبيبسي !!
سعود : ههههه ايوووه
مجدولين : اوكِ هاتووو


وبعدها لعبوا البنات ضد الشباب

ولما طلعوا من الصاله
سامي : يلا مين بيركب معي بالسياره ..؟
ريماس علطول فتحت الباب وجلست
سامي : ههههه طبعا غير ريماس
سعود : انا ومجدولين
حمدان : عزيز بجي معي

سامي : بندر اكيد معك نواره
بندر : ايووه
سامي : يلا سيوووو
بندر : سيوو

وركب سامي السياره
سامي : ووين بدكم ترروحوا
مجدولين : اخدنا شي مشوووار و غنت (( مشوووار رايحين مشووار ....))
سعود : يلا بدنا نروح لهونيك ويا هالصووت الحلووو
مجدولين : هونيك يعني ووين
سعود : واللهي مدري انتوو تتكلمون لبناني قلت اشاركم
مجدولين : هههههه
سامي : ياانت وحركاتك
سعود : ليش قايلين لك اني بايسن ع غفله
سامي : هههههه
ريماس مشغووله بالسيديات
سامي : ياهووو ياحلووين عطونا فيس
ريماس : ووين السيدي اللي عطيتك ايااه
سامي : اي واحد فيهم
ريماس : اللي في اغنيه راشد يانور عيني
سامي : تلقينه ويا السيديات
ريماس : ايووه شفته .. وشغلته


في سياره بندر
كانوا ساكتين .. ويسمعووا اغنيه راشد (( جلموود ))
... يابعيد عن عيوني دريت لو مادريت قلبي اللي تسكنه دوم يسـألني عليك لو سهى فكري شووي صدق اني بك سهيت صرت ماافكر بروحي وافكر بس فيك ...
بندر : اهديها لك
نواره : ثاانكس .. بس قلبي مو صخر جلمود
بندر : هههه اقصد هالمقطع ياقلبي
نواره : ع بالي بعد ..
بندر : ههههه .. نواروه ووين خاطرك نرووح
نواره : مدري بس حاليا انا عطشاانه
بندر : ياعمري ..
نواره : يلا ع اقرب سوبر ماركت
بندر : ههههههه مانا
نواره بدلع : بندرووووه
بندر يقلدها : نوااارووووه
نواره : قلبوووو
بندر : اول بطلب طلب
نواره : بدينا بالذل .. خلاص ماعدت طعشاانهـ
بندر : افاااا .. يالطعشااانهـ
نواره : طيب ممكن انا اللي اطلب هالمره
بندر : اوكِ
نواره : ابي ارووح اي موووول
بندر : من عنووووني
نواره : جد ..؟!!
بندر : ايوووه حياتي
نواره : ثانكسوو
بندر : ولكموووو قمووووره

سامي وريماس وسعود ومجدولين راحواا
سامي : وين تبون تروحواا ؟؟؟
مجدولين : شرايكم نروح البحر ... ؟؟
ريماس : ايوهـ حلو الجو هناك في هالوقت
سامي : البحر !! يلا ااا
وصلوا البحر وتفرقوا سامي مع ريماس ومجدولين مع سعود
ريماس جالسه ع الرمل تغني : الحب خالد وحبي خالد ....
سامي : يالكذابهـ
ريماس : ليش !!!!!!!؟؟
سامي : تقولين حبي خالد وحبش مو خالد سااامي هههههههه
ريماس : ههههه ولا يهمك الحب سامي
.
.
.
مجدولين تناظر البحر
سعود : مجدوودتي شكلك تحبين البحر
مجدولين : موووووووت
سعود : ليش ..؟؟
مجدولين : بس كذا من يووم انا صغيره احب ارووح البحر
سعود : اهااا





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m!ss p!nk
DE.Admin
m!ss p!nk


انثى
الديك
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 817
Location || : في قلب ..... !!
Occupation : الضحك والغناء هع هع
المزاج : فرحآآنهـ
نقاط : 167716
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-06-09, 6:56 pm


في الموووول

دخلوا نواره وبندر وهما ماسكين ايادي بعض
نواره : تعال ندخل هالمحل
بندر : طيب
(( كان المحل لـ اشياء قديمه واثاث واكسسوارات منزليه و هدايا .... - ينفع هالمحل لابغيت تهدي شخص هدية مميزه ))
نواره : شوف البوم الصور
بندر : عجيب ..! نـأخده حق صورنا ..؟
نواره : شكله حلووو
بندر : اي واااايد تراه عجبني وبـأخد



و بعدين رجعوا كلهم الى شقهـ البنات




في شقة البنات ومعاهم الشباب

وهم قاعدين يشاهدواوهم يضحكوا ويلعبوا
دق جوال مجدولين بس ماسمعته من الاصوات
بندر : مجدولين شوفي جوالك يد ق
مجدولين شافت اتصال من ااخوها سلطان وراحت تكلمه في غرفتها عن الازعاج
مجدولين : هلا والله بالمعرسنا
سلطان : هلا فيك اخبارك مع الدراسهـ انتي والبنات ؟؟؟؟؟؟
مجدولين : احنا تمام وين عبوررره ابي اكلمهاا ؟؟
سلطان : راح تشوووفين عبيروتكلمينها بعد
مجدولين : بس تو الناس ع الاجازهـ !!!!
سلطان : ان اللحين مع عبير عند العماره الا انتوا في أي دور ؟؟؟؟؟؟
مجدولين : هآاا شنووو !!!!
سلطان : هههههه مستغربه مو
مجدولين : ايوه احنا بالدور السادس
سلطان : العماره فيها خمس ادور من وين السادس هههههههه
مجدولين : الخامس
سلطان : يلا باااي

جلست مجدولين ع الكرسي الللي في غرفتهاا وهي مو مستوعبه ان سلطان راح يجي والشباب هنا
مجدولين : اوه نسيت الشباب هنااا
وراحت مجدولين ركض اليهم
مجدولين : اللحقوني اخوي سلطان وزوجته هنا الحين بيركبوا
بندر : قومواا معايا نروح الشقهـ
نوارة : ايووه صح روحوا مع بندر شقته

بقومواا الشباب الا ودق الجرس
ريماس بسرعه دخلت سامي وسعود وبندر ونوارة غرفتها ودخلت وسكرت الباب
ريماس وهي مسندهـ ظهرها ع الباب : اووووف ايش جابهـ اللحين
سعود وهو جالس ع الكرسي : اخو وجاي يشوووف اخته مافيها شي
سامي : من الي قال فيها شي مافيها شي بس جيته مفجأه ريماس تعالي جلسي معايا هنا
نواره : يبي يسوووي مفجأه الى مجووودهـ

عند مجدولين

فتحت مجدولين الباب الى سلطان وعبير
سلطان : هلامجدودتي
مجدولين : هلا والله اتباعد خليني اسلم على أم لعيال ههههه
عبير:هههههههه كيفك وحشتنيي
مجدولين : وانتي كماااان تفضلوا داخل
سلطان : بس مو ريماس ونواره هنا !!!!!!!
مجدولين : هنا بس داخل غرفهم

ودخلوا الشقه

سلطان : شنووو هذا مو شقه بنات حشا شقه شباب
مجدولين ماتدري شنوو تقول : هاا...لا بس كانوا صديقاتنا عندنا وانت جيت فجأه ما في وقت نعدل الشقه يلا تعالوا معايا غرفتي

وراحوا عبير وسلطان مع مجدولين الغرفه
عبير : الله حلوو غرفتك مرتبه عكس الصاله
سلطان : أي والله
مجدولين : يسلمووو لحظه وراجعهـ

وطلعت مجدولين من الغرفه وراحت غرفت ريماس

مجدولين : هاااي يلا رحوا شقتكم اخوي وزوجته في غرفتي
سامي وهي متم..98 ع سرير ريماس : ليش ؟؟! انا عن نفسي بقعد هنآاا في غرفت حبيبتي رموووسهـ
بندر : هههههه يلا ااااا قوم بس
سعود : سي يوا مجوودهـ
مجدولين : سي يووووا يلا انت روح معاهم (( تقصد سامي
سامي : الحين باروح بس طسي عن وجهي ابي اقوول الى حبيبتي شي
مجدولين : يلا بسرعه
سامي : يلا باااي رموووستي
وباسهاا ع خدها وضمها ال صدرهـ هو يقول لها
سامي : انتظري اتصالي بعد شوووي
ريماس ووجهاا احمر : اوك
سامي : شكلك حلووو كذا ههههه
ريماس ضربتهـ ع خفيف : يلاآآآ روح


وطلع من الشقه

راحت مجدولين الى غرفتها عشاان تجلس مع اخوهاا
وجلسوا معاها ساعه ونص

سلطان : يلا عبير نروح نرتاح في الفندق احسن لنا من مقابل وجه مجدووو
عبير : لا حرام عليك مجدولين صديقتي ما أرضا عليها ههههه
مجدولين : مالت عليك الا كم يوم بتجلسوا هنا ؟؟؟؟؟؟؟
سلطان : بكره الصباح طيارتنا بتروح ع المانيا
مجدولين :اها يعني مو مطولين هنااا خسااارهـ
عبير : تعالي معايا خليني اسلم ع البنات

وراحت مجدولين مع عبير عشاان يسلمووو ع البنات

وطلعوا من الشقه</FONT>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسيت أنساك
رۈحِ آلمڼٺـڍى
نسيت أنساك


انثى
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 289
Occupation : طالبه
المزاج : عصبيه
نقاط : 165845
تاريخ التسجيل : 22/03/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-06-29, 11:50 pm

يسلمو الأيادي مس

لاهنتِ

ننتظر الأجزاء الجديده

تحياتي

عزوف

:lp:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد
لعۈب ڼيْۈ
خالد


ذكر
الثعبان
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 53
Occupation : موظف
المزاج : -
نقاط : 162971
تاريخ التسجيل : 14/06/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-07-02, 12:54 am

مررره خيال

نتتظر التكمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
super man
لعۈب ڼيْۈ
super man


ذكر
الماعز
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 37
نقاط : 161235
تاريخ التسجيل : 11/08/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-08-29, 2:24 pm

يعطيك الف الف الف عافيه

تسلمين ع النقل الحلوو

لاعدمنا هالروايات الروعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سفيرة الغرام
لعۈب مميْز
سفيرة الغرام


انثى
الماعز
عڍڍ مشآرڪَآٺـيّْ : 105
Occupation : -
المزاج : -حلو
my sms : فقدتك,,ياعز الناس..فقدت الحب والطيبه وانا من لي باهدنيا سسواك ان طالت الغيبه!!!رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي..حتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به!!!
نقاط : 160575
تاريخ التسجيل : 04/09/2009

روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ   روايهـ  حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ Empty2009-11-30, 1:53 pm

ثآآنكس FLFL
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايهـ حلمنا ممزوج بالخيال >> روايهـ سعوديهـ رومنسيهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» غرف نومـ رومنسيهـ ♥♥
» روايهـ ام الجماجم وحب في المقابر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى لعب الجماجم :: المنتديات الادبيـهـ :: ~||..Story..||~-
انتقل الى: